Saturday 10 February 2018

فوركس لندن البورصة


بورصة لندن.
تقع بورصة لندن في لندن، إنجلترا، وتعد أكبر بورصة في أوروبا وواحدة من أكبر الشركات في العالم. ولديها 350 شركة من أكثر من 50 دولة، مما يجعلها أكثر الشركات الدولية في جميع البورصات. 1) إنفستوبيديا / تيرمز / l / lse. asp ريتريفد 16 جانوري 2018. مؤشر لس & # 8217 s المهيمن هو فايننشال تايمز للأوراق المالية (فتس، أو & # 8220؛ فوتسي & # 8221؛)، والذي يحتوي على أعلى أداء 100 شركة مدرجة في البورصة. اعتبارا من عام 2017، و لس لديها سقف السوق من 4.09 تريليون £. 2) لندنستوكسيكسشانج / ستاتيستيكش / مونثلي-ماركيت-ريبورت / ديك-14.pdf استرجاع 2 فبراير 2018.
بورصة لندن.
ابتداء من أواخر 1600s، بدأ التداول المنظم في المقاهي في لندن. وبدأ التداول بالأسعار لبعض السلع الأساسية، وستحدث المزادات خلال الوقت الذي يمكن أن تحرق فيه الشمعة. وبحلول منتصف القرن السابع عشر، كان نحو 150 من وسطاء الأوراق المالية يجتمعون في مقهى لشراء وبيع الأسهم. 3) لندنستوكسيكسشانج / أبوت-ذي-إكسهانج / كومباني-أوفيرفيو / أور-هيستوري / أور-history. htm استرجاع 29 يناير 2018.
تأسست بورصة لندن رسميا في عام 1801، عندما عرضت عضوية رسمية للاشتراكات. ومع ازدهار الاقتصادات العالمية، ارتفعت الأسهم وارتفعت مبيعات الأعضاء. وافتتحت فروع البورصة في المراكز التجارية المتنامية، ليفربول ومانشستر.
خلال القرن العشرين، شهدت بورصة لندن المزيد من النمو في الحجم، تراجعت في بعض الأحيان من قبل حربين عالميتين. في عام 1945، تم نقل التداول إلى الطابق السفلي بعد أن ضرب المبنى بصاروخ V2. 4) لندنستوكسيكسشانج / أبوت-ذي-إكسهانج / كومباني-أوفيرفيو / أور-هيستوري / أور-History. htm استرجاع 29 يناير 2018.) بحلول عام 1967، انتقلت البورصة إلى برج البورصة (حيث ستبقى حتى 2004). لقياس ازدهار السوق، في عام 1984، أصدرت بورصة لندن مؤشر فاينانشال تايمز 100، تجميع التبادلات أفضل 100 شركة.
وفي عام 1986، أتاح إلغاء القيود المفاجئة لسوق الأوراق المالية في المملكة المتحدة، التي ألغت الحد الأدنى من العمولات، التداول الإلكتروني والتصويت من جانب الأعضاء الأفراد وملكية الشركات الأعضاء من قبل الشركات الخارجية؛ ويعرف هذا الحدث باسم & # 8220؛ الانفجار الكبير. & # 8221؛ ((لندنستوكسيكسشانج / حول-الصرف / شركة-نظرة عامة / تاريخنا / لدينا-history. htm استرجاع 29 يناير 2018 مع تدفق جديد من الكمبيوتر ، انتقلت البورصة إلى مقر جديد في ساحة باترنوستر لتسهيل الاحتياجات الجديدة.
بورصة لندن المنتجات.
بالنسبة للشركات التي تبحث عن قائمة في البورصة، لس لديها أسواق متعددة. السوق الرئيسية لس لديها قائمة عادة ما تكون مخصصة للشركات الكبيرة، المنشأة. لس & # 8217؛ s إيم هو السوق المقصود لخدمة الشركات الصغيرة والمتنامية. سوق الأوراق المالية المهنية وأخصائي صندوق السوق تقدم قوائم بديلة، كذلك.
وضمن البورصة، تقدم بورصة لندن عدة مؤشرات منها:
وتشمل الأسواق الثانوية لس & # 8217؛ تداول الأوراق المالية من خلال السندات والمذكرات المغطاة، إيتبس، إتفس وأكثر من ذلك.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
وفي عام 1986، أتاح إلغاء القيود المفاجئة لسوق الأوراق المالية في المملكة المتحدة، التي ألغت الحد الأدنى من العمولات، التداول الإلكتروني والتصويت من جانب الأعضاء الأفراد وملكية الشركات الأعضاء من قبل الشركات الخارجية؛ ويعرف هذا الحدث باسم & # 8220؛ الانفجار الكبير. & # 8221؛ ((لندنستوكسيكسشانج / أبوت-ذي-إكسهانج / كومباني-أوفيرفيو / أور-هيستوري / أور-history. htm استرجاع 29 يناير 2018.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

