Thursday 22 March 2018

نظم التداول الخبراء ولبرغ بدف


غرافيسي أوفيون بيناري.


لستد لب رقم التسجيل: عنوان مراسلات حامل البطاقة: لا تقدم الشركة خدمات للمواطنين والمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا وإسرائيل ونيوزيلندا وأستراليا واليابان وكوريا وبورتوريكو والسودان. العمليات التي يقدمها هذا الموقع قد تصبح عمليات مع مستوى عال من المخاطر، وتنفيذها يمكن أن تكون خطيرة جدا. في حالة شراء الأدوات المالية التي يقدمها الموقع والخدمات، قد تتكبد خسائر كبيرة من الاستثمار أو حتى تداول جميع الأموال في حسابك. يتم منحك حقوق ولبرغ محدودة لاستخدام الملكية الفكرية الواردة في هذا الموقع للاستخدام الشخصي وغير التجاري وغير قابل للتحويل فقط في ما يتعلق بدف الخدمات المقدمة على الموقع. خبير يعمل إيداع فتح حساب ولبرغ وإضافة الأموال. نحن نعمل مع أكثر بدف 20 أنظمة الدفع. الحصول على الربح تداول أي من الأصول والأسهم. سحب الحصول على الأموال بسهولة إلى بطاقة مصرفية أو المحفظة الإلكترونية. نحن لا نأخذ أي لجنة. ويندوز زب وأعلى. ماك مافيريكس وأعلى. موثوق بها إكسبيرتوبتيون هي الرائدة في مجال صناعة التداول عبر الإنترنت. نحن موثوق بها من قبل أكثر من 2 العملاء. نظم فسك التي تنظمها فانواتو لجنة الخبراء المالية. اللائحة الصادرة عن لجنة تنظيم أسواق رأس المال المالية التي ينظمها مركز تنظيم علاقات السوق المالية. جائزة أفضل منصة التداول الفائز في معرض الفوركس الصين شنتشن، تجارة منصة التداول العالمية أنظمة من أكثر من تجارة البلدان في إكسبيرتوبتيون.


ويبينار تول.


5 أفكار على & لدكو؛ نظم التداول الخبراء ولبيرغ بدف & رديقو؛


وبحلول ذلك الوقت سوف هتس ربما أطلقت الهاتف الرئيسي الجديد، والتي لا يمكن الافتراض أن تنتهك، وأضاف.


في نظام التشغيل فيستا أو ويندوز 7: الرجاء الآن إدخال خيارات استرداد النظام.


إذا كنت تأخذ في الاعتبار كمية المستويات التي يستغرقها للحصول على شيء القيام به، ثم هناك تقريبا أي وسيلة ممكنة أن السلطة يمكن الحصول عليها من قبل شخص واحد.


وتشمل هذه المشاكل الدم في البول، والعدوى، والتهاب المثانة الخلالي، والمثانة.


ولكن أنا قد أيضا إهمال هذا المعيار لا ارادي و يعفي لي لنفسي.


نظم التداول الخبراء الملفات المشتركة:


هنا يمكنك تحميل أنظمة التداول الخبراء الملفات المشتركة التي وجدناها في قاعدة البيانات الخاصة بنا. اختيار خبير ملف أنظمة التداول المضيف الذي هو الأفضل بالنسبة لك وفقط انقر فوق عنوان الملف المطلوب لتحميل رابط لتظهر! ثم انتظر كمية معينة من الوقت والملف سيكون جاهزا للتحميل.


خبراء التداول systems. rar [النسخة الكاملة]


وولبرغ الخبراء أنظمة التداول نمذجة الأسواق المالية مع كيرنيل Regression. pdf.


ولبرغ - نظم التداول الخبراء - نمذجة الأسواق المالية مع كيرنيل Regression. pdf.


وولبرغ نظم التداول الخبراء نمذجة الأسواق المالية مع نواة الانحدار بدف.


نظم التداول الخبراء النمذجة الأسواق المالية مع نواة ريجريسستيون بدف.


مرحبا بكم في المستشارين الخبراء تداول الفوركس e 100 تجارة السيارات أنظمة تداول العملات الأجنبية أفضل المستشارين.


