Monday 26 February 2018

فوركس بوتكامب فيبوناتشي


فوريكس بوتكامب فيبوناتشي
لدينا أفضل نظام الفوركس سلخ فروة الرأس الاستفادة من أفضل مؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس & أمب؛ استراتيجيات للربح حقا من سوق العملات.
رأس اليمين.
الملاحة الرئيسية.
ذي بوتكامب.
ملاحظة: هناك & # 8217؛ سوف يكون امتحان في نهاية كل مرحلة.
© 2018 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

5-أسبوع تداول الفوركس معسكر.
الحدث مغلق: يرجى الحصول على قائمة البريد الإلكتروني لدينا لتلقي المعلومات عن بوتكامبس في المستقبل.
أخيرا! بعد شتاء طويل جدا ومجنون، وصل الربيع! ومع ذلك. برنامج تدريبي جديد للعلامة التجارية! على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة، سأقوم بتدريس فئة تداول حية تركز فقط على تداول الفوركس. (يتوفر حاليا الأسبوع الخامس على أساسيات الفوركس للتنزيل.)
وسوف تستمر كل جلسة لمدة 2 1/2 - 3 1/2 ساعة.
في هذا البرنامج التدريبي الجديد، سوف نبدأ من خلال تطوير خلفية قوية في تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك بلدي أزواج التداول المفضلة وأفضل الأوقات من اليوم للقبض على استراتيجية قوية. من تلك النقطة فصاعدا، وسوف أطلعكم على نظام التداول الشخصي الخاص بي، وضعت من أكثر من 15 عاما من تجربة التداول عبر الإنترنت.
أشعر بشدة أن "رؤية الاعتقاد". عندما يكون هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر تعلم التجارة، إذا لم تكن قد رأيت فعلا معلمك "تثبت" منهجيته أو لها مع تحليل السوق الحية، كيف يمكنك أن تعرف أنه يعمل فعلا؟
في هذا البرنامج التدريبي، كما هو الحال في جميع فصولي، وسوف تستخدم مجموعة من الأمثلة الماضية والحالية لتوضيح كيف المفاهيم التي علمت في تجارة العملات الأجنبية على مر السنين هي بنفس القدر من الوقت اليوم كما في السنوات الماضية. في الأمثلة "الماضية"، سوف ننظر في الصفقات التي كانت تتطور في ذلك الوقت كنت تدرس الطبقات المختلفة على مر السنين وكيف اتبعوا حتى بعد انتهاء الطبقة.
ونحن سوف ننظر بعد ذلك في تطوير الأسعار الحالية في أسواق العملات، وسوف تتعلم كيف يمكنني تطبيق استراتيجيات وسوف يكون التدريس الذي يعيش مثل تلك الاستراتيجيات نفسها تتكشف في الوقت الحقيقي. الثقة هي المفتاح عندما يتعلق الأمر بالتداول بنجاح، والثقة في نظام التداول الخاص بك يمكن أن يكون الفرق بين قلة متواضعة في السوق أو مهنة طويلة الأمد.
وأنا واثق من أن هذه الفئة سوف تحدث فرقا في كيفية عرض الأسواق وأنك سوف تتعلم المزيد عن الفروق الدقيقة في استراتيجية التداول الناجحة من أي وقت مضى.
إذا كان في أي وقت خلال هذه الفئة لا تشعر أنه هو حق لكم، فقط اسمحوا لي أن أعرف، وسوف نقوم برد لك 100٪ من تكلفة الدورة.
ما التجار يقولون.
"توني، شكرا لك على برنامج التوجيه الرائع، لقد كان ما كنت أبحث عنه - لسماعك" التفكير بصوت عال "، لقد بذلت الكثير من الجهد في البرنامج، وكانت المعلومات التي قدمتها كبيرة و تحتوي على الكثير من التفاصيل الدقيقة التي لم أسمع من قبل. شكرا لكم على المشاركة، وأنا حقا نقدر ذلك. " - الف.
"لقد قدمت ثروة من المعلومات التي ما زلت هضمها، وكانت تجربة رائعة وكنت حقا موهوب ورعاية مدرب". مع خالص الشكر، - توم G.
"أنت مدرس ومعلم موهوبين حقائق حتى تكون مرئية، وأنا ممتن لعملك!" - ديك سبالدينغ.
"انا معجب. العمل العظيم "خارج منطقة الجزاء"! نعم! "- جون ميروتكا.
"مرحبا توني، ما أحببت أكثر عن الدورة هو ما كنت تغطي أن لا أحد آخر لا. أجد بالطبع بالطبع فريدة من نوعها وبالتالي من الصعب مقارنة للآخرين التي تركز في الغالب على مؤشر ونمط مجموعات الإعداد. في معظمها أنها تعلم ما الجميع يعرف بالفعل، وأود بالتأكيد أن يوصي الدورات الخاصة بك إلى أي تاجر جاد ". - لاري غرابيل.
(ملاحظة: هذه الفئة حية، ولكن سيتم توفير التنزيل 24 ساعة بعد كل من جلسات حية لأولئك الذين لا يستطيعون حضور كل أسبوع أو ترغب في مراجعة المواد التالية الصف.)
بوتكامب الجدول الزمني والمناهج.
21 مايو - أساسيات تداول الفوركس (يتوفر هذا الأسبوع الآن كتنزيل). نظرة على النهج المختلفة لتداول العملات: السوق الفورية، العقود الآجلة للعمالت الأجنبية (بما في ذلك ميكروس و مينيس)، خيارات العملات الأجنبية، والعملات إتف العملات. التداول الفني مقابل التداول الأساسي وكيف العوامل الأساسية عامل في تداول العملات. ما هي أهم التقارير والمؤشرات الاقتصادية التي يجب مراعاتها عند تداول العملات وكيف تؤثر على حركة الأسعار؟ ساعات تداول العملات الأجنبية - متى تكون أفضل الأوقات للتداول؟ ما هي الاختلافات بين أزواج العملات؟ أي منها تقدم أفضل الفرص التجارية؟ قراءة وفهم أسعار العملات موقف أو تداول سوينغ مقابل دايترادينغ كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك عند تداول العملات.
