Thursday 11 January 2018

المربى الحيوان نظام التداول الجديد 2017


تجارة.
مثال على التشويش تلقي التجارة.
التداول هو الطريقة التي يستخدمها جامرز من أجل تبادل العناصر مع بعضها البعض. تم إدخال هذه الميزة لأول مرة إلى المربى الحيوان في 31 مارس 2018، ويمكن استخدامه من قبل جميع المشعوذين.
وصف.
عملية التداول تتطلب شخصين: شخص واحد لتحديد عنصر من قائمة التجارة جمر أخرى، وآخر لقبول أو رفض التجارة. التشويش الذي يختار عنصرا من قائمة التداول جمر أخرى يمكن التجارة تصل إلى عشرين البنود من أجل الحصول على عنصر واحد من التشويش الأخرى. كما يمكن للمشتركين أيضا أن يخفضوا عرضا آخر للتجسس إذا لم تكن العناصر المعروضة مطلوبة. وأخيرا، يجب على المشاهدين اختيار العناصر التي هم على استعداد ليتم تداولها.

الحيوانات المربى نصائح تجارة ودليل.
نصائح التداول.
دائما استخدام نظام التداول للحرف. إذا كان شخص ما يطلب منك أن ترسل التجارة باستخدام نظام جام-أ-غرام، قل لا. لا توجد طريقة لتجارة بأمان باستخدام جام-a-غرامز وربما تحصل على ممزق. تذكر، لم يكن لديك لقبول كل التجارة. إذا أرسل لك شخص ما عرضا تجاريا غير عادل أو عنصر لا تريده، فلا تقبله. لا تضيف مواد مشتراة مخزن إلى قائمة التجارة الخاصة بك. لا أحد يريد التجارة لهذه البنود لأنه يمكن شراؤها في المتجر. إكمال التجارة بأكملها في آن واحد. إذا قال شخص ما "أعطني هذا البند وسأعطيك بند آخر غدا"، انهم يحاولون مزق قبالة لكم. لا تقبل هذا النوع من التجارة. لا تتاجر للأعضاء فقط البنود، حتى لو كنت غير عضو. إذا كنت غير عضو، فلن تكون قادرا على استخدام هذا البند ولا أحد يريد أن التجارة لك لذلك. إذا كان لاعب يحاول التسلط عليك في التداول، فقط الإبلاغ عنها والذهاب إلى مكان آخر. لا تدع لهم الغش لكم من عنصر. لا تعطي كلمة المرور الخاصة بك لأي شخص، حتى أصدقائك. تأكد من كلمة المرور الخاصة بك من الصعب تخمين وشيء فقط سوف تعرف.
كيفية تجارة العناصر في المربى الحيوان.
واحدة من أفضل الطرق للحصول على عناصر جديدة في المربى الحيوان هو التجارة لاعبين آخرين بالنسبة لهم. إذا كنت تتساءل عن كيفية تداول البنود أو تبحث عن بعض النصائح للتداول، اقرأ هذا الدليل.
التداول هو وسيلة رائعة للحصول على العناصر النادرة التي كنت قد غاب أو لم يكن لديك حتى الان. لسوء الحظ، هناك بعض التشويش هناك الذين يريدون احتيال الآخرين لعناصرهم. قراءة للحصول على نصائح حول كيفية تجنب الحصول على خدع أثناء التداول على المربى الحيوان.
قبل بدء التداول مع شخص ما، يجب عليك إضافة العناصر التي تريد تداولها إلى قائمتك التجارية.
كيفية إضافة عناصر إلى قائمة التجارة الخاصة بك.
من أجل لاعبين آخرين لمعرفة ما هي العناصر التي تريد التجارة، لديك لإضافتها إلى قائمة التجارة الخاصة بك. تأكد من إضافة العناصر التي تريد تداولها إلى قائمتك فقط.
1. للوصول إلى قائمة التجارة الخاصة بك، انقر على أيقونة الحيوان الخاص بك في الزاوية اليسرى السفلى.
2. ثم ببساطة انقر على علامة التبويب دعا "التجارة" لعرض قائمة التجارة الخاصة بك.
