Wednesday 28 March 2018

برنامج الفوركس


تحميل ميتاتريدر 5.
لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الذكية، وأقراص أو إطلاق منصة على شبكة الإنترنت.
تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! وظائف التداول الغنية، تحليل السوق الفني والأساسي، نسخ التداول والتداول الآلي هي كل الميزات المثيرة التي يمكنك الوصول مجانا مجانا الآن!
يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة واسعة من الوظائف لتداول الفوركس وتداول سوق الصرف الحديثة:
مجموعة كاملة من أوامر التداول لمرونة الفوركس والأوراق المالية وتداول الأوراق المالية الأخرى اثنين من نظم المحاسبة الموقف: المعاوضة والتحوط كمية غير محدودة من الرسوم البيانية مع 21 الأطر الزمنية والتاريخ دقيقة واحدة من يقتبس. التحليل الفني مع أكثر من 80 المدمج في المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية التحليل الأساسي على أساس الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي تداول خوارزمية قوية مع المدمج في بيئة التنمية MQL5.
استخدام جميع أدوات التداول والتحليل المتقدمة أثناء تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات!
ميتاتريدر 5 لأجهزة إفون و إيباد.
أكثر من مليون مستخدم من أجهزة أبل قد تم بالفعل تحميل ميتاترادر ​​5 موبايل لتداول العملات الأجنبية، الأسهم والأوراق المالية الأخرى. انضم إليهم الآن!
هذا التطبيق يسمح لك بالاتصال مباشرة إلى خوادم السماسرة، وتلقي أسعار الأسهم ونقلت العملات، وتحليل الأسواق المالية باستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والتجارة. لا تنسى أنه يمكنك أيضا عرض تاريخ عمليات التداول الخاصة بك. كل هذه الميزات المثيرة يمكن استخدامها في أي مكان في العالم 24/7 مجانا!
تداول العملات والأسهم في أي مكان في العالم أدوات تحليل السوق المدمجة: 30 مؤشرا فنيا و 24 مادة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات مع عمق السوق وجميع أنواع تنفيذ التجارة المعاوضة وتحوط أنظمة المحاسبة الموقف.
تثبيت تطبيقات الهاتف المتحرك على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة الوصول إلى الأسواق في أي وقت!
ميتاتريدر 5 لالروبوت.
تحميل ميتاتريدر 5 على الروبوت الخاص بك أوس بالطاقة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي والتجارة الأدوات المالية - العملات والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات والأسهم.
تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات في أي مكان في العالم 2 أنظمة التداول: نظام المعاوضة التقليدية ونظام خيار التحوط نظام تداول قوي بما في ذلك عمق السوق وجميع أنواع العمليات التجارية مجموعة كاملة من الأوامر التجارية، بما في ذلك أوامر معلقة ووقف 3 رسم بياني أنواع و 9 الأطر الزمنية المدمج في أدوات التحليل الفني: 30 مؤشرات و 24 الأجسام التحليلية الدردشة مع أعضاء MQL5munity المسجلين الأخبار المالية والتنبيهات ودفع الإخطارات نسخة موسعة للأقراص.
تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لالروبوت واتخاذ منصة التداول معك أينما ذهبت!
إذا كنت لا تملك الوصول إلى غوغل بلاي، تحميل ميتاترادر ​​5 أبك (لالروبوت 4.0 وما فوق)
ميتاترادر ​​5 تجارة الويب.
استخدام منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت دون تحميل أو تثبيت أي تطبيق. انها تسمح لك للتداول في الفوركس وتبادل الأسواق من أي متصفح ونظام التشغيل. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. الوصول إلى حسابك والبدء في التداول في بضع نقرات فقط.
إطلاق منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت الآن والبدء في التداول على الفور!

إنشاء وتحليل استراتيجيات التداول.
استخدام الأدوات كل تاجر المهنية أحلام.
خبير مستشار ستوديو.
مولد على الانترنت ومحلل للخبراء الاستشاريين. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات التحوط والمعاوضة.