اليوم 2 - أهم لبنات تجارة العملات.
فكر كالفنان. تطوير أسلوب فريد من نوعه، ولكن بسيطة من تحليل السوق.
تداول الزخم: نظرة على كيفية تحرك الزخم داخل زوج العملات سوف توفر نظرة متعمقة في تطور الأسعار في المستقبل.
اتجاهات صعبة: فهم تطور الاتجاه وحيث تتداول العملة في كل من الاتجاهات الأكبر والأصغر يمكن أن تجعل الفرق بين اتخاذ الزناد كاذبة أو ضرب تشغيل المنزل.
اليوم الثالث - الجزء الثاني من أهم اللبنات في تجارة العملات.
التوقيت هو كل شيء: نظرة متعمقة على كيفية الوقت الذي يستغرق استراتيجية لتطوير تؤثر على نجاحها. هل التداول الخاص بك في وقت مبكر جدا للدخول، في وقت متأخر جدا، أو هو توقيت بقعة على؟
الطوابق والأسقف: دعم القراءة ومستويات المقاومة في سوق الفوركس.
فيبوناتشي وفوركس: نظرة على دور مستويات فيبوناتشي تلعب في تداول العملات الأجنبية.
اليوم 4 - الاستراتيجيات التي تعمل - وضع نظام التداول في اللعب.
تريند استراتيجيات التداول - إيجابيات وسلبيات استراتيجيات استمرار المفضلة توني وكيفية التجارة بها: هروب و 2 الموجات المستمر.
استراتيجيات عكس الاتجاه - إيجابيات وسلبيات استراتيجيات انعكاس المفضلة توني وكيفية التجارة بها: عكس الزخم، 2-تصحيح التصحيح، 2Bs و 2 تيسي.
سؤال وجواب: فرصتك لطرح أي أسئلة قد تطرحها توني حول المواد التي يغطيها البرنامج التدريبي. أسئلة إضافية هي أيضا موضع ترحيب عبر البريد الإلكتروني.
اليوم 5 - الخطوة التالية.
لايف تحليل السوق: وضع المهارات الخاصة بك على المحك!
سؤال وجواب: فرصتك لطرح أي أسئلة قد تطرحها توني حول المواد التي يغطيها البرنامج التدريبي. أسئلة إضافية هي أيضا موضع ترحيب عبر البريد الإلكتروني.
ملاحظات إضافية من الحضور من الدرجة السابقة:
"محاضرة منظمة تنظيما جيدا! كالتاجر الذي كان موسيقيا أولا، وأنا أقدر منظور الفني الخاص بك! "- دون سانبورن الثالث.
"ممتاز! برافو! في صناعة يهيمن عليها الرجال غير مفهومة نسبيا، وهذا كان نفسا من الهواء النقي! "- جون كوتونيس.
"كما هو الحال دائما، وظيفة رائعة، توني. أتطلع إلى صفك القادم! "- إيرل ستالمان.
"عمل رائع. أنت متحدث رائع وتغطي الكثير من المحتوى في إطار زمني قصير! "- جون مكوي.
"عرض رائع! أنت تعلم جيدا. "- واين ويلسون.
"مفيدة للغاية - لا أحد آخر قد غطت المواد رأيت لك تغطية. شكرا لك. "- بليندا سكلاك.
"مادة ممتازة وعرض جيد جدا!" - لانس رالستون.
"عرض ممتاز جعل النهج الخاص بك واضح جدا. أنا أتطلع إلى تعلم المزيد. "- مايك ماكبورني.
"لطيفة جدا، الأصلي، ومفيدة." - بوب يونغ.
"عرض رائع! شكرا لك على رؤيتك. "- ديف لانغفورد.
"أنا حقا الاستمتاع أمثلة الحياة الحقيقية من الاجهزة كنت تناقش! شكرا لك!" - براد واغنر.
شهادات توني هانسن.
"أود أن أشكركم على تبادل المعرفة والأفكار التي اكتسبتموها على مر السنين كمتاجر محترف، وأوصي القرص المضغوط الخاص بك والتوجيه إلى أي شخص جاد في كسب المال باستمرار في السوق، بغض النظر عن ظروف السوق. وهو مستثمر من ذوي الخبرة الذين شاهدوا لك مباشرة، فمن الواضح أن كنت تاجر من الطراز العالمي، شكرا لمساعدتي تصبح تاجر أفضل ". - غي ألين، فلوريدا.
"أنا مدين لك كثيرا عندما يتعلق الأمر بالتطور بلدي والتاجر. لقد كنت ضوءا توجيهيا. وسوف ننظر دائما إلى الوراء لكم كعنصر رئيسي في هذا النجاح. شكرا جزيلا. "- جريج.
"أي شخص يتداول يحتاج التوجيه الخاص بك لتعليم التداول. تعليمك من جوانب التداول هو أعظم شيء لقد استخدمت من أي وقت مضى. تعلمت أكثر في أسبوعين منكم، أكثر من أي كتب قرأت. شكرا مرة أخرى! "- كلارنس E. أوستن.
"أنا فعلت لهذا اليوم وأنا مسرور جدا. لقد اتخذت جميع المكالمات الخاصة بك واتبعها إلى T. و نق تلك التي هي (التجارة كق) وأنا ألعب الثغرات في الصباح أيضا (سأأخذ فرصة 71٪ في أي وقت). لقد حولت نفسي حولها. المرة الأولى منذ أشهر. شكرا! "- ريتشارد ويدن.
