Saturday 3 March 2018

ديليفس إيطاليا الفوركس


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

ديليفكس إيطاليا فوريكس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كفد جولة | أوتونو 2017 | التداول المباشر.
إنكونترا فكسم e إمبارا أوبيرار سوي ميركاتي فينانزياري كون i كفد.
ميتاترادر ​​4.
MT4 سي كومبينا بيرفيتامنت كون لا نوسترا إسيكوزيون نو دالينغ ديسك سول فوريكس. فكسم أسيتا توتي غلي إي، إنكلوسي غلي سكالبر.
كونتو غراتويتو دي بروفا.
تي أوفريمو أون كونتو دي بروفا كون & ورو؛ 50.000 بير فاميليزيزير كون إيل ترادينغ فوريكس سولا نوسترا بياتافورما، إنزيم أد أونا غويدا غراتويتا آل ترادينغ فوريكس.
كورسي e سيميناري.
نون بيردرتي i نوستري كورسي بريسو لا سيد دي ميلانو كون ريلاتوري دي qualità تشي تي سفيليرانو i سغريتي ديل ترادينغ سو فكس e كفد، كون سيسيوني سيا بير برينسيبيانتي تشي بير ترادر ​​إسبيرتي.
أففرتنزا دي ريششيو: لا نوسترا أوفرتا إينلود برودوتي سو كوي سي بو فار ترادينغ كون هاميرجي e تشي كومبورتانو أون ريششيو دي بيرديتا سوبيريور أي فوندي ديبوساتي. I برودوتي بوتربريبو نون إسير أداتي a توتي غلي إنفستيتوري. تي بريغيامو دي أسيكورارتي دي إيفر كومبريسو a فوندو i ريتشي كونيسي.
بريزي & أمب؛ انتشر سول الفوركس.
فكسم - أون وسيط زعيم نيل تداول سو الفوركس، كفد.
تشي è فكسم؟
فكسم è أون وسيط زعيم نيل تداول سو الفوركس، كفد ه سيرفيزي أتسسوري. فكسم إيطاليا ها سيد a ليغنانو (مي) دوف لافورانو إسبيرتي بروفيسيونيستي تشي فورنيسكونو أون سيرفيسيو كلينت دي بريمو ليفيلو توتو إيل جيورنو. سيامو فيجيلاتي إن إيطاليا دالا كونسوب إد إن مولت ألتر جوريسديزيوني نيل موندو. FXCM fornisce un'esecuzione رابيدا إد أفيدابيل سولا نوسترا بلوريبريماتا بياتافورما، سو MT4 إد ألتر بياتافورم سبيسيالي. تشي تو سيا نوفو آل ترادينغ أونلين o أبيا già إسبرينزا دي ترادينغ إد إنفستيمنتي، فكسم ها كونتي e سيرفيزي سو ميسورا بير i ترادر ​​ريتايل دي توتي i ليفيلي.
إيسكوزيون إكوا e تراسبارنت.
دال 1999، فكسم سي è إمبغناتا a كريار لا ميغليور إسبرينزا دي ترادينغ أونلين سول ميركاتو. سيامو ستاتي i بيونيري ديل موديلو دي إيسكوزيون نو دالينغ ديسك، فورندو un'esecuzione trasparente e كومبيتيتيفا بير i نوستري ترادر.
سيرفيزيو كلتي بريماتو إد أفيدابيل.
غرازي آل فورمازيون سول ترادينغ دي ألتو ليفيلو إد ألا تينولوجيا all'avanguardia، سوبورتاميو ميغليايا ترادر ​​ني ميركاتي فوريكس e كفد، كون أون كوستومر سيرفيس أتيفو 24 أور سو 24. غلي أفيدابيلي موتوري دي إسكوزيون دي فكسم جيستيسكونو في وسائل الإعلام 550.000 أوبرازيوني (25.6 ميلياردي دي فولوم) أوغني جيورنو بير كونتو ديلا كلينتيلا ريتايل إد إستيتوزيونال. سكوبري i فانتاجي دي فكسم.
فكسم è الراعي أوفيسيال ديلا ليجا نازيونال بالاكانيسترو. بير سابيرن دي più.
