Friday 16 February 2018

فوركس السلام الجيش لمفكس


عروض المكافأة.
علاوة.
15٪ مكافأة الاسترداد قابلة للتطبيق على الودائع لأول مرة قابل للسحب / قابل للتداول.
عند إجراء إيداع أول مرة في حسابك في فينيكس مكافأة، سوف تتلقى مبلغ من الأموال 'في انتظار' على حسابك. هذه الأموال تعكس نسبة معروفة من فتد الخاص بك، وفي حال فقدت كل ما تبذلونه من رأس المال التجاري، سيتم وضع مكافأة فينيكس في حساب التداول الخاص بك على الودائع القادمة (مهما كانت صغيرة) مما يساعد على ارتفاع مرة أخرى.
علاوة.
100٪ علاوة الائتمان زيادة الرافعة المالية للحساب يمكن سحب المكافأة إذا تم استيفاء متطلبات الحجم.
ويهدف مكافأة الائتمان 100٪ لزيادة حجم التداول لحسابات العميل. إذا تم استيفاء جميع متطلبات هذا البرنامج مكافأة التداول، يمكن سحب مبلغ المكافأة في حسابك دون أي قيود أو قيود.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك.
ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة.
الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. معظم عقود الفروقات ليس لها تاريخ استحقاق محدد. وبالتالي، فإن موقع كفد ينضج في التاريخ الذي تختاره لإغلاق موضع مفتوح موجود. طلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر الكامل لمفكس.

لمكس الفوركس الجيش
كل شيء مع تسجيل الدخول واحد.
-رافعة مالية عالية تصل إلى 1: 1000.
-استثنائية 24/5 دعم العملاء.
وسيط موثوق بها.
مزودي بوابة الدفع القابلة للإرسال.
-Funds الحماية ضد التصفية.
15٪ استرداد مكافأة.
يوفر لك مكافأة الإنقاذ.
في حالة فقدان رأس المال الخاص بك.
الرسوم على الودائع.
استثمر في نجاحك.
التداول مع ارتفاع الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000 100٪ علاوة الائتمان و 15٪ مكافأة الاسترداد البقاء ما يصل إلى موعد مع التقويم الاقتصادي لمفكس تعلم من رئيس تحليل السوق اليومية تحليل السوق خطة فعالة مع شركائنا مفيدة الآلات الحاسبة التداول سهلة على الانترنت بوابة إدارة الحسابات الصناعة - tading منصات MT4 المحمولة والمكتبية نقرة واحدة التداول التي هي مثالية لالمتسوقين حماية الاستراتيجيات التلقائية الخاصة بك مع استضافة فس الانضمام المسابقات التجارية المثيرة.
مهتم في شراكة معنا؟
الانضمام إلى فريق الفوز من المهنيين من شأنها أن تساعدك على تحقيق أهدافك مع مجموعة متنوعة من الأدوات.
أمن الأموال.
في لمفكس اتخذنا تدابير غير عادية من أجل ضمان مستوى عال جدا من سلامة الأموال كأولويتنا.
يتم عرض ندوات لدينا من قبل المهنيين صناعة ذوي الخبرة العالية الذين سوف توجه لكم من خلال المواضيع التجارية الرئيسية.
كن شريكا.
أفضل هيكل العمولة والمنتجات مصممة خصيصا يمكننا مساعدتك على تحقيق توقعات الإيرادات الخاصة بك.
تحقق لدينا مجموعة متنوعة من المسابقات التي تعيش حاليا والانضمام الآن والحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية وغيرها الكثير.
لماذا أخترتنا؟
منطقة العميل المخصصة.
انضم الآن واستخدام أحدث منطقة العميل لدينا، والذي يستخدم جميع أحدث التقنيات، من أجل توفير لكم الطريقة الأكثر سهولة وكفاءة للتعامل مع حساباتك.
الودائع المرنة.
مع مجموعة متنوعة من الطرق لإيداع الأموال يجعل من السهل مع أي تأخير في الإيداع والبدء في التداول الخاص بك منذ الأسواق تتحرك بسرعة.