"آمل أن يفهم الجميع حقا كيف سليمة بشكل صحيح ودقيقة استراتيجيات التداول في السوق والمفاهيم الخاصة بك هي. لقد تم التداول لبعض الوقت، وأنا أريد فقط أن تعرف أنني قد أعجب جدا مع جوهرك على أساس أساسيات التداول السليمة وليس "زغب" شكرا لك. "- راندال مورو.

فوريكس بوتكامب فيبوناتشي
يعيش التدريب الفوركس يوميا!
التحليل الفني التحليل الأساسي تحليل السوق تحليل التجارة أخبار الصفقات الصفقات الفورية سوينغ ترادس كاري ترادس.
بوسينيس بلانر مدير المخاطر مجلة التجارة أخبار التاجر برو أوتوشارتيست يعيش الأخبار الصوتية من ترادينثوس.
التدريب المباشر من قبل 4 المدربين العملة 12 ساعة تحليل لايف كل يوم 4 ساعات التحليل الأساسي أسبوعيا دورة تدريبية على الانترنت 4 أسابيع الحية 50 التوجيه الذاتي التدريب عبر الإنترنت الدروس 300+ ساعات من التدريب المباشر شهريا!
دايلي ريكاب إحاطات فيديو طرح الأسئلة في السوق الحية نادي ضباط 24 ساعة للأعضاء مساعدة مكتب نمط التدريب التطبيق أبدا التجارة وحدها مرة أخرى!
تعلم كيفية تداول الفوركس.
من خلال العمل مع أ.
المهنية فكس التاجر!
ديف: فوريكس. إن & كوت؛ البيع بالتجزئة من إكسهانج العملات الأجنبية & كوت ؛، & كوت؛ العملات الأجنبية & كوت؛ أو سيمبلي & كوت؛ فكس & كوت؛ سوق.
شيء واحد لقراءة كيفية حساب النقاط المحورية أو المتوسطات المتحركة إكسيتيتيال، ولكن من الأهمية بمكان أن ترى كيف أنها، والمؤشرات الأخرى (مثل ماسد، ستوشاستيكش أو رسي)، والعمل معا في الوقت الحقيقي.
يختلف فكسبوتكامب لأننا لا نبيع & كوت؛ نظام & كوت ؛. لدينا المدربين العملة تدريب لكم في السوق الحية. عدد & كوت؛ الخبراء & كوت؛ على استعداد لتدريب لكم في الوقت الحقيقي، نقطة من نقطة، شمعة من الشموع؟ ليس كثيرا.
وتحدد الدورة التدريبية الموجهة ذاتيا بشكل واضح منهجنا التجاري المحافظ. كل جلسة تداول في فسبوتكامب الفصول الدراسية عبر الإنترنت، ونحن إجراء التحليل الفني والأساسي ويعلمك كيفية تدريب المواد الدورة إلى عمل. نحن توجيه لكم طوال الوقت كله 12 ساعة التداول. هذا هو نوع الانضباط الذي أعتقد أنه الأكثر فائدة للمتداولين الجدد.
بشكل عام، لدينا ثلاثة أهداف تجارية:
(1) المحافظة على رأس المال. السيطرة على المخاطر لدينا حتى نتمكن من العيش للتداول مرة أخرى. من الناحية العسكرية؛ & كوت؛ البقاء على قيد الحياة في جميع التكاليف & كوت ؛.
(2) اقتناء رأس المال. تبدأ مع خطة في الاعتبار. أ & كوت؛ الحد الأدنى من الأداء المقبول & كوت؛ لكل من الصفقات الخاصة بك. حتى 15 نقطة فقط. في سوق متقلبة مثل الفوركس، قد تحدث خسائر كبيرة. لذلك قصارى جهدها لتخطيط أهداف التداول المحافظ. محاولة الانتظار للإعدادات التي قد ييلد 30-45 نقطة حتى فرصك في تحقيق & كوت؛ ماب & كوت؛ هي واقعية. من الناحية العسكرية؛ خطط ل & كوت؛ تحقيق البعثة & كوت ؛.
(3) تحديد رأس المال. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لحماية & كوت؛ ماب & كوت ؛، حاول السماح بتشغيل أرباحك. مرة واحدة محمي 15 نقطة مع وقف الخسارة، يمكنك أن تكون أكثر إغراء قليلا مع أهداف الربح الخاص بك. ربما يمكنك الوصول إلى متوسط ​​المدى اليومي الكامل، امتداد فيبوناتشي 161.8٪ أو نقطة R2 المحورية. من الناحية العسكرية؛ مع & كوت؛ ماب & كوت؛ تحقق، يمكنك الآن التركيز على محاولة & كوت؛ كسب الحرب & كوت ؛.
العملة المدربين هم التجار مثلك. يعتبر العديد من الأعضاء فكس بوتكامب مثل التدريب أو التلمذة الصناعية في إدارة العملة في البنك. تتعلم عن طريق التداول بتوجيه من كبار المتداولين.
الاستثمار في الفوركس يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر. ومع ذلك، فوريكس يمكن أيضا أن يكون الأعمال التجارية الناجحة. إذا كنت التعامل معها مثل الأعمال التجارية، ثم يمكنك بناء وتنمو مع مرور الوقت. مثل الأعمال التجارية تحتاج إلى خطة ومن ثم تخفي تلك الخطة. وسوف نقوم بتعليم هذه الأعمال مثل الأساليب وكيفية تطبيقها على مهنة التداول الخاصة بك.
سنقوم بتداول افتتاح الجلسة الأمريكية معا. سيتم فتح الفصول الدراسية عبر الإنترنت في وقت مبكر حتى نتمكن من مراجعة الرسوم البيانية العملة والتقويم الاقتصادي قبل تسخين الأمور حقا.
