Friday 16 March 2018

بوب فولمان الفوركس


تعلم التجارة مثل بوب فولمان.


لقد تم بضع سنوات، منذ تحديث هذه المدونة.


ومنذ ذلك الوقت، كتب بوب فولمان كتابا جديدا بعنوان "فهم السعر". هذا الكتاب الجديد هو فرحة للقراءة، كما هو أول واحد (فباس). ومع ذلك، يمكنك الحصول على الشعور بأن بوب فولمان لا تتاجر حقا على الإطار الزمني 5 دقائق على أساس يومي. يبدو أنه يستخدم الكتاب أكثر كممارسة لشرح وجهات نظره على & لدكو؛ العمل السعر & رديقو؛. ومن المثير جدا للاهتمام أن نرى كيف & لدكو؛ غوروس & رديقو؛ من حركة السعر مقارنة مع بعضها البعض باستخدام الحانات 5 دقيقة (فولمان مقابل آل بروكس).


استعراض كتاب رهيبة من تونيلوميش.


أيضا، وقد وضعت التاجر ألين معا مجتمعا حول النسخة المعدلة له من فباس وآرائه من التقلب. وهو تاجر ممتاز الذي كان سخيا بشكل لا يصدق مع وقته. موقعه يبدو وكأنه شخص سافر إلى عام 1995 لإنشاءه، لسبب ما أحب عدم وجود البولندية / التسويق الضجيج. هناك مجموعة صغيرة ولكنها جيدة من الرجال هناك. ربما تكون غرفة الدردشة أفضل طريقة لتعلم شيء مثل سلخ فروة الرأس، لأنها تتطلب المزيد من حلقة التغذية المرتدة المكثفة / البصرية على الأرجح.


يمكنك العثور عليه في.


وغرفة الدردشة له يقع في.


أيضا، هناك رجل آخر في ذلك المجتمع يسمى فكسوتلير، الذي يبدو وكأنه قد وضعت في الكثير من العمل (على أساس بلوق وإدخالات).


إذا كان أي شخص يقع في منطقته، وهو تاجر ناجح أو على & لدكو؛ المسار & رديقو؛ & هيليب؛ قد ترغب في إسقاط له خط & هيليب؛ لأنه هو في المرحلة التي هي نقطة تحول في أي مهنة التجار و هيليب؛ حيث الشك الذاتي قد تفوق المثابرة و هيليب؛ دون معلمه الصحيح أو يد العون.


مرحبا، أنا & # 039؛ م قراءة كتاب فولمان. أريد أن أعطي طريقة المحاولة. هل يمكنك إطلاعنا على سياق تجربتك وفقا لطريقة الكتاب؟ مثل. هل رسمت خطوط S / R على الرسم البياني الخاص بك؟ هل أخذت في الاعتبار مناطق S / R المحتملة؟ في أي وقت تتداول عادة؟ هل تركت دائما إصلاح توقف أو نقل S / L إلى التعادل مرة واحدة في الربح؟ هل تعتقد أنك كانت عدوانية أو متحفظة عند التداول؟ هل اتبعت أي استراتيجيات سلخ فروة الرأس أو سوينغ التداول الأخرى خلال تجربتك؟


كان هذا أول سؤال مدروس أنا و [رسقوو]؛ كان في فترة طويلة. للإجابة على سؤالك & هيليب؛ كنت أتعامل في الغالب خلال جلسة لندن و هيليب؛ لم أستخدم الكثير من المعلومات بخلاف ساعتين معروضة على معظم المخططات و هيليب؛ حاولت استخدام طريقة نقطة التحول من فولمان لإدارة التوقف (الموصوفة في نهاية الكتاب) و هيليب؛ كنت على حد سواء المحافظ و العدوانية (غير متأكد، الكثير من الوقت) و هيليب؛ نعم، لدي دائما عدد قليل من التجارب تختمر لمحاولة الخروج حواف أو ريمكس القديمة منها و هيليب؛ مشابهة جدا للعملية التي تراها مع هذا بلوق.


بعد مراجعة مؤخرا موضوع المنتدى على trade2win، يبدو أن معظم الناس لديهم صعوبة في الحصول على مستوى من الاتساق مع أساليب فولمان. كثير من الناس جعلت من التعادل، ونأمل أن تتحسن. الذي كان بعيدا كما يمكن أن أعتبر كذلك.