3. انقر على أي من الأزرق + علامات لإضافة عناصر إلى قائمة التجارة الخاصة بك. يمكنك إضافة كل من الملابس و دن العناصر التي تريد التجارة. سهل هكذا. انقر على X على أي عنصر لإزالته من قائمتك التجارية.
كيفية بدء عملية التداول.
عملية التداول في المربى الحيوان آمنة وبسيطة إلى حد ما. اتبع الخطوات أدناه لتصبح تاجر الخبراء!
1. أولا العثور على لاعب أن كنت ترغب في التجارة مع. انقر على اسمهم لعرض بطاقة لاعب بهم.
2. لعرض العناصر التي تريد التجارة، انقر على قائمة التجارة الخاصة بهم. تم العثور على قائمة التجارة الخاصة بهم على الجانب الأيسر من بطاقة لاعب تميزت مع زر أزرق مع الأسهم الصفراء.
3. إذا كنت ترى عنصر تريد التجارة ل، انقر على ذلك. سيظهر مربع بعنوان "طلب التجارة".
4. انقر على واحدة من علامات + الزرقاء لإضافة عنصر أو عناصر متعددة من المخزون الخاص بك التي ترغب في التجارة.
5. عندما كنت قد اخترت أي البند (ق) تريد التجارة وكنت متأكدا من أنك تريد التجارة بها، انقر فوق "تم". هذا سوف ترسل طلب التجارة إلى الأصدقاء لمعرفة ما اذا كانوا سيقبلون التجارة الخاصة بك.
6. إذا كانوا يقبلون التجارة الخاصة بك، سوف رسالة يطفو على السطح مما يتيح لك معرفة وسوف يكون البند الآن في المخزون الخاص بك. إذا لم يقبلوا تجارتك، فلا تشعرون بالسوء. يمكنك محاولة العمل على تجارة مختلفة معهم أو العثور على شخص آخر للتداول معها. فقط تذكر أن تكون لطيفة واحترام قرارات اللاعب الآخر.
كيفية العثور على الناس للتجارة مع.
مرة واحدة لديك قائمة التجارة الخاصة بك جاهزة، وحان الوقت للعثور على اللاعبين للتجارة مع.
1. الذهاب إلى منطقة مزدحمة مثل جاما بلدة أو كورال كانيونز. سوف تجد مجموعة كبيرة من الناس في وسط كل منطقة. ربما هناك بالفعل لاعبين هناك يطلبون الصفقات.
2. العثور على بقعة جيدة للوقوف. لا تقف في منتصف مجموعة كبيرة من اللاعبين لأن لا أحد سوف نرى رسائلك أو علامة اسمك. الوقوف في مكان ما بالقرب من حافة المجموعة، وليس بعيدا جدا.
3. اكتب رسالة في الدردشة يسأل الناس للتجارة. شيء مثل "هل يريد أحد أن يتاجر؟" أو "أنا أقبل الصفقات العادلة" عادة ما يعمل. هوب أو الرقص أثناء إرسال هذه الرسالة لجذب الانتباه.
4. اعتمادا على ما لديك للتجارة، قد أو قد لا تحصل على الكثير من العروض التجارية. بعض اللاعبين قد لا تكون مهتمة في البنود الخاصة بك، والبعض الآخر قد ترغب في جعل الصفقات غير عادلة. تذكر عدم السماح لاعبين آخرين خدعة أو الفتوة لك لجعل الصفقات سيئة.
5. إذا لم يكن لديك الحظ في منطقة معينة، انتقل إلى واحد آخر ومحاولة نفس الخطوات هناك. في نهاية المطاف سوف تجد لاعبين آخرين مع العناصر التي تريد التجارة ل.
131 تعليقات.
مستخدمي هو زساركتيكوولفلوفر وسأكون سعيدا ليتم تداولها النظارات التي يذاكر كثيرا وبعض مساند الرأس. تي واي! بلز جاغ لي إذا كنت توافق.
مرحبا اسمي IMMcGoo1 أريد حقا ارتفاع نادر أو الحيوانات الأليفة. (ريج المسامير العمل أيضا)
اسمي philisnotonfire8، وأنا على استعداد للتجارة:
قزم، ذيل، درع.