نحن يعلمك كيفية التفكير لنفسك. ملاحظة: كواتشس العملة لا تعطي إشارات التجارة. سوف تتعلم كيفية التجارة بنجاح لوحدك، دون الحاجة إلى المشورة. وبطبيعة الحال، ليست مضمونة النتائج والتجارب الفردية قد تختلف.
جولة في الموقع لمزيد من المعلومات.
بس: أعطيك لكم كلمتي أنني لن البريد المزعج لك أو بيع معلومات الاتصال الخاصة بك. سأرسل لك بعض المعلومات حول فكس بوتكامب وبعض أشرطة الفيديو للتدريب، ولكن يمكنك إزالة نفسك من القائمة في أي وقت فقط عن طريق النقر على رابط في الجزء السفلي من البريد الإلكتروني.
الرجاء إكمال النموذج أدناه لتلقي جولة فيديو فورية من & كوت؛ الأعضاء فقط & كوت؛ الموقع، بما في ذلك رسوم العضوية، محتوى التدريب & أمب؛ الجدول الزمني، أسئلة وأجوبة، الخ.
انقر للاستماع في نافذة جديدة.
الأسئلة الشائعة:
يبدأ التدريب فوريكس الفوركس في 8:00 طوكيو (23:00 بتوقيت جرينتش) ويذهب حتى 05:00 بتوقيت لندن: أكثر من 12 ساعة في اليوم الواحد.
نعم إنهم هم. ولكن فقط في سياق & كوت؛ لماذا & كوت ؛. النقطة هي أن نتعلم. المدربين العملة أبدا اقول لكم متى لسحب الزناد. أن جزءا حاسما من عملية التعلم.
على سبيل المثال، قد يشرح المدربون أنهم يرون إمكانات & كوت؛ رأس & أمب؛ الكتفين ومثل. نمط بضع ساعات قبل أن يحدث. يشرحون السبب. ثم يشرحون ما سيحدث على الأرجح، إذا كان الشكل. سيقوم مدربو العملات بعد ذلك بشرح القواعد العامة لتداول رأس & أمب؛ نمط الكتفين، مناقشة خطوط الرقبة، مركز التيجان، ويختلف استراتيجيات الدخول والخروج لأساليب التداول المحافظة والعدوانية. هذا هو كل ما يحدث.
أنا مبتدئ، هل تعلمني الأساسيات أيضا؟
هل أنا بحاجة لدفع ثمن البرامج الأخرى أو داتافيدس؟
عموما. لا. ومع ذلك، فإننا نستخدم بعض أدوات الطرف الثالث. إذا كنت ترغب في استخدامها أيضا، ستحتاج إلى دفع ثمنها. العروض أو التجارب المتاحة. ومع ذلك، كل ما يلزم لمعرفة كيفية تداول الفوركس في فكس بوتكامب يتم تغطيتها في مستحقات العضوية الشهرية.
ماذا يحدث في الواقع عند تسجيل الدخول لحضور التدريب المباشر؟
ما المقصود ب كتا؟ ما هو نفا؟
و كتا، أو مستشار تجارة السلع، هو الفرد الذي يقدم المشورة للآخرين على قيمة أو استصواب شراء أو بيع العقود الآجلة، خيارات السلع أو العملات الفورية ..
يطلب من كتا أن تكون أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويجب أن تلبي متطلبات اللياقة البدنية الصارمة، بما في ذلك توفير بطاقات بصمات الأصابع وتمرير فحص الخلفية. وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليهم اجتياز متطلبات اختبار الكفاءة الشاملة.
الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي صناعة واسعة التنظيم الذاتي التنظيم لصناعة العقود الآجلة الامريكية. وهي تضع القواعد والبرامج والخدمات التي تحمي نزاهة السوق وتحمي المستثمرين وتساعد أعضاؤنا على الوفاء بمسؤولياتهم التنظيمية. معرف نفا فوت بوتكامب هو # 0376040.
ما هي أزواج العملات التي تتاجر بها؟
نحن نشاهد جميع العملات الرئيسية: الجنيه البريطاني (غبب)، اليورو الأوروبي (ور) والفرنك السويسري (تشف) والين الياباني (جبي).
كما نشاهد عملتين سلعيتين: الدولار الاسترالي له علاقة عالية بسعر الذهب والدولار الكندي له علاقة عالية بسعر النفط. رأيي هو أن الذهب والنفط هما شكلان آخران من المال وينبغي تضمينهما في تحليل سوق العملات.
نحن نعلم منهجية تداول المحافظين والتكرار. كل تجارة لديها أداء مقبول الحد الأدنى (ماب). نحن نبحث عن الاجهزة التجارية التي ينبغي أن تسفر عن 30-45 نقطة. ولذلك، حتى التجارة أقل من الكمال يجب أن لا تقل عن 15 نقطة. يرجى ملاحظة أن M تقف على مينيموم. إنه ليس هدفا أو هدفا.
منذ متى وأنت تداول العملات الأجنبية؟
بدأت تداول الفوركس مرة أخرى في عام 2001. على الرغم من & كوت؛ فوريكس ميد إيسي & كوت؛ الإعلانات التجارية، لم يكن لدي أي انطباع بأن الفوركس سيكون بسيطا. لذلك، أنا تداولت على حساب تجريبي لأكثر من عامين. أنا تداولت قبل وبعد و (شه) في العمل! وأخيرا استقال من وظيفتي، التي أحببت، وأصبحت متفرغ فوريكس التاجر.
أنا رجل أعمال ناجح كان كبيرا في أيام بدء التشغيل من وادي السيليكون. ثم أصبحت رأس المال المغامر، بعد أن جعلت 100 استثمارات في الأفكار التي كانت محمية من قبل براءات الاختراع. تمكنت من إدارة فريق من 5 مستثمرين آخرين. كان لدى الشركة 300 موظف.
