Wednesday 17 January 2018

مراجعة المعلم الفوركس


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تداول التكنولوجيا هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل الفوركس التجار لنسخ أو متابعة.


غالبا ما نطلب منك، & # 8220؛ ما هي أفضل التجار لمتابعة أو استراتيجيات لنسخ؟ & # 8220 ؛. لسوء الحظ أن سؤال & # 8217؛ صعب جدا للإجابة عليه منذ الكثير من المرات سيعتمد هذا تماما على ملفك الشخصي للمخاطر وخبرتك الخاصة في تداول العملات الأجنبية. نحن نشتمل بانتظام على بعض مراجعات المتداولين لإثبات عملية التفكير الخاصة بنا عند مراجعة التجار الذين نعتبرهم نسخ. تتضمن القائمة أدناه بعض التجار الذين اعتبرنا أفضل وقت كتابة هذا التقرير. نحن عمدا دون & # 8217؛ t تحديث القائمة على أساس منتظم جدا لأننا لا نريد هذا أن تعتبر المشورة بأي شكل من الأشكال (أي هذه ليست نسخة دقيقة من حساباتنا). انها فقط لإعطاء الزوار فكرة عن نوع من التجار اعتبرنا على أساس لدينا الاجتماعية نصائح التداول تاجر التاجر. كما ستشاهد & # 8217؛ ستشمل القائمة مجموعة مختارة عبر العديد من الشبكات حيث لدينا حسابات.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


اختيار المتداول الخاص بك.


لكل تاجر نقوم بتضمين الحد الأدنى من الرصيد الذي تحتاجه لنسخها (إما الذاتي أو الشبكة المفروضة) وما إذا كانت ترسل إشاراتها التجارية من حساب حقيقي أو تجريبي (أي ما إذا كانت تخاطر بأموالها الخاصة). يمكنك أيضا النقر على التاجر لعرض ملفه الشخصي والنتائج التجارية التاريخية.


تنصل.


يرجى ملاحظة أنه لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن تعتبر القائمة التالية من التجار لنسخ المشورة الاستثمارية. لقد تم تضمينها هنا لأغراض تعليمية فقط. النتائج السابقة ليست ضمانا للعائدات المستقبلية. إدراج تاجر في & # 8220؛ أفضل نسخ & # 8221؛ قائمة لا ينبغي أن ينظر إليه على أنه تأييد لهذا التاجر. استخدام شبكات التداول الاجتماعية أو منصات التداول مرآة لنسخ التجار الآخرين يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية. لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها وتخسر ​​دائما مستشار مالي مستقل إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من الاستثمار هو لك.


جدول أفضل التجار الاجتماعيين لمتابعة ونسخ.


(انقر للحصول على الملف الشخصي)


¹ يرجى ملاحظة أن هذا المتداول زولوتريد يرسل إشارات من حساب تجريبي، ولكن تتبعها من حساب مباشر أنفسهم. ومع ذلك هناك & # 8217؛ ق أي ضمان أنها تتبع جميع الإشارات الخاصة بهم. الآخرين دون ¹ إرسال إشارات من حساب حقيقي.


² يعتمد الحد الأدنى من قيمة الإيداع مع إتورو على بلد إقامتك.


فسغورو مراجعة زيارة الموقع.


ليس نفس ثيفسغورو. يرجى التأكد من أنك تترك مراجعتك على صفحة المراجعة الصحيحة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فكسورو على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أخذوا أموالي عن طريق التداول أغينتس السوق.


انهم فتحوا العديد من الموقف، وعندما أحذرهم، أنها أغلقت الموقف وتسببت لي تجربة خسارة كبيرة.


لا تتاجر معهم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


نحن ندفع ما يصل إلى 40٪ من انتشار.


احصل على 10 دولار على حساب التداول الخاص بك لكل 100 دولار من الحسومات!


الدولار يتذبذب بالقرب من شهر واحد الحوض الصغير.


وتستفيد عملات السلع من ضعف الدولار الأمريكي.


الأسهم الآسيوية رئيس لإنهاء أعلى.


أوسكاد يأخذ الضوء.


الأسهم الأوروبية على المسار الصحيح لأفضل عام منذ عام 2018.


موري الرياضيات خطوط 29.12.2017 (ور / أوسد، غبب / أوسد)


سوفتبانك يشتري حصة 15٪ في اوبر.


تحليل سحابة إيشيموكو 29.12.2017 (أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد)


وستعفى الصين بشكل مؤقت الشركات الاجنبية من الضرائب.


تقرير تحليلي يومي (29/12/17)


وتصبح موزامبيق الجديدة أفضل عملة للاستثمارات في عام 2017.


2017 - سنة محددة من قبل فقاعات، شجار، بريكسيت وبرنت.


اليورو يرتفع إلى أعلى مستوى له منذ ثلاثة أشهر مقابل الدولار.


لا تزال التطبيقات النقالة ألباري لاتخاذ العالم من قبل العاصفة.


التضخم في ألمانيا يرتفع فوق التوقعات في ديسمبر.


ما وراء المسار المسار النهائي: حفرة وقف التحدي الإطارات مع فكستم.


تحليل سحابة إيشيموكو 28.12.2017 (أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد)


جدول التداول ألفا-فوركس خلال عطلة رأس السنة الجديدة.


شم تشارك في المعرض المالي المعرض المالي في أثينا.


فريشفوريكس إشارات التداول: برنت و خام غرب تكساس الوسيط.