الباندا الحيوانات الأليفة (الماس)
نمر الثلج الحيوانات الأليفة (الماس)
أبحث عن قبعة من القش!
إم مكبارك أريد غطاء الرأس يرجى.
الأصفر! اسم المستخدم هو stampylongnose2900. أنا لست يوتوبر. إذا كان أي واحد منكم لديك بلوشيز التي لديها ميزات خاصة، يرجى إرسال مربى غرام تقول لي قد تكون قادرة على التجارة بلوشيز معي (I لووف بلوشيز.). شكرًا.
التداول هو متعة حقا ولكن أنا بحاجة إلى بعض النصائح حول كيفية الحصول على الناس للتجارة لك.
مرحبا. بلدي المستخدم هو DJMAGE2017 وأنا أتطلع إلى التجارة لانقطاع التيار الكهربائي، السود، أو قوس قزح المسامير! إذا كان لديك أي وكنت مهتما، ثم الخروج قائمتي عن ما تريد تداوله ل. أو مجرد جاغ لي وأنا سوف ضرب يو مع بعض العروض من اختيارك! أنا غير عضو في آج ولكن على آج اللعب البرية، ويعتقد أنا عضو حتى أستطيع الحصول على عناصر الأعضاء على هناك. سأكون سعيدا للتجارة. عادة لدي الكثير من راريس. P. نشط دائما !!
أنا لا أعرف أين تترك هذا التعليق ولكن يمكنك إضافة قسم نصائح دن؟
مرحبا إم إيولياسيريبيكا التجارة لي بلز ارتفاع طوق نونمبرس.
ما هو العرض الذي تقدمه؟
هيلو، مستخدمي هو إلاب.
لدي الكثير من راريس على تجارتي ضربني في الجماغر و سوء الحصول على يا أيضا إم تبحث خصيصا عن النظارات التي يذاكر كثيرا وربما ارتفاع أو غطاء الرأس شكرا لك إذا كنت تتعامل مع معي: :))
مرحبا، مستخدمي هو أنيلوفيلي. أنا & # 8217؛ د مثل 4 دن بيتاس لكل من هذه العناصر:
نادر طويل المعصم الوردي.
نادر قصيرة المعصم الأحمر.
لدي أيضا سيئة الفن .. جاغ لي إذا كنت & # 8217؛ إعادة مهتم 🙂
شخص يرجى التجارة لي 5 المعصمين قصيرة (أو حتى أفضل البند إم تبحث عن!)، إم محاولة للحصول على أي لون طويل ارتفاع إلى جانب الوردي. مستخدمي هو Girlsrock22322!
بلدي المستخدم هو flappy1010 جاغ لي ما تريد ش حصلت على جميع القبعات أعلى مقلة العين القبعات والبيتاس وتعتيم والأرجواني.

رموز مربى الحيوانات & # 8211؛ غش، أسرار & أمب؛ دليل المدونات.
نوفمبر ارتفعت المبيعات & # 8211؛ باطني، متشابكة، مخطط & # 038؛ النيون المسامير.
أخبار مثيرة التشويش! آخر بيع ارتفعت يأتي إلى جامع لعطلة نهاية الأسبوع من 23 نوفمبر من خلال 26. إذا كنت تريد قراءة هذه المشاركة، فقد يكون بيع سبيديد قد انتهى بالفعل. ولكن لا & # 8217؛ ر تقلق! نحن & # 8217؛ هنا لنعرض لكم كل المسامير الجديدة التي جاءت أثناء البيع. كانت هناك 4 أشكال جديدة من الياقات والأربطة المتدلية التي تم إصدارها خلال عملية البيع هذه & # 8211؛ باطني، متشابكة، مخطط ومسامير النيون! وكانت هذه المسامير جزء من أ.
مربى الحيوانات بطاقات التجارة & # 038؛ علب تحصيل.