سبريدس & أمب؛ كوميسيونيسي: أنا بريزي يتدفقون موستراتي بروفينغونو دال موتور أفضل عرض / أفضل عرض دي فكسم تشي سيليزيونا أوتوماتيمنتي ط بريزي ميغليوري. لو ميدي ستوريش ديجلي سبرياد موسترات سونو ميدي باسيت سول تيمبو تشي ريفيرانو داي بريزي كواتي دا فكسم دال 1 لوجليو 2017 آل 30 سيبتمبر 2017. غلي انتشار سونو فاريابيلي ه سوجيتي ريتارد. فكسسم سي سفورزا دي فورنير أي ترادر ​​سبرياد ريدوتي e كومبيتيتيفي؛ أد أوغني مودو، سي بوتريبيرو إسير كاسي إن كوي لي كونديزيوني دي ميركاتو فانو سي تشي غلي سبرياد سي ألارغينو أولتر لو سبرياد موستراتو كوي. لي كوميسيوناتي سونو أديبيتات نيلا فالوتا دي دينومينازيون ديل تو تو كونتو. لي سيفري فورنيت سيرفونو سولو a سكوبي إنفورماتيفي e نون سونو أوتيلي بير إيل ترادينغ n كو كوستيتوسكونو ألكونا فورما دي كونسولنزا. فكسم نون è ريسبونزابيل دي ألكون إرور إنفورماتيفو، إنكومبليتزا o ريتاردو o بير كوالسياسي أزيون إنتريبريزا إن بيس ألي إنفورمازيوني كوي كونتينوت.
كومبنززيون: كواندو i كلينتي أوبيرانو، فكسم può إسير كومبوساتيوناتا إن ديفرزي مودي، تشي إينكلودونو، ما نون سونو ليميتاتي a: l'أجيونتا دي أون مارك-أوب سوجلي سبرياد رازيفوتي داي سوي فورنيتوري دي liquidità، e l'أديبيتو دي كوميسيونيسي سوي كونتي تشي أوبيرانو كون غلي سبرياد più باسي دي فكسم، تشي سونو ديسبونيبيلي بير i كونتي كواليفيكاتي. سوتو إيل موديلو دي إيسكوزيون ديلينغ ديسك، فكسم بو أغير كومي ديل e e può ريسيفير أون كومبنسو أجيونتيفو بير إيل ترادينغ.
كونتي ميني: أنا كونتي ميني أوفرونو 18 كفد e فينو a 21 كوبي دي فالوت. فكسم بوتريب ديسيدير ​​أونيرونيمنتي دي أجيونجير o ريموفير كوالونك كفد o كوبيا دي فالوت دالا ليست ديجلي سترومنتي. I كونتي ميني هانو دي ديفولت l'إيسكوزيون ديلينغ ديسك دوف لي ستراتيجي دي أربتراغيو دي بريزي سونو برويبيت. فكسم ديترمينا a بروبريا ديسكريزيون كوسا كومبريندا أونا ستراتيجيا دي أربتراغيو دي بريزي. L'إيسكوزيون دي كونتي ميني بوتريب إسير موديفيكاتا a نو دالينغ ديسك a جيوديزيو إنزينداكابيل دا بارت دي فكسم. أنا كونتي مصغرة أوفرونو التسعير انتشار + علامة المتابعة. غلي انتشار سونو فاريابيلي ه سونو سوجيتي ريتاردو. I ترادر ​​تشي سونو نوفي أي ميركاتي فكس e كفد أفرانو دي ديفولت ليفا 50: 1. I التاجر إسبيرتي بوسونو أجرة التداول سوي كونتي ميني كون ليفا فينو a 200: 1 أنش سي إن سيركوستانز بارتيكولاري i كونتي ميني بوريبريبيرو إيفير ليفا سوبيريور إد إيسكوزيون نو التعامل مع مكتب ... نوتا بين، كلينتيد ريسيدنتي إن جوريسديزيوني آل دي فوري ديلا يوبين إكونوميك أريا ( إيا) بوتبريبيرو أفير أسيسو a ليف سوبيريور. I كونتي ميني كون إكيتي سوبيريور a 20.000 unità دي فالوتا بوتريبيرو إسير باساتي a كونتو ستاندارد كون ليفا 100: 1، إيسكوزيون نو دالينغ ديسك e التسعير كون كوميسيوناي.
سيرفيزيو ألا كلينتيلا.
تشاتا كون أونو سبيسياليستا 24/5 كونتاتاسي سيرفيزي إستيتوزيونالي جيستيسشي إيل كونتو إد i ديبوسيتي تشياماسي ألو 0331 884001.
لانسيا.
نوتيزي سو فكسم.
سياسة فكسم.
أففرتنزا سوجلي إنفستيمنتي a ريششيو إليفاتو: إيل ترادينغ a مارجين سو فوريكس e كفد كومبورتا أون ليفاتو ليفيلو دي ريسشيو e بوتريب نون إسير أبروبرياتو بير توتي غلي إنفستيتوري دا تشي بوتريستي سوستينير بيرديت سوبيريي أي ديبوسيتي. لا ليفا بوتريب أغير a توو سفافور. I برودوتي سونو إنتيسي بير لا كلينتيلا ريتايل e بروفيسيونالي. A كوسا دي تالون ريستريزيوني إمبوست دالي ليجي e داي ريجولامنتي لوكالي، i كلينتي ريتايل ريسيدنتي إن جيرمانيا بوتريبيرو سوستينير لا بيرديتا دي فوندي ديبوساتيتي ما نون سونو سوجيتي آل سيغوينت أوبليغو دي باغامنتو أولتر i فوندي ديبوسيباتي. ديفي إسير كونسابيفول e كومبريندير a بيينو توتي i ريتشي أسوسياتي آل ميركاتو إد آل ترادينغ. بريما دي فار أجرادا سو كوالسياسي برودوتو أوفرتو دا فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد، إنكلوس لي سوكورسالي dell'ue، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد، كاليسياسي أفيلياتا o ألتريمنتي ديفينيتا أزيندا o ألتر أزيند ديل غروبو فكسم [إن جينيرال إيل "غروبو فكسم"]، أرنيرا أتنتامنت لا توا سيتوازيون فينانزياريا إد إيل توو ليفيلو دي إسبرينزا. سي ديسيدي دي فار ترادينغ سوي برودوتي أوفرتي دا فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، ديفي ليجير e كومبريندير لا فينانسيال سيرفيسز غايد إد إيل برودوكت ديسكلوسور ستاتيمنت أولتر ألي كونديزيوني كونتراتوالي. إيل غروبو فكسم بوتريبب بوبليكار كومنتي جينريسي تشي نون سونو فيناليزاتي a فورنير ألكون تيبو دي كونسولنزا all'investimento e نون ديفونو إسير وتيليززاتي a تال فين. بير فافور ريتشيدي لا كونسولنزا دي أون كونسيولنت فينانزياريو إنديبندنت. إيل غروبو فكسم نون سي أسوم ألكونا responsabilità ديريفانت دا إروري، إينيزاتيزز أوم أوميسيون؛ نون غارانتيس l'l'أكورمتزا e لا كومبليتيزا دي إنفورمازيوني، تيستي، غرافيسي، لينك o ألتري إليمنتي كونتينوتي all'interno di Questo materiale. ساي بريغاتو دي ليجير e كابير إي "كونديزيوني كونتراتوالي" سول سيتو ديل غروبو فكسم بريما دي إنتربرندير أولتيوريي أزيوني.
("فكسم لت") فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد è أونا سوسيدياريا أوبيراتيفا all'interno ديل غروبو فكسم (كوليتيفامنت دفينيتو "غروبو فكسم"). توتي I ريفيريميتي a "فكسم" إن كيستو سيتو ديفونو إسير إنتيسي آل غروبو فكسم.
إيل توه متصفح غير & إغراف؛ aggiornato!
أغيورنالو أديسو بير فيدير كيستو سيتو كوريتامنت. أغيورنا إيل توو بروزر أديسو أوبور فيسيتا كويستا باجينا سول توو موبيل o تابليت.

التحليل الفني.
وتشير الأنماط في بعض أسواق الدولار الأسترالي إلى حقيبة مختلطة من الأداء. قد يبدأ الدولار الأسترالي بقوة مقابل اليورو و الجنيه الإسترليني.
وانخفض الزوج المتحرك بقوة إلى مستويات قياسية جديدة في الأسبوع الماضي، وطالما أن المقاومة السابقة في 7550/600 تحتفظ بدعم توقعات التداول ستبقى صعودية.