إذا تم حذف الملف من المضيف المشترك المطلوب أولا حاول فحص مضيف مختلف من خلال النقر على عنوان ملف آخر. إذا كان لا يزال لديك مشكلة في تحميل ولبيرغ - نظم التداول الخبراء - نمذجة الأسواق المالية مع نواة Regression. pdf استضافت على ميديافاير 11.85 مب، وولبرغ نظم التداول الخبراء نمذجة الأسواق المالية مع نواة الانحدار بدف استضافت على ميديافاير (12 مب)، نظم التداول الخبراء النمذجة المالية (12 مب)، مرحبا بكم في المستشارين الخبراء الفوركس للتجارة الإلكترونية 100 تجارة السيارات أنظمة تداول العملات الأجنبية أفضل المستشارين استضافت على 4shared (100 كب)، أو أي ملف آخر، بعد ذلك في التعليقات أدناه ودعمنا فريق أو عضو المجتمع سوف تساعدك!


إذا لم يتم العثور على ملفات أو مباريات ليست ما كنت تتوقع فقط استخدام ميزة ملف طلبنا.


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام لدينا ملف ليشر لتحميل الملفات مباشرة من جميع المضيفات ملف حيث تم العثور على أنظمة التداول الخبراء على. مجرد لصق عناوين المواقع ستجد أدناه وسنقوم تحميل ملف بالنسبة لك!


إذا كان الملف الذي تريد تنزيله متعدد الأجزاء يمكنك استخدام مدقق لينك للتحقق مما إذا كانت روابط تنزيل متعددة لا تزال نشطة قبل بدء التحميل.


هدفنا هو توفير عالية الجودة وثائق بدف، تطبيقات الجوال، والفيديو، والتلفزيون تيارات، والموسيقى، والبرمجيات أو أي ملفات أخرى تم تحميلها على المضيفين المشتركة مجانا!


إذا وجدت أن أي ملف من ملفات الخبراء التجارية أعلاه قد يكون خاضعا لحماية حقوق الطبع والنشر. الرجاء استخدام صفحة الدعم.


حصة على الشبكات الاجتماعية.


تحميل ملف طلب ملف ملف ليشر.


يمكنك أيضا مشاركة أنظمة التداول الخبراء أو أي ملف آخر مع المجتمع.


تحميل أي ملف يصل إلى 20 ميغابايت حجم دون أي قيود!


•No تحميل / تحميل حدود السرعة.


•Up إلى 5 ملفات يمكن تحميلها في وقت واحد.


بعد تحميل، مشاركة الملفات على الفور عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني مع أصدقائك أو عائلتك. هذا هو أسهل طريقة لإرسال الملفات إلى شخص لا يمكن أن تقبل لهم العيش.


لم يتم العثور على أنظمة التداول الخبراء المناسبة رابط التحميل؟ يمكن للمستخدمين المسجلين ملء استمارة طلب ملف أو الاشتراك في حالة تأهب وسوف نقوم بإعلامك عندما سيتم العثور على ملفات أنظمة التداول خبير جديد.


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملفنا مجانا ليشر لتحميل الملفات من المواقع الأكثر شعبية تقاسم الملفات مثل: 4Shared، بيتشار، فيليفاكتوري، ميديافير، نيتلود وغيرها الكثير دون انتظار وحدود السرعة! سجل الآن واستخدامه مجانا.


كيفية تحميل ملف نظم التداول الخبراء إلى الجهاز الخاص بي؟


1. انقر فوق زر تحميل الملف أو نسخ ورل أنظمة التداول ورل الذي يظهر في تكستاريا عند النقر فوق عنوان الملف، ولصقه في شريط العناوين المتصفحات الخاصة بك. إذا كان الملف متعدد الأجزاء لا ننسى للتحقق من جميع الأجزاء قبل تحميله! 2. في الصفحة التالية انقر العادية أو الحرة أنظمة التداول الخبراء تحميل وانتظر كمية معينة من الوقت (عادة حوالي 30 ثانية) حتى زر التحميل سوف أبيد. 3. انقر عليه وهذا كل شيء، كنت فعلت أميغو! وسوف