فوركس لندن ستوك إكسهانج
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل زوج العملات ور-أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بالقرب من 112.50 قبل أن يصعد إلى 112.67. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

معدل التحويل.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.
سيتم توجيهك في خمس ثوان.
أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.

بورصة لندن.
ويستند سوق لندن للأوراق المالية (لس) في المملكة المتحدة في مدينة لندن. وهي ثالث أكبر بورصة للأوراق المالية في العالم، وأكبر بورصة في أوروبا، وتبلغ قيمتها السوقية حوالي 6 تريليون دولار أمريكي. تأسست لس في عام 1801، وتقع في ساحة باترنوستر، بالقرب من كاتدرائية القديس بولس. وهي واحدة من أقدم البورصات في العالم، مع تاريخ يعود إلى أكثر من 3 قرون. اليوم، هو جزء من مجموعة بورصة لندن، التي تم تشكيلها في عام 2007 من الاندماج بين بورصة لندن وبورصة إيتاليانا، بورصة ميلانو. بورصة لندن لديها 350 شركة مختلفة من أكثر من 50 دولة مختلفة، ومؤشرها المهيمن هو فتس الشهير (المعروف بشكل غير رسمي باسم فوتسي)، أو فينانسيال تيمس للأوراق المالية لإعطائها عنوانها الكامل.
تاريخ بورصة لندن.
منذ نهاية القرن السابع عشر، بدأ التداول المنظم في مقاهي لندن، بدءا من الأسعار على عدد قليل من السلع الأساسية، مع المزادات التي جرت خلال الفترة الزمنية التي استغرقتها الشمعة لحرقها. وبحلول منتصف القرن السابع عشر، كان هناك نحو 150 سمسار أسهم تجمعوا في مقهى بغرض شراء وبيع الأسهم. وكان عام 1801 عندما تم تأسيس أول بورصة رسمية، بورصة لندن، مع العضوية الرسمية المتاحة عن طريق الاشتراك. كما كان هناك ازدهار في الاقتصادات العالمية، وبالتالي فإن الأسهم التي عرضت زيادة وعدد الأعضاء بيعت بدأت في الارتفاع. وسرعان ما بدأت فروع البورصة تفتح أبوابها في بعض المدن التي كانت مراكز أعمال متنامية، بما في ذلك مانشستر وليفربول.
خلال القرن العشرين، توسعت بورصة لندن أكثر من حيث الحجم، على الرغم من التباطؤ في بعض الأحيان في النمو بسبب الحربين العالميتين. وخلال عام 1945، تم نقل التداول إلى أسفل الطابق السفلي من المبنى عندما أصيب بصاروخ V2. تم نقل التبادل في عام 1967 إلى برج البورصة، الذي أصبح منزله الدائم حتى عام 2004. شهد عام 1984 تجميع مؤشر فتس 100 الذي تم وضعه لقياس مدى ازدهار السوق. وقد جمع هذا المؤشر أكبر 100 شركة في البورصة، ولا يزال ينشر اليوم. في عام 1986، تم تحرير سوق الأسهم في المملكة المتحدة فجأة في حدث يشار إليه الآن باسم الانفجار الكبير. وتم إلغاء الحد الأدنى من العمولات، وأصبح التداول الالكتروني مسموحا به الآن. كما سمح للأعضاء الأفراد بالتصويت، وتم السماح بملكية الشركات الأعضاء من قبل الشركات الخارجية.
ومع التدفق الهائل لأنظمة الكمبيوتر التي كان يتعين تركيبها في أعقاب هذه الخطوة الجديدة، انتقلت بورصة لندن مرة أخرى إلى مقر جديد في ساحة باترنوستر، التي كانت أكثر قدرة على تلبية احتياجاتها.
أوصت المراسلين الفوركس.
أوصت المراسلين الفوركس.
المنتجات المتاحة من بورصة لندن (لس)
لأي شركة ترغب في إدراجها في بورصة لندن، هناك أسواق متعددة للاختيار من بينها. إن قوائم السوق الرئيسية محجوزة بشكل عام للشركات الكبيرة والراسخة، في حين أن إيم هو السوق الذي يعتزم خدمة الشركات الصغيرة التي تنمو وتتطور. وهناك أيضا سوق للأوراق المالية المهنية وسوق صناديق متخصص، وكلاهما يقدم قوائم بديلة.
هناك العديد من المؤشرات على لس، بما في ذلك ما يلي:
مؤشر فتس 100 مؤشر فتس 250 مؤشر فتس 350 مؤشر فتس سمالكاب مؤشر فتس آل-شير.
