Wednesday 28 February 2018

تحليلات الفوركس بليك الغد


فوريكس أناليتيكش بليك مورو
الخدمات الرئيسية التي نقدمها واضحة وقابلة للتنفيذ بريميوم تحليل الفيديو اليومي من الذهب + الفضة، والعملات والسلع والمؤشرات - مع التركيز على ارتفاع وندش]؛ الاحتمالات والفرص منخفضة المخاطر لكل من المستثمرين والمستثمرين ويتألف:
تحليل الفيديو اليومي المتداولون المخصصون ندوات تفاعلية تفاعلية أسبوعية أسبوعيا.
تحليل المعادن.
لدينا متخصص المعادن الثمينة خدمة يوفر أعلى مستوى الخبراء اليومي التحليل الفني للذهب والفضة والمناجم بالدولار والعملات الأخرى - مع التركيز على ارتفاع وندش]؛ الاحتمالات والفرص منخفضة المخاطر لكل من المستثمرين والمستثمرين، وتشمل:
تحليل الفيديو اليومي المتداولين مخصصة الدردشة ندوات تفاعلية حية دورية.
التوجيه الشخصي.
تعزيز التداول الخاص بك والمهارات الاستثمارية من خلال تحسين الرسم البياني الخاص بك مع الخاص بك دورات التداول الخاصة. وتشتمل الجلسات على التوجيه التجاري الحصري واحد على واحد مع فوريكس أناليتيكش & [رسقوو]؛ بن دراج. يتم تسجيل الجلسات ويمكن استعراضها في أوقات الفراغ. :
تحسين الرسوم البيانية + مهارات التداول جلسات شخصية التسجيلات الخاصة.
الفوركس تحليلات "بن دراج هو من ذوي الخبرة، خمسة وثلاثين عاما المخضرم من الأسواق المالية.
"في هذه الأوقات المتقلبة أريد فوريكس أناليتيكش لتقديم تحليل الدرجة العالمية للتجار والمستثمرين، وبأسعار في متناول الجميع، من خلال العودة إلى جوهر ما يدفع الأسواق المالية"
أحدث ويبينار.
T س انظر كيف لدينا تحليل & لدكو؛ فك رموز الأسواق & رديقو؛ والطرق التي يمكن من خلالها لخدماتنا الاستفادة من التداول أو الاستثمار، يرجى إلقاء نظرة على أحدث ندوة ويب العامة.
هذا هو مثال على ندوات تفاعلية حية لدينا والتي هي عادة حصريا لأعضاء تحليل السوق وتجرى كل يوم الثلاثاء والخميس في 1:00 بتوقيت نيويورك - عادة ما تستمر ما بين 45 دقيقة وساعة. في نظرنا ننظر في العديد من المركبات التي يغطيها تحليل الفيديو اليومية، ولكن مع التركيز إلى حد ما على تعليم الأعضاء ونحن نفعل ذلك. يمكن للأعضاء طرح الأسئلة وإبداء التعليقات خلال هذه الجلسات وكذلك طلب ما هي المركبات التي نقيمها.
عادة سوف نقوم بتغطية الذهب والفضة والمؤشرات الأمريكية والسندات والنفط وكذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية.
يتم تعيين أول ندوة يوم الثلاثاء الأول من كل شهر كبرنامج تعليمي عام مجاني على الإنترنت، وهو مفتوح للأعضاء وغير الأعضاء على حد سواء. إذا كنت ترغب في التسجيل في البرنامج التعليمي العام التالي، يرجى النقر أدناه.

فوريكس أناليتيكش بليك مورو
إشارات الفوركس (إشارات الفوركس التجارية) - إشارات، استنادا إلى متداول الفوركس الذي سيبت في الصفقة. وتختلف إشارات تداول العملات الأجنبية من حيث القوة، ومن الواضح أن هذه الصفقة ستكون أكثر ربحية، مما يدل على العديد من إشارات الفوركس القوية.
يتم تصنيف إشارات تداول العملات الأجنبية من خلال عدة معلمات. يتم تصنيفها وفقا للعملة التي يتم تقديمها بها. يتم إنشاء معظم إشارات الفوركس للعملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني، وما إلى ذلك. أقل بالنسبة للعملات الأخرى، مثل الدولار الكندي، الدولار النيوزلندي وغيرها من إشارة التداول، والتي تأتي إليك، تنبيه إلى ما تحتاجه لجعل صفقة على زوج عملة معين، مما يدل على نقطة محددة للدخول.
إشارات الفوركس (إشارات تداول العملات الأجنبية) - يمكنك "استخراج" من البيانات الأساسية، وتقاطع خطوط الدعم والمقاومة، ومجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية. في تجار الفوركس المهنية ولدت إشارات الفوركس، حتى عن طريق التداول الغرائز. ولكن لا يكاد يكون تاجر الفوركس من ذوي الخبرة استخدامها دون بيانات موضوعية في السوق.
إشارات الفوركس الغريبة - نعم، يمكنك أن تعطي مثالا على إشارات الفوركس الغريبة تماما، مثل تغير ظروف الطقس، والقذف عملة أو حتى نشل عصبي من العين اليسرى. كل تاجر الفوركس لديهم إشارات تجارية من هذا القبيل.
مزيج من إشارات الفوركس - وعادة ما يظهر كخطة التداول. ماذا تسأل إذا إشارات الفوركس تشير في اتجاهات مختلفة؟ في هذه الحالة، في بعض الأحيان من الأفضل الامتناع عن دخول السوق، لأن هذا التاجر عدم اليقين الفوركس يمكن أن تكون مكلفة.
ما هي إشارات الفوركس (إشارات تداول الفوركس) هي الأفضل؟ غالبا ما يسمع اللاعبون من ذوي الخبرة في الفوركس هذا السؤال. دعونا نواجه ذلك، كلمة واحدة يجيب على هذا السؤال لا. بعض العمل على مذبذب، في حين أن البعض الآخر على أدوات فيبوناتشي، الشمعة الثالثة على تحليل إشارة.
من المهم أن تستخدم إشارات الفوركس المهنية، بالإضافة إلى تطوير إشاراتها الخاصة للسوق. وأفضل نقطة للدخول إلى السوق هي أنه عندما تشير إشارات الفوركس العديدة في اتجاه واحد، وستكون واحدة على الأقل من إشارات الفوركس هذه قوية.
مرحبا بكم في موقعنا على الانترنت حيث ستجد إشارات النقد الاجنبى، استراتيجيات الفوركس فعالة ومقالات مثيرة للاهتمام لمساعدتك على التنقل بشكل أفضل في سوق العملات. جميع المواد التي نقدمها مجانا. وعلاوة على ذلك، تحدث الإسقاطات والإسهام بالإشارة على أساس يومي. جميع المواد المعروضة على موقعنا هي الملكية الفكرية لدينا، ويسمح النسخ فقط مع روابط نشطة.

فوركس أناليسيس & أمب؛ التوقعات.
الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017.
ولم يستجب الين للاحصاءات. نظرة عامة عن 26.12.2017.
تحليل تصحيحات فيبوناتشي 26.12.2017 (ور / أوسد، أوسد / جبي)
تحليل سحابة إيشيموكو 26.12.2017 (أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد)
تحليل الشموع اليابانية 26.12.2017 (ور / أوسد، أوسد / جبي)
الفوركس التحليل الفني & أمب؛ توقعات 26.12.2017 (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت)
خطوط الرياضيات موري 26.12.2017 (أود / أوسد، نزد / أوسد)
الجمعة، 22 ديسمبر، 2017.
العاصفة حول زوج يورو / دولار ور / أوسد. نظرة عامة عن 22.12.2017.
تحليل الشموع اليابانية 22.12.2017 (أوسد / كاد، أود / أوسد)
تحليل سحابة إيشيموكو 22.12.2017 (أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد)
تحليل تصحيحات فيبوناتشي 22.12.2017 (بيتسوان، إيثيريوم)
خطوط الرياضيات موري 22.12.2017 (ور / أوسد، غبب / أوسد)
الفوركس التحليل الفني & أمب؛ توقعات 22.12.2017 (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت)
الخميس 21 ديسمبر 2017.
الين لا يزال تحت الضغط نظرة عامة عن 21.12.2017.
لا أحد يحب الدولار الأمريكي. نظرة عامة عن 21.12.2017.
تحليل تصحيحات فيبوناتشي 21.12.2017 (أود / أوسد، أوسد / كاد)
تحليل الشموع اليابانية 21.12.2017 (غولد، نزد / أوسد)
تحليل سحابة إيشيموكو 21.12.2017 (أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد)
الفوركس التحليل الفني & أمب؛ أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت)
خطوط ماوري الرياضيات 21.12.2017 (أوسد / تشف، غولد)
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

الكاتب أرشيف ل: بمورو.
حول بليك مورو.
بليك مورو هو كبير الاستشاريين العملات ل ويزيتراد. يمتلك بليك أكثر من 18 عاما من الخبرة في التداول، وكان أحد مالكي شركة دالاس للوساطة و ليكيدترايدر تيشنولوجيز. حاليا، بليك يفعل تحليل لآلاف من التجار الفرديين على له "الصباح الحافة" ندوات لمدة 2 ساعة كل يوم 7:00 حتي تغطي العلاقات بين الأسواق وفوركس. وقد ظهر أيضا كمحلل منتظم على تلفزيون ويزيتراد والتلفزيون التلفزيوني. بليك هو مستثمر فردي محنك في الأسهم وفوركس.
بليك هو الزوج، الأب و متعطشا الغولف القراصنة. كتيبة مشاة البحرية الفخورة الكتيبة الثالثة 9 المارينز 1990-1994.
مقالات بواسطة بليك مورو.
الدولار النيوزلندي ينخفض ​​بعد تحالف حزب العمل و نز الأطراف الأولى.
تجدر الاشارة الى ان نيوزيلندا تحت ضغوط كبيرة خلال الليل بعد ان شكلت نيوزيلاندا مؤخرا حكومة وزعيم حزب العمل اليسارى الوسطى جاكيندا اردرن رئيسا جديدا للوزراء.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ورغب) معرض لخطر الانعكاس على المدى الطويل.
ويغلق زوج العملات ور / غبب بالقرب من أدنى مستوياته الأسبوعية، على الرغم من الارتفاع في زوج العملات ور / أوسد فوق 1.20000 هذا الأسبوع. هذا هو إنجاز مثير للإعجاب جدا للعملة الموحدة غبب، بالنظر إلى أن زوج العملات ور / أوسد شهد مستويات هذا الأسبوع لم يشهدها منذ عام 2017.
قبل بنك الاحتياطي النيوزلندي (ربنز)، استقر الدولار النيوزيلندي.
وقد كان الدولار النيوزيلندي صعوديا إلى حد ما ضد معظم الشركات الرئيسية ونحن نتجه إلى قرار بنك الاحتياطي النيوزلندي اليوم.
سوق الفوركس والانتخابات الرئاسية الامريكية.
وقد تأثر معظم الناس قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية. بغض النظر عن المرشح الذي تؤيده، أو المرشح الذي لا تدعمه، هناك الكثير على الخط يوم 8 نوفمبر. وهذا يؤدي إلى بعض القلق الشديد، ليس فقط للشخص العادي (الأمريكي والخارج)، ولكن [& هيليب؛]
انهيار الذهب يمكن إضافة إلى الين جبي.
في الأسابيع الأخيرة، كنا نبحث عن انهيار في الين الياباني. إذا قرأت هذه المشاركة منذ أسبوعين، فقد أوجزنا الأسهم والسندات التي قد تكون المحفز. اليوم، شهدنا الذهب كسر الدعم الرئيسي من 1300 $، وهو من الناحية الفنية هو & # 8220؛ إسفين هابط & # 8221؛ نمط. الهدف الأول من [& هيليب؛]
هل يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)؟
وتشعر الأسواق بالقلق إزاء الفكرة القائلة بأن البنوك المركزية قد استخدمت جميع الأدوات المتاحة للحفاظ على معدلات منخفضة، ومن المستويات الحالية قد نبدأ في رؤيتها. وقد باعت أسواق السندات من 30 إلى 10 سنوات الخزانة و، البوندز، الخ الأسهم العالمية ملاذ & # 8217؛ أخذت هذه الفكرة بشكل جيد، وعلى مدى الماضي [& هيليب؛]
فوركس الرسم البياني نمط دليل.
أحب أنماط الرسم البياني. وأنا أعلم أن يبدو كليشيه قليلا، أو مضحك، ولكن أنا أحب أنماط الرسم البياني لأنها تساعدنا على صياغة خطة التداول في الأسواق. معرفة ما هي أنماط مختلفة في السوق ليس فقط مساعدتنا مع خطة لمتى لدخول السوق، ولكن أيضا مساعدتنا في [& هيليب؛]

الفوركس مدونة.
البحث في هذه المدونة.
الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.
الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.
الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.
الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.
الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.
الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.
الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.
العملة زوج الرسم البياني لايف.
توقعات يومية / توقعات الأسبوع / التوقعات الشهرية.
يرجى قراءة تنويه المخاطر قبل المضي قدما للحصول على أساس الرسم البياني الحقيقي الحقيقي تداول الفوركس. الرسوم البيانية الواردة أدناه يتم توفيرها مع قراءات يومية وأسبوعية وشهرية. أخذت قراءات منشورة من الرسم البياني تحليل الاتجاه على المدى القصير مع الحد الأدنى الأكثر أمانا أسعار الأنابيب تب و 98٪ ربح دقيق فيما يتعلق بيانات السوق الحية. يمكن للمتداولين تعيين أوامر الحد لهذا السعر مع مجموعة من تب و سي كما هو مبين أدناه. تتعرض الأرباح المتوقعة لمخاطر السوق. إنني أعتبر الحد األدنى من األرباح المضمونة على أساس الرفع المالي. اقرأ أكثر.
توقعات يومية / توقعات الأسبوع / التوقعات الشهرية.
يرجى قراءة تنويه المخاطر قبل المضي قدما للحصول على أساس الرسم البياني الحقيقي الحقيقي تداول الفوركس. الرسوم البيانية الواردة أدناه يتم توفيرها مع قراءات يومية وأسبوعية وشهرية. أخذت قراءات منشورة من الرسم البياني تحليل الاتجاه على المدى القصير مع الحد الأدنى الأكثر أمانا أسعار الأنابيب تب و 98٪ ربح دقيق فيما يتعلق بيانات السوق الحية. يمكن للمتداولين تعيين أوامر الحد لهذا السعر مع مجموعة من تب و سي كما هو مبين أدناه. تتعرض الأرباح المتوقعة لمخاطر السوق. إنني أعتبر الحد األدنى من األرباح المضمونة على أساس الرفع المالي. اقرأ أكثر.
أسعار الفائدة البنكية.
توقعات يومية / توقعات الأسبوع / التوقعات الشهرية.
يرجى قراءة تنويه المخاطر قبل المضي قدما للحصول على أساس الرسم البياني الحقيقي الحقيقي تداول الفوركس. الرسوم البيانية الواردة أدناه يتم توفيرها مع قراءات يومية وأسبوعية وشهرية. أخذت قراءات منشورة من الرسم البياني تحليل الاتجاه على المدى القصير مع الحد الأدنى الأكثر أمانا أسعار الأنابيب تب و 98٪ ربح دقيق فيما يتعلق بيانات السوق الحية. يمكن للمتداولين تعيين أوامر الحد لهذا السعر مع مجموعة من تب و سي كما هو مبين أدناه. تتعرض الأرباح المتوقعة لمخاطر السوق. إنني أعتبر الحد األدنى من األرباح المضمونة على أساس الرفع المالي. اقرأ أكثر.
يرجى قراءة تنويه المخاطر قبل المضي قدما للحصول على أساس الرسم البياني الحقيقي الحقيقي تداول الفوركس. الرسوم البيانية الواردة أدناه يتم توفيرها مع قراءات يومية وأسبوعية وشهرية. أخذت قراءات منشورة من الرسم البياني تحليل الاتجاه على المدى القصير مع الحد الأدنى الأكثر أمانا أسعار الأنابيب تب و 98٪ ربح دقيق فيما يتعلق بيانات السوق الحية. يمكن للمتداولين تعيين أوامر الحد لهذا السعر مع مجموعة من تب و سي كما هو مبين أدناه. تتعرض الأرباح المتوقعة لمخاطر السوق. إنني أعتبر الحد األدنى من األرباح المضمونة على أساس الرفع المالي. اقرأ أكثر.