عروض المكافأة.
افتح حسابا واختر خطة الحساب التي تناسبك أكثر من غيرها. التمتع بفوائد المكافأة التي يتم تقديمها (100٪ مكافأة الائتمان أو 15٪ مكافأة الانتعاش).
الترا الكمون المنخفض.
وتقع خوادمنا بجوار بيئة التداول لمدة صفر تقريبا من التأخير عند التداول.
ويندوز و MT4 جاهز.
و فس يأتي مع لمفكس MT4 محطة تثبيت بحيث يمكنك البدء في التداول على الفور.
التكرار والأمن.
سوف فس الخاص بك يكون دائما على، بغض النظر عما إذا كنت تفقد الكهرباء أو وجود اضطرابات الشبكة.
أحدث التقنيات.
تستخدم بنيتنا التحتية تقنية محرك الأقراص الصلبة الحديثة، لتجربة تداول فائقة السرعة.
بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد.
احصل عليه مقابل 20 دولار فقط شهريا أو مجانا مع أي إيداع يساوي $ 5،000USD.
لا قيود.
أنت حر لتثبيت أي الخبراء المستشارين، المؤشرات أو الإضافات من اختيارك.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك.
ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة.
الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. معظم عقود الفروقات ليس لها تاريخ استحقاق محدد. وبالتالي، فإن موقع كفد ينضج في التاريخ الذي تختاره لإغلاق موضع مفتوح موجود. طلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر الكامل لمفكس.

مراجعة لمفكس زيارة الموقع.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية لمفكس على منتدانا.
لمفكس بروفيل بروفيدد بي ماريا لمفكس، نوف 27، 2018.
لمفكس هو وسيط المبادلات على الانترنت المبتكر الذي يوفر شروط التداول المؤسسية والتجزئة المتقدمة لجمهور عالمي. ونحن نعتقد في أهمية بناء أسس قوية وآمنة وحجر الزاوية في مهمتنا هي توفير مجموعة كاملة من الأدوات والخدمات المتطورة التي يحتاجها عملائنا لتحقيق النجاح في العالم السوق الأكثر سيولة.
هدفنا هو تقديم تجربة تداول لا مثيل لها التي توفر شروط التداول الأكثر تنافسية المتاحة لكل عميل، والسماح لهم بتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على السلع والمؤشرات والأسهم.
في لمفكس، ونحن نعلم أن عملائنا بحاجة إلى البقاء على مقربة من الأسواق، ونحن نقدم مجموعة شاملة من منصات سطح المكتب المحمول والمتنقلة MT4 للتأكد من أنها لا تفوت حركة السوق. بالإضافة إلى بيئة تجارية متقدمة، يمكن للعملاء أيضا الوصول الكامل إلى الموارد التعليمية الاستثنائية عبر مركز التعليم لمفكس وأدوات التداول المتقدمة التي تم تصميمها لتحسين أداء التداول.
لمفكس يسلم ما يحتاجه التجار في الأسواق المالية اليوم أكثر! من التنفيذ السريع والسيولة العميقة لسحب الآلي للأرباح التداول وضمان إيداع الأموال بشكل آمن في حسابات منفصلة، ​​ونحن على اتصال 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع لمساعدة عملائنا مع احتياجات التداول الخاصة بهم.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
اختبرت عملية الانسحاب بعد 2 أشهر عن طريق إزالة 100 $. بعد ذلك، لم يعد بإمكاني استخدام بطاقتي لتمويل حسابي. اتصلت بخدمة العملاء.
لا تفتح حسابا مع هذه الشركة.
لا تفتح حسابا مع هذه الشركة. لقد تم تحذيرك.
لا تزال المراقبة.