ومع ذلك، هناك شخص واحد يسمى تراديرالن الذين سجلوا سجل متميز باستخدام أساليب فولمان. ربما يجب توجيه الأسئلة المستقبلية إليه. اتساقه هو ما كنت آمل، ولكن لم يتمكن من تحقيق. لذلك هو بالتأكيد تفعل شيئا الحق. من يدري & هيليب؛ ربما بعض النصائح منه، سوف تساعد على تعيين لكم على الطريق الصحيح.


المشاركة النهائية للتعلم للتجارة مثل بوب فولمان.


أريد أن تأكد من أن الجميع يرى مجموعة من الرسوم البيانية التي بوب فولمان مشروح ل بلس، وأعتقد أن هذا مهم جدا لنرى كيف حقا مرنة فولمان هو.


أعتقد إذا كنت تقترب من أسلوب فولمان مع عقلية ميكانيكية أو نمط القائم على عقلية. كنت نوعا من ينبح حتى شجرة خاطئة. على سبيل المثال، إذا وجدت نفسك التفكير & لدكو؛ O. K. هنا اثنين من دوجي صغير & رس؛ بالقرب من إما & رديقو؛ & هيليب؛ ثم أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب طويلة و هيليب؛ مثل روبوت الذي كان يدرس التعرف على نمط بسيط. سوف تجد نفسك في العديد من الصفقات دي سيئة سوف تعتقد أن هذا الإعداد هو هراء الكلي.


أعتقد أن ما يحاول فولمان تعليمه في النهاية هو كيفية الدخول في الصفقات فقط عندما تدعم الظروف الأساسية التجارة.


كما ترون من الرسوم البيانية، فولمان هو جنون مرنة من حيث انه يوجه صناديق. حيث يرى تراكم. حيث يرى الظروف التي تدعم اللعب. حيث يرى الخطر في الأفق. هذه المرونة من الصعب جدا للتدريس. وسوف يستغرق آلاف الساعات ليشعر بالراحة التي تقوم بها بشكل صحيح.


أنا متأكد من أن فولمان قد قضى عدة ساعات في محاولة لتعليم الآخرين أسلوبه، حتى قبل كتابة كتابه. وربما كان لديه بعض الطلاب الذين تمكنوا من الحصول عليه أخيرا، وأنا & [رسقوو]؛ م متأكد من أن هناك الآخرين التي استمرت في النضال.


التدريس عن & لدكو؛ السياق & رديقو؛ هو موضوع زلق. في اللحظة التي تحاول فيها تعريفه، يصبح جامدا جدا أو محددا في الحجر. وبعد ذلك لديك الناس التفكير أنه فقط حول اتخاذ التجارة فوق اثنين من دوجي الصغيرة بالقرب من إما. الذي يفتقد نقطة. إذا كان التداول على حد سواء فن وعلم، ثم فهم السياق أقرب إلى & لدكو؛ فن التداول & رديقو ؛. لقد شاهدت آل بروكس تريد. وأنا متأكد من أن لديك تجربة مماثلة مشاهدة تجارة فولمان. هناك هذا التقييم المستمر لل & لدكو؛ الاحتمالات & رديقو؛، وزن ثابت من برو & رسكو؛ ق التي تتغير باستمرار. لا شيء & لدكو؛ تعيين & رديقو؛ مع هذه العقلية. كل شيء قريب إلى ماذا حدث قبل ذلك مباشرة.


أنا و [رسقوو]؛ م 100٪ معينة يمكنك كسب المال باستخدام التداول الميكانيكي، وأنا & [رسقوو]؛ م بعض يمكنك كسب المال مع إطار تقديري الصلبة. لقد ساعدت حتى أنظمة نظام المراجحة و I & [رسقوو]؛ رأى تلك الأعمال كذلك. أعتقد أن الفرق الرئيسي هو أنك يمكن أن تكون الكثير أكثر ربحية (نسبة الحكمة) مع إطار تقديرية الصلبة، ولكن الامر سيستغرق الكثير من الوقت تعلم & لدكو؛ المهارات الناعمة و رديقو؛.