خبير مستشار ستوديو يسمح لك لخلق الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل مع الوسيط الخاص بك. يمكنك الحصول على السيطرة الكاملة على البيانات التاريخية، وقواعد التداول ومعلمات حسابك. تحديد معايير القبول، التحقق من صحة الاستراتيجية ووقف الخسارة & أمب؛ اتخاذ مستويات الربح هو نسيم. خبير مستشار ستوديو يضم أدوات للتحليل المتقدم واستراتيجية متانة اختبار مثل: من عينة، مونت كارلو ومتعدد السوق. من المرجح أن تقدر القدرة على تصفية وفرز كل الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها في مجموعة.
الفوركس استراتيجية باني المهنية.
منصة مهنية لتوليد وتحليل الاستراتيجيات المتقدمة. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات المعاوضة.
الفوركس استراتيجية باني المهنية (فسب برو) هو البرنامج الرئيسي للتحليل الفني. أنه يجلب مستوى جديد كليا من التفاهم في التداول التلقائي.
هنا يمكنك بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام أدوات التصميم المتطورة التي تسمح لك لتعديل مواقف فتح بالفعل، واستخدام مؤشرات من أزواج العملات المختلفة، واتبع الاتجاهات من الأطر الزمنية أعلى. مصمم استراتيجية الفوركس تمكنك من إنشاء الخبراء المستشارين التي تعمل على عدة مستويات باستخدام مجموعات منطقية لقواعد التداول.
البرنامج يسمح لك لدراسة سلوك الاستراتيجيات الخاصة بك في أعمق التفاصيل. يحدث ذلك باستخدام طرق مختلفة لحساب الاختبار التاريخي وانخفاض بيانات الإطار الزمني.
اختبار الخيارات الثنائية.
مولد استراتيجيات للخيارات الثنائية. يدعم ميتاتريدر 4 للإشارات، بو المساعد المطلوبة للتداول.
نعم فعلا. كنت تقرأ بشكل صحيح. هذا هو البرنامج الأول في العالم الذي يسمح لك لإجراء اختبار تاريخي مفصل لاستراتيجيات الخيارات الثنائية. بو تستر لديه كل قدرات إي ستوديو ولكن يتم برمجتها للتداول وفقا لقواعد تداول الخيارات الثنائية.
يمكنك استخدام البرنامج للحصول على تلميحات عندما يكون الوقت المناسب لدخول السوق. يمكنك أيضا التداول تلقائيا إذا كان لديك وسيط ميتاتريدر 4 يقدم لك البرنامج المساعد بو لتجار الخبراء بو التلقائي.
ألغو ستوديو.
تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم كالغو و كترادر.
استوديو ألغو يتبع مبادئ إي ستوديو. يستخدم هذا التطبيق نسخ من مؤشرات كالغو الأصلي ويعطيك الفرصة لتوليد وتحليل كبوتس ل كالغو و كترادر.
وكتبت كبوتس التي تصدرها في 100٪ نظيفة C # رمز التي يمكنك تجميع واختبار في كالغو.
يمكنك أيضا تحميل والتجارة الخاصة بك أفضل السير التجارية في كترادر ​​مع تجريبي أو حساب حقيقي.
نيناسكريبت ستوديو.
تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم نت 7 & أمب؛ نت 8.
نينجسكريبت ستوديو يساعدك على توليد استراتيجيات التداول تلقائيا. يمكنك استيراد البيانات للسوق التي تحتاج إليها في التطبيق وتعيين حساب الظاهري. بعد ذلك يمكنك توليد استراتيجيات تلقائيا. مولد الاستراتيجية الآلي يخلق استراتيجيات للسوق الخاص بك مع مبلغ الدخول المطلوب ووقف الخسارة وجني الأرباح. يقوم جينيراتور بالتحقق من صحة الإستراتيجيات مع المعايير التي تقوم بتعيينها وجمع أفضل منها في مجموعة.
يوفر نينجسكريبت ستوديو أدوات قوية لاختبار متانة الاستراتيجيات الخاصة بك - محاكاة مونت كارلو واختبار متعدد السوق.
يمكنك أتمتة بالكامل سير العمل الخاص بك باستخدام مفاعل الاستراتيجية. أنها تفعل ما تفعله يدويا يدويا - التآزر استراتيجية، وتحسين المعلمات مؤشر، والتحقق من صحة مع مونت كارلو ومتعدد السوق وجمع أفضل منها.
لماذا لدينا برامج الفوركس المسائل.