كما تمتلك سوق لندن للأوراق المالية أسواقا ثانوية تشمل تداول الأوراق المالية من خلال مذكرات مغطاة وسندات وصناديق الاستثمار المتداولة و إتبس وغيرها.
بورصة لندن & # 8217؛ s المنصات الإلكترونية.
و لس لديها العديد من المنصات الإلكترونية التي يمكن تداول المنتجات المختلفة. وهي تشمل ما يلي:
سوق الأوراق المالية خدمة التداول الإلكتروني (سيتس) - هذا هو كتاب النظام الإلكتروني الرائد لسوق الأوراق المالية، الذي يتداول الأوراق المالية المفهرسة (بما في ذلك فتس 100، فتس 250 ومؤشر فتس سمالكاب). سوق الأوراق المالية خدمات التداول الالكتروني - الاقتباسات والصلبان - هذا هو منصة التداول المستخدمة للأوراق المالية التي هي أقل سيولة من الأوراق المالية المتداولة في مجموعات. سياق - هذه هي خدمة التسعير غير الإلكترونية لس، والتي تسمح لصانعي السوق أن يقتبس الأسعار في سوق الفائدة الثابتة والأوراق المالية إيم. إيوب - كتاب الطلب الدولي هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة وسهلة للتجار لتحقيق الوصول إلى الاستثمار في الاقتصادات سريعة النمو، مثل تلك الموجودة في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا الشرقية من خلال استخدام درس (إيصالات الإيداع). خدمة التسعير الأوروبية - هذه الخدمة تسمح للعملاء لتلبية التزامات التجارة الأوروبية قبل الشفافية. خدمة عمومیة أوروبیة للتقاریر التجاریة التي تسمح للعملاء بالوفاء بالتزامات ما بعد التداول للإبلاغ، سواء کانت متداولة داخل أو خارج السوق. الفيروز منصة - يتم تداول المنتجات المشتقة على هذا المنبر. متس - تستخدم هذه المنصة الإلكترونية للتداول الثابت ذات الدخل الثابت للسندات شبه الحكومية المتداولة والسندات الحكومية الأوروبية والسندات المغطاة وسندات الإعادة والسندات. وهو يتيح الوصول إلى التقارير والأسواق النقدية فضلا عن المؤشرات ذات الدخل الثابت وبيانات السوق ذات الدخل الثابت. وتملك مجموعة لندن للأوراق المالية غالبية الأسهم، ولكن الشركات المساهمة تشمل العديد من البنوك الدولية الكبرى، بما في ذلك بي إن بي باريبا، جي بي مورغان ودويتشه بنك.
أوقات التداول في لس.
تعقد جلسات التداول القياسية على نظام سيتس في بورصة لندن من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 4:30 مساء بالتوقيت المحلي في المملكة المتحدة في كل يوم من أيام الأسبوع، باستثناء أيام الأحد والسبت وأي عطلة يتم الإعلان عنها مسبقا عن طريق التبادل. الجدول الزمني يعمل على النحو التالي:
الإبلاغ عن التجارة من الساعة 7.15 صباحا حتى الساعة 7.50 صباحا المزاد مفتوح من الساعة 7.50 صباحا حتى الساعة 8 صباحا التداول المستمر من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 4:30 مساءا إغلاق المزاد من الساعة 4:30 مساء حتى الساعة 4:30 مساءا صيانة الطلبات من الساعة 17:45 حتى الساعة 5:00 مساء التقارير التجارية فقط من الساعة 5 مساء حتى الساعة 5.15 مساء.
حاليا، الأعياد التي لس ليست قيد التشغيل هي.
السنة الجديدة & # 8217؛ s يوم الجمعة العظيمة عيد الفصح الاثنين مايو عطلة البنك الربيع عطلة البنك الصيف البنك عطلة عيد الميلاد.
يتم تحديد ساعات العمل لسوق لندن للأوراق المالية بتوقيت جرينتش (توقيت جرينتش)، ويلاحظ التوقيت الصيفي.
مواد تعليمية أخرى.
أوصت قراءات أخرى.
& # 8220؛ الشفافية والسيولة: دراسة للتداول كتلة في بورصة لندن تحت قواعد النشر المختلفة. & # 8221؛ جيميل، جوردون. جورنال أوف فينانس 51، نو. 5 (1996): 1765-1790. آثار التقويم في مؤشرات بورصة لندن فت-سي. ميلز، ت. أند أندرو كوتس، J.، 1995. ذي وروبيان جورنال أوف فينانس، 1 (1)، pp.79-93.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

