Saturday 27 January 2018

مكافحة مخفف حساب الخيارات الأسهم


Antidilutive.


ما هو "مضادات التسمم"


مصطلح مكافحة التسمم هو مصطلح يصف آثار تقاعد األوراق المالية أو تحويل األوراق المالية أو إجراءات الشركات) مثل عمليات االستحواذ التي يتم إجراؤها من خالل إصدار أسهم عادية أو أوراق مالية أخرى (على ربحية السهم الواحد، حيث يتم زيادة ربحية السهم الواحد للمساهمين.


تراجع "مضادات التسمم"


على الرغم من أن الأكثر شيوعا في الإشارة إلى الأوراق المالية القابلة للتحويل الذي ممارسة سيكون لها تأثير زيادة إبس، أصبح استخدام مصطلح "مضادات التسمم" أكثر شمولا بكثير.


ما هي الاختلافات بين الأوراق المالية المخففة والأوراق المالية المضادة للتخفيف؟


يمكن للشركات المتداولة بشكل عام أن تقدم أوراق مالية مخففة أو مضادة للتخفيف. وتشير هذه المصطلحات عادة إلى التأثير المحتمل ألي أوراق مالية على ربحية السهم للسهم الواحد. إن الشاغل األساسي للمساھمة الحالیة بعد إصدار أوراق مالیة جدیدة أو بعد تحویل الأوراق المالیة ھو أن حصص ملکیتھا تتضاءل نتیجة لذلك.


ليس فقط المساهمين الذين يساورهم القلق بشأن تخفيف ربحية السهم من خلال ممارسة الأوراق المالية. يحسب كل من المحاسبين والمحللين الماليين ربحية السهم المخففة كسيناريو أسوأ حالة عند تقييم أسهم الشركة.


الأوراق المالية المخففة ليست أسهم عادية في البداية. بل إن معظم الأوراق المالية المخففة توفر آلية يستطيع مالك الضمان من خلالها الحصول على أسهم مشتركة إضافية. ويمكن أن تكون هذه الآلية إما خيارا أو تحويلا. إذا أدى إطالق اآللية إلى انخفاض العائد على السهم الحالي للمساهمين الحاليين - من خالل زيادة إجمالي قيمة األسهم القائمة - عندئذ يقال إن األداة هي ضمان مخفف.


ليس كل آليات الأمن يؤدي إلى انخفاض إبس، وبعض حتى زيادة إبس. إذا تم تقاعد الأوراق المالیة أو تحویلھا أو تأثرھا من خلال أنشطة شرکات معینة، وتؤدي المعاملة إلی زیادة في العائد علی السهم، فإن ھذا الإجراء یعتبر مضاد للتسمم.


بعض الأدوات الأمنية لها أحكام أو حقوق ملكية تسمح للمالكين بشراء أسهم إضافية عندما تقوم آلية أمنية أخرى بتخفيف حصص ملكيتها. وغالبا ما تسمى هذه الأحكام المضادة للتخفيف.


على الرغم من عدم وجود أمن، فإن كلمة "أنتيديلوتيون" يتم تطبيقها أحيانا على استحواذ شركة أخرى على شركة أخرى من خلال الأسهم العادية المصدرة، عندما تقوم القيمة المضافة من خلال الاستحواذ بتخفيض الأسهم الجديدة بحيث يتم زيادة إجمالي ربحية السهم.


antidilutive.


بند التخفيف.


antidilutive.


▲ أنومالي شذوذ أنونيميزينغ أنونيموس ترادينغ أنسفارليغ سيلسكاب أنسور أنسويرينغ أنتيتيدات أنتيبويكوت لو قانون أنتي-تشيرينغ رولز الرصيد المتوقع معدل النمو المتوقع فترة الاحتفاظ المتوقعة التضخم المتوقع الفائدة المتوقعة القيمة المتوقعة عند الاستحقاق التوقع الاستباق الاستباقي التحوط التحفيزي قانون مكافحة الإغراق مكافحة المنافسة اتفاقية مناهضة المنافسة مكافحة التنافس الممارسة المضادة للتشريع شرط مضاد للتخفيف مضاد التسمم تأثير مضاد للدماء مكافحة الإغراق قانون مكافحة الإغراق مكافحة الإغراق واجب مكافحة الإغراق واجب النظام مكافحة الإغراق التحقيق إشعار مكافحة الإغراق العطاء مكافحة الإغراق البدلة مكافحة الإغراق / التعويضية واجب نظام مكافحة العولمة أنتيغرينمايل أنتيغرينمايل توفير مكافحة غرينمايل توفير أنتيهوسس مكافحة التضخم نظام مكافحة مارتينغال المضادة - غسل الأموال سياسة مكافحة الاحتكار مكافحة رذاذ رذاذ المضادة للثبات مكافحة التلوث قياس العتيقة أنتيكولات أنتيريتات قانون مكافحة قاعدة متبادلة ▼