أنا سعيد مع نهجي (مخاطر منخفضة للغاية)، والعديد من الاستراتيجيات ممتازة - فسب هو برنامج رائع، وأنا لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية لخلق ذلك! أنا حاليا التداول النشط مع أكثر من 40 استراتيجيات لبضعة أشهر، وأنا وجود نجاح مثير للغاية حتى الآن.
لقد بدأت للتو محاكمة حرة أمس، 24 ساعة إلى الوراء ولقد قمت بالفعل بتحميل إي إلى MT4 كما تم إنشاء تجارة الفوز. برنامج مدهش ودعم رائع حقا مع السيد بوبوف حتى ويلينغ للمساعدة.
لقد اتخذت أيضا نسخة تجريبية مجانية مع برنامج آخر وحتى بعد أسبوع غير قادر على فهم أي شيء.
التجربة كلها رائعة!
أنا عادة برنامج واختبار خبير لمدة شهرين على MT4. أفعل هذا لمدة 2 أيام مع باني الاستراتيجية. أنه يوفر لي قدرا كبيرا من الوقت.
حتى البرمجيات مرتفعة الثمن سوف تواجه مشكلة في مطابقة هذا واحد. فسب برو قد تقدم بالفعل معظم ميزات أي من البرامج المماثلة، بغض النظر عن السعر !!
ديفيد ماكاي (بليزربوي)
أتذكر بداية وأيام الأولى من فسب والتنمية فست. لقد كان تطورا هائلا في الواقع. أحدث فسب برو هو أبعد من توقعاتي. قبل عدة سنوات لم أستطع حتى أن أتخيل أنني يمكن تشغيل مثل هذه البرامج كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي.
أريد فقط أن أهنئكم على الخاص بك ميزة رائعة تسمى "مولد الاستراتيجية". هذا هو ما فصل البرنامج الخاص بك من كل منافسيك.
. باكتست مع MT4 هو سلووووووووو. أنا أكثر من ذلك بكثير مثل سرعة البرق من فسب.
أنا المجرية، أعمل في كوريا و البرمجيات حفظ لي الكثير من العمل في الظهر اختبار والتجارة. قرارات جدا العمل، البرمجة لا تشوبه شائبة، وأنا أقدر ذلك، مواكبة.
أولا وقبل كل شيء، شكرا السيد. بوبوف لتطورك والعاطفة القيام بهذا البرنامج، وأود أن أقول لكم أن حياة عائلتي تغيرت جذريا ماليا بسبب الهدايا فريدة من نوعها برمجة شيء خاص جدا بالنسبة لنا.
ما أود حقا في الفوركس استراتيجية باني هو القدرة على رؤية النتائج على الفور دون الحاجة إلى النقر على زر "ابدأ" في ميتاترادر ​​مرارا وتكرارا. ولكن ذلك سريع جدا أن أتساءل دائما ما إذا كانت النتيجة حقيقية أم لا.
منصات التداول المدعومة.
ميتا التاجر 4.
ميتاترادر ​​4 (ميتاترادر ​​4) هي منصة تداول سطح المكتب التي أنشأتها ميتاكوتس كورب. هو الأكثر استخداما منصة بين تجار الفوركس التجزئة التي يقدمها أكثر من 400 وسطاء. MT4 كان مقبولا بشكل جيد لأنه يسمح للتجار لاستخدام برامجهم الخاصة للتجريبي والتداول الحقيقي وتحليل السوق.
منتجاتنا.
يمكن فوركس استراتيجية باني الاتصال MT4 عبر جسر، والتي تعطيك القدرة على التجارة استراتيجيات مع جميع مؤشرات فسب برو. ويقوم البرنامج أيضا بتصدير مستشاري الخبراء المحليين. ميزة كبيرة هي أنه يمكنك تداول محفظة من الخبراء على زوج عملة واحدة.
يوفر خبير مستشار ستوديو يعني لاستيراد البيانات من MT4 وتصدير خبراء MQL4 الأصلي.
ميتا التاجر 5.
تم تصميم ميتاتريدر 5 ليحل محل MT4. وجاء البرنامج مع لغة برمجة متقدمة، والتي تم تنفيذها في وقت لاحق جزئيا في MT4. الآن مت 5 يوفر وظائف متساوية ل MT4. ومع ذلك، هناك اختلاف في رمز تنفيذ الأمر، مما يجعل رمز الخبراء MQL4 غير متوافق. لحسن الحظ لدينا برنامج الفوركس يغطي كلا الإصدارين.