في الأسبوع الماضي، فشل المؤشر الألماني مرة أخرى داخل نطاق التداول الذي كان عالقا في، مشيرا إلى اختبار ممكن من الجانب السفلي. ظروف التداول لتكون بطيئة رقيقة من الأسبوع.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
الخبرة: العمل السعر، الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
الدعم والمقاومة.
البيانات التي تم تحديثها في الوقت الحقيقي:
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
اليورو صافي المراكز الطويلة هي الأقل في أكثر من شهر.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 26.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.77 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 22 نوفمبر عندما تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.18143. انخفض عدد المتداولين الصافية لفترة طويلة بنسبة 18.7٪ عن يوم أمس و 18.2٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 10.3٪ من يوم أمس و 13.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة مع اليورو مقابل الدولار الأميركي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الين قد تقع مع تحول المشاعر.
أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.0 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.7٪ من الأمس و 2.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 8.2٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الجنيه قد يستمر في الارتفاع.
غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 2.3 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 7.4٪ من أمس و 19.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أعلى بنسبة 4.7٪ من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
بيتكوين قد تقع أكثر من ذلك على الرغم من أسبوع صعب.
جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!
بيتكوين: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.6٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 2.29 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين طويلا بنسبة 1.7٪ عن يوم أمس و 46.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو 20.3٪ أقل من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
S & P 500 لترتفع على التحيز الصاعد للتجارة.
الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية منذ فترة طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ مقارنة بالأمس و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 26.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.77 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 22 نوفمبر عندما تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.18143. انخفض عدد المتداولين الصافية لفترة طويلة بنسبة 18.7٪ عن يوم أمس و 18.2٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 10.3٪ من يوم أمس و 13.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة مع اليورو مقابل الدولار الأميركي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.0 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.7٪ من الأمس و 2.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 8.2٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 2.3 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 7.4٪ من أمس و 19.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أعلى بنسبة 4.7٪ من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!
بيتكوين: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.6٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 2.29 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين طويلا بنسبة 1.7٪ عن يوم أمس و 46.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو 20.3٪ أقل من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية منذ فترة طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ مقارنة بالأمس و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

المسار الوظيفي تاجر الفوركس.
أفضل الخيارات للتجارة 2018.
ديليفس إيطاليا الفوركس.
عدد العناصر في العربة: الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي. إذا قررت المنتجات التجارية دايليفكس التي تقدمها فكسم أستراليا بتي. قد فكسم المجموعة تقديم التعليق العام الذي ليس النقد الاجنبى كما المشورة في مجال الاستثمار ويجب لا يمكن تفسيرها على هذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية. مسجلة في انكلترا وويلز مع شركة بيت الشركات إيطاليا فكسم الأسواق ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم الكيانات الأخرى فكسم المجموعة، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات.
شركة فكسم العالمية للخدمات ذ م م هي شركة إيطالية تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية. فوريكس كابيتال ماركيتاليتاليا المياه دايليفكس، الطابق ال 50، نيويورك، نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية.
دخول تسجيل عربة التسوق 0 عدد العناصر في سلة التسوق: فري إياس، إنديكاتورس أند سكريبتس عرض الكل. الأكثر شعبية الأحدث الأعلى مجانا الأعلى المدفوعة. المؤشرات سسي لقطات هل تريد الحصول على بيانات في الوقت الفعلي حول ما يفعله التجار الآخرون في السوق؟ الانضمام إلى الويبينار التعليمي لدينا. مؤشر سسي لقطات يعرض البيانات في الوقت الحقيقي الفوركس لدينا سسي المضاربة مؤشر ثقة سسي لمدة تصل إلى 19 رمزا مباشرة على المخططات الخاصة بك. هذا مؤشر قوي مناقضة يساعدك على تحديد فرص التداول عن طريق السماح لك لقياس تفاصيل مجانية أضف إلى السلة الدفع تمت الإضافة إلى السلة.
الوظائف الإضافية ساعات عمل التداول يسلط مؤشر ساعات عمل التداول الضوء على جلسات التداول مباشرة على الرسم البياني لكل من نيويورك ولندن وطوكيو.
دايليفكس جلسات فردية يمكن تشغيل وإيقاف وتكون مخصصة عن طريق ضبط الإضافات فكسم الأخبار هذه المؤامرات على الفور العملات الأجنبية الرسوم البيانية المعلومات مباشرة من التقويم الاقتصادي. سيتم عرض بنود الأخبار على أنها خضراء إذا كانت الأخبار إيجابية ومؤشرات مؤشر إدارة المخاطر كنت ترغب في ممارسة إدارة المخاطر الجيدة ووضع أوامر وقف لإغلاق الصفقات الخاسرة.
الآن يمكنك الحصول على مشاعر نظرائك التداول تآمر الحق على الرسم البياني الخاص بك. الانضمام إلى الويبينار التعليمي. وخلافا للأسواق الرئيسية أو أسواق العقود الآجلة، لا يوجد تبادل مركزي واحد لتداول العملات الأجنبية.
هذا النشاط اللامركزي يجعل من العثور على مؤشر التداول اليومي ديليفس مؤشر التداول المركزي هو سهلة لتثبيت مؤشر للتخصيص مصممة لمساعدة التجار اتخاذ قرارات مستنيرة. مؤشر التداول المركزي في المكونات يركب التداول أول مؤشرات تداول الفوركس الحقيقي ومؤشرات المعاملات هنا. وحتى الآن، أظهرت مؤشرات حجم العملات الأجنبية الأخرى فقط حجم القراد، سوى جزء من القصة مع عدم وجود شيء عن تدفق النظام الفعلي.
المؤشرات أتر بيبس متوسط ​​المدى الحقيقي أتر هو أداة يشيع استخدامها من قبل التجار كمقياس للتذبذب. المؤشرات القنوات دونشيان يستخدم مؤشر القناة دونشيان لتحديد اختراق السعر أعلى أو أقل من تاريخ السعر الأخير. المؤشرات مؤشر مرئي الشبكة كيف يعمل مؤشر رؤية الشبكة هو مؤشر بيانات كبير قوي يمكن أن يساعدك على تحديد ما إذا كانت الاتجاهات قصيرة الأجل ستستمر أو تتراجع.
غسي يأخذ لقطة من العمل السعر الحالي ويستخدم ذلك للعثور على دايليفكس مماثلة من خلال دراسة الملايين من نقاط البيانات التاريخية. ثم يدرس تلك الأحداث لتظهر لك كيف مؤشرات سسي لقطات ل MT4 لقطات سسي يأتي إلى MT4!
مع مؤشر إيطاليا سسي لقطات، يمكنك: عرض البيانات في الوقت الحقيقي من مؤشر المشاعر المضاربة تصل إلى 19 حرفا مقياس التداول اليومي اليومي للتداول مناقضة قفص الاتهام المؤشر في أي بقعة على الرسم البياني الخاص بك التجارة مع معظم المعلومات تصل إلى التاريخ على السوق انضم إلى برنامج تعليمي عبر الإنترنت للحصول على تجول مباحث أمن الدولة المؤشرات إيطاليا خط ماكد ماسد هواة، تحدثت واستمعنا.
بسبب الطلب الشعبي، قمنا بتطوير مؤشر الفوركس ل MT4 الذي يعرض خط ماسد التقليدي وخط الإشارة، بالإضافة إلى الرسم البياني مرمزة. تريند لين تنبيهات هنا إلى دايليفكس. تريند لين تنبيهات هو مؤشر يسمح لك لرسم خطوط إيطاليا التي تؤدي التنبيهات إذا كسر. يمكنك تعيين تنبيهات المؤشرات إيطاليا الجذر التربيعي استخدام العلاقات الجذر التربيعي في تحليل السوق هو طريقة غالبا ما يتم تجاهلها لتحديد نقاط الفوركس الهامة انعطاف في السعر.
على الرغم من الاستخدام غير المتكرر، تعتبر العلاقات الجذر التربيعية من قبل بعض التجار لتكون واحدة من أسهل وأكثر الطرق الموثوقة لتحديد نقاط الدعم والمقاومة المحتملة في مجرد أي مؤشرات بحرية الدولار الأمريكي سسي والحجم الحقيقي بعض من أقوى بيانات السوق يأتي إلى أوسولار. هل تعتقد أن الاقتصاد الأمريكي سيتحسن؟ أوسدولار سسي و أوسدولار مؤشرات الفوركس الحقيقي مطلوب حاسبة الهامش واحدة من أفضل الطرق لإدارة المخاطر وتجنب المكالمات الهامش هو إبقاء العين على الأسهم الخاصة بك والهامش.
استخدام آلة حاسبة لتحديد خمسة رموز، وتعيين حجم التجارة. مع سسي، أنت تعرف أين التجار الآخرين في السوق. مؤشر عمق السوق يذهب خطوة أبعد من ذلك ويعطيك دايليفس نظرة ثاقبة في مشاعر مقدمي السيولة.
تجارة العامة سلة التاجر سلة التاجر هو التطبيق مستقل التي تمكنك من فتح وإغلاق ورصد مواقف متعددة من خلال تجميعها معا كسلة. يعرض التطبيق معلومات الحساب ذات الصلة مثل رقم الحساب والإنصاف والهامش المتاحة. يوفر التطبيق سترونغويك مستقل واجهة سهلة القراءة تظهر أقوى وأضعف محروقات العملات الأجنبية.
ما الذي كان يتطلب ساعات من تحليل الرسم البياني يمكن الآن بسهولة وبصريا عرض في بضع ثوان، حتى تتمكن من مؤشرات فيبوناتشي التلقائي لسنوات، وقد اعتمد التجار على مستويات فيبوناتشي تصحيح للحصول على شعور مستويات الدعم والمقاومة كبيرة. سيقوم مؤشر فيبوناتشي التلقائي بملء عرض مخطط ماركيتسكوب الحالي مع أي تصحيح فيبوناتشي أو تمديد، اعتمادا على حركة السعر المرئية.
التطبيق تلقائيا الاستيلاء على مؤشرات شمعدان نمط الماسح الضوئي مساء نجمة، دوجي، شنقا الرجل: اكتشاف أنماط شمعدان يمكن أن يكون جزءا صعبا ولكن أساسيا في تحليل التداول الخاص بك.
يعتمد التجار في كل مكان على أنماط الشموع للحصول على نظرة سريعة على حركة السعر. من خلال مزيج من السعر، وحجم الشمعة والاتجاه، يمكن شمعدان نمط الماسح الضوئي مؤشرات سوينغ ارتفاع سوينغ منخفض سوينغ ارتفاع سوينغ مؤشر منخفض مؤامرات خط الفوركس حيث شكلت مستويات الدعم أو المقاومة.
من خلال فحص مستويات الدعم والمقاومة هذه، يمكن للمتداولين عندئذ إنشاء إدخالات خاصة بهم، ومواقف، وإرباح إيطاليا. عن طريق ضبط المعلمة القوة، يمكن للمستخدمين ضبط وتيرة ارتفاع وأدنى مستوى حددها المؤشر. لذلك، يتم اشتقاق الاتجاه خمسة مؤشرات المهرة التاجر حزمة كنت دراسة الأسواق للعثور على الأفكار التجارية. الآن كنت ترغب في تقديم التحليل الفني والأساسي إلى الصفقات الخاصة بك.
مع التطبيق استراتيجية التعادل حتى الآن، يمكنك الآن نقل تلقائيا القائمة الخاصة بك إلى نقطة التعادل. استراتيجية التعادل يأخذ التجارة المفتوحة القائمة أو في انتظار أمر الدخول ويضيف الآلي استراتيجيات منطقة التاجر أعتقد أن السوق يرأس لعكس؟ الوقت للوصول في المنطقة! منطقة التاجر هو استراتيجية الآلي الذي يسمح لك لتعيين منطقة السعر. بمجرد وصول السعر إلى المنطقة الخاصة بك، المحدد من قبل الفرقة السعر العلوي والسفلي، والتزامات المؤشرات من التجار و U.
لجنة تداول السلع الآجلة تصدر كفتك منشورا كل يوم ثلاثاء تحت عنوان "التزامات التجار". الحصول على تطبيقات مخصصة أسئلة وأجوبة اتصل بنا تصبح المطور حول فكسم تطبيقات سياسة الخصوصية الشروط والأحكام.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
فولومي e الفوركس - الجزء 4.
3 أفكار على & لدكو؛ ديليفكس إيطاليا فوريكس & رديقو؛
كوجيما، تاكيهيكو (2018) التنوع والمعرفة في عصر بناء الأمة: الفضاء والوقت في فكر ياناجيتا كونيو.
القبض على كلان تماما، كما فعل حركة تحسين النسل، لهم.
وهذا ينطبق على أي نوع من المدارس المدارس الابتدائية والجامعات.

No comments:

Post a Comment