فوركس لندن ستوك إكسهانج
المدفوعات الدولية وإدارة المخاطر.
مدينة الفوركس إدارة حساب العرض عن طريق الهاتف ونظام الدفع عبر الإنترنت ممتازة، وهي متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، في أي مكان في العالم. لا يمكن أن يكون تجربة أكثر سلاسة معالجة المدفوعات إلى أكثر من 200 دولة وإقليما في اليوم نفسه، في اليوم التالي، القيمة الفورية وحتى 18 شهرا إلى الأمام.
الانضمام إلى أكثر من 10،000 الشركات والأفراد الذين يستخدمون حاليا خدماتنا.
العمولة العملات الأجنبية العملات الأجنبية بأسعار الصرف ممتازة.
المدفوعات الدولية.
التحويلات المصرفية منخفضة التكلفة وآمنة من جميع أنحاء العالم.
عملة السفر.
عمولة الأوراق النقدية بالعملات الأجنبية مجانا بأفضل أسعار الصرف.
انقر أدناه للانتقال إلى صفحة التسجيل.
للتسجيل عبر الإنترنت.
أو تحميل النماذج.
عيد الميلاد ساعات فتح.
مدينة فوركس عيد الميلاد ساعات العمل ومعلومات اللحظة الأخيرة في الدقيقة.
فكا أذن المدفوعات مؤسسة # 524412 همرك مسب تسجيل # 12191402 إيكو تسجيل # Z8811634.

No comments:

Post a Comment