منتجاتنا.
يمكن لاستراتيجية الفوركس باني استيراد البيانات التاريخية من MT5 ويمكن أن تولد خبراء في لغة MQL5. ويدعم البرنامج حسابات المعاوضة فقط. فإنه يستخدم القدرة MT5 لتعديل حجم المواقف، وهو أمر مفيد جدا عندما يضاف الخبراء الخاص بك، والحد من أو عكس المواقف.
يدعم برنامج أدفيسورس ستوديو كلا من حساب ميتاترادر ​​5 وحسابات التحوط.
كالغو & أمب؛ cTrader.
كالغو & أمب؛ كتررادر يتم توفيرها من قبل سبوتوار. والفرق الرئيسي بين كالغو و مت هو لغة البرمجة - كامل المواصفات C # مقابل مخصص مقل. ومع ذلك، كالغو يفتقر إلى محرر البرمجة جيدة وظيفة التصحيح.
منتجاتنا.
ألغو ستوديو يدعم كالغو و كترادر. بل هو منصة قوية على الانترنت لتوليد تلقائيا واختبار وتحليل البوتات ل كالغو و كترادر. التطبيق تصدير الأصلي C # شفرة المصدر ل كالغو.
ويستخدم فقط مؤشرات كالغو و كترادر ​​القياسية. كبوتس المصدرة نظيفة جدا وسريعة. يمكنك تعديلها بسهولة في محرر كالغو. بعد تجميع، يمكنك ان ترى في كبوتس في كترادر ​​للتداول الحقيقي أو التجريبي.
ما العمل التالي؟
بدء العمل مع المنصة التي تناسبك. نحن نعد، أنه في الوقت المناسب سوف تحصل على تاجر أفضل وأكثر ثقة.
يتم جعل جميع المنصات لحمايتك كالتاجر، لحماية حسابك وزيادة الأرباح الخاصة بك.
وكلما كنت تبدأ أفضل. اختيار واحد من حزم لدينا لأنها هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على البرامج التي ثبت أن تكون فعالة.
استثمر في نجاحك!
شراء حزمة الفوركس مع جميع أدوات الفوركس مفيدة التي تحتاج إليها.
فوركس سوفتوار Ltd.
برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.
استراتيجية البرمجيات.
محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.
حقوق التأليف والنشر © 2006 - 2017 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.
كيف ترغب في الشراكة مع تاجر العملات الأجنبية (فوريكس) المتداول الذي هو ذكي، عاطفي، منطقي، من أي وقت مضى يقظا للتداول مربحة والذين ينفذ الصفقات على الفور تقريبا عندما تنشأ الفرصة ومن ثم نشر الأرباح إلى حسابك؟
تصف الصفات المذكورة أعلاه برامج التداول الآلي في الفوركس، وتتوفر مجموعة متنوعة من هذه البرامج تجاريا. وهي مصممة للعمل دون وجود التاجر عن طريق مسح السوق لتداول العملات مربحة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا أو المعلمات المبرمجة في النظام من قبل المستخدم.
وبعبارة أخرى، مع البرامج الآلية، يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج والسير بعيدا في حين أن البرنامج يفعل التداول.
البرنامج يأتي في مجموعة واسعة من الأسعار ومستويات من التطور. وتشير مراجعات العملاء عبر الإنترنت للعديد من هذه البرامج إلى فضائلها وعيوبها. تقدم بعض البرامج فترة تجريبية مجانية، إلى جانب حوافز أخرى للشراء. يوفر بائعون آخرون نموذج مظاهرة مجانية لتعريف المستخدم مع البرنامج.
هذه هي بعض من الزيادات من برامج التداول الآلي الفوركس. فإن الحوافز التسويقية لشراء حزم معينة قد توفر حوافز إضافية للتداول. ومع ذلك، هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم ويجب على المستخدم أن يدرك أن برامج التشغيل الآلي لا يضمن تشغيل لا نهاية لها من الصفقات الناجحة.
كيف يعمل؟
على سبيل المثال، إذا كان برنامج حاسوبي، باستخدام معايير يحددها المستخدم، يحدد تجارة زوج العملات التي تفي بالمعلمات المحددة مسبقا للربحية، فإنه يبث تنبيه شراء أو بيع، ويجعل التجارة تلقائيا.
المعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي، تداول الصندوق الأسود، روبو أو الروبوت التداول، برامج التداول الفوركس الآلي توفر العديد من المزايا.
ذي أوبسيدس: إموتيونليس ترادينغ أند مولتيبل أكونتس.
ويمكن للمتداولين المبتدئين وحتى المتداولين أحيانا أن يقوموا بتجارة تستند إلى بعض الزناد النفسي الذي يتحدى منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، مثل هذه الهواجس البشرية جدا من الحكم فقط لا تحدث.
بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بالتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروقات العملة، يمكن أن يكون البرنامج الآلي فعالا جدا لأن التناقضات في الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول ويتم تنفيذ الصفقة.
كما يمكن لعناصر السوق الأخرى أن تؤدي تلقائيا إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات الرسم البياني مثل قمم أو قيعان ثلاثية، ومؤشرات أخرى للمقاومة أو مستويات الدعم أو اختراقات جانبية أو أسفل محتملة تشير إلى أن التجارة قد تكون في الترتيب.
كما يسمح برنامج البرمجيات الآلي للتجار بإدارة حسابات متعددة في وقت واحد، وهي ميزة لا تتوفر بسهولة للتجار اليدويين على جهاز كمبيوتر واحد.
وتسمح أنظمة التداول الآلي للأوراق المالية للتاجر بمغادرة العبودية الطوعية لشاشة الحاسوب بينما يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول ويجعل الصفقات عندما تكون العناصر صحيحة. وهذا يعني أن الليل أو اليوم، على مدار الساعة، والبرنامج هو في العمل ولا يحتاج إلى الإنسان، المشرف العملي على.
اختيار برنامج تداول الفوركس الآلي.
من العديد من برامج التداول الفوركس الآلي المعروضة في السوق، وكثير من ممتازة، بل هي أكثر جيدة ولكنها ليست شاملة في ميزاتها وفوائدها، وعدد قليل غير كافية.
على الرغم من أن بعض الشركات تعلن عن "أكثر من 95٪ من الصفقات الفائزة"، يتم تحذير المستهلكين للتحقق من جميع المطالبات الإعلانية. سيوفر أفضل ناشري البرامج نتائج موثوقة في سجل التداول لإثبات فعالية البرامج التي يبيعونها. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.
سيحتاج بعض المتداولين إلى برنامج يخلق تقارير، أو يفرض نقاط توقف، أو نقاط توقف أخرى، أو أوامر سوقية أخرى محددة. الرصد في الوقت الحقيقي هو أيضا عنصر "يجب أن يكون" في أي نظام الآلي. التجار الآخرين، وخاصة المبتدئين وأقل خبرة، سوف يريدون برنامج "التوصيل والتشغيل" أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.
القدرة على الوصول عن بعد أمر ضروري إذا كنت مسافر متكرر أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. يجب أن يسمح البرنامج بالوصول والوظيفة من أي مكان من خلال واي-في أو غيرها من وسائل الوصول إلى الإنترنت. قد يكون البرنامج القائم على الويب الوسيلة الأكثر فائدة وعملية لتلبية احتياجات متجول التجوال.
استضافة خادم خاص الظاهري (فس) هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الخطير. الخدمة، التي تباع من قبل العديد من الشركات، ويوفر الوصول السريع للغاية، ويعزل النظام لأغراض أمنية، ويقدم الدعم الفني.
الرسوم والضمانات.
تقدم الشركات الكبرى برامج مع ضمانات العودة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الزمن، إذا قرر المستخدم البرنامج غير مرضية، فإن الشركات الرائدة تسمح لك للعودة البرنامج لاسترداد.
أعتبر لاختبار القيادة.
عند اختبار نظام برمجيات جديد، قم بتشغيل البرنامج التعليمي أو وظيفة التدريب لمعرفة ما إذا كان كافيا ويجيب على جميع أسئلتك. قد تضطر إلى استدعاء مكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة مثل وضع معايير شراء بيع واستخدام النظام بشكل عام. إذا تم تقديم رابط "مساعدة"، حدد سهولة التنقل والفائدة. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات في قسم المساعدة، وقد تكون هناك حاجة إلى دعم ملموس من مزود النظام.