تقرير تحليلي يومي (27/12/17)


مؤشر الدولار الأمريكي (غالبا ما يكون دكسي أو أوسدكس) يستخدم على نطاق واسع في الفوركس. مؤشر الدولار الأمريكي هو مؤشر على العملة الأمريكية.


غالبا ما تظهر قضية أسعار الفائدة على جدول أعمال مختلف وسائل الإعلام، وكثير من الناس يدركون بالفعل أن هذا يرتبط ارتباطا وثيقا.


شراء فوق 1.3043. وقف الخسارة عند 1.3010. أخذ الربح عند 1.3120.


اليورو، في حين أن المستثمرين ينتظرون اجتماع البنك المركزي الأوروبي.


حذار غراندكابيتال هو الخادع، ليار، سومباغ & أمب؛ هوجري، الكلب. هم .


قررت أن لا يكلف نفسه عناء التداول مع هذا الوسيط. أنا فقط وجدت واحدة.


أنا تداولت مع فكسبرو قبل بضع سنوات، والآن بدأت مرة أخرى مع هذا ب.


أحب التداول هنا. أنها توفر كل من الفوركس والخيارات الثنائية. هم & # 39 ؛.


سوبيرفوريكس هو وسيط جيد. أنا التجارة في سوبيرفوريكس حوالي 5 أشهر أو مور.


الرصد.


نظام غوروتريد يوضح البيانات الأكثر دقة في الوقت الحقيقي.


Elsa. greer & مداش؛ وعلى الرغم من المؤشرات والتوقعات الاقتصادية المرتفعة، لم يتمكن اليورو من تعزيز ما يحققه.


Eric. milner & مداش؛ الحدث الأكثر أهمية بالنسبة للدولار الأمريكي هذا الأسبوع هو تقرير يوم الجمعة عن التوظيف في.


جورج جك & مداش؛ المستثمرون لا يشترون الدولار، ويفضلون الانتظار لقرارات الكونغرس بشأن المرجع الضريبي.


اختيار الخبراء.


اختيار تجار الفوركس المحترفين.


أنت تسأل - & لدكو؛ لماذا & رديقو ؛؟ يمكننا الإجابة على ذلك! غوروتريد يقدم لك مجموعة واسعة من الخدمات، اللازمة لتحسين مهارات التداول الخاصة بك ووضعها موضع التنفيذ.


نظرا للخدمة عالية الجودة، فضلا عن الملاحة الموقع بسيطة، سوف غوروتريد تصبح مساعد لا غنى عنه في مجال تداول العملات الأجنبية.


تحليلات جديدة.


السماسرة و[رسقوو]؛ أناليتيكش & نداش؛ آراء أفضل.


الاستعراضات التحليلية المحدثة يوميا من خبراء الفوركس الرائدة لن تسمح لك فقط مواكبة كل الأحداث في سوق العملات، ولكن أيضا تلهمك مع الأفكار التجارية مشرق ومبتكرة.


نأمل أن يتم تقديم سماسرة & # 39؛ المواد التحليلية تساعدك التجارة باستمرار و مربحة!


أحدث الأخبار.


الذهاب مع تايمز & نداش؛ السماسرة و[رسقوو]؛ أخبار.


مع تزايد شعبية سوق الصرف الأجنبي، والخدمات الجديدة، وأنواع مختلفة من تكنولوجيا التداول، وجميع أنواع الترقيات والمسابقات تظهر في كل يوم.


وبفضل هذا القسم من غوروتريد أنك لن تفوت حتى الأكثر طفيفة من شركات الوساطة و [رسقوو]؛ أخبار.


أفضل من أفضل.


وسطاء الفوركس & نداش؛ الخيار لك!


ونحن نعلم أن اختيار وسيط هو واحد من أصعب القرارات، لأنه يحدد نجاحك.


هنا يمكنك أيضا العثور على كتالوج كامل من شركات الوساطة. لقد جمعنا أهم البيانات (الخصائص الدقيقة، الخدمات المقدمة، الاستعراضات الموضوعية، وحتى التصنيف)؛ بحيث يمكنك اختيار الأفضل.


اختر بحكمة.


التحديد الشخصي لحساب الفوركس.


تقدم كل شركة على الأقل عدة أنواع من الحسابات لعملائها. كل نوع الحساب له مزاياه الخاصة، كل ما عليك القيام به هو معرفة أي واحد سيكون الأكثر فائدة بالنسبة لك لتحقيق النجاح.


لدينا كتالوج من حسابات الفوركس، نظمت مع فلتر خاص، وسوف تساعدك على مقارنة واختيار واحد الذي يلبي جميع التوقعات والمتطلبات الخاصة بك.


نصيحة مفيدة.


توصيات للتجار والمستثمرين.


بغض النظر عما إذا كنت مبتدئا أو المهنية، وسوف تجد بالتأكيد المعلومات المقدمة، مكتوبة من قبل المتخصصين الفوركس، مفيدة جدا.


إذا كنت جديدا على هذا النشاط التجاري، فإننا نوصي بشدة بقراءة قسم الأسئلة الشائعة، ليس فقط لمعرفة وظائف الموقع، ولكن أيضا لتوفير فهم أفضل لجميع ميزات سوق الفوركس.