ماذا أعني & لدكو؛ المهارات اللينة & رديقو ؛؟


أنا & [رسقوو]؛ م سرقة هذه المرحلة من دانيال كويل، ولكن أعتقد أنه من المهم جدا أن نفهم ذلك، إذا كنت تنوي أن تكون ناجحة مع هذا النمط التداول.


هنا مقال من شأنها أن تساعدك على فهم.


5. معرفة ما إذا كان من الصعب مهارة أو مهارة ناعمة.


كل مهارة تقع في واحدة من فئتين: المهارات الصعبة والمهارات الناعمة. من الصعب، والمهارات عالية الدقة هي الإجراءات التي يتم تنفيذها بشكل صحيح ومستمر قدر الإمكان، في كل مرة. أنها تميل إلى أن تكون وجدت في السعي المتخصصة & نداش؛ مثل لاعب التنس تخدم، أو أي دقيقة، وتكرار الخطوة الرياضية. وأوقات لعب الأطفال مرات؛ عامل على خط التجميع، يعلق جزء منه. هنا، هدفك هو بناء المهارات التي تعمل مثل الساعات السويسرية وندش]؛ موثوق بها، بالضبط، وأدى بنفس الطريقة في كل مرة، تلقائيا، دون أن تفشل.


ومن ناحية أخرى، فإن المهارات الناعمة والمرونة العالية هي تلك التي لها مسارات عديدة لتحقيق نتيجة جيدة، وليس فقط نتيجة واحدة. هذه المهارات لا تفعل الشيء نفسه تماما في كل مرة، ولكن بدلا عن كونها رشيقة وتفاعلية. حول التعرف على الفور أنماط لأنها تتكشف وجعل الخيارات الذكية، في الوقت المناسب. وتميل المهارات الناعمة إلى إيجاد مساعي أوسع نطاقا وأقل تخصصا، وخاصة تلك التي تنطوي على التواصل، مثل: لاعب كرة قدم يستشعر ضعف الدفاع ويقرر الهجوم؛ تاجر الأسهم اكتشاف فرصة خفية. الروائي غريزي تشكيل تقلبات مؤامرة معقدة. مع هذه المهارات، ونحن لا نحاول لدقة السويسري ووتش، ولكن بدلا من القدرة على التعرف بسرعة على نمط أو إمكانية، والعمل الماضي مجموعة معقدة من العقبات.


نقطة من هذا الطرف هو أن المهارات الصعبة والمهارات الناعمة مختلفة (حرفيا، فإنها تستخدم هياكل مختلفة من الدوائر في الدماغ)، وبالتالي يتم تطويرها من خلال أساليب مختلفة من الممارسة العميقة.


عندما كنت تعلم نظام التداول الميكانيكية، وانها و رسكو؛ ق القواعد، و رسكو؛ ق إدارة المال كنت تعلم & لدكو؛ من الصعب & رديقو؛ مهارات.


عندما تتعلم & لدكو؛ تقديرية & رديقو؛ إطار التداول مثل فولمان أو بروكس كنت تعلم & لدكو؛ لينة & رديقو؛ مهارات. والفرق الرئيسي هو أن المهارات الناعمة هي الكثير أكثر مرونة ومرونة، ولهذا السبب كثيرا أصعب لدكو؛ تعريف & رديقو؛. مثل الفهم & لدكو؛ السياق & رديقو ؛.


إذا حاولت فرض إعدادات فولمان على عقلية أنك تعمل على & لدكو؛ هارد & رديقو؛ المهارات التي تقوم بتطبيق عقلية خاطئة لتصبح ناجحة مع هذا النمط.


وأعتقد أن الفرق الرئيسي بين نوبي هو أنهم يعتقدون التداول هو فقط عن & لدكو؛ المهارات الصعبة & رديقو؛ وإذا وجدوا فقط الحق في الجمع بين المؤشرات، ومؤشرات التذبذب، أو حتى لدكو؛ العمل السعر & رديقو؛ النمط القائم على الاجهزة ثم أنها سوف تكون ناجحة. أنها لا تولي اهتماما للسياق & لدكو؛ الشاملة & رديقو؛ من اللعب الذي يفكرون، لا يسأل لماذا نفس الإعداد مواتية في بيئة واحدة وغير مواتية في بيئة مختلفة.


قد يكون هذا مثالا سيئا، ولكنني أرى الكثير من أوجه الشبه بين المجتمع الإغواء والمجتمع تاجر التجزئة. في بعض الأحيان يزعج رأيي مدى مشابهتها. إذا رأيت صديقك التقاط فتاة في حانة في الساعة 12:00 في الليل. وسألته & لدكو؛ ماذا قلت لها؟ & رديقو؛ وقال شيئا مثل، قلت لها & هيليب؛ & لدكو؛ نجاح باهر، لديك لطيفة الحمار & رديقو؛. ثم بعد التفكير في ذلك، سوف تحاول تطبيق نفس الخط في اليوم التالي في مقهى هادئ. المشي حتى فتاة ويقول & لدكو؛ نجاح باهر، لديك لطيفة الحمار & رديقو؛. بدلا من الحصول على استجابة شرسة أن صديقك حصلت ليلة من قبل، يمكنك الحصول على هذا ابتسامة تجنب تقريبا من شخص لا يحاول الانخراط معك. كنت نوع من غاب السياق الأساسي كنت في الليلة السابقة. شريط حيث كان يتدفق الكحول، وكانت الموسيقى بصوت عال، وكان متعة كان يجري من قبل الجميع. إلى مقهى هادئ حيث تكتيك مختلف قليلا سيكون أكثر فائدة في النهج الخاص بك. ليس ذلك فحسب، لقد افترضت أنه كان بعض & لدكو؛ سطر & رديقو؛ أو الإعداد الذي جعل صديقك ناجحا. هذه هي العقلية الدقيقة للتاجر مبتدئ.


ولإعادة المثال إلى التداول، سترى كيف يفتقد السياق في التداول أيضا. على سبيل المثال، خلال الاتجاه الصعودي العدواني حقا يمكن أن تبدأ في استخدام الإعداد د الخاص بك فضفاضة. ولكن محاولة استخدامها في أوقات أخرى يمكن أن تحصل في بعض اللعب الغريب منخفضة على محمل الجد.


أتمنى لكم كل التوفيق في رحلتك.


الأسبوع في المراجعة (من 24 سبتمبر وحتى 28 سبتمبر)


لقد نشرت بالفعل أنني سوف أغلق تجربتي مع & لدكو؛ تعلم التجارة مثل بوب فولمان & رديقو ؛. تم تداولها يوم واحد فقط هذا الأسبوع. وكان هزيمة طفيف. حتى بعد 9 أسابيع من محاولة للانضباط مع الاجهزة كسبت -27 نقطة. والأهم من ذلك أنني استخدمت أصغر حجم ممكن، لذلك كانت تجربة تعليمية جيدة. علمتني طن فقط أن يكون أمام السوق يراقب الأطر الزمنية الصغيرة بنشاط. عندما بدأت لأول مرة، كنت أتخيل التداول الرسم البياني أصغر (في رسم واحد) سيكون أسهل مما كان عليه حقا. سيكون هناك طن أكثر أود أن أتعلم أن تبقي لي فعلا من الصفقات الباهتة، وبعد عرض الصفقات من فولمان أن بلس نشر، فإنه يظهر لي حقا هناك ليتيارز من الفرق مع فولمان وقدرته على أن تكون مرنة وقراءة ما يحدث على الإطار الزمني الأصغر. لديه أيضا قدرة مذهلة على البقاء بعيدا عن المتاعب، الأمر الذي سوف يستغرق مني وقتا طويلا جدا للتعلم دون التداول مباشرة بجانبه تحت تثقيف مكثف. أتمنى للجميع كل أفضل تعلم هذا النمط، كان بالتأكيد جدير بالاهتمام بالنسبة لي.


الاثنين، لا الصفقات.


الثلاثاء، لا الصفقات.


الأربعاء، -4، -4، -5، -5، -3.


الخميس، لا الصفقات.


الجمعة، لا الصفقات.


إغلاق المدونة.


أعتقد بحلول نهاية هذا الأسبوع أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية يكون التفاف بلدي 4 الشهر تجربة مع & لدكو؛ تعلم التجارة مثل بوب فولمان & رديقو؛. في النهاية، لم أكن قادرا على الحصول على ميزة باستخدام أسلوب فولمان و رسكو؛ ق. هذا ليس خطأ ل فولمان، لأنه كتب كتابا رائعا يهدف إلى وضع إطار تقديري للتفكير في الأسواق واتخاذ قرارات التداول في هذا الإطار.