كما ستقدم العديد من أفضل الشركات اختبارا مجانيا لا التزاما لبرامجها بحيث يمكن للمشتري المحتمل تحديد ما إذا كان البرنامج مناسبا. إذا كان هذا هو الحال، اختبار لمعرفة ما إذا كان البرنامج من السهل تثبيت وفهم واستخدام. أيضا، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي إعدادات افتراضية مثبتة مسبقا.
سوف تتداول أنظمة البرمجيات الآلية الأكثر شعبية في أزواج العملات الرئيسية مع أعلى حجم ومعظم السيولة، بما في ذلك: أوسد / ور، أوسد / تشف، أوسد / غبب و أوسد / جبي. سوف تختلف أساليب التداول من المحافظ، مع برامج موجهة إلى سلخ فروة الرأس بضع نقاط في التجارة، إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة، مع المخاطر المصاحبة لها. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في أي من الاتجاهين. مراجعات المنتجات العملاء التي يتم نشرها على الانترنت هي مصدر جيد للمعلومات حول البرنامج. فمن المستحسن للغاية لقراءة هذه قبل الشراء. المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول تدير السلسلة من مئات الدولارات إلى الآلاف. ابحث عن مستوى عال من الدعم الفني والخدمات. هذا أمر ضروري للتجار في أي مستوى من الخبرة، ولكن مهم بشكل خاص للمبتدئين والقادمين الجدد.
حذار من الغش.
في موقع كفتك، انقر على الرابط ضمن حماية المستهلك للحصول على معلومات إضافية. موقع نفا لديه قاعدة بيانات للشركات الأعضاء المسجلة.

أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات.
برنامج فوريكس باكتستينغ هو برنامج يستخدم البيانات التاريخية لإعادة سلوك الصفقات ورد فعلها على استراتيجية التداول. وتستخدم البيانات الناتجة لقياس وتحسين فعالية استراتيجية معينة قبل تطبيقها على ظروف السوق الحقيقية.
باكتستينغ في الفوركس يعمل على افتراض أن الصفقات والاستراتيجيات التي حققت أداء جيدا في الماضي سوف تؤدي بشكل جيد في المستقبل.
كان الفوركس باكتستينغ دائما معركة شرسة بين قوة الكمبيوتر والحس السليم. في عام 1980، كان باكتستينغ من نظام الفوركس مفهوم بسيط جدا. يقوم المتداولون بعمل صفقاتهم الضمنية على الرسوم البيانية، مما يشير إلى وضع البيع أو البيع. ثم، فإنها يدويا كتابة ملاحظات شاملة من نتائج تجارتها في سجل.
وجاءت معظم الأفكار التجارية من فهم عميق للتحليل الأساسي أو الوعي بأنماط السوق. وفي التسعينات، اعتبر الشخص مبتكرا مستثمرا إذا تمكن من عرض البيانات على شاشة الحاسوب.
في الأساس، فإن العملية الإلكترونية التي تسمح لنا للتحقق من النتائج على الانترنت واكتساب الثقة في استراتيجيتنا اليوم تستخدم لاتخاذ أشهر، حتى سنوات. ومنذ ذلك الحين، استمرت العملية في التقدم، ولكن ليس دائما نحو الأفضل.
الآن، لا تحصل لي خطأ. وكثيرا ما يكافأ أولئك الذين يطبقون الاجتهاد والحس السليم لاستعراض استراتيجية الفوركس بمكاسب هائلة. من ناحية أخرى، لا يزال التجار الذين يطبقون القدرة الحاسوبية فقط ويتركون منطق الإنسان خارج الصورة يعانون من خسائر فادحة.
عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجيات فكس، لا يوجد أي برنامج يمكن أن يحل محل شخص - وخاصة، شخص مجهز بأداة الحق.
قبل البدء باكتستينغ.
وجود توقعات مهمة عندما يتعلق الأمر بتطوير استراتيجية الفوركس التي تعمل حقا. التوقعات تفرض عليك تحديد خطة مقدما. العملية برمتها من الفوركس باكتستينغ تدور حول فكرة إثبات والتحقق من صحة أفكارك.
في حين يجري في ذلك، ينبغي أن نذكر أنه يساعد حقا على معرفة استراتيجيات التداول القائمة. أدميرال ماركيتس غطت سابقا الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شعبية، استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة وكذلك نصائح حول كيفية اختيار الفوركس استراتيجية التداول الآلي.