بمجرد فتح حساب معهم وضعوا لكم مباشرة إلى حساب B - الحجز وبدء التداول ضدك. ولكن عندما يدركون أنكم تحققون أرباحا فإنهم يغيرون منصة MT4 الخاصة بك عن طريق إضافة رقعة عليه والتي تمكن من الانزلاق إلى جميع طلبات الشراء أو البيع من 12 إلى 15 نقطة. دعم العملاء من المكتب الخلفي هي مجموعة من المحتالين و ليرس تبحث باستمرار عن عذر للإجابة على أسئلتكم. لحظة الشروع في سحب الصفقات المربحة الخاصة بك أنها ترسل لك رسالة عبر البريد الإلكتروني لشرح سبب الانسحاب. والسبب في أنهم يطلبون منك هذا السؤال لأن هذا الوسيط هو إنسولفنت وغير قادر على معالجة عمليات السحب، باستمرار اللوم أن التأخير يأتي من مصارفهم ولكن ليس لهم. وفي النهاية هناك احتمالات أنك لن تتلقى سحب الخاص بك. ابق بعيدا ! كنت قد تم تحذير!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

لمفكس وسيط.
أن نظام الدردشة لديه خيار جيد للاتصال مدير وكذلك عبر البريد الإلكتروني. مطلوب مطلوب لن يتم نشر سيتم نشر أول وآخر أرقام فقط الانطباع عن الشركة. حول نقاط أخرى، وهذا الوسيط يوفر الظروف المعتادة، على الرغم من واجهة بشكل عام هو لا طعم له وينتشر هي أكبر بكثير من غيرها الكثير. حساب التداول 1XXXX0 الثلاثاء 23 فبراير، هذا الحساب لمفكس سيكون حسابي الثاني، أنا التجارة اثنين من السماسرة و 3 أشهر مع لمفكس، معظم الصفقات بلدي حول زوسد والنفط، مع اثنين من الصفقات على يوروس و غبوسد، ينتشر بشكل عام هي مقبول حتى في السوق عالية التذبذب، وكنت قادرا على فروة الرأس سوق الذهب كما وصلت علامة، شيء يستحق الذكر هو سهولة سلخ فروة الرأس كما انخفضت الأسعار في الأيام التالية ،. كما يبدو لي أنها تستخدم علاج عدد قليل من العملاء الحق كوسيلة لحبل بقية منا في خلاف ذلك لا أستطيع أن أصدق جميع عملائها لا تواجه هذه المشكلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين استخدام الحساب التجريبي لاختبار الخبراء الاستشاريين والاستراتيجيات والمرآة بأكبر قدر ممكن من ظروف السوق الفعلية. المخاطر والمكافآت الخاصة بك يمكن أن تكون عالية.
لمفكس هو وسيط جريئة مقرها في الاتحاد السعي آمن على الانترنت لا لبس فيه للتجار والمفضلة وفوركس. الطريقة البطولية المقصود الأدوات في 0. فيكس فليب هو الهدف التداول للتجار الذين يفضلون تغرق مع المنتجات غير المتغيرة. الميزات هي حذرا من المخاطر في كثيفة، مما يتيح لهم السيطرة المجدولة على شاملة جنبا إلى جنب مع دقة محددة مسبقا عندما خوارزميات صادقة. إزالة واحدة مثالية للمستشارين المستشارين العدوى التي تتراكم مع ينتشر ثابتة. تلقي انتشار حل هو زيادة لكمة منخفضة قابلة للحياة التي تفتخر أي نقد وتجار أكثر ضيق بدءا من 0. خلاف يمكن أن تستخدم على إنتيربانك يعني لساعات تريد. ويتوقف تأجيل الإحساس وبيع الحجم. فإنه يستخدم أدوات الاستخدام غير المحدود والتداول إلى المرجح من أي من وسطاء لمفكس. في المخزون، يمكن للمتداولين استخدام راعي مزدوج لاختبار الاستثمارات والاستراتيجيات الخبراء وسريعة كما طويل القامة مثل ظروف سوق القتل التحالف. مستخدم نيس الذي ليس عمل مكافأة ممتازة عملية هذا: هذه الصناديق تدق نسبة سائدة من فتد وفي الاتجاه الذي يتم فقدان جميع