أعتقد عند بدء التداول كنت تبحث عن & لدكو؛ أفضل طريقة للتجارة & رديقو؛ & هيليب؛ أو & لدكو؛ الجواب & رديقو؛ & هيليب؛ & لدكو؛ الحل لمشكلة التداول & رديقو؛ & هيليب؛ تقريبا بنفس الطريقة التي الكثير من أوائل التقليدية التعليم لديه هذا الإعداد غريب حقا & هيليب؛ حيث يوجد هذا المعلم الاستبدادية مع كتاب مع الإجابات الصحيحة التي تقف في الجزء الأمامي من الطبقة. أنت تريد شخص ما إلى & لدكو؛ تعطيك الإجابة & رديقو؛ & لدكو؛ أخبرك بحق & رديقو ؛.


بدلا من نهج أكثر طبيعية حيث يعمل المعلم فقط كدليل ومساعد حيث يكتشف الطلاب المواد في وتيرتها وبطريقتها الخاصة. ما هي الطريقة التي سيكون لديك لحل أي شيء، خارج بيئة المدرسة حيث يمكنك العمل على المشاكل التي لا تملك إجابات محددة. هناك دائما العديد من الحلول.


في نفس الطريق، والتجارة هي في نواح كثيرة مثل الحياة. هناك مبادئ توجيهية يمكنك بيك اب. بعض المبادئ العامة التي قد تناسب شخصيتك. ولكن لا توجد إجابات صحيحة. إذا كان هناك شيء يعمل بالنسبة لك، ثم صخرة ذلك. إذا كان هناك شيء فقط دسن؛ ر مناسبا، يمكنك إسقاطه. إنه أوك لا توجد إجابات صحيحة. يمكنك تناسب وضبط ما يعمل على أساس النتائج الخاصة بك في العالم الحقيقي.


هذا الأسبوع الماضي كنت في مكتبة ورأى أول كتاب المعالجات السوق. متصدع على الفور فتح ل إد سيكوتا (صفحة 68) مقابلة حيث شواغر يسأل، & لدكو؛ لا تريد جميع التجار للفوز؟ & رديقو ؛. جوابه دائما فاجأني. ثم شواجر يسأل، & لدكو؛ بالتأكيد، بعض الناس يفقدون لأنهم يفتقرون إلى المهارة، على الرغم من أنهم يريدون حقا للفوز؟ & رديقو؛ التي تستجيب لها سيكوتا:


ومن الظروف السعيدة التي عندما تعطينا الطبيعة رغبات حرق حقيقية، كما أنها تعطينا وسيلة لتلبية لهم. أولئك الذين يريدون الفوز ونقص المهارة يمكن الحصول على شخص مع المهارة لمساعدتهم.


في مراسلاتي الأولى والوحيدة مع بوب فولمان، كان أحد الأشياء التي قالها:


نضع في اعتبارنا، لا توجد طريقة واحدة لتداول الأسواق، وإذا كنت تميل بشكل طبيعي يميل، قد تجد نهجي في بعض الأحيان قليلا على الجانب المحافظ.


أعتقد أنه من المهم حقا أن تجد النمط الذي يناسبك. لا تتردد في محاولة نمط فولمان بسبب تجربتي، شخصيتي ومزاجه قد تكون مختلفة تماما عن يدكم. إذا كنت تعطي شيئا جهدا جيدا سوف تبدأ في العثور على الأشياء التي تناسب. يمكن أن يكون أي نمط، طالما كنت تبقي حجم صغير في حين معرفة إذا كان لديك حافة و هيليب؛ لديك شيئا ليخسره، وتجربة فقط لكسب.


رب لونغ سيتوب (تريد # 5، 2018-09-26، ويدنزداي)


من جميع الصفقات أخذت هذا كان أكثر صلابة (أو الأكثر مثل صورة الكمال إعداد الكتب المدرسية). والبقية كانت باهتة نوعا ما وقابلة للنقاش جدا على مستوى جدارة. كانت هذه هي التجارة الوحيدة التي ربما كنت قد اتخذت. ربما أسوأ يوم مع هذا النمط.