ومع ذلك، فإن أول شيء عليك القيام به هو وضع تلك الأفكار والتوقعات في خطة. يجب أن يكون لديك دائما فكرة واضحة عن الفترة التجارية التي تريد استخدامها، والمخاطر النسبية للمنهجية المستخدمة، ونسبة الصفقات المربحة. إذا كان اختبار استراتيجية الفوركس يؤكد أفكارك، قد يكون لديك الثقة في الاستراتيجية والانتقال إلى مزيد من اختبار ذلك.
معرفة أي نوع من الميزات التي يمكن استخدامها والتي منها سوف تستفيد الاختبارات الخاصة بك. على سبيل المثال، يتضمن الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 مؤشر مخطط مصغر يسمح بمخططات متعددة. على هذا النحو، يمكنك مراقبة الأطر الزمنية المختلفة أو حتى استخدام أنواع مختلفة من الرسم البياني مثل رينكو، المدى، و كاجي.
هل أنت مستعد لمحاولة إعطائها؟ تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا لتعزيز تجربة التداول الخاص بك!
اختيار بيانات فوركس باكتستينغ.
يمكن توفير بيانات حية شاملة لك باستخدام ميتاترادر ​​4 سي (انظر رابط التحميل أعلاه). ميزة واحدة أن يحصل على هذه المهمة هو مؤشر معلومات الرمز. أنه يعطي انهيار سريع وشامل للوضع السوق لأي صك.
تساعد هذه الأداة بشكل فعال على اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال تزويدك بالتغيير والمدى والمؤشرات في كل إطار زمني. الجمع بين ذلك مع قاعدة بيانات متميزة وكنت قد يكون جيدا في طريقك إلى النجاح.
عند استخدام الفوركس باكتستينغ البرمجيات، فمن الضروري دائما أن يكون قاعدة بيانات من الأسعار. والأفضل من ذلك، يجب عليك استخدام التاريخ الكامل للإحصاءات للأحداث الاقتصادية. وينتشر هذا النوع من البيانات على نطاق واسع وتقدم من قبل العديد من البائعين. ويشمل السعر اليومي، وانخفاض، وإغلاق اليومي وكذلك بيانات الفوركس الفردية لمزيد من باكتستينغ دقيقة.
يمكن العثور على معظم البيانات مجانا، ولكن غالبا ما تكون غير دقيقة. ومع ذلك، فإن أفضل البيانات الفوركس هو للبيع للبيع على مثل هذه المواقع الشعبية كما تيك البيانات، وشركة أو مصنع بيانات سغ.
باكتستينغ هو لا باناسا.
الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان يعمل استراتيجية هو استخدام برامج فكس باكتستينغ. ولكن حذر من أن باكتستينغ لا يضمن الأرباح في المستقبل - حتى لو كان باكتست هو التحقق من صحة بسيطة من قواعد أو تحليل متعدد الأبعاد من النتائج.
وهناك مشكلة أخرى تتعلق باستخدام برامج فكس باكتستينغ هي السيولة غير المتكررة، والتي تختلف بسبب العديد من العوامل الخارجية. والواقع أن السيولة يمكن أن تكون صعبة للغاية.
استخدام برنامج ميتاتريدر 4 للاختبار.
لنقول أن أفضل برنامج فوريكس باكتستينغ هو ميتاتريدر 4 لن يكون بخس. وتعد منصة التداول الإلكتروني هذه الأكثر ثباتا والأكثر أمانا هي الخيار الأكثر شعبية لتداول الأسواق المالية، حيث أن الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​4 غني بالمؤشر هو الخيار المفضل.
ميتاترادر ​​4 شعبية ل فكس باكتستينغ بسبب ميزة المدمج في استراتيجية تستر. وبطبيعة الحال، يساعد التسجيل المجاني أيضا. ولكن نضع في اعتبارنا أنه في حين امتلاك البرامج المناسبة يمكن أن تعطيك بداية العلوي في التداول، لا توجد استراتيجية من شأنها أن تعمل ما لم يكن لديك وسيط موثوق بها.
لا يتم إنشاء جميع وسطاء الفوركس على قدم المساواة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل لفتح حساب مع وسيط لديه سلطة السلوك المالي (فكا) وتنظيم ميفيد. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على نتائج باكتستد حقيقية وأنت تعرف أموالك آمنة عند بدء التداول على حساب حقيقي.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

برنامج الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment