Friday 9 February 2018

نظام التداول الفني


نظام التداول الفني
آرت نظام التداول - البلاتين.
نظرة عامة على الاستراتيجية:
معايير الإستراتيجية:
استراتيجية وسائل الإعلام:
(تنويه: لقطة ونص نص الاستراتيجية هي في الأصل من والائتمان ل ترادرسكوش، لا ينتمي نينجاتراديرسترايجي مع ترادرسكوش)
وصف موجز للمورد.
تمنحك هذه الدورة التدريبية الشاملة "ART® أونلين هوم ستودي كورس" جميع الأدوات اللازمة لإتقان الأسواق، وستحصل على أدوات وبرامج قوية لإدارة الأموال، بالإضافة إلى دعم شخصي من مدرب محترف للتداول، وردود فعل وتحليل ثاقبة للمساعدة كنت في قهر الحواجز النفسية الخاصة بك بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على "مساعد المتداول" أشكال حفظ السجلات.
سيئة جدا، مع عدم وجود رؤية على توقف والأهداف.

حول الفن كولينز.
فمن الأفضل دائما أن تتاجر بطريقة يحركها نتيجة. إذا كنت لا تعرف ما هي الحافة الخاصة بك، لم يكن لديك واحدة. إذا كنت تتجاهل نشاط السوق التاريخي، كنت في عداد المفقودين فرصة. لا يمكن لأحد أن يضمن تجارة الفوز، ولكن من الممكن تحديد بديل أفضل والأسوأ. فمن الممكن لخلق لعبة أرقام لا تختلف عن ذلك من لاس فيغاس، حيث حافة صغيرة سوف يكافئك على عدد كبير من التجارب.
وهدفي هو تقديم إحصاءات السوق ومنهجيات التداول بصراحة وموضوعية. لن تحصل على الغضب البري هنا. الإحصاءات الحقيقية مثيرة بما فيه الكفاية.
إذا كنت من عشاق السوق زميل، مرحبا بكم. وإنني أتطلع إلى تبادل المعرفة معك. وكان التداول بلدي العاطفة، بلدي ركن الشطرنج، ماي سودوكو. لقد تم تطوير النظم الميكانيكية لأكثر من 30 عاما. الأهم من ذلك، لقد تم تداولها شخصيا.
وقد وضعت آرت كولينز وتداولت شخصيا النظم الميكانيكية لأكثر من ثلاثة عقود. على مدى عشر سنوات، وقال انه وشريكه الراحل سجلت أكثر من 800 في المئة العقود الآجلة تداول الأسهم.
وقد نشر أربعة كتب الاستثمار بما في ذلك الضرب في سوق العقود الآجلة المالية: الجمع بين التحيزات الصغيرة في استراتيجيات صنع المال قوية (وايلي وأولاده). وقد ظهر كمحاضر شعبي في معظم المدن الكبرى بما في ذلك نيويورك ولوس انجليس وشيكاغو ولاس فيغاس وساهمت المقالات في التداول النشط، الأسهم والسلع والعقود الآجلة مجلة.
الفن يعرض المحاضرات على الانترنت ودروس التداول. انه يساهم بانتظام تعليق تجارة القرش تتيجر والأحداث الحية.

التدريب.
الخدمات العالمية.
أنشئت في عام 1998، تم تصميم TradersCoach® لتزويدك بدعم الخبراء في التداول والاستثمار الخاص بك، وتساعدك على تحقيق أهدافك المالية. رؤية بينيت ماكدويل عندما بدأ هذه الرحلة، كان لإنشاء موقع يوفر التعليم الجيد لجميع التجار والمستثمرين في جميع الأسواق وفي جميع الأطر الزمنية.
ويعتقد بينيت أن الأساس للنجاح في المجال المالي يتكون من وجود فهم قوي والتقدير لثلاثة مواضيع: 1) السيطرة على المخاطر وإدارة الأموال. 2) علم النفس وكيف يؤثر على نجاحك والنتائج العامة. وأخيرا وليس آخرا 3) قدرتك على تحديد إدخالات احتمال عالية ومخارج.
مع مراعاة هذه المجالات الثلاثة الأساسية، ندعوك لاستكشاف الموقع، والاستفادة من مقاطع الفيديو والمواد التعليمية - وبالطبع أخبرنا كيف يمكننا أن نقدم لك الخدمة. ونحن نتطلع إلى العمل معكم لسنوات عديدة قادمة!