أنا لم تتداول أي شيء إلى جانب الفوركس. لا شيء في عالم التمويل من أي وقت مضى يهتمني خارج البداية والتمويل وشركات إطلاق. ومع ذلك، وشراء وبيع المال فقط جعل الشعور بالنسبة لي. ثم قرأت أن 95٪ من التجار الجدد يفقدون المال. مقارنة ب & كوت؛ واحد من مليون & كوت؛ خلاف في عالم بدء التشغيل، اعتقدت 5٪ كان كبيرا!
كمدير العملة، وأنا متحدث في جميع المؤتمرات الرئيسية الفوركس والمعارض. يتم نشر مقاطع الفيديو الخاصة بي في جميع أنحاء العالم وتمت مشاهدتها 100،000+ مرات. كنت قد رأيت لي في ناشيونال بوست، تكويك، أسبوع التفاعلية، مجلة المؤتمر الوطني العراقي وغيرها على الصعيد العالمي. أنا أيضا إجراء ندوات مجانية في فستريت.
ما هي خلفية المدربين العملة الأخرى؟
مدربات العملات في فكس بوتكامب تم تدريبهم من قبل فكس بوتكامب ومنهجيتها التجارية المحافظة / القابلة للتكرار لمدة 1 سنة. فريق تدريب العملة لديه خلفية متنوعة، من الجانب المؤسسي من الأعمال في الخدمات المصرفية الدولية، إلى الفوركس إدارة الحساب إلى التحليل الإحصائي. يدير كل مدرب أيضا حسابه الخاص في الفوركس. المدربين هم التجار مثلك.
نعم فعلا. كما تاجر الفوركس النشط، فإنه لا مفر منه تقريبا. في الفوركس، وهناك تقارير اقتصادية المقرر صدر كل يوم تقريبا. بطريقة أو بأخرى، أنها تؤثر على أسواق العملات. وقد وضعت فكس بوتكامب طريقة المحافظة على التداول حول هذه التقارير.
نحن لا نتجاوز رد الفعل الفوري على الأخبار. خطورة جدا. تداول التقلب بعد بيان صحفي لديه بعض المخاطر الفريدة المرتبطة به، بما في ذلك:
في فكس بوتكامب، المدربين العملة شرح ما هو التقرير الاقتصادي، وقراءة النتائج عندما يتم الإعلان عنها، إجراء بعض التحليل الأساسي & أمب؛ انتظر لتقلب السوق لتهدأ.
ميزة أخرى من فكس بوتكامب هو أن نحصل على الأخبار الحية وعلى الفور، قبل معظم التجار رؤية عدد على بلومبرغ أو نبك. هذه هي خدمة الصوت التي تقدمها تراديثينوس.
ما هي الأطر الزمنية التي تشاهدونها؟
من خلال كبير، الرسم البياني 15 دقيقة. ومع ذلك، سوف المدربين التبديل من 3 دقائق، 5 دقائق، 15 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعة، والرسوم البيانية اليومية والأسبوعية باستمرار. وهذا يسمح للتبديل الفوري، والتأرجح وتحمل التداول.
هل تفعل تدريب الفوركس في الدورات الأوروبية أو آسيا؟
نعم فعلنا. يبدأ فكس بوتكامب في الدورة الآسيوية في 8:00 بتوقيت طوكيو (2300GMT). ونحن نواصل من خلال الدورة الأوروبية وإلى الدورة الأمريكية.
نحن بالتأكيد لا، ولكن حذر من أن يكون حذرا. النتائج السابقة لا تتنبأ بالأداء المستقبلي. كما أننا لا نعتقد فكس بوتكامب للجميع. يجد بعض الأشخاص أنه من المحبط أننا لا نخبرهم بما يجب فعله أو متى يتم سحب المشغل.

فوريكس بوتكامب فيبوناتشي
يعيش التدريب الفوركس يوميا!
التحليل الفني التحليل الأساسي تحليل السوق تحليل التجارة أخبار الصفقات الصفقات الفورية سوينغ ترادس كاري ترادس.
بوسينيس بلانر مدير المخاطر مجلة التجارة أخبار التاجر برو أوتوشارتيست يعيش الأخبار الصوتية من ترادينثوس.
التدريب المباشر من قبل 4 المدربين العملة 12 ساعة تحليل لايف كل يوم 4 ساعات التحليل الأساسي أسبوعيا دورة تدريبية على الانترنت 4 أسابيع الحية 50 التوجيه الذاتي التدريب عبر الإنترنت الدروس 300+ ساعات من التدريب المباشر شهريا!
دايلي ريكاب إحاطات فيديو طرح الأسئلة في السوق الحية نادي ضباط 24 ساعة للأعضاء مساعدة مكتب نمط التدريب التطبيق أبدا التجارة وحدها مرة أخرى!
تعلم كيفية تداول الفوركس.
من خلال العمل مع أ.
المهنية فكس التاجر!
ديف: فوريكس. إن & كوت؛ البيع بالتجزئة من إكسهانج العملات الأجنبية & كوت ؛، & كوت؛ العملات الأجنبية & كوت؛ أو سيمبلي & كوت؛ فكس & كوت؛ سوق.
شيء واحد لقراءة كيفية حساب النقاط المحورية أو المتوسطات المتحركة إكسيتيتيال، ولكن من الأهمية بمكان أن ترى كيف أنها، والمؤشرات الأخرى (مثل ماسد، ستوشاستيكش أو رسي)، والعمل معا في الوقت الحقيقي.
يختلف فكسبوتكامب لأننا لا نبيع & كوت؛ نظام & كوت ؛. لدينا المدربين العملة تدريب لكم في السوق الحية. عدد & كوت؛ الخبراء & كوت؛ على استعداد لتدريب لكم في الوقت الحقيقي، نقطة من نقطة، شمعة من الشموع؟ ليس كثيرا.