الكشف عن المخاطر: لا تتحمل غوروتريد أية مسؤولية عن خسارة أصول العميل بسبب التعامل مع البيانات والمعلومات الواردة في الموقع. لا يوصى بالعمليات في سوق الصرف الأجنبي الدولي (فوريكس) لجميع المستثمرين بسبب درجة المخاطرة. إن املؤرشات والعقود املستقبلية وسعر السهم من القيمة املقدرة، وال ميكن اعتبارها ثابتة ومستمرة. لم يتم تصميم هذا التقرير لإجبار العميل على التخلي عن التداول في سوق الفوركس الدولي، فهو يهدف لمساعدة العميل على تقييم مخاطر مثل هذا النوع من الاستثمارات، مع اتخاذ المسؤولية الكاملة خطوة في تحديد استراتيجية التداول لتنفيذ المعاملات. النسخة الإنجليزية من الوثيقة التالية هي الابتدائية في حالة ظهور التناقض بين الطبعات الروسية والإنجليزية.


مراجعة إتورو.


تأسست إتورو في عام 2008، ومقرها في قبرص وإسرائيل والمملكة المتحدة والصين وروسيا.


فئات الأدوات (كفد): الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، بيتكوين ماكس الرافعة المالية: 1 & # 215؛ 400 السكالبينج: فروقات الأسعار المسموح بها: من 2p الحد الأدنى للإيداع: $ 50 التنظيم: سيسيك (أوروبا)، فكا (أوك). خيارات الدعم: الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف (24/5) خيارات الدفع: بطاقات الائتمان والخصم، باي بال، نيتيلر، الاتحاد الدفع، سكريل، جيروباي، ويب ماني، ياندكس، كيوي، حوالة مصرفية.


الرافعة المالية: مرنة تصل إلى 1 & # 215؛ 400 سلخ فروة الرأس: المسموح بها توقفات زائدة: نعم (فقط للالتداول اليدوي) فروق: متغير، الحد الأدنى 2 نقطة الحد الأدنى لخسارة الخسارة / جني الأرباح: 0.5٪ من حجم الموقف التمديد: نعم.


إتورو ليست أرخص من السماسرة وفوارقها تنمو كبيرة جدا على أزواج العملات النادرة، ولكن تنفيذ التجارة هو سلس جدا وعموما تجربة التداول مع هذا الوسيط هو إيجابي إلى حد كبير. مرونة مجموعة كبيرة من الروافع تجعلها مناسبة لمعظم أنواع التجار، وحتى المتسكعون المتشددين قد يكونون على استعداد لتجاهل ينتشر إتورو بفضل أوقات التنفيذ السريع ووضع مفيد جدا بنقرة واحدة التداول. وتشمل الفوائد الأخرى التنبيهات الإخبارية ذات الصلة وعلى زر عن طريق الأخبار الإخبارية الاجتماعية، وشراء لا مخزون من الأسهم غير المدعومة. إذا كان هناك تحذير واحد هو أن إتورو لديها قيود الرافعة المالية المختلفة على الأدوات المختلفة، حتى داخل نفس فئة الأصول. على سبيل المثال، في حين أن الرافعة المالية القصوى على ور / أوسد هي حاليا 1 & # 215؛ 400، فإن الرافعة المالية القصوى على ور / تشف هي 1 و # 215؛ 25 فقط. هذه القيود المختلفة تبدو عشوائية تقريبا، لذلك تأكد من التحقق من حدود الرافعة المالية على الأداة التي تريد التداول مقدما.


عدد زيارات العملات: 42 (بما في ذلك عدد من الاقترانات الغريبة). أدوات أخرى: السلع، المؤشرات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، بيتكوي.


اختيار زوج العملات في إتورو هو معيار بدلا من ذلك، باستثناء بعض الإضافات النادرة قليلا مثل الليرة التركية والدولار السنغافوري. ومع ذلك، على عكس العديد من وسطاء الفوركس، إتورو يقدم مجموعة واسعة جدا من الأدوات الأخرى في فئات الأصول الأخرى. ويتجاوز نطاق السلع الأساسية الذهب القياسي والفضة والنفط ليشمل الغاز، فضلا عن المعادن الثمينة الأخرى مثل البلاديوم. إضافة صناديق الاستثمار المتداولة إلى اختيار الصك هو أيضا لمسة لطيفة وإيجاد نادر في صناعة الفوركس. وهناك ميزة مثيرة للإعجاب بشكل خاص هو اختيار أسهم إتورو، التي تتكون من أكثر من 800 سهم.


ومن المعروف إتورو لاختراع مفهوم كوبيترادينغ. يمكنك متابعة التجار الآخرين الذين يتاجرون مع إتورو، وببساطة لصناعة السيارات في نسخ أعمالهم. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد متابعة تاجر معين واحد، أو حزمة منها، ويمكنك اختيار مقدار ميزانيتك المخصصة للنسخ. هذه المراجعة 3000 كلمة يشرح هذا الموضوع بالتفصيل. هنا هو تغذية حية من كبار التجار:


طرق الاتصال: الهاتف، الدردشة الحية والبريد الإلكتروني. أرقام الهاتف: أرقام قبرص والمملكة المتحدة الدعم متاح باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والألمانية والصينية والعربية والروسية.


يبدو أن دعم عملاء إتورو هو ودود ومهني بشكل عام، ومن الجميل أيضا أن يكون لديك مجموعة واسعة من خيارات اللغة. يبدو أن الطريقة الأكثر فعالية لحل أي قضايا تكون عن طريق الدردشة الحية أو عن طريق الهاتف. يبدو أن إضافة خيار دعم عبر الشبكة الاجتماعية إتورو على "جدار خدمة العملاء" لمسة زائدة لأنه يبدو أن مجرد نسخة عامة من هذا النوع من الدعم يمكنك الحصول عبر البريد الإلكتروني. إذا كان لديك شكوى معقدة، إتورو لديها تماما إجراءات الشكوى طويلة وضعت في مكان مع نظام التذاكر، ولكن على العموم أنها تميل إلى أن تكون عادلة تماما وخطأ على جانب التعويض.


تنظيم: من قبل سيسيك (أوروبا)، فكا (المملكة المتحدة)، أسيك (أستراليا، آسيا والمحيط الهادئ) ميفيد ينظم: نعم يمكن أن يقبل التجار الولايات المتحدة: لا يوجد سجل تنظيمي: واضح.


إتورو يوروب لت. ينظمها سلطة سيسيك في قبرص مما يعني أن الوساطة ميفيد ينظم. وهذا يضمن الحد الأدنى من معايير التنظيم المالي على النحو الذي حدده الاتحاد الأوروبي. أي تجار المملكة المتحدة في إتورو التجارة تحت إتورو المملكة المتحدة المحدودة، وهي شركة تابعة لشركة إتورو وينظمها فكا في المملكة المتحدة.


استعراض إتورو التاجر.


سهولة الاستعمال.


إتورو هو فيكس في نهاية المطاف / الأسهم / التداول الاجتماعي وقفة واحدة للتسوق. ينصح بشدة لكل من المخضرم وبدء التجار. وهناك مجموعة كبيرة من الصكوك، بما في ذلك مئات من الأسهم، والرافعة المالية X1 إلى x400 (اعتمادا على الصك). منصة التداول الخاصة به (سطح المكتب والتطبيق) بديهية للغاية - أنه يشمل تدفق المستخدم كبيرة جنبا إلى جنب مع 0 التأخير التنفيذ، وبصراحة أفضل من أي منصة التداول الأخرى هناك في السوق (الوساطة هي أيضا متوافقة مع ميتاتريدر) . قبل كل شيء، إتورو هي شركة ذات مصداقية التي تعمل منذ فترة طويلة مع أحجام التداول عالية للغاية، لديها أساس مالي قوي، ووجدنا أي شكاوى المستخدمين حول هذا الموضوع على الانترنت.


وهكذا، ونحن تصنيفه أفضل من أي شبكة الوساطة المالية أو شبكة التداول الاجتماعي الأخرى هنا على ثيفكسفيو.


إتورو أكثر من مجرد وساطة الفوركس. انها شبكة التداول الاجتماعي، منصة تداول الأسهم وبرنامج التداول الملكية.


اقرأ عن الجوانب الإضافية هنا:


1. إتورو الشبكة الاجتماعية للتجارة نظرة عامة.


فالفوترة نفسها باعتبارها أكبر شبكة اجتماعية في العالم، كانت إتورو واحدة من المنصات الأولى التي تجمع بين عناصر الشبكات الاجتماعية في عروضها التجارية. أساسا، أي متداول إتورو لديه ملف تعريف عام، والذي يشارك تلقائيا أي الصفقات المفتوحة مع بقية الشبكة. يمكن أن ينظر إلى الملف الشخصي من قبل أي شخص على الشبكة ويشمل الأداء واحصائيات محفظة، فضلا عن التفاصيل الشخصية التي يختار التجار لعرض، مثل الموافقة المسبقة عن علم الشخصية و الحيوية.


البحث عن التجار المستهدفين بسهولة:


مثل أي شبكة اجتماعية، واجهة إيتورو الرئيسية تتكون أساسا من الأعلاف التي تحتوي على عناصر من التجار المستخدمين وضعت في قائمة المراقبة الخاصة بهم. يمكن للمتداولين نشر الروابط والنصوص، وكذلك التعليق، مثل أو مشاركة بعض المشاركات الآخرين. تحتوي الخلاصات أيضا على عناصر تجارية، أي عندما يفتح المتداول الذي تتابعه أو يغلق تجارة ستراه في خلاصتك. بالإضافة إلى التجار يمكنك إضافة الأسواق إلى قائمة المراقبة الخاصة بك وتلقي الأخبار عن تلك الأسواق معينة في خلاصتك.


الميزة الرئيسية التي جعلت إتورو صدارة في هذه الصناعة هو القدرة على نسخ أي من التجار في الشبكة. مع استخدام أداة اكتشاف الناس، يمكنك البحث من خلال الملايين من المستثمرين الذين يتاجرون مع إتورو للعثور على الأعضاء الذين يتوافقون مع المعايير المحددة الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك أن تنظر من خلال هذه الإحصاءات العامة للمحافظ والمحافظات لمعرفة تفاصيل أدائها على مدى الوقت الذي تم تداوله في إتورو. والمؤشر المفيد بشكل خاص هو درجة مخاطر المتداول، والتي يتم احتسابها على أساس التعرض وإحصائية السحب. فإنه يتيح لك أساسا معرفة أي نوع من المخاطر كنت تأخذ عند نسخ التاجر. ومع ذلك، النسخ في إتورو على ما يبدو ليس بالنسبة لأولئك الذين لديهم شهية عالية المخاطر كما لا يمكنك نسخ تاجر مع درجة خطر 7/10 أو أعلى.


بمجرد العثور على تاجر تريد نسخه، كل ما عليك فعله هو تخصيص جزء من أموالك لنسخ هذا التاجر وسيحاسب حسابك تلقائيا أي موقف يفتح هذا المتداول.