أعلنت أجق فقط الإفراج عن بطاقات تجارة الحيوانات المربى جديدة وعلب التخزين القابلة للتحصيل. جاء هذا الخبر في 12/8/17 على المستكشف اليومي. سأقوم بتحديث هذه المشاركة في أقرب وقت مزيد من المعلومات المتاحة. مربى الحيوانات بطاقات التداول الفاخرة تتوفر هذه البطاقات التجارية الفاخرة وعلب جام الحيوانات القابلة للتحصيل في متاجر وول مارت و تارجت. I & # 8217؛ ليرة لبنانية إضافة الروابط على الانترنت بمجرد إضافة المنتجات إلى مواقعها على شبكة الإنترنت. على أساس.
تحديثات ديسمبر & # 8211؛ جامليداي 2017.
مرحبا التشويش! لقد كان هذا العام مشغولا، ونحن وصلنا إلى الشهر الأخير من عام 2017. وسيكون من هم منكم الجدد على مربى الحيوانات متحمسين للاستماع إلى جميع الاحتفالات القادمة إلى جامع في ديسمبر / كانون الأول. ويسمى هذا الاحتفال عطلة جامليدايس ويستمر طوال شهر! حان الوقت لنرى ما هو في متجر لهذا العام. وقد أجهق حقا على لفة في الآونة الأخيرة لأن هناك & # 8217؛ آخر المربى الحيوان الجديد.
جاماليداي ميمبر بونوس & # 038؛ حزمة عضوية لمدة 12 شهرا.
يا التشويش! حتى عضوية عضوي المربى تنتهي في ديسمبر من كل عام، وعندما قمت بتسجيل الدخول في هذا الأسبوع كان الوقت قد حان لتجديده. وعادة ما انقاذ ما يصل وشراء الاشتراك 12 شهرا في كل مرة لأنه يعمل بها لتكون أرخص كل شهر. عضوية 12 شهرا الحيوانات المربى تأتي دائما مع الكثير من الأحجار الكريمة الحرة والماس. ولكن ما لم أعرفه هو أن هناك تعزيز خاص يمضي على حق.
تحديث رموز ديسمبر & # 8211؛ جديد مربى الحيوانات & # 038؛ لعب الرموز البرية!
يا التشويش! إنه شهر جديد، وهذا يعني أنه وقت تحديث الرموز! أنا & # 8217؛ ذهبت من خلال القوائم وأضاف رموز ديسمبر 2017 الجديدة للالمربى الحيوانية واللعب البرية. يمكنك العثور على رموز الرموز الرئيسية هنا: رموز المربى الحيوان لعب رموز البرية ديسمبر يبدو أن شهر جيد آخر مع رموز جديدة ل جاماليدايس! وأتساءل ما هو آخر يأتي إلى المربى الحيوان واللعب البرية قبل نهاية.
المقر الرئيسي ألفا.
في خريف 2017 كان العديد من المشوشين حزينة لمعرفة أن نادي جيوز قد دمرت. هذا المكان بمثابة ناد للرقص لسنوات عديدة والكثير من الأوقات الجيدة كان هناك. لم يكن أحد متأكدا مما سيحدث بعد ذلك حتى تركنا ننتظر بعد شهور. ثم في 2 نوفمبر 2017 أعلن المقر ألفا! اتضح أن أجق لديها خطط كبيرة للفضاء حيث كان يقع نادي جيوز مرة واحدة.
عيد الشكر 2017 & # 8211؛ نوفمبر المربى التحديثات الحيوانية.
يا التشويش! نوفمبر هنا وهناك مجموعة من الأخبار يحدث في الجماعة. السماح & # 8217؛ ق رؤية ما & # 8217؛ s في متجر لهذا الشهر و عيد الشكر 2017! هل لديك الملحقات والعناصر المفضلة أكثر مما يمكنك ارتداء في وقت واحد؟ أنا أيضًا! حسنا أجق قد حان حتى مع فكرة عظيمة حتى تتمكن من عرض البنود الخاصة بك في أوكار الخاص بك. الآن يمكنك شراء العارضات من الحيوانات المختلفة في متجر الماس.
الزنجبيل رموز الدروع.