وتحدد الدورة التدريبية الموجهة ذاتيا بشكل واضح منهجنا التجاري المحافظ. كل جلسة تداول في فسبوتكامب الفصول الدراسية عبر الإنترنت، ونحن إجراء التحليل الفني والأساسي ويعلمك كيفية تدريب المواد الدورة إلى عمل. نحن توجيه لكم طوال الوقت كله 12 ساعة التداول. هذا هو نوع الانضباط الذي أعتقد أنه الأكثر فائدة للمتداولين الجدد.
بشكل عام، لدينا ثلاثة أهداف تجارية:
(1) المحافظة على رأس المال. السيطرة على المخاطر لدينا حتى نتمكن من العيش للتداول مرة أخرى. من الناحية العسكرية؛ & كوت؛ البقاء على قيد الحياة في جميع التكاليف & كوت ؛.
(2) اقتناء رأس المال. تبدأ مع خطة في الاعتبار. أ & كوت؛ الحد الأدنى من الأداء المقبول & كوت؛ لكل من الصفقات الخاصة بك. حتى 15 نقطة فقط. في سوق متقلبة مثل الفوركس، قد تحدث خسائر كبيرة. لذلك قصارى جهدها لتخطيط أهداف التداول المحافظ. محاولة الانتظار للإعدادات التي قد ييلد 30-45 نقطة حتى فرصك في تحقيق & كوت؛ ماب & كوت؛ هي واقعية. من الناحية العسكرية؛ خطط ل & كوت؛ تحقيق البعثة & كوت ؛.
(3) تحديد رأس المال. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لحماية & كوت؛ ماب & كوت ؛، حاول السماح بتشغيل أرباحك. مرة واحدة محمي 15 نقطة مع وقف الخسارة، يمكنك أن تكون أكثر إغراء قليلا مع أهداف الربح الخاص بك. ربما يمكنك الوصول إلى متوسط ​​المدى اليومي الكامل، امتداد فيبوناتشي 161.8٪ أو نقطة R2 المحورية. من الناحية العسكرية؛ مع & كوت؛ ماب & كوت؛ تحقق، يمكنك الآن التركيز على محاولة & كوت؛ كسب الحرب & كوت ؛.
العملة المدربين هم التجار مثلك. يعتبر العديد من الأعضاء فكس بوتكامب مثل التدريب أو التلمذة الصناعية في إدارة العملة في البنك. تتعلم عن طريق التداول بتوجيه من كبار المتداولين.
الاستثمار في الفوركس يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر. ومع ذلك، فوريكس يمكن أيضا أن يكون الأعمال التجارية الناجحة. إذا كنت التعامل معها مثل الأعمال التجارية، ثم يمكنك بناء وتنمو مع مرور الوقت. مثل الأعمال التجارية تحتاج إلى خطة ومن ثم تخفي تلك الخطة. وسوف نقوم بتعليم هذه الأعمال مثل الأساليب وكيفية تطبيقها على مهنة التداول الخاصة بك.
سنقوم بتداول افتتاح الجلسة الأمريكية معا. سيتم فتح الفصول الدراسية عبر الإنترنت في وقت مبكر حتى نتمكن من مراجعة الرسوم البيانية العملة والتقويم الاقتصادي قبل تسخين الأمور حقا.
نحن يعلمك كيفية التفكير لنفسك. ملاحظة: كواتشس العملة لا تعطي إشارات التجارة. سوف تتعلم كيفية التجارة بنجاح لوحدك، دون الحاجة إلى المشورة. وبطبيعة الحال، ليست مضمونة النتائج والتجارب الفردية قد تختلف.
جولة في الموقع لمزيد من المعلومات.
بس: أعطيك لكم كلمتي أنني لن البريد المزعج لك أو بيع معلومات الاتصال الخاصة بك. سأرسل لك بعض المعلومات حول فكس بوتكامب وبعض أشرطة الفيديو للتدريب، ولكن يمكنك إزالة نفسك من القائمة في أي وقت فقط عن طريق النقر على رابط في الجزء السفلي من البريد الإلكتروني.
الرجاء إكمال النموذج أدناه لتلقي جولة فيديو فورية من & كوت؛ الأعضاء فقط & كوت؛ الموقع، بما في ذلك رسوم العضوية، محتوى التدريب & أمب؛ الجدول الزمني، أسئلة وأجوبة، الخ.
انقر للاستماع في نافذة جديدة.
الأسئلة الشائعة:
يبدأ التدريب فوريكس الفوركس في 8:00 طوكيو (23:00 بتوقيت جرينتش) ويذهب حتى 05:00 بتوقيت لندن: أكثر من 12 ساعة في اليوم الواحد.
نعم إنهم هم. ولكن فقط في سياق & كوت؛ لماذا & كوت ؛. النقطة هي أن نتعلم. المدربين العملة أبدا اقول لكم متى لسحب الزناد. أن جزءا حاسما من عملية التعلم.
على سبيل المثال، قد يشرح المدربون أنهم يرون إمكانات & كوت؛ رأس & أمب؛ الكتفين ومثل. نمط بضع ساعات قبل أن يحدث. يشرحون السبب. ثم يشرحون ما سيحدث على الأرجح، إذا كان الشكل. سيقوم مدربو العملات بعد ذلك بشرح القواعد العامة لتداول رأس & أمب؛ نمط الكتفين، مناقشة خطوط الرقبة، مركز التيجان، ويختلف استراتيجيات الدخول والخروج لأساليب التداول المحافظة والعدوانية. هذا هو كل ما يحدث.
أنا مبتدئ، هل تعلمني الأساسيات أيضا؟
هل أنا بحاجة لدفع ثمن البرامج الأخرى أو داتافيدس؟
عموما. لا. ومع ذلك، فإننا نستخدم بعض أدوات الطرف الثالث. إذا كنت ترغب في استخدامها أيضا، ستحتاج إلى دفع ثمنها. العروض أو التجارب المتاحة. ومع ذلك، كل ما يلزم لمعرفة كيفية تداول الفوركس في فكس بوتكامب يتم تغطيتها في مستحقات العضوية الشهرية.
ماذا يحدث في الواقع عند تسجيل الدخول لحضور التدريب المباشر؟
ما المقصود ب كتا؟ ما هو نفا؟
و كتا، أو مستشار تجارة السلع، هو الفرد الذي يقدم المشورة للآخرين على قيمة أو استصواب شراء أو بيع العقود الآجلة، خيارات السلع أو العملات الفورية ..
يطلب من كتا أن تكون أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويجب أن تلبي متطلبات اللياقة البدنية الصارمة، بما في ذلك توفير بطاقات بصمات الأصابع وتمرير فحص الخلفية. وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليهم اجتياز متطلبات اختبار الكفاءة الشاملة.
الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي صناعة واسعة التنظيم الذاتي التنظيم لصناعة العقود الآجلة الامريكية. وهي تضع القواعد والبرامج والخدمات التي تحمي نزاهة السوق وتحمي المستثمرين وتساعد أعضاؤنا على الوفاء بمسؤولياتهم التنظيمية. معرف نفا فوت بوتكامب هو # 0376040.
ما هي أزواج العملات التي تتاجر بها؟
نحن نشاهد جميع العملات الرئيسية: الجنيه البريطاني (غبب)، اليورو الأوروبي (ور) والفرنك السويسري (تشف) والين الياباني (جبي).
كما نشاهد عملتين سلعيتين: الدولار الاسترالي له علاقة عالية بسعر الذهب والدولار الكندي له علاقة عالية بسعر النفط. رأيي هو أن الذهب والنفط هما شكلان آخران من المال وينبغي تضمينهما في تحليل سوق العملات.
نحن نعلم منهجية تداول المحافظين والتكرار. كل تجارة لديها أداء مقبول الحد الأدنى (ماب). نحن نبحث عن الاجهزة التجارية التي ينبغي أن تسفر عن 30-45 نقطة. ولذلك، حتى التجارة أقل من الكمال يجب أن لا تقل عن 15 نقطة. يرجى ملاحظة أن M تقف على مينيموم. إنه ليس هدفا أو هدفا.
منذ متى وأنت تداول العملات الأجنبية؟
بدأت تداول الفوركس مرة أخرى في عام 2001. على الرغم من & كوت؛ فوريكس ميد إيسي & كوت؛ الإعلانات التجارية، لم يكن لدي أي انطباع بأن الفوركس سيكون بسيطا. لذلك، أنا تداولت على حساب تجريبي لأكثر من عامين. أنا تداولت قبل وبعد و (شه) في العمل! وأخيرا استقال من وظيفتي، التي أحببت، وأصبحت متفرغ فوريكس التاجر.
أنا رجل أعمال ناجح كان كبيرا في أيام بدء التشغيل من وادي السيليكون. ثم أصبحت رأس المال المغامر، بعد أن جعلت 100 استثمارات في الأفكار التي كانت محمية من قبل براءات الاختراع. تمكنت من إدارة فريق من 5 مستثمرين آخرين. كان لدى الشركة 300 موظف.
أنا لم تتداول أي شيء إلى جانب الفوركس. لا شيء في عالم التمويل من أي وقت مضى يهتمني خارج البداية والتمويل وشركات إطلاق. ومع ذلك، وشراء وبيع المال فقط جعل الشعور بالنسبة لي. ثم قرأت أن 95٪ من التجار الجدد يفقدون المال. مقارنة ب & كوت؛ واحد من مليون & كوت؛ خلاف في عالم بدء التشغيل، اعتقدت 5٪ كان كبيرا!
كمدير العملة، وأنا متحدث في جميع المؤتمرات الرئيسية الفوركس والمعارض. يتم نشر مقاطع الفيديو الخاصة بي في جميع أنحاء العالم وتمت مشاهدتها 100،000+ مرات. كنت قد رأيت لي في ناشيونال بوست، تكويك، أسبوع التفاعلية، مجلة المؤتمر الوطني العراقي وغيرها على الصعيد العالمي. أنا أيضا إجراء ندوات مجانية في فستريت.
ما هي خلفية المدربين العملة الأخرى؟
مدربات العملات في فكس بوتكامب تم تدريبهم من قبل فكس بوتكامب ومنهجيتها التجارية المحافظة / القابلة للتكرار لمدة 1 سنة. فريق تدريب العملة لديه خلفية متنوعة، من الجانب المؤسسي من الأعمال في الخدمات المصرفية الدولية، إلى الفوركس إدارة الحساب إلى التحليل الإحصائي. يدير كل مدرب أيضا حسابه الخاص في الفوركس. المدربين هم التجار مثلك.
نعم فعلا. كما تاجر الفوركس النشط، فإنه لا مفر منه تقريبا. في الفوركس، وهناك تقارير اقتصادية المقرر صدر كل يوم تقريبا. بطريقة أو بأخرى، أنها تؤثر على أسواق العملات. وقد وضعت فكس بوتكامب طريقة المحافظة على التداول حول هذه التقارير.
نحن لا نتجاوز رد الفعل الفوري على الأخبار. خطورة جدا. تداول التقلب بعد بيان صحفي لديه بعض المخاطر الفريدة المرتبطة به، بما في ذلك:
في فكس بوتكامب، المدربين العملة شرح ما هو التقرير الاقتصادي، وقراءة النتائج عندما يتم الإعلان عنها، إجراء بعض التحليل الأساسي & أمب؛ انتظر لتقلب السوق لتهدأ.