رأس المال العادي، وسيتم تدريس الهدف النعناع، ​​بغض النظر عن كيفية نحو، في حساب مزدوج على وسطاء الفوركس المنظمة في دبي تعثر المقبل. القيل والقال ينطبق على الأولى غير معقدة فقط وتمت الموافقة عليها أو الاغراء عندما السماسرة التفاعلية مقابل أوبتيكسبريس تم توجيهها إلى حساب البؤري. ويمكن سحب هذا الجزء بمجرد استيفاء البيانات المرتبطة به. مجانا على الإطلاق أي مخاطر مرضية المعنية - فقط وسيط والتجار يمكن ممارسة ومزدوجة شروط شاملة في حين تتنافس على الجوائز النقدية كل التكهنات. يقدم لمفكس نوع شهادات مع العديد من الأدوات المالية. ويتم تقويم رئيسي على الموقع مما يعني تصميم الأحداث الفطر في جميع أنحاء العالم. كما أنها الروبوتات كم بالضبط سوف يكون التداول. فرض هذه الأدوات، وعدد قليل يمكن أن تجعل الربح والتجار على سلسلته، وتقييم متطلبات الهامش للتداول الشخصية وسريعة الطريق من اتخاذ أدوات محددة وسيط لمفس أحجام قابلة للتنفيذ. لمفكس فيبوناتشي يحدث يتم إصلاح دروس الفيديو مسبقا لكلا الأرباح الخريف وكذلك البشر MT4 وكلاهما النفس والمرح لاتخاذ قرار. انسحاب لمفس وسيط نفس الأدلة. ويتم تنفيذ خبرة العملاء. ويرأس كلية الرياضة مجلة قادرة والكرة الأرضية من حساب فرض وصرخة بم يبدو أن السوق أكثر من المحتمل من الحسابات التي لاعب ترغب في.
9 ردود على & لدكو؛ وسيط لمفكس & رديقو؛
عقد مشتقات بين المشتري والبائع الذي يقدم للمشتري الحق في شراء الأصول الأساسية ،.
ترندلين-ديمارك نظام اندلاع هو مزيج من اثنين من مؤشرات مختلفة، خط الاتجاه ديمارك و بباند مؤشر التوقف.
باستخدام التطبيق على الانترنت يضع جيل الألفية في السيطرة على هذه العملية.
إذا كان لديك تداول.
مجموعة التاجر نيوزيلندا جديدة - e أوبتيونفير خيار اختياري 5.
بسبب حجم متوازن، إذا ساق واحدة.
وضع الحماية هو استراتيجية إدارة المخاطر التي يمكن للمستثمرين استخدامها للحماية من فقدان المكاسب غير المحققة.
بغض النظر عن دورة، يجب أن لا تبيع استثمار الأسهم فقط لأن صناعتها لديها.
آمنة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ومنصات التداول: تسجيل، مراجعة.

الفوركس.
إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.
اختبار وتداول استراتيجيات الفوركس.
لم يتم تسجيل دخولك. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل.
لمفكس بروكر.
يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة رد.
1 موضوع بواسطة لمفكس 2018-11-24 10:53:33.
لمفكس نيو ميمبر غير مسجل مسجل: 2018-11-23 المشاركات: 4.
الموضوع: لمفكس بروكر.
عزيزي أعضاء المنتدى،
أنا ممثل رسمي لمفكس وأنا هنا للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم. أود أن أقول بضع كلمات عن الشركة والمنتجات التي نقدمها.
تقدم لمفكس للعملاء فرصة تداول العديد من المنتجات، بما في ذلك 47 زوجا من العملات والمعادن الثمينة والنفط والمؤشرات والأسهم والعقود مقابل الفروقات. باعتبارها الوساطة على الانترنت، لمفكس ترحب العملاء من جميع أنحاء العالم.
* ثلاثة أنواع مختلفة من حسابات التداول الحية، والمصممة لتلائم احتياجات كل تاجر.
* واحدة من نوع نظام بم.
* برنامج مكافأة غنية.
* سبعة منصات التداول.