فريق TradersCoach®.
انقر هنا.
لاكتشاف كيفية كسب A.
الشكل السابع الدخل.
© 1998-2018. المحتوى المملوك لهذا الموقع مملوك لنا ومرخصينا. لا تنسخ أي محتوى (بما في ذلك الصور) دون موافقتنا.

نظام التداول الفني
$ 129.99 أوسد شهريا.
تسجيل دخول المستخدم.
أداء.
آرت أوف ترادينغ تنبيهات النظام.
نحن نادرا ما نفعل أكثر من 2-3 تنبيهات يوميا ونادرا ما يكون أكثر من 3-4 تنبيهات مفتوحة في آن واحد في محفظة أوت.
وفقا لتوزيعات بلدي الموصى بها سوف نادرا ما تكون استثمرت تماما في السوق في أي لحظة معينة في الوقت ولكن ذلك من الواضح أن يعتمد فقط على حجم حسابك والتسامح المخاطر الخاصة بك. سوف تكون القاضي النهائي من حجم المخصصات التجارية الخاصة بك.
المبلغ $ كنت تخصيص لكل التجارة هو قرارك الواضح ولكن أنا أوصي جميع التجار لاستخدام "حجم مسؤول" حتى لا تجعلك العاطفية بشكل مفرط في حين إدارة مواقف مفتوحة. تجارة الهامش غير مرغوب فيها بشكل كبير، خاصة بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة. ويمكن أن يؤدي التداول بالهامش إلى اتخاذ القرار "العاطفي" ومن المرجح أن يؤدي إلى تدمير الفوضى على حسابك وحالتك النفسية إذا بدأت الخسائر تتراكم.
أقترح عادة تخصيص 10-15٪ من الحافظة الإجمالية في كل تنبيه تجاري ولكن يمكنك تخصيص أكثر أو أقل من المخصصات الموصى بها، وهذا هو تماما حتى يو كما كنت القاضي الوحيد وأفضل من تحمل المخاطر الخاصة بك.
يمكن أن يتغير متوسط ​​الخسارة ستوب ولكن عادة ما بين 1-5٪ من دخول السعر.
نحن نفعل كل من التداول يوم و سوينغ ونحن نميل إلى خفض الصفقات الخاسرة أو غير العاملة بسرعة إلى حد ما. الصفقات النموذجية تستمر في أي مكان من "الصفقات اليوم" لتقلبات الصفقات التي تستمر 1-10 أيام. بلدي غوستيمات حوالي 90٪ من الصفقات لدينا هي سوينغ التجارة.
ملاحظة هامة: هذه "تنبيهات التجارة أوت" ليست كل الصفقات التي نقوم بها في خدمة أوت. هذه ليست سوى جزء صغير من الصفقات و / أو الاجهزة التي يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني، تغرد أو دعا في غرفة الدردشة. هذا هو فكرة الجيل والخدمات التعليمية أولا وقبل كل شيء.
جدول البيانات التالي هو الحساب الافتراضي الذي يتتبع جميع آرت أوف ترادينغ "الصفقات الصفقات الرسمية". لا يأخذ في الاعتبار عمولات كل هيكل عمولة التاجر مختلفة ويمكن أن تختلف بشكل كبير من تاجر واحد إلى الآخر. منذ أن بدأت خدمة آرت أوف ترادينغ في أبريل 2009، نحن متوسط ​​حوالي 5-10 الصفقات ذهابا وإيابا في الأسبوع. حتى تتمكن من حساب ما العمولات الخاصة بك سوف تبدو وكأنها تعرف أن في المتوسط ​​نقوم به 5-10 الصفقات في الأسبوع.
** نضع في اعتبارنا أن الانزلاق سوف تلعب أيضا عاملا في بعض الصفقات. يجب على كل تاجر أن يتوقع الحصول على بعض يملأ أن يكون أسوأ وبعض يملأ سيكون أفضل ثم 'اقترح' الدخول / الخروج. الصفقات التي تتحرك "سريع جدا" لا ينبغي مطاردة، وأنا دائما تذكير الناس لاستخدام "أوامر الحد" بدلا من "أوامر السوق" وخاصة في الأسهم التي ليست "سائلة جدا" أو يكون أوسع "عرض / طلب" ينتشر.