ميزة أخرى من فكس بوتكامب هو أن نحصل على الأخبار الحية وعلى الفور، قبل معظم التجار رؤية عدد على بلومبرغ أو نبك. هذه هي خدمة الصوت التي تقدمها تراديثينوس.
ما هي الأطر الزمنية التي تشاهدونها؟
من خلال كبير، الرسم البياني 15 دقيقة. ومع ذلك، سوف المدربين التبديل من 3 دقائق، 5 دقائق، 15 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعة، والرسوم البيانية اليومية والأسبوعية باستمرار. وهذا يسمح للتبديل الفوري، والتأرجح وتحمل التداول.
هل تفعل تدريب الفوركس في الدورات الأوروبية أو آسيا؟
نعم فعلنا. يبدأ فكس بوتكامب في الدورة الآسيوية في 8:00 بتوقيت طوكيو (2300GMT). ونحن نواصل من خلال الدورة الأوروبية وإلى الدورة الأمريكية.
نحن بالتأكيد لا، ولكن حذر من أن يكون حذرا. النتائج السابقة لا تتنبأ بالأداء المستقبلي. كما أننا لا نعتقد فكس بوتكامب للجميع. يجد بعض الأشخاص أنه من المحبط أننا لا نخبرهم بما يجب فعله أو متى يتم سحب المشغل.

معهد فيبوناتشي للتجارة: 31 تداولات يونيو ملخص & # 8211؛ فيبوناتشي التداول المركب 7 مساحات اليسار.
إذا عملت المؤشرات والأساسيات: الجميع سيكون بيل غيتس.
إذا كان لديك ما يكفي من المؤشرات المتأخرة والأساسيات الخاطئة، والانضمام إلينا على اكتشاف الأسعار وفيبوناتشي في فيبوناتشي التداول بوتكامب 11-22 يوليو.
تبقى 7 مسافات فقط:
السعر العمل و فيبوناتشي هي الأدوات التنبؤية والدقيقة الوحيدة للسوق.
يمكن فقط مستويات فيبوناتشي التصحيح وأسعار قواعد العمل تعطيك دقيقة دخول، توقف دقيق وأهداف دقيقة للغاية.
سرعان ما تبدأ الدورة: أكثر استعدادا ل بوتكامب سوف تكون.
فيبوناتشي تجارة المدرجة في تكلفة دورة فيبوناتشي إتقانها مع وفورات من 888 $ إلى جديد يونيو ويوليو طلاب دورة التعليم.
في بوتكامب 11-22 يوليو:
في مكثفة، الحفر بيئة التداول يوم الاثنين حتى الجمعة ابتداء من الساعة 915 بتوقيت شرق الولايات المتحدة كل صباح بعد تقلبات السوق وساعات:
تعلم 2 استراتيجيات إضافية ليست جزءا من الدورة العادية.
استراتيجية الاتجاه الرئيسي واستراتيجيات الاتجاه الاتجاه، التي تنطبق على أي صك، أي إطار زمني ويمكن تداولها على أي منصة.
تعلم مستويات فيبوناتشي تصحيح الملكية والقواعد لاستخدامها في أي أسواق.
تعلم متى تتداول وعندما لا تتاجر خلال الأسواق التصحيحية.
وسيتم التعامل مع إدارة المخاطر وعلم النفس التاجر في جميع أنحاء بوتكامب.
ليس من الضروري حضور جميع الطبقات.
خلال شهر يونيو، أكملنا 31 تداولات، 27 إيجابية خلال 31 ساعة S & # 038؛ كانت غرفة التداول P مفتوحة.
عرض S & # 038؛ P إميني 3 نقاط قصيرة و 31 صفقة يونيو ملخص هنا.
هذا الأسبوع اختبرت E-ميني S & # 038؛ P 500 معرفة المتداولين بالأسواق التصحيحية حيث أن P & # 038؛ P رقص معظم الوقت في التصحيح تحسبا لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. خلال هذه الأوقات المتداول دراية يمشي بعيدا عن جهاز الكمبيوتر كما لا يمكن اتخاذها التجارة. لا يوجد مؤشر على كوكب الأرض سوف تحدد الأسواق التصحيحية، فقط معرفة العمل السعر و فيبوناتشي. وقد تمت تلبية هذه التصحيحات باستجابات شديدة التقلب أثناء خطاب يلين وإعلانات من استطلاعات الرأي في المملكة المتحدة.
This week all negative news came from Europe and Asia with continuous buying in US from Key Fibonacci Support Levels as shown in image below.
Each and every trade had been taken between Fibonacci Support and Resistance levels.
As shown on S&P Emini Fibonacci chart below. Hourly chart is guiding light for all day trading entries. All Fibonacci levels in image below is proprietary Fibonacci Levels, that have extremely high accuracy and when used with rules learned in the course can produce significant results on any instrument , any platform and any time frame.
Any questions: always feel free to call or email me.
Info@FibInstitute or 925-257-4298.
FXTradingTuts.
Ichimoku Forex Update 9-8-13 : Currencies are in counter trend mode now?
How to trade Ichimoku, Fibonacci without the Subjectivity.
ربما يعجبك أيضا.
Forex Candlestick Strategy 4 simple step.
FOREX Trading Review Video 20 MAY 09.
EURUSD & USDCAD Trades | Simple Way.
Price Action Strategies Course: Key level Zone.
What are Volume Indicators?
ES Easy Emini Trade Day Set Up.
Monster Mash.
Forex Trading Signal – Buy GBP/JPY |.
Kirk Spano on oil and natural gas.
How To Day Trade Using The Relative.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
أسعار العملات الحية.
@ 2018 - بنسيديسين. جميع الحقوق محفوظة. تصميم وتطوير بنسيديسين.

No comments:

Post a Comment