نقطة البقشيش حفظ بعض النقاط، ولكن الثيران لا يمكن أن يكون ما يكفي لكسر.


سب شورت سيتوب (تريد # 4، 2018-09-26، ويدنزداي)


حاول أن تلعب سب قصيرة، ولكن كان مستوى 40 قوية جدا. انها في الواقع سحب مرة أخرى إلى مجموعة إلى حد ما، وأنا ربما كان يجب أن يكون فقط لعبت إذا كان أقل من مجموعة. باستخدام نطاق الرياح في ظهري. أساسا كنت لا تزال تلعب داخل النطاق، تراهن على أن الاتجاه سيستمر.


بب لونغ سيتوب (تريد # 3، 2018-09-26، ويدنزداي)


مرة أخرى أعد المحاولة في فترة طويلة. حاول أن ندخل في هذا عميق سحب بب. هذا الاتجاه لا يبدو قويا الآن، ولكن اعتقدت أنه كان يستحق المحاولة و هيليب؛ منذ كسر أدنى مستوياته من حاجز مجموعة، وقدم دفعة لائقة من خلال الجزء العلوي منه.


أرب لونغ سيتوب (تريد # 2، 2018-09-26، ويدنزداي)


نفس الفكرة بعد أن اندلعت من النطاق السابق. كنت أفكر أنني يمكن أن تحصل على دخول منخفضة المخاطر مع أرب طويل. نفس النتيجة. كنت ألعب هذه أرب قليلا قليلا فضفاضة. المشكلة الأكبر هي أنني كنت ألعب حاجزا في رأسي. وليس حاجز النطاق الحقيقي على الرسم البياني. إذا كنت قد رسمت خط حقيقي انها لن تبدو مثل الكثير من الانهيار. زائد السعر كان غمس عميق في & لدكو؛ مستوى السقف & رديقو ؛. بالتأكيد قذرة قليلا. في محاولة لدفع إلى السوق اللعب أردت أن يحدث.


أرب لونغ سيتوب (تريد # 1، 2018-09-26، ويدنزداي)


كان الاختراق ضعيفا جدا، لكنني شعرت بأن الضغط الأساسي كان معي. وكان يأمل في بطء طحن أعلى. كان ينبغي أن تبحث بالتأكيد عن تراكم أفضل.


الأسبوع في المراجعة (من 17 سبتمبر وحتى 21 سبتمبر)


بدأت بشكل جيد، ولكن كان بعض القضايا مع الأوامر المتضاربة التي تسببت بعض القضايا محطة البرمجيات التي لم تكن على علم. حصلت على فرزها الآن. ليس أفضل أسبوع هنا، ولكن شعرت جيدة عن الصفقات I & [رسقوو]؛ م اختيار غير آخر واحد. كان ذلك مجرد تجارة عاطفية نقية. لقد استمتعت بمشاهدة الأسواق هذا الأسبوع على الرغم من أن نتائجي على هذا بلوق لا تظهر حقا. شعرت فقط مثل وتيرة التقطت مقارنة مع أسابيع أخرى. سنرى ما يجلب الأسبوع المقبل. أود أن أرى ما إذا كان يمكنني وضع 4 أيام مربحة متتالية على متن الطائرة، فقط لمعرفة ما اذا كان يمكنني القيام بذلك باستخدام هذا النمط.


الأربعاء، لا توجد صفقات.


الخميس، لا يوجد تداول (+10 خطأ في البرنامج)


الجمعة، -5، -10 (+0 خطأ في البرنامج)، -10 (تجارة الانتقام)


إعداد القمار / الملل / الإحباط القصير (التجارة رقم 3، 2018-09-21، الجمعة)


لقد كسرت جميع القواعد المتعلقة بهذه التجارة. أنا التجارة الحق في بعض الظروف غير المواتية على محمل الجد. كنت بالملل والتعب. وأحضرت إحباطاتي من الخطأ الأخير من التجارة الأخيرة في هذا واحد. هذا ليس إعداد فولمان على الإطلاق، ولكنه مثال جيد على كيفية التحول إلى الانتقام / وضع المقامرة أبدا يدفع و هيليب؛ ويزيد دائما تقريبا الضرر الذي تم القيام به.