آرت أوف ترادينغ تنبيهات الأداء:
(هذه هي الطريقة الحالية أنا تشغيل التنبيهات الآن، حيث كل من الصفقات سوينغ و داي الصفقات هي من حجم متساو وتعتبر مواقف بالحجم الكامل ما لم ينص على خلاف ذلك).
يرجى ملاحظة: إن الصفقات المعروضة في جدول البيانات ليست سوى جزء صغير من الصفقات التي تتم في خدمة آرت أوف ترادينغ. أنها لا تشمل عوائد: الاجهزة أوت، غرفة الدردشة / أوت المكالمات تويتر، أوت "أفكار التجارة" أو أوت "توب بيكس". وبالتالي فإن الخدمة توفر الكثير أكثر من الصفقات المبينة أدناه.
*** الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية ***
*** الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية ***
في جدول البيانات هذا (هو موضح أدناه) هو الأسلوب القديم المستخدمة هنا التي سوينغ التجارة كانت "حجم الصفقات 1/2" وكان داي ترادس "الصفقات الحجم الكامل".
**** هام إخلاء المسؤولية القانونية ****
لا أحد من آرت أوف ترادينغ، ليك، أرتوفترادينغ، "ترادرستوي" أو أي من أصحابها والمشغلين والموظفين والمتعاقدين أو الشركات التابعة هي خدمة استشارية الاستثمار أو مستشار الاستثمار المسجل أو وسيط تاجر ولا يزعم أن يوصي أو اقتراح أي يجب على أعضاء الأوراق المالية شراء أو بيع لأنفسهم. لن نتحمل أي مسؤولية عن الاستثمار أو القرارات الأخرى بناء على أي محتوى و / أو قرارات بناء على رأي متضارب لأي محتوى. نحن نخلي على وجه التحديد أي وجميع المسؤولية أو الخسارة الناجمة عن أي إجراء يتخذ اعتمادا على المحتوى، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر القيمة السوقية أو غيرها من الخسائر من بيع أو شراء أي شركة أو ممتلكات أو منتج أو خدمة أو أمان أو أداة أو أي مسألة أخرى.
لا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة توصية بأن أي إستراتيجية أمنية أو محفظة أو معاملة أو إستثمارية معينة مناسبة لأي شخص محدد. أنا لا أنصحك شخصيا بشأن طبيعة، المحتملة، وقيمة أو ملاءمة أي أمن معين، محفظة، والمعاملة، واستراتيجية الاستثمار أو مسألة أخرى. على هذا النحو، يوافق المشتركون على أنه تحت أي ظرف من الظروف، أو أنا 'آرت أوف ترادينغ' يكون مسؤولا عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن اعتمادك على المعلومات التي تم الحصول عليها من هذا الموقع، بما في ذلك أي رسائل البريد الإلكتروني، تويت، بلوق وظائف والمقالات وأشرطة الفيديو أو غيرها المواد. ينطوي تداول الأسهم على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين.
وتستند جميع الآراء إلى المعلومات والنظم التي تعتبر موثوقة، ولكن لا أنا ولا "فن التجارة" تضمن اكتمالها أو دقتها، ولا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. في حين سيتم بذل الجهود لضمان دقة المعلومات، نحن غير ملزمين بتحديث أو تصحيح أي معلومات مقدمة على هذا الموقع. جميع البيانات والآراء عرضة للتغيير دون إشعار.
آرت أوف ترادينغ، ليك، (أرتوفترادينغ) تشارك في المعلومات التجارية العامة والتعليم. هذا الموقع هو لأغراض تعليمية وإعلامية عامة فقط ولم يتم إعداده لأي غرض آخر ولا يستند إلى أي أهداف استثمارية محددة. وتقدم المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي أن تفسر على أنها مشورة في مجال الاستثمار. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار. أي من آرت أوف ترادينغ، ليك أو أي من مشغليها أو مالكيها أو موظفيها أو المقاولين لها علاقة أو تقديم أي ضمانات أو ضمانات فيما يتعلق أو لشركاتنا التابعة. إذا اخترت القيام بأعمال تجارية مع شركة تابعة لشركة آرت أوف ترادينغ، ليك فإنك تعرف المخاطر (المخاطر) في القيام بذلك وتدرك تماما أن أيا من آرت أوف ترادينغ، ليك أو أي من مشغليها، وأصحابها، أو الموظفين أو المقاولين يمكن أن يكون تتحمل المسؤولية عن الخسائر المحتملة أو إهمال الآخرين. أنت توافق على أنك وحدك المسؤول عن معالجة هذه المخاطر.
لا تتحمل آرت أوف ترادينغ، ليك أي مسؤولية فيما يتعلق بدقة أو اكتمال أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، أو يتم إغفالها في هذه الوثيقة أو أي معلومات مقدمة أو تم إغفالها من قبل أي طرف ثالث. جميع المعلومات هي عرضة للتغيير دون إشعار. قد تتضمن المعلومات بيانات تطلعية تستند إلى آرائنا وتوقعاتنا وتوقعاتنا الحالية. ولا نتعهد بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية. وقد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن النتائج المتوقعة في البيانات التطلعية.
لا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة على أو فيما يتعلق بالموقع ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تعتبر مؤشرا للعائدات المستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعد مؤشرا على العوائد المستقبلية التي قد تحققها أنت. تختلف نتائج التداول الفردي.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول السلع الآجلة - تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الأسهم / الخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الأسهم والعقود الآجلة والخيارات أو الأوراق المالية من أي نوع. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها عبر هذا الموقع، ووسائل الإعلام المشار إليها. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك، التي نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة.
نحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بهذا الموقع أو محتوياته، أو أي منتج أو خدمة متوفرة أو مروج لها من خلال هذا الموقع. هذا الموقع وجميع محتوياته (بما في ذلك المحتوى المستخدم من قبل المستخدمين) يتم توفيرها "كما هي"، "كما هو متاح" أساس، دون تقديمات أو ضمانات من أي نوع. إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن "آرت أوف ترادينغ" و "ليك" وشرعيها ومزودي خدماتها و ليسنسورس تخليهم عن أي وجميع الضمانات والضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، أو تنشأ عن القانون، أو العرف، أو دورة التعامل، أو دورة أو بأي طريقة أخرى، فيما يتعلق بهذا الموقع، ومحتواه، وأية منتجات أو خدمات متوفرة أو مروجة من خلال هذا الموقع. على سبيل المثال لا الحصر، فإن "آرت أوف ترادينغ" و "ليك" وشرآاتها التابعة ومزودي الخدمة و ليسنسورس يخالفون جميع التصريحات والضمانات (أ) من العنوان، وعدم الانتهاك، والملاءمة والملاءمة لغرض معين؛ (ب) فيما يتعلق بأمن هذا الموقع؛ (ج) أن محتوى هذا الموقع دقيقة، كاملة أو الحالية. أو (د) أن هذا الموقع سوف تعمل بشكل آمن أو دون انقطاع أو خطأ.
نحن لا نؤكد أو نضمن أن هذا الموقع أو خوادمه أو أي رسائل مرسلة من الولايات المتحدة أو من خلال هذا الموقع ستكون خالية من أي مكونات ضارة (بما في ذلك الفيروسات). وبالتالي، يجب عليك ممارسة التنبيه في استخدام وتحميل أي محتوى أو مواد واستخدام البرمجيات المعترف بها الصناعة للكشف عن الفيروسات وتطهيرها. على سبيل المثال لا الحصر، فإنك تفهم وتوافق على أنك تقوم بتحميل أو الحصول على محتوى أو بيانات أو مواد أخرى من الموقع أو من خلال الموقع الخاص بك على الكشف والمخاطر الخاصة بك، وأنك ستكون مسؤولا عن استخدامك وأي أضرار إلى الجهاز المحمول الخاص بك أو نظام الكمبيوتر، أو فقدان البيانات أو أي ضرر آخر من أي نوع قد ينتج عنه.
آرت أوف ترادينغ، ليك لا تؤيد وغير مسؤولة عن البيانات والمشورة والآراء التي أدلى بها أي شخص آخر غير أذن آرت أوف ترادينغ، ليك المتحدثون باسم. نحن لا نتحمل وليست مسؤولة عن أي بيانات أو مشورة أو الآراء الواردة في المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم وهذه البيانات والمشورة والآراء لا تعكس بأي حال من الأحوال البيانات والاستشارات وأراء "آرت للتجارة، ليك". نحن لا نقدم أي تصريحات أو ضمانات ضد احتمال الحذف أو تسليم البيانات أو الفشل في تخزين الاتصالات أو الإعدادات الشخصية أو البيانات الأخرى. أنت توافق على أن يكون لأصحابنا وضباطنا ومدرائنا وموظفينا وممثلينا الآخرين الفوائد المترتبة على هذا الشرط.
قد لا يسمح القانون المعمول به بتحديد بعض الضمانات، لذا فإن كل أو جزء من هذا إخلاء المسؤولية عن الضمانات قد لا ينطبق عليك.
تحديد المسؤولية.
إلى أقصى حد يسمح به القوانين المعمول بها نحن، على بيهالف من أصحابنا، مدرائنا، مسؤولينا، الموظفين، الوكلاء، الموردين، المرخصين ومقدمي الخدمات، استبعاد وإخلاء المسؤولية عن أي خسائر ومصاريف أيا كان ناتجها و هوسوفر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر ، أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عامة أو خاصة أو تعسفية أو عرضية أو تبعية؛ فقدان الاستخدام؛ فقدان البيانات؛ الخسارة الناجمة عن فيروس؛ خسارة الدخل أو الربح؛ فقدان أو تلف الممتلكات؛ مطالبات الأطراف الثالثة؛ أو تكاليف أي نوع ناتج عن أو بأي طريقة مرتبطة باستخدامك لخدمات أي شركة وساطة؛ أو أي خسائر أخرى من أي نوع أو حرف، حتى لو كنا قد أبلغنا بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار أو الخسائر، الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع. أنت تتحمل المسؤولية الكاملة عن إنشاء هذه الإجراءات من أجل النسخ الاحتياطي للبيانات وفحص الفيروسات كما تراه ضروريا. ويحدد هذا التحديد للمسؤولية ما إذا كانت المسؤولية المرتكزة تستند إلى العقد أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو المسؤولية الصارمة أو أي أساس آخر.
يمنحك هذا الموقع حقوقا قانونية محددة وقد يكون لديك أيضا حقوق أخرى تختلف من بلد إلى آخر. لا تسمح بعض الولايات القضائية بأنواع معينة من القيود أو الاستثناءات من المسؤولية، وبالتالي فإن القيود والاستثناءات المنصوص عليها في شروط الاستخدام هذه قد لا تنطبق عليك. وتسمح الولايات القضائية الأخرى بالقيود والاستثناءات الخاضعة لشروط معينة. وفي هذه الحالة تنطبق القيود والاستثناءات المنصوص عليها في شروط الاستخدام هذه إلى أقصى حد تسمح به قوانين هذه الولايات القضائية المعمول بها. حقوقك القانونية كمستهلك، إن وجدت، لا تتأثر بهذه الأحكام، ونحن لا نسعى إلى استبعاد أو تقييد المسؤولية عن التحريف الغش.
التعديل والوقف.
نحن نحتفظ بالحق في أي وقت ومن وقت لآخر لتعديل أو تعديل أو حذف أو تعليق أو إيقاف هذا الموقع (أو أي جزء منه) و / أو المعلومات والمواد والمنتجات و / أو الخدمات المتاحة من خلال هذا الموقع (أو أي جزء منه) مع أو بدون إشعار. أنت توافق على أننا لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تعديل أو حذف أو تعليق أو إيقاف هذا الموقع.
إذا كان أي حكم من شروط الاستخدام هذه محتفظ به من قبل محكمة ذات اختصاص قضائي يتعارض مع القانون، سيتم تغيير هذا الحكم وتفسيره لتحقيق أفضل أهداف الحكم الأصلي إلى أقصى حد يسمح به القانون والباقي ستظل أحكام شروط الاستخدام هذه سارية المفعول.
أنت توافق على تعويض وعقد آرت أوف ترادينغ و ليك و أرتوفترادينغ و "تراديرستوي" و "آرت أوف ترادينغ بلوغ" والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها وأصحابها والمشغلين والمسؤولين والوكلاء والشركاء والموظفين وغير المؤذية من أي خسارة أو مسؤولية ، أو مطالبة، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة، التي يقوم بها أي طرف ثالث بسبب أو الناشئة عن استخدامك لهذا الموقع بما ينتهك شروط الاستخدام و / أو الناشئة عن خرق شروط الاستخدام هذه و / أو أي خرق للتمثيلات والضمانات المنصوص عليها أعلاه و / أو إذا كانت أي مواد تقوم بنشرها باستخدام هذا الموقع تجعلنا مسؤولين تجاه آخر. نحن نحتفظ بالحق في الدفاع عن أي ادعاء من هذا القبيل، وأنك توافق على تزويدنا بالتعاون المعقول والمعلومات التي قد نطلبها.
تذييل الوصف.
تم تصميم هذا الموقع بمثابة تنبيهات الأسهم تداول الموقع في المقام الأول لكنه يقدم الكثير من ذلك بكثير من ذلك! تم إنشاء أرتوفرادينغ في أبريل 2009 بقصد مساعدة التجار الجدد وذوي الخبرة على زيادة ثقتهم في التنقل من خلال الأسواق والحد من منحنى التعلم في كثير من الأحيان مفرغة. أنا التاجر ستيوي. لقد وضعت أول تجارتي الرسمية في نوفمبر 1998 واشتعلت حمى الاستثمار / التجارة منذ ذلك الحين! لقد تداولت من خلال العديد من الثور وتحمل دورات السوق، واكتسبت الكثير من الخبرة على طول الطريق وأنا لا تزال تتعلم أشياء جديدة كل يوم! انها في نهاية المطاف لا تنتهي أبدا عملية التعلم. كنت دائما تعلم شيئا جديدا، مثيرة حول الأسواق وحول نفسك!
نتطلع إلى العمل معكم وأخذ التداول الخاص بك كنولدج إلى المستوى التالي!

تطبيق نظام التداول الواقعي (آرت) من قبل ترادرسكواش Inc.
تطبيق نظام التداول الواقعي (آرت)
10755-F سكريبس بواي باركواي، # 477.
سان دييغو، كاليفورنيا 92131-1027.
التقييم العام: ثري ديسس.
المستوى: مبتدئ إلى متوسط.
السعر: آرت الصفحة الرئيسية دورة دراسية التحميل هو 2،498.00 $ والنسخة المطبوعة هو 3،498 $؛ ورسم برامج إضافية ولا تتضمن تغذية البيانات.
النظام الموصى به: ويندوز 2000، ويندوز زب، فيستا 2.6 غيغاهرتز بنتيوم 4 أو متوافق، رصد (ق) مع 1024x768 القرار، 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (512k رام يمكن استخدامها ولكن ليس مع مخططات متعددة أو برامج مفتوحة في نفس الوقت)؛ 40 ميغابايت مساحة القرص الثابت المتوفرة، دسل، مودم كابل، إيسدن، T1 أو T3 اتصال إنترنت و ميكروسوفت إنترنيت إكسبلورر 6.0.
التطبيق الواقعي للتجارة (آرت) هو أكثر بكثير من نظام التداول مع إشارات البيع والشراء، بل هو منهجية التداول تقديرية كاملة. أنه يوفر دورة كاملة دراسة المنزل التي يجب أولا أن يتم شراؤها لمعرفة كيفية تطبيق المنهجية ويجب على التاجر أيضا إجراء شراء إضافي أو تأجير الشركة رسومات البرمجيات. آرت يمكن استخدامها لتجارة السندات، الفوركس، العقود الآجلة، الخيارات والأسهم.
الشروع في العمل: أربعة ديسس.
دورة دراسة المنزل يستغرق شهر واحد لإكمال. هناك الكثير من العمل للتاجر القيام به. لديه لمعرفة منهجية كاملة والواجبات المنزلية اليومية كاملة. أي أسئلة يمكن الإجابة عن طريق الهاتف، البريد الإلكتروني، الفاكس ومؤتمرات الفيديو.
لتثبيت آرت، تحتاج إلى أن يكون لديك واحدة من منصات التداول التالية المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: ترادستاتيون، إسيغنال أو النينجا التاجر. بعد الحصول على برنامج رسم الخرائط آرت يحتاج المستخدم لإضافة المكونات آرت في منصة اختيارهم.
يجب على المستخدمين توفير البيانات الخاصة بهم، والتي يمكن شراؤها أو توفيرها مجانا من مصادر على الانترنت. آرت هو نظام الصندوق الأسود حيث لم يتم الكشف عن رمز لإشارات الشراء والبيع الرئيسية الفعلية.
ومع ذلك، يتم إعداد آرت لتزويد المستخدم مع فهم كامل لهذه الطريقة التداول. دورة الدراسة المنزلية هي مكتوبة بشكل جيد، ويقدم مجموعة متنوعة من المواد التدريبية، بما في ذلك أقراص الفيديو الرقمية التي تعطي التدريب لمحة عامة عن النظام. وتشمل مواد الدورة الإضافية مصنف يقدم التدريبات للتأكد من أن التاجر يمسك كل المفاهيم المقدمة. وتكشف هذه المواد عن جميع مبادئها التوجيهية وتتكون من تعليم جوانب التاجر في التجارة التي تركز بشكل خاص على المفاهيم والتقنيات التي تنطبق على منهجية المعالجة بمضادات الفيروسات القهقرية.
يوفر البرنامج البياني للتاجر نقاط الدخول والخروج، وقواعد محددة بوضوح لتمكين التاجر من التقاط الاتجاهات ومحطات درب المنقولة.
وبالإضافة إلى ذلك، يتم مناقشة إدارة الأموال بدقة جنبا إلى جنب مع السيطرة على المخاطر وعلم النفس التاجر. قبل وضع أي صفقة، يكون للتاجر بالفعل خسارة توقف محددة سلفا. ومع ذلك، فإن البرنامج ورسم الخرائط لا تقدم نتائج باكتست على النظام. ويوصى تداول الورق.
استخدام الفن: أربعة أقراص.
إن الطريقة الرئيسية لتحديد الاتجاهات الرئيسية هي استخدام نقاط التداول الهبوطي الأساسي والهبوطي الأساسي. هذا هو المكان الذي يظهر الاتجاه الرئيسي لإطار الوقت الخاص بك. على هذا النحو، التجار الاتجاه الحصول على صورة واضحة من النقاط المحتملة على الرسم البياني للدخول إلى موقف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للإشارات الأخرى مثل الأهرامات البسيطة أن تعطي معلومات للتوسع داخل وخارج المراكز بزيادة حجم التجارة وتناقصه.
أيضا، هناك إشارات للمساعدة في التداول كونترترند، سلخ فروة الرأس لأرباح أصغر ومساعدة التاجر من خلال تحديد إطار للقبض على الاتجاهات في وقت مبكر.
تركيز واحد من البرنامج هو أن السعر والحجم هي مفاتيح التداول، وبالتالي فإن بالطبع يعلم التاجر للتركيز أقل على المؤشرات وأكثر على واقع السوق. السعر يخبرك بجميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها. لا يتم التأكيد على المؤشرات ولكن يمكن استخدامها كتقدم المتداول في منحنى التعلم.
وشملت أيضا مع البرنامج هو حجم التجارة آلة حاسبة. هذه الآلة الحاسبة يساعد على تحديد حجم التجارة المناسبة ومخاطر الدولار في التجارة. أما بالنسبة للدعم الفني وخدمة العملاء، تم الرد على جميع أسئلتي فورا وبشكل واضح.
هناك العديد من الدورات ونظم التداول في السوق. ما يميز آرت من المنافسة هو أن جميع الصفقات على أساس السعر والحجم، عندما تكون المعلومات حجم المتاحة. هذا هو المفتاح. مع مساعدة من دراسة دراسة المنزل والرسوم البيانية البرمجيات، يتم توفير إطار صارم لتمكين المبتدئين إلى وسيط التاجر لدمج جميع & لدكو؛ أفضل الممارسات. & رديقو؛ وتغطي جميع جوانب التداول.
بدلا من تعثر التاجر أسفل مع طن من المعلومات، وتركز دراسة دراسة المنزل على المعلومات الدقيقة التي يمكن أن تساعد التاجر تعزيز المهارات من خلال توفير هيكل وإطار بحيث يتم التفكير جيدا في كل التجارة. يتم تضمين التحجيم الموقف، وإدارة المخاطر، توقف زائدة لقفل في الأرباح كلها في هذه المنهجية.
في حين أن التاجر يمكن خلط وتطابق مع أطر زمنية مختلفة وتختلف الأساليب بناء على تفضيلاته الخاصة، ويقدم الموظفين آرت دعما استثنائيا بحيث يمكن للتاجر تحقيق إمكاناتهم ويمكن أن تشعر بالراحة مع العلم أنه قبل اتخاذ كل التجارة، وجميع إدارة المخاطر الإجراءات المتبعة.

No comments:

Post a Comment