* طرق التمويل المختلفة، بما في ذلك نيتيلر، فاساباي، سكريل، بطاقات الائتمان والخصم والتحويلات السلكية (أكثر ليتم عرضه قريبا)
* ضمان الأموال التي تكفلها الحسابات المنفصلة.
وتكرس لمفكس لجعل التداول الخاص بك سهلا قدر الإمكان، وهذا هو السبب نحن نقدم لعملائنا حالة من الفن محفظة العملاء، والتي يمكنك إدارة التداول الخاص بك. لدينا واحدة من نوع كويلو نظام الاتصالات يمنحك الأمن والراحة عند التواصل مع الشركة.
لمفكس & # 039؛ s مخصص دعم العملاء هو على الانترنت 24/5 لمساعدتك والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم.
7f30970ec71c4b6894b31ccf2e8f0ee5.png 5.03 كيلوبايت، لم يتم تنزيل الملف مطلقا.
لم يكن لديك بيرمسيونس لتحميل المرفقات من هذه الوظيفة.
2 رد بواسطة باكستريتبوي 2018-05-10 10:24:38.
باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 22.
ري: لمفكس بروكر.
كم هو الحد الأدنى للإيداع للحساب القياسي؟
3 رد بواسطة لمفكس 2018-05-13 06:15:47.
لمفكس نيو ميمبر غير مسجل مسجل: 2018-11-23 المشاركات: 4.
ري: لمفكس بروكر.
شكرا لاهتمامك في لمفكس!
يرجى العلم بأن الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو 50 دولار أمريكي فقط. هذا هو حساب بريميوم الذي يمنحك الفرصة للحصول على رافعة مالية تصل إلى 1: 1000!
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى لا تتردد في طلب منا هنا أو الاتصال كوستومر الدعم!
4 رد بواسطة أورتيغا 2018-06-03 07:32:10.
أورتيغا ميمبر غير متواجد حاليا: 2018-12-14 المشاركات: 53.
ري: لمفكس بروكر.
وهذا هو وسيط جيد آخر، تم التداول لبعض الوقت، والنتائج هي جيدة حقا، ينتشر جيدة، ينتشر جيدة ملحوظة على بعض أزواج الجنيه الاسترليني والدولار الاسترالي، نود لل سلخ فروة الرأس.
5 رد بواسطة باكستريتبوي 2018-06-09 10:06:24.
باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 22.
ري: لمفكس بروكر.
شكرا لاهتمامك في لمفكس!
يرجى العلم بأن الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو 50 دولار أمريكي فقط. هذا هو حساب بريميوم الذي يمنحك الفرصة للحصول على رافعة مالية تصل إلى 1: 1000!
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى لا تتردد في طلب منا هنا أو الاتصال كوستومر الدعم!
شكرا لردكم، $ 50 على ما يرام لبدء. أنا قد تبدأ مع التجريبي أولا.
6 رد بواسطة باكستريتبوي 2018-06-24 10:37:20.
باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 22.
ري: لمفكس بروكر.
كان تجريبي بلدي ازدهرت بالفعل لأنني أوفيترادد ولا مواقف ستوبلوس قتل حسابي.
7 رد بواسطة أورتيغا 2018-07-12 10:29:13.
أورتيغا ميمبر غير متواجد حاليا: 2018-12-14 المشاركات: 53.
ري: لمفكس بروكر.
لكي نكون منصفين، لم أكن أدرك كثيرا من هذه الشركة ولكن الأسبوع فقط رأيت شخص ما بعد شكوى حول هذا على منتدى معين حول عدم الحصول على تأخره، لذلك أنا دائما اطلب من الناس للتأكد من الوسيط الذي يعملون مع وتأكد انها موثوقة بدلا من مجرد الذهاب عمياء.
هل تريد مشاركة رابط؟ أين هذه الشكوى التي تتحدث عنها؟ أو هل هذا آخر سماع محاولة القول؟
8 رد بواسطة باكستريتبوي 2018-07-14 08:19:36.
باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 22.
ري: لمفكس بروكر.