أنا ترشيد نفسي في هذه التجارة من خلال جعل الحمار البرية تخمين أن مستوى 80 سوف كسر و هيليب، ثم حصلت نفسي في التجارة التي كان الكثير من الظروف غير المواتية العمل ضد ذلك.


فإنه يدل على مدى قوة إموتيونس الخاص بك يمكن أن يكون، حيث كنت أعمى تماما لجميع المعلومات الحق أمام عينيك. كل ما تريده هو الانتقام الخاص بك. ولكن في النهاية أنا فقط تفاقم الضرر.


درسا جيدا لنرى كيف يحدث تجارة عاطفية نقية، وكيف يمكن أن دوامة النزولي تبدأ. ويطلق عليه ذلك بعد يوم واحد من هذه التجارة، كان سيؤدي إلى مزيد من الضرر. الشيء الجيد هو أنني أعتقد أنني أحسب لماذا هذا الخطأ البرمجيات يحدث، وهو الشيء الأكثر أهمية.


بب شورت سيتوب (التجارة رقم 2، 2018-09-21، الجمعة)


بدأ الثيران لإظهار بعض الحياة بعد تراجع طويل من أعلى المستويات. شعرت وكأنني كان بعض الغرف قبل منطقة مقاومة قوية حقا. ولكن السعر كافح لكسر نقطة منتصف عالية عالية. لذلك حاولت خدش التجارة في التعادل. ومع ذلك، أعطى لي محطة نفس الخطأ كما في اليوم الآخر. وأعتقد أنني اكتشفت لماذا يحدث ذلك، ولكن كان لا يزال من المشدد أن تتوقف تماما على ما كان ينبغي أن يكون تجارة الصفر. لسوء الحظ، وأنا جلبت هذا تفاقم في بلدي التجارة المقبلة التي سترى. تم التبديل إلى وضع المقامرة / الانتقام / الملل. ولكني أعتقد الآن أن لدي حل للمشكلة لماذا يحدث هذا. وينبغي أن يحدث مرة أخرى. إذا كان أي شيء لها درسا جيدا حول سبب توقف الطوارئ دائما في المكان. ودرس جيد لكيفية الانفعالات من التجارة يمكن أن تنتقل إلى الصفقات الأخرى، بدءا دوامة الهبوط.


بب شورت سيتوب (التجارة رقم 1، 2018-09-21، الجمعة)


حاول الحصول على لب بعد تراجع السعر لدعم الدعم في اتجاه صاعد قوي سابقا. كان لديه صعوبة في كسر فوق عالية، وذهب نحو 6 نقاط في صالح بلدي & هيليب، و كاندن 't طاحونة كافية لنقطة تحول أفضل. سعر بيعها من الصعب بعد توقف.


كان هذا غير تقليدي قليلا من الإعداد. وأكثر الاتجاه المعاكس مما كنت أحاول عادة ل & هيليب.


حاولت إدخال أمر السوق، للحصول على هذا النظام و هيليب؛ ولكن تم إلغاء طلبي على الفور من قبل وسيط بلدي، لأسباب أخرى. ليس صفقة كبيرة.


ولكن هذا واحد كان يمكن أن يكون الجمال. لطيفة جدا بطيئة انسحاب العالقة على منطقة الدعم التقني، مع & لدكو؛ كتاب & رديقو؛ خط إشارة وتراكم. لقد استمتعت فقط بمشاهدة هذا الإعداد التجاري.


أيضا في المنتدى بلس لديه نفس التجارة بالضبط، حتى أن و رسكو؛ ق جيدة. أنا لا أعتقد أنني قد اشتعلت هذا النوع من التجارة قبل بضعة أشهر. لذلك يشعر جيدة.


عموما، أعتقد أن الثيران جعل موقف على مستوى 20. على الرغم من أنني لم أعرف أن في ذلك الوقت. هل يمكن أن نرى جدول أعمالهم أفضل قليلا عندما تسمح فقط أنها تسقط بمقدار 2 نقطة تحت & لدكو؛ انخفاض اليوم & رديقو ؛، ومن ثم جعل دفعة احتياطية فوق كل شيء قمم مجموعة بطريقة سريعة نوعا ما و هيليب؛ ومن ثم عقد ذلك.