أسعار كروس ليف.
يرجى قراءة تنويه المخاطر قبل المضي قدما للحصول على أساس الرسم البياني الحقيقي الحقيقي تداول الفوركس. الرسوم البيانية الواردة أدناه يتم توفيرها مع قراءات يومية وأسبوعية وشهرية. أخذت قراءات منشورة من الرسم البياني تحليل الاتجاه على المدى القصير مع الحد الأدنى الأكثر أمانا أسعار الأنابيب تب و 98٪ ربح دقيق فيما يتعلق بيانات السوق الحية. يمكن للمتداولين تعيين أوامر الحد لهذا السعر مع مجموعة من تب و سي كما هو مبين أدناه. تتعرض الأرباح المتوقعة لمخاطر السوق. إنني أعتبر الحد األدنى من األرباح المضمونة على أساس الرفع المالي. اقرأ أكثر.
يرجى قراءة تنويه المخاطر قبل المضي قدما للحصول على أساس الرسم البياني الحقيقي الحقيقي تداول الفوركس. الرسوم البيانية الواردة أدناه يتم توفيرها مع قراءات يومية وأسبوعية وشهرية. أخذت قراءات منشورة من الرسم البياني تحليل الاتجاه على المدى القصير مع الحد الأدنى الأكثر أمانا أسعار الأنابيب تب و 98٪ ربح دقيق فيما يتعلق بيانات السوق الحية. يمكن للمتداولين تعيين أوامر الحد لهذا السعر مع مجموعة من تب و سي كما هو مبين أدناه. تتعرض الأرباح المتوقعة لمخاطر السوق. إنني أعتبر الحد األدنى من األرباح المضمونة على أساس الرفع المالي. اقرأ أكثر.
التقويم الاقتصادي.
نشره كولديب نيكام يوم 11 أكتوبر، 2018.
وفي أبسط شكل، يعرف الاتجاه بأنه اتجاه في السعر. عندما أعلن السعر اتجاه واضح أعلى يظهر من ارتفاع أعلى وأدنى مستوياته ثم يمكنك ببساطة تبدو لشراء بسعر مناسب وإذا استمر السعر أعلى، سترى ربحا. إذا كان الاتجاه يفقد اتجاهه ويتحرك جانبيا، ويقال أن السوق هو & # 8220؛ الاتجاه أقل & # 8221؛ أو التحرك في نطاق. طريقة لتحديد ما إذا كان الاتجاه يتقدم هو إذا كان السعر يتحرك من خلال قمم سابقة المعروف أيضا باسم المقاومة. اقرأ أكثر.
نشره كولديب نيكام في 11 يناير، 2017.
وفي أبسط شكل، يعرف الاتجاه بأنه اتجاه في السعر. عندما أعلن السعر اتجاه واضح أعلى يظهر من ارتفاع أعلى وأدنى مستوياته ثم يمكنك ببساطة تبدو لشراء بسعر مناسب وإذا استمر السعر أعلى، سترى ربحا. اقرأ أكثر.
اتصل هنا.
روابط مهمة.
منشورات شائعة.
كيفية التداول ضد الحشد؟
كيف يشارك البنك في سوق الفوركس.
كيفية السيطرة على تداول العملات الأجنبية (للتداول الناضج)
& # 8226؛ لماذا: فهم طبيعة الفوركس، وفرصه الكامنة.
& # 8226؛ أين: مطابقة أهدافك إلى تاجر الأمثل.
& # 8226؛ ما: اختيار مركبة تجارية على أساس فرضية الاستثمار الخاص.
& # 8226؛ عندما: الوقت الصفقات الخاصة بك لأقصى قدر من الكفاءة.
& # 8226؛ كيف: حدد مجموعة أدوات تحسن فعلا قدرتك على التداول.
& # 8226؛ ابحث عن حلول تساعدك في تنفيذ خطتك خطوة بخطوة.
& # 8226؛ أخبار جيدة: كل ما تحتاجه للفوز هو الحق في متناول يدك.

No comments:

Post a Comment