مجموعة درع الزنجبيل هي درع موسمية يظهر في متجر الماس خلال جاماليدايس. صدر الدرع لأول مرة في ديسمبر كانون الاول عام 2018، وعاد إلى متجر الماس هذا العام. إنه & # 8217؛ s حقا & # 8220؛ حلوة & # 8221؛ طريقة لتكون احتفالية خلال جاماليدايس! الزنجبيل درع يتكون من 5 قطع والتي يمكن شراؤها بشكل منفصل. كل قطعة تكاليف 1-3 الماس و متاحة للشراء من قبل أعضاء فقط. ولكن إذا كنت & # 8217؛ ليس عضوا،
أكتوبر مجلة مجلة التحديثات.
مرحبا جميعا! دعونا نلقي نظرة على بعض التغييرات الأخيرة التي تحدث حول جامع. هناك & # 8217؛ s الحيوانات الجديدة، البنود، وربما حتى بعض الأماكن أيضا. تحقق من ذلك! أكبر قطعة من الأخبار هذا الشهر هو سقوط نادي جيوز! كان نادي الرقص التاريخي في جامع لطالما أستطيع أن أتذكر، فإنه من المحزن أن نرى ذلك يذهب. على ما يبدو خطوط الكهرباء تحت الأرض انفجرت ودمرت المبنى 🙁 وأتساءل.
الأرشيف المنسي.
كان تمثال زيوس في معبد فقدت زيوس موضوع محادثة في جامع لفترة طويلة. أعيد بناء أنقاض التمثال الذي أرسى على الأرض لسنوات قبله بطريقة سحرية بعد كسوف الشمس في أغسطس 2017. ويمكن رؤية التمثال رفع فوق الأرض ولكن هناك أي إجابات لماذا. وبعد أسبوعين، علم جمرز السبب الحقيقي لقيامة تمثال زيوس. كانت غرفة سرية.

المربى الحيوان نظام التداول الجديد 2017
نأمل أن يكون لديك متعة فتح كل ما تبذلونه من جامليدايس الهدايا!
لا تنس تسجيل الدخول إلى مربى الحيوانات واللعب وايلد للاستيلاء عليها.
لديك جامليدايس هدية اليومية وأضواء احتفالية نادرة،
متاح اليوم فقط على أنيمالجام!
سعيد جاماليدايس الجميع!
سعيد جاماليدايس الجميع! نأمل أن يكون كل يوم رائع مع عائلتك، وكذلك أصدقائك، في المربى الحيوان واللعب البرية! المجتمع المربى الحيوان هو مدهش، ونحن المباركة لتكون قادرة على جعل مباريات رائعة لمثل هذا المجتمع لا يصدق.
شكرا لك آج الجماعة ويكون يوم رهيبة!
رهيبة جاماليدايس الهدايا! تسجيل الدخول إلى المربى الحيوان واللعب البرية!
لا تنسى تسجيل الدخول اليوم والمطالبة هدية جاماليديس الخاص بك! و جامليدايس ارتفعت طوق متاح اليوم فقط في اللعب البرية وأحلى قرون حلوى قرون هي فقط على أنيمالجام.
هل أنت متحمس للغد؟ نحن متأكدون!
احتفال مع جاماليدايس ألفا درع!
لقد اقترب اليوم الموعود! الانضمام إلى ألفاس في الاحتفال جاماليدايس مع جاماليدايس ألفا درع.
تحقق من الأنماط في المقر الرئيسي ألفا!
جمع.
تطبيقات الموبايل.
الإعلانات.
الإعلانات.
& كوبي؛ 2018 ويلدوركس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
& كوبي؛ 2018 ناشيونال جيوغرافيك بارتنرز، ليك. كل الحقوق محفوظة.
ناتيونال جيوغرافيك أند يلو بوردر ديسين هي علامات تجارية تابعة للجمعية الجغرافية الوطنية، وتستخدم بموجب ترخيص. كل الحقوق محفوظة.

السلامة على الإنترنت.
باعتبارها واحدة من أكبر الملاعب على الانترنت في العالم، مربى الحيوانات تمكن الأطفال لتعلم المهارات التي يحتاجونها للتنقل بأمان الإنترنت. نحن باستمرار تعزيز تدابير السلامة لدينا لتكون المكان الأكثر أمانا للأطفال لاستكشاف والتعلم واللعب البرية.