سعر الفوركس العمل سلخ فروة الرأس - بوب فولمان.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات 2 إلى 3 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة إلى الفوركس السعر عمل سلخ فروة الرأس - بوب فولمان.


وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.


المزيد من غمان.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


سعر الفوركس العمل سلخ فروة الرأس - بوب فولمان سوف تكون متاحة على.


بوب فولمان.


بوب فولمان (1961) هو تاجر مستقل يعمل فقط لحسابه الخاص.


و سكالبر العمل السعر لسنوات عديدة، وطلب منه جمع كل ما لديه من المعرفة والحرفية في دليل شامل على تكتيكات اللحظي. سعر الفوركس العمل السلخ فروة الرأس هي النتيجة التي طال انتظارها.


حسنا أنا & # 8217؛ لم يسمع من قبل بوب فولمان أو من برج الضوء النشر ولكن بعد جعله في منتصف الطريق من خلال وضع الاجهزة للاختبار، فقد أصبح واضحا لي أن بوب فولمان ذهب ميلا اضافية للكشف عن الأساسية التفاصيل المطلوبة للنجاح في التجارة له الاجهزة. كبيرة ل سلخ فروة الرأس عملة & # 8217؛ ق، ولكن بالطبع العمل بشكل جيد على قدم المساواة ل يم، إس، كل، الخ.


آنا كولينج.


ستيف نيسون.


كاثي لين.


كارلي غارنر.


التعليقات مغلقة.


الاقسام.


إذا كنت تبحث لقراءة أفضل كتاب الفوركس، ثم ننظر إلى أبعد من ذلك. نستعرض مجموعة من المنشورات حول تداول العملات من إدخال سوق الفوركس إلى التداول مربحة، مما يتيح لك أفضل فرصة للتعلم وتحسين المهارات الخاصة بك.


تقدم أفضل بيع العملات الأجنبية والكتب الاستثمار في مواضيع مثل أساسيات المبتدئين، الرسم البياني الشمعدان، سلخ فروة الرأس والتداول اليوم، فيبوناتشي، العقود الآجلة والخيارات التداول، والتأرجح والتداول على المدى القصير، وأنظمة تداول العملات الأجنبية والاستراتيجيات.


بوب فولمان - السعر العمل سلخ فروة الرأس.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


بوب فولمان - السعر العمل سلخ فروة الرأس.


أنا غريبة - هل هناك أي شخص هناك باستخدام نهجه مع النجاح (أو من دون نجاح)؟


أنا غريبة - هل هناك أي شخص هناك باستخدام نهجه مع النجاح (أو من دون نجاح)؟


شكرا لإنشاء مؤشر الترابط.


1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.


2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.


3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.


4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.


5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.


6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.


حصلت على سلسلة كتاب التداول في بروكس، فقط أريد أن أعرف أي اختلاف بين طريقتهم؟


حصلت على سلسلة كتاب التداول في بروكس، فقط أريد أن أعرف أي اختلاف بين طريقتهم؟


بوب فولمان السعر العمل سلخ فروة الرأس.


بوب فولمان السعر العمل سلخ فروة الرأس.


هذا هو مناقشة حول بوب فولمان السعر العمل سلخ فروة الرأس داخل منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ مرحبا شباب، أنا بدأت موضوع جديد هنا لنشر الحرف باستخدام طريقة بوب فولمان. له طريقة / مجموعة أوبس.


S2 و S3: إذا كان هذا النطاق قد شكلت في أي مكان آخر ربما كنت قد اتخذت هذه الصفقات. أنا تخطي هذا كسر مجموعة جيدة تماما لأنني أجد التداول الحق تحت مستوى 00 أن تكون صعبة. أنا أحرقت عدة مرات من قبل. اذا حكمنا من قبل بطء حركة السعر في وقت سابق، لم أكن أعتقد أن الثيران سوف تكون قادرة على كسر مستوى 00 بنجاح.


هل سيكون من الأسهل بالنسبة لك رفاق / بنات لقراءة ما إذا كان لي تحليل بلدي على الرسوم البيانية أنفسهم مثل ما كالب يفعل؟

No comments:

Post a Comment