ولكن يجب الانتباه إلى أن الحد الأدنى للنسخ هو 100 دولار، ولن تتمكن من فتح نسخة إذا كان متوسط ​​مبلغ النسخة المتوقع أقل من دولار واحد. سيكون لديك أيضا لتعيين وقف الخسارة نسخة، الذي يعمل تماما مثل أمر وقف الخسارة العادية ويمكن أن تساعدك على خفض الخسائر في حالة التاجر الذي قمت بنسخ لديه تشغيل سيئة. بل هو أداة مفيدة، من ناحية أخرى لا يوجد "نسخ أخذ الربح" أو ميزة وقف الخسارة زائدة.


على الرغم من ذلك، يمكنك دائما تحرير النسخة يدويا عن طريق إضافة الأموال، وإزالة الأموال، وإغلاق الصفقات الفردية أو ببساطة إغلاق النسخة تماما.


أولئك الذين يحصلون على نسخ لديهم فرصة لكسب دفعات شهرية على أساس عدد من الناسخات لديهم. وللقيام بذلك، يمكنهم الانضمام إلى برنامج "المستثمر المشهور" التابع لشركة إتورو والذي يكافئ هؤلاء التجار الذين يقدمون العمود الفقري لنظام النسخ إذا جاز التعبير. هناك أربعة مستويات في برنامج المستثمر الشعبي. للتقدم من المستوى إلى الطبقة يحتاج المستخدمون إلى تجميع آلات النسخ والحصول على مبلغ معين من الأموال الإجمالية المخصصة لنسخها. والمزيد من الناسخات أنها تمكنت من تراكم والاحتفاظ ارتفاع العوائد يمكن أن تذهب.


2. إتورو الأسهم استعراض التداول.


بالنسبة لوسيط الفوركس ومنصة التداول الاجتماعي، فقد بذلت إتورو جهدا واعيا لتوسيع اختيار أسهمها بما يتجاوز المعايير القياسية في هذه الصناعة. اختيارها حاليا أكثر من 800 الأسهم، وهناك أسهم جديدة تضاف إلى مزيج باستمرار.


ما يقوم به إتورو هو إضافة جميع الأسهم التي تشكل المؤشرات الرئيسية لبورصات الأوراق المالية الرئيسية في العالم. وبالتالي سوف تجد جميع الأسهم في مؤشر بورصة نيويورك (مثل باك، تشك، بمي)، نسداق (آبل، غوغ، مسفت)، UK100 (BP. L، BARC. L، HSBA. L)، و داكس ( ADS. DE، ALV. DE، BAS. DE)، و كاك (SOLB. PA، BNP. PA، AIR. PA)، وأكثر من ذلك.


يتم تداول الأسهم في إتورو كعقود الفروقات مما يعني أنه يمكنك فتح صفقات قصيرة على الأسهم واستخدام الرافعة المالية. الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها إتورو في صفقات الأسهم هي 1 & # 215؛ 10. ونظرا لعدم وجود عروض بيع على الأسهم في السوق ما بين البنوك، فإن إتورو يولد فروق سعرية ثابتة بنسبة 0.1٪ من قيمة السهم. في الأساس هو نفس دفع عمولة 0.1٪ في المقدمة، إلا أن تمثيل العمولة كما يبدو قد يبدو أكثر طبيعية لتاجر العملة ويجعل من الأسهل لحساب P / L الخاص بك.


والمثير للدهشة أنه على الرغم من أن الأسهم يتم تداولها كعقود مقابل الفروقات، أي أن المتداول الذي لديه مركز أسهم مفتوح لا يملك أي أسهم فعليا، فإن الأسهم في إتورو تدفع أرباحا. ويستند مبلغ التوزيعات على إعلانات توزيعات األرباح التي تقدمها الشركات المعنية وتدفع مباشرة إلى حسابات أصحاب المراكز. وكما هو الحال مع جميع الأدوات الأخرى في إتورو، فإن الأسهم تخضع للتداول، ولكن معظم التمديد على أوضاع الأسهم هو سلبي، وهذا يعني أنك سوف تحصل على الفضل جزء من مبلغ الاستثمار الخاص بك في كل مرة كنت عقد موقف الأسهم بين عشية وضحاها! تحقق من صفحة رسوم إتورو للحصول على تفاصيل دقيقة حول كل سهم.


مجموعة صغيرة من الأسهم المالية على إتورو.


تقدم إتورو مجموعة من المخزونات العالمية التي يتم تنظيمها في عدد من الفئات المختلفة، ويركز العرض من إتورو بشكل رئيسي على العلامات التجارية المنزلية أو نمط الحياة المعروفة جيدا والتي كثير من الناس سوف تكون على دراية بالفعل. على سبيل المثال عدد من العلامات التجارية العالمية الضخمة مثل كوكا كولا، بيبسي جوجل وأبل يمكن تداولها على المنصة. في البداية كانت مجموعة الأسهم محدودة نوعا ما ولكن إيتورو واصلت إضافة المزيد من كفد الأسهم لشبكة التداول الاجتماعي، ومن المرجح أن تستمر في إضافة مجموعة من الأسهم المختلفة إلى المنصة. في حين أن مجموعة الأسهم محدودة نوعا ما بالمقارنة مع السمسرة أو المنصات المتخصصة في تداول العقود مقابل الفروقات، فإن مجموعة الأسهم المتاحة ستظل توفر للمتداولين الكثير من فرص التداول.


كيف تتداول الأسهم في إتورو؟


إذا كنت قد تداولت الأسهم قبل أن تجد إتورو مختلفة قليلا. وقد قررت إتورو لجعل السوبر سهلة لتداول الأسهم على منصة بدلا من شراء كمية محددة من الأسهم كفد، والأفراد بدلا من ذلك تقرر كم يريدون للاستثمار في سهم معين. هذا يجعل من الممكن التكهن على مخزون معين مع ما لا يقل عن 10 $. مرة واحدة كنت قد قررت كم كنت ترغب في الاستثمار في معين ببساطة انقر فوق شراء وسيتم الاتفاق على السعر المحدد. التجار لا تدفع عمولة 0.1٪ لكل موقف الأسهم فتحت من خلال منصة، وهو معقول جدا. في هذا الوقت الحالي فمن الممكن فقط أن طويلة على الأسهم، مع أنه ليس من الممكن أن تذهب قصيرة. يجب أن يقال حقيقة أن التجار يمكن أن تذهب فقط طويلة هو تماما عيب كبير، وهذا يحد بشكل كبير من الفرص للتجار.


تعد إتورو أول شبكة تداول اجتماعي رئيسية تقدم مجموعة واسعة من عقود كفد للأسهم، مما جعل إتورو بعيدا عن شبكات التداول الاجتماعي الأخرى التي تركز فقط على تداول الفوركس. تداول الأسهم كانت إتورو شعبية بشكل كبير مع استمرار الشبكة لتوسيع عروضها. وقد جعلت إتورو من السهل جدا التكهن على مجموعة من الأسهم الرئيسية، مع واحدة من العيوب الوحيدة لاستخدام منصة عدم القدرة على بيع الأسهم قصيرة. أولئك الذين يريدون معرفة المزيد عن إتورو يجب أن تحقق من استعراضنا الكامل - نحن & # 8217؛ فقط في منتصف الطريق من خلال ذلك!


3. مراجعة منصة إتورو.


تقوم إتورو بتشغيل منصتين تجاريتين رئيسيتين: تطبيق إتورو على شبكة الإنترنت و إتورو موبيل ترادر.


منصة إيتورو على شبكة الإنترنت هي المستندة إلى المتصفح، وهذا يعني أنه لا يوجد تحميل البرمجيات المطلوبة، ويحتوي على كامل نطاق القدرة التجارية إتورو. منصة يدمج كل من ميزات التداول اليدوي والاجتماعي في نفس واجهة، ويمكنك التبديل بسهولة جدا بين الاثنين باستخدام القائمة الملاحة. آخر زائد كبير هو أن كلا فتحت يدويا المواقف وتلك التي تم نسخها من التجار الآخرين تظهر في نفس الصفقات المفتوحة الشاشة حتى تتمكن من رصد جميع المواقف الخاصة بك في مكان واحد دون الحاجة إلى التبديل بين المنصات، كما هو الحال مع بعض منصات التداول الاجتماعية الأخرى.


وتشمل المنصة أيضا رسم البرامج مع مجموعة واسعة من أدوات الرسم والدراسات التقنية.


ومن المؤكد أنه ليس لديه كل أجراس وصفارات بعض منصات أكثر التقنية هناك، مثل MT4 على سبيل المثال، ولكن في حالة إتورو ربما هذا شيء جيد. ومن الواضح أن منصة أكثر تركيزا على الجانب الاجتماعي من التداول وجعل تجربة التداول سهلة وبديهية. ومع ذلك، فإن التجار تستخدم للتداول مع MT4 الذين يبحثون عن نفس النوع من ترسانة أداة قد يكون بخيبة أمل.


إتورو موبايل التاجر، المتاحة لكل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، هو نسخة منقحة قليلا من منصة على شبكة الإنترنت الرئيسية، ولكن تحتوي على كافة الوظائف الرئيسية التي تمكنك من التجارة وإدارة محفظتك على جهازك المحمول. مثل منصة رئيسية، التطبيق أيضا يجمع بين القدرات التجارية الاجتماعية واليدوية، وبديهية جدا للاستخدام. برنامج رسم الخرائط لديها قدرات محدودة (سوى حفنة من الدراسات الأكثر استخداما)، ولكن بخلاف أن التطبيق هو قوي وبديهية جدا للاستخدام.


التطبيق التداول المحمول مجاني لتحميل من اي تيونز أو متجر غوغل بلاي.


4. بدائل إيتورو (التداول الاجتماعي)


إتورو هي واحدة من أكبر شبكات التداول الاجتماعي في العالم يضم أكثر من 5M المستخدمين ويسمح لها عضوا في تداول الفوركس والأسهم والسلع وغيرها من الصكوك اجتماعيا. في حين أن شبكة التداول الاجتماعي لديها العديد من المشجعين، وليس الجميع هو مروحة كبيرة من شبكة التداول الاجتماعي. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في محاولة أيديهم في التداول الاجتماعي ولكن لا تريد استخدام إتورو هناك عدد من الشركات الأخرى والوساطة التي تقدم منتجات التداول الاجتماعي الخاصة بهم. في هذه المقالة ننظر إلى بعض المنافسين الرئيسيين لأكبر شبكات التجارة الاجتماعية في العالم.


# 1 تصنيف بديل: زولوتريد.


زولوتريد هو على الارجح منافس إيتورو الرئيسي، وقد وضعت نفسها باعتبارها واحدة من أكبر الأسماء في عالم التداول الاجتماعي. زولوتريد تفتخر عدد كبير من مقدمي الإشارات التي يمكن للمستخدمين اختيار لمتابعة مع شبكة التداول الاجتماعي بعد أن جعل من السهل جدا للتجار لتصبح مقدمي إشارة. هذا يمكن أن يجعل من الصعب أن تقرر من لمتابعة، مع بعض يشكو من أن خوارزمية الترتيب زولوتريد فشل في اختيار أفضل التجار مما يعني أن التجار لديهم لتحديد يدويا من يستحق المتابعة. الحمد لله، المستخدمين المسجلين قادرين على تحميل التجار التاريخ التداول الكامل الذي يسمح للمستخدمين لإجراء تحليل كامل لاستراتيجية التجار، والسماح لهم لمعرفة ما إذا كانت تستحق التكيف.


واحدة من أكبر فوائد زولوتريد عبر إتورو، هو أن الخدمة هي الوساطة المستقلة مما يعني يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة واسعة من شركات الوساطة المختلفة. وهذا يتيح للمتداولين البحث عن أكثر فروق الأسعار تنافسية وأفضل تنفيذ. على الرغم من أن العديد من مستخدمي زولوتريد يختارون في نهاية المطاف الوساطة المالية المتكاملة ل زولوتريد حيث أن المستخدمين غالبا ما يجدون أن الوساطة في أثينا تقدم لهم أفضل تنفيذ شامل.


يمكن للمهتمين ب زولوتريد تجربة حساب تجريبي يعمل بشكل كامل لمدة 30 يوما.


ورحب بكم لقراءة تحليلنا الكامل من زولوتريد فس إتورو هنا.


MyDigiTrade.


في حين لا يعرف جيدا مثل بعض شبكات التداول الاجتماعي الأخرى، ميديجيتراد قد يكون خيارا جيدا لأولئك الذين يبحثون عن بديل ل إتورو. منصة مماثلة تماما ل زولوتريد بمعنى أن التجار يمكن أن تختار من بين مجموعة واسعة من مقدمي إشارة، مع أنه من الممكن أيضا للمستخدمين بسهولة أن تصبح مزود إشارة أنفسهم. مرة أخرى، ميديجيتراد يستخدم خوارزمية لترتيب نوعية مقدمي إشارة على المنصة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخوارزمية لا تقوم دائما بعمل عظيم في التعرف على التجار الذين هم الأفضل للمستخدمين لمتابعة. ومن الممكن التغلب على ذلك باستخدام التصفية المخصصة وتحليل دقيق للأداء الماضي لمقدمي الإشارات على المنصة، على الرغم من أن التجار يجب أن يكونوا على علم بأن تداول الفوركس هو محفوف بالمخاطر بطبيعته.


من الممكن الاختيار من بين مجموعة من السمسرة المختلفة لاستخدامها مع خدمة ميديجيتراد، حيث تدعم الشركة حاليا ما مجموعه 16 شركة وساطة مختلفة بما في ذلك شركات معروفة مثل فكسم و شم و أيرونفس. هذا سوف نداء إلى أولئك الذين يتطلعون إلى الاستفادة من انتشار أكثر تشددا مما هي على العرض من خلال إتورو.


مرة أخرى المهتمين في هذا البديل إتورو، يمكن محاولة الخروج حساب تجريبي مجاني.


كورنسي هو بديل رفيع ل إتورو، مع هذه النسخة / المنتج التجاري الاجتماعي تكون متاحة فقط لأولئك الذين لديهم مبلغ كبير من المال للاستثمار. ويطلب من أولئك الذين يرغبون في استخدام هذه الخدمة الممتازة إيداع ما لا يقل عن 10،000 دولار. كورنسي يختلف عن الشبكات الأخرى في أحد الاحترام الحاسم، وشبكة الأطباء البيطريين بشكل كبير الذين يمكن أن توفر إشارات لمستخدمي الخدمة. وهذا يعني أن هناك فقط حوالي 20-30 مقدمي إشارة للاختيار من بينها في أي وقت واحد، ولكن لديهم جميعا للذهاب من خلال عملية فحص صعبة كورنسي ل.


الشيء الوحيد الذي يضع الكثير من الناس قبالة كورنسي هو هيكل الدفع، ويتحمل العملاء على شقة 2٪ إدارة على الأموال تحت الإدارة و 25٪ رسوم النجاح على أي أرباح تحققت. ويتم دفع جزء من رسوم النجاح هذه لمقدمي الإشارات لتقديم خدماتهم، ولكن من المرجح أن يؤجل هيكل الدفع هذا عددا كبيرا من التجار. يمكنك اختيار عدد من شركات الوساطة المختلفة للتجارة مع.


أولئك الذين يبحثون عن خدمة توفير إشارة عالية الجودة فحصها قد يستغرق بعض الوقت للنظر كورنسي كخيار. بالنسبة لغالبية تجار التجزئة، من المرجح أن يكون الإنفاق الأولي أكثر من اللازم خصوصا لأن الشركة لا تقدم حسابات تجريبية للعملاء المحتملين.


وقد أدت كمية الضجيج المحيطة بالتداول الاجتماعي إلى عدد من الشبكات المختلفة والوساطة التي تقدم منتجاتها الخاصة. لا يمكننا تغطية كل منهم بالتفصيل الكامل هنا، ولكن هنا بعض من المنتجات الأخرى التي تستحق الذكر:


أيوندو: في حين ليست معروفة جيدا هذه الشبكة التجارية الاجتماعية مقرها الألمانية، ويقدم خدمة مماثلة ل إتورو في نواح كثيرة. أيوندو يسمح التجار لبدء التداول الاجتماعي مع ما لا يقل عن 100 $، ويستخدم أسواق جيكو كما أنها مزود السيولة. الرأي بأكمله هنا. فسكوبي: هو شبكة التداول الاجتماعي التي تديرها الفضل فكس والوساطة الأخرى التي تملكها نفس المجموعة. وعلى الرغم من أن هذه الشبكة مملوكة من قبل تجار الوساطة باستخدام شركات الوساطة الأخرى يمكن أن تشارك أيضا مع عدد من السمسرة المنظمة التي يتم دعمها. الرأي بأكمله هنا. فوركسغلوبيس: أطلقت شبكة مستقلة أخرى مع الهدف تقديم التنفيذ المتفوق لأولئك الذين ينخرطون في التجار الاجتماعي. الشبكة تدعم حاليا عددا من السمسرة والمهتمين يمكن محاولة الخروج حساب تجريبي مجاني. الرأي بأكمله هنا. ترادنسي: ترادنسي ليست شبكة التداول الاجتماعي بالمعنى التقليدي، بدلا من البرامج التي يتم تقديمها من قبل عدد من شركات الوساطة. تسمح المنصة للتجار بالمشاركة في تداول النسخ، في حين تعمل أيضا كمنصة تداول تعمل بكامل طاقتها. الرأي بأكمله هنا. تراديو: كانت تراديو شبكة تداول اجتماعي مستقلة للوساطة، لكنها استحوذت مؤخرا على يوتريد كابيتال ماركيتس بتي - فرع أسيك المنظم ل يوتريد فكس. يمكنك أن تجد لدينا مراجعة كاملة هنا.


الاستنتاج & # 8211؛ ملخص المراجعة.


لم ينتج عن بحثنا الشامل حول إتورو سوى ردود فعل ممتازة مع كل جانب واحد قمنا باختباره. إذا كنت ترغب في استخدام إتورو كوساطة الفوركس / كفد باستخدام إتورو ويبترادر ​​أو التاجر المحمول، اتبع التجار الناجحين ونسخها على إتورو أوبنبوك (الآن اسمه فقط إتورو)، أو تصبح المعلم نفسك على برنامج المستثمر الشعبي، يجب عليك أن تطمئن إلى أنك تحصل على أرفع، شركة موثوق بها للغاية.


استعراض إتورو التاجر.


سهولة الاستعمال.


إتورو هو فيكس في نهاية المطاف / الأسهم / التداول الاجتماعي وقفة واحدة للتسوق. ينصح بشدة لكل من المخضرم وبدء التجار. وهناك مجموعة كبيرة من الصكوك، بما في ذلك مئات من الأسهم، والرافعة المالية X1 إلى x400 (اعتمادا على الصك). منصة التداول الخاصة به (سطح المكتب والتطبيق) بديهية للغاية - أنه يشمل تدفق المستخدم كبيرة جنبا إلى جنب مع 0 التأخير التنفيذ، وبصراحة أفضل من أي منصة التداول الأخرى هناك في السوق (الوساطة هي أيضا متوافقة مع ميتاتريدر) . قبل كل شيء، إتورو هي شركة ذات مصداقية التي تعمل منذ فترة طويلة مع أحجام التداول عالية للغاية، لديها أساس مالي قوي، ووجدنا أي شكاوى المستخدمين حول هذا الموضوع على الانترنت.


وهكذا، ونحن تصنيفه أفضل من أي شبكة الوساطة المالية أو شبكة التداول الاجتماعي الأخرى هنا على ثيفكسفيو.


* كل التداول ينطوي على خطر. فقط رأس المال الخطر الذي أعدته لتخسره.


* الأداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبلية.


* هذه المشاركة ليست المشورة في مجال الاستثمار.


5 أفكار على & لدكو؛ مراجعة إتورو & رديقو؛


كنت قد تداولت إتورو نفسي منذ بضع سنوات. أنا إعداد الصفقات على سطح المكتب بعد تحليل دقيق ومتابعتها من خلال التطبيق. أنا & # 8217؛ شهد أي قضايا رئيسية على مدى السنوات ال 2 الماضية. كل شيء يعمل مثل تصورها. على عكس السمسرة الأخرى، بطريقة جيدة.


إتورو هو وسيط قديم جدا وموثوق بها، مع العديد من التراخيص. ولكن لا يزال هو صانع السوق التي ستكون دائما ضدك. لذلك أنصحك لاختيار السماسرة ستب / إن صحيح فقط حيث تضارب المصالح لن تكون موجودة. إذا كنت لا تعرف أي وسيط للاختيار، يمكنني مساعدتك، فقط إضافة لي في سكايب & # 8211؛ vovkfx.


هذا خطأ وتضليل صديقي. إتورو تعمل ند ولا تتاجر ضدك. ليس لديهم مصلحة العملاء فقدان المال.


عذرا المتأنق، ولكن لا، فهي ليست ند، مجرد إلقاء نظرة على رخصة فكا بهم، فإنها يمكن أن تعقد مواقف ضدك.


حسنا هم صانع السوق عن طريق الترخيص ولكنهم لا مجرد & # 8217؛ ر تعمل بهذه الطريقة. ونحن نعمل عن كثب معهم. وخلافا لمعظم شركات وساطة صناعة السوق التي تزدهر على فريسة جديدة، فهي في الواقع صادقة عن سلوكهم.

No comments:

Post a Comment