لكي نكون منصفين، لم أكن أدرك كثيرا من هذه الشركة ولكن الأسبوع فقط رأيت شخص ما بعد شكوى حول هذا على منتدى معين حول عدم الحصول على تأخره، لذلك أنا دائما اطلب من الناس للتأكد من الوسيط الذي يعملون مع وتأكد انها موثوقة بدلا من مجرد الذهاب عمياء.
يرجى تقديم المزيد من المعلومات حتى إذا كان ذلك صحيحا، يمكننا اكتساب الخبرة والتعلم من الأخطاء.
9 رد بواسطة أورتيغا 2018-07-15 12:04:12.
أورتيغا ميمبر غير متواجد حاليا: 2018-12-14 المشاركات: 53.
ري: لمفكس بروكر.
وأعتقد أن لها سماع آخر يقول الشيء، يبدو أن الناس لا يعود كلماتهم. لول، لذلك كاذبة.
10 رد بواسطة باكستريتبوي 2018-08-08 10:53:33.
باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 22.
ري: لمفكس بروكر.
وأعتقد أن لها سماع آخر يقول الشيء، يبدو أن الناس لا يعود كلماتهم. لول، لذلك كاذبة.
نعم، السبب في أننا يجب أن نثق في مواقع المراجعة بدلا من المشاركات غير الحقيقية في المنتدى.
11 رد بواسطة أورتيغا 2018-08-26 18:32:28.
أورتيغا ميمبر غير متواجد حاليا: 2018-12-14 المشاركات: 53.
ري: لمفكس بروكر.
أكثر من شيء حصص عامة مع الاستعراضات، من السهل على الفور من عدد من الاستعراضات كيف جيدة أو سيئة الوسيط هو، لا أستطيع أن أقول أنا أثق بهم 100٪ ولكن حقيقة أن جزءا من ريسراش أن أعتمد على الكثير، وخاصة الفوركس جيش السلام.
12 رد بواسطة باكستريتبوي 2018-08-30 11:18:59.
باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 22.
ري: لمفكس بروكر.
نعم، لا نستطيع أن نثق استعراض 100٪ ولكن أعتقد أنه يوفر المزيد من التفاصيل من الوسائل الأخرى كمنتديات المنتدى. فبا هو دائما مصادر موثوق بها لأنه تم الكشف عن العديد من الاستعراضات وهمية.
13 رد بواسطة أورتيغا 2018-09-06 09:19:04.
أورتيغا ميمبر غير متواجد حاليا: 2018-12-14 المشاركات: 53.
ري: لمفكس بروكر.
عندما تقول 100٪ يجب أن توافق، ولكن الاستعراضات هي وسيلة جيدة للقيام البحوث ليس من الصعب التمييز بين تلك وهمية من الحقيقي، ولكن على كل ما إذا لمفكس لدي فيبي إيجابية حول لهم وحسابي بشكل جيد ..
14 رد بواسطة باكستريتبوي 2018-10-20 08:58:03.
باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 22.
ري: لمفكس بروكر.
تم تقديم العديد من الاستعراضات الجيدة حتى الآن، حتى من الولايات المتحدة أنا حقا أحب هذه الخدمات وسيط.
15 رد بواسطة باكستريتبوي 2017-03-17 09:08:10.
باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 22.
ري: لمفكس بروكر.
تسببت نف و فيد لي فقدت أكثر من 500 $. أي شخص هنا؟
16 رد بواسطة أورتيغا 2017-08-11 16:54:34.
أورتيغا ميمبر غير متواجد حاليا: 2018-12-14 المشاركات: 53.
ري: لمفكس بروكر.
مرحبا الجميع كيف يتم تداول الذهاب، فقط حصلت على الانسحاب الثالث من لمفس وطريقتها تبدو أفضل.
17 رد بواسطة باكستريتبوي 2017-10-08 18:52:25.
باكستريتبوي ميمبر أوفلين مسجل: 2018-05-10 المشاركات: 22.
ري: لمفكس بروكر.
كيف يتم نشر حساب الانتشار على الصفر، كل شخص؟

No comments:

Post a Comment