▲ كلاء مضاد الإسهال وكلاء مضاد الإسهال مضاد الإسهال مضاد الإسهال المخدرات المخدرات مضاد الإسهال المخدرات Antidiarrheals Antidiarrheals Antidiarrheals Antidiarrheals antidiarrhetic antidiarrhetic antidiarrhetic antidiarrhetic مضاد الإسهال مضاد الإسهال مضاد الإسهال مضاد الإسهال Antidiarrhoeals antidieseling الملف اللولبي Antidifferentation Antidifferentation Antidifferentiation Antidifferentiation antidilution بند antidilution Antidilution بنود Antidilution أحكام توفير Antidilution Antidilution اليمين حقوق Antidilution antidilutive تأثير Antidilutive antidip تيار مضاد العطش مضاد للخناق أنتيديبراميد أنتيديبراميد أنتيديساستابليشماريانيسم قانون التمييز ضد التمييز قانون التمييز قانون مكافحة التمييز عدم التمييز القوانين أنتيديسستابليشمنتاريانيسم أنتيديسستابليمنتارياليسم أنتيديسستابليشمنتاريان أنتيديسستابليشمنتاريانيم أنتيستيسستابليشماريانيسم أنتيديسستابليشماريانيست أنتيديسستابليشمنتاريستيك أنتيديسستابليشمنتاريانز أن تيدستستابليشمنتاريونيسم أنتيديسستابليشمنتاريسم أنتيديسستابليشمنترياليسم أنتيديسستابليشمنتريونيسم أنتيستيسستابليشمنتاريانيسم أنتيستيسستابليشمنتاريانيسم أنتيستيسستابليشمنتاريسم أنتيسينترمدياتيون أنتيسينترمدياتيون أنتيسينترمدياتيون أنتيديسيسابليشمنتاريسم أنتيديستوربانس ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


ما هي صيغة حساب الأرباح المخففة لكل سهم؟


حساب العائد المخفف للسهم هو طريقة لحساب جميع الأسهم التي قد تصدرها الشركة.


ربحية السهم (إبس) هي مقياس مالي مشترك يستخدم للتعبير عن ربحية الشركة. ومع ذلك، لبيان جميع التزامات الشركة التي يمكن أن تؤدي إلى إصدار أسهم إضافية، يمكن أن تكون ربحية السهم المخففة مقياسا أفضل بكثير للاستخدام.


يمكن أن يساعدك الوسيط على تحديد العائد على السهم (إبس) في استثماراتك - ولكن إذا لم يكن لديك حساب بعد، فانتقل إلى مركز الوسيط، وسنساعدك على البدء. في الوقت الراهن، وهنا ما إبس المخفف هو وكيفية حساب ذلك.


ما هو إبس المخفف؟


ملاحظة: من أجل الدقة، من الأفضل استخدام المتوسط ​​المرجح لأسهم الشركة القائمة للفترة.


ومع ذلك، فإن هذا لا يرسم صورة دقيقة تماما عن الوضع المالي للشركة. لدى العديد من الشركات التزامات قائمة أخرى قد تؤدي إلى إصدار أسهم إضافية. على سبيل المثال، إذا قامت الشركة بإصدار خيارات الأسهم لموظفيها أو لديها أي سندات معلقة يمكن تحويلها إلى أسهم عادية، فإنه يمكن أن يؤدي إلى إصدار المزيد من الأسهم - وتخفيف المساهمين الحاليين.


لهذا السبب، يمكن أن يكون من المفيد التعبير عن المقاييس المالية مثل إبس باستخدام عدد الأسهم "المخفف بالكامل" - أي عدد الأسهم التي قد تكون موجودة إذا تم الوفاء بجميع هذه الالتزامات. لحساب إبس المخفف، نقوم بتعديل عدد الأسهم في صيغة إبس لحساب الأسهم الإضافية.


كيفية تحديد تأثير الخيارات.


أولا، ضرب عدد من الخيارات الأسهم الصادرة من سعر ممارسة. هذا يخبرك كم سيتم دفعها من أجل ممارسة الخيارات.


بعد ذلك، قسمة تلك النتيجة عن طريق سعر السوق الحالي للسهم لتحديد عدد الأسهم التي يمكن شراؤها لسعر ممارسة الخيارات.


وأخيرا، طرح هذا الرقم من عدد الخيارات القائمة لتحديد الأسهم الزائدة التي ستحتاج إلى إصدارها للوفاء بهذه الالتزامات.


هذا هو الرقم الذي تضيفه إلى عدد الأسهم المعلقة لتحديد عدد الأسهم التي يمكن أن توجد إذا تم ممارسة الخيارات.


ومن ثم يمكن حساب إبس المخفف باستخدام هذه النتيجة:


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


ما هو المضادة-- تخفيف الحماية؟


وتمتلك جميع تمويلات المشاريع تقريبا نوعا من الحماية المضادة للتخفيف للمستثمرين. في سياق تمويل المشروع، تشير الحماية المضادة للتخفيف إلى الحماية من التخفيف عندما تباع أسهم المخزون بسعر السهم أقل من السعر الذي يدفعه المستثمرون السابقون. ويعرف هذا باسم الحماية المضادة للتخفيف السعر القائم. الحماية المضادة للتخفيف، جنبا إلى جنب مع تفضيل التصفية، هما من السمات الأساسية تميز الأسهم المفضلة تباع عادة للمستثمرين من الأسهم العادية التي عقدت عادة من قبل المؤسسين والموظفين.


الأسهم العادية هي عادة قابلة للتحويل في خيار حامل في أي وقت إلى الأسهم العادية، وعادة على أساس حصة لأسهم، وعادة ما يتم تحويلها تلقائيا عند حدوث الطرح العام الأولي المؤهل. وتشمل التعديلات المضادة للتخفيف القائمة على الأسعار زيادة عدد الأسهم من الأسهم العادية التي كل سهم من الأسهم المفضلة قابلة للتحويل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تعديل مكافحة التخفيف سوف يؤثر على حقوق التصويت لحاملي أسهم الشركة لأن المساهم المفضل هو دائما تقريبا يحق له التصويت على أساس تحويلها إلى الأسهم المشتركة. والفرق الأساسي بين الصيغ المختلفة المضادة للتخفيف التي سيتم وصفها في الوظائف القادمة هو حجم التكيف في ظل ظروف مختلفة.


على الرغم من أن المستثمر قد يخفف من حيث أنه قد يمتلك نسبة أقل من الشركة بعد أي إصدار جديد للمخزون، فإن قيمة جزء الشركة المملوكة من قبل هذا المستثمر قد زادت نظريا بسبب الزيادة في إجمالي قيمة الشركة المستحقة إلى السعر الأعلى للسهم المدفوع من قبل المستثمر الجديد. في بعض الأحیان، یطلب المستثمرون (أو المدیرون التنفیذیون) حمایة مطلقة ضد التخفیف ضد أي تخفیف ناتج عن البیع اللاحق للمخزون، والذي یضمن أساسا نسبة ملکیة معینة للشرکة لفترة زمنیة محددة أو حتی حدوث حدث معين، مثل الطرح العام الأولي. غير أن هذه الأحكام قد تضعف قدرة الشركة على جمع التمويل.


والنوع الآخر من الحماية المضادة للتخفيف التي يفضل المستثمرين الأسهم دائما الحصول على حماية الهيكلية المضادة للتخفيف. هذا هو تعديل سعر تحويل الأسهم المفضلة لديهم إلى الأسهم العادية عند حدوث أي تقسيمات أو مجموعات من الأسهم العادية وأرباح الأسهم والتوزيعات الأخرى أو إعادة التنظيم أو إعادة التصنيف أو الأحداث المماثلة التي تؤثر على الأسهم العادية. على سبيل المثال، في تقسيم الأسهم، يتوقع المستثمر أن يكون هناك حكم مؤداه أنه إلى الحد الذي يتم فيه تقسيم الأسهم العادية من خلال تقسيم الأسهم إلى عدد أكبر من أسهم الأسهم العادية، فإن سعر التحويل لكل سلسلة من الأسهم المفضلة ثم في الواقع، بالتزامن مع فعالية هذا التقسيم الفرعي، تناقص تناسبيا. هذا النوع من الحماية المضادة للتخفيف يضمن أن المستثمر الذي يحمل الأسهم المفضلة يتم التعامل معها كما لو كان هذا المستثمر عقد الأسهم المشتركة دون الحاجة إلى تحويل في الواقع إلى الأسهم المشتركة وتفقد الميزات المرتبطة الأسهم المفضلة التي يملكها هذا المستثمر.


[ملاحظة: هذه المشاركة وغيرها على مكافحة التخفيف تستند إلى (وأقسام كاملة من النص المنسوخ من) مقالة بعنوان & # 8220؛ الحل فينتيور كابيتال أنتي-ديلوتيون & # 8221؛ كتبه مايك O & # 8217؛ دونيل وأنطون كوميساريس.]

No comments:

Post a Comment