حفظ المربى الحيوان آمنة.
السلامة هو المربى الحيوان # 1 الأولوية. ونحن نعمل بجد لضمان أن يشعر الأطفال بالراحة وآمنة لأنها استكشاف عالمنا على الانترنت. ولجعل ذلك ممكنا، يقوم فريق من مدراء المجتمعات المحلية، ومديري اللعبة، وخبراء السلامة عبر الإنترنت بتحسين إجراءات سلامة حيوانات المربى باستمرار، بما في ذلك:
توفير الموارد عبر الإنترنت التي تعلم اللاعبين كيفية الانخراط في سلوك الإنترنت السليم والآمن. تحديث لدينا في اللعبة مرشحات الدردشة على أساس منتظم مع المتغيرة باستمرار عامية واتجاهات الاتصالات. رصد تقارير لاعب، الدردشة أطوال، واللعب الحي للتسلط عبر الإنترنت، دردشة غير لائقة، والسلوك غير مقبول أخرى. تعليق أو إلغاء تنشيط الحسابات الموجودة في انتهاك لقواعد مربى الحيوانات.
نصائح للاعبين.
المربى الحيوان هي لعبة أطفال آمنة، ولكن لا يزال من المهم للاعبين لمعرفة أساسيات السلامة عبر الإنترنت قبل دخول العالم على الانترنت. احرص دائما على مراعاة هذه النصائح المهمة:
لا تخافوا من إخبار أحد الوالدين أو شخص بالغ موثوق به إذا رأيت شيئا خاطئا أو شيئا يجعلك تشعر بعدم الارتياح. لا تشارك المعلومات الشخصية على الإنترنت، بما في ذلك اسمك الحقيقي، وصورتك، ورقم هاتفك، وعيد ميلادك، وعنوانك. أبدا مشاركة كلمة المرور الخاصة بك. علاج الآخرين كيف تريد أن يعامل. تقرير ومنع التشويش الآخرين الذين يعني، وقحا، أو كسر قواعد مربى الحيوانات. فقط استخدام نظام التداول لتجارة العناصر في المربى الحيوان. أبدا التجارة باستخدام جام-A - غرام، وأبدا إقراض البنود الخاصة بك إلى مشوشات أخرى.
نصائح للآباء والأمهات.
المربى الحيوان هي لعبة أطفال آمنة، ولكن لا يزال من المهم للاعبين لمعرفة أساسيات السلامة عبر الإنترنت قبل دخول العالم على الانترنت. احرص دائما على مراعاة هذه النصائح المهمة:
تعزيز "المخاطر الغريبة" لأطفالك وشرح أهمية حماية عدم الكشف عن هويته حتى أثناء اللعب على الانترنت. جعل قاعدة منزل أو "تعهد" أنها لن تشارك المعلومات الشخصية مثل الاسم الكامل أو عنوان أو رقم الهاتف. تناقش بنشاط آداب السلوك على الانترنت والسلوك مع أطفالك. شجع أطفالك على الإبلاغ عن أي سلوك غير لائق عند لعب الألعاب عبر الإنترنت والتحدث إليك عندما يجعلك شيئا يشعر بعدم الارتياح. خلق بيئة حيث يلعب الأطفال على جهاز الكمبيوتر في الأماكن العامة أو المركزية في منزلك.
الملاذ الآمن.
منذ إطلاقنا في عام 2018، وقد ارتكبت المربى الحيوان لسلامة الإنترنت والخصوصية للأطفال. نحن فخورون للعمل عن كثب مع مجلس مراجعة الإعلانات للأطفال (كارو) وتم اعتمادها كجزء من برنامج الملاذ الآمن للامتثال بموجب قانون حماية خصوصية الأطفال على الانترنت لعام 1998 (كوبا).
© 2017 ويلدوركس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
لقد نقرت على رابط قد ينقلك إلى موقع آخر:
المربى الحيوان يثق المواقع التي نربط إليها، ولكن دائما تأكد من قراءة وفهم أي قواعد السلامة والخصوصية موقع جديد حتى تبقى محمية.

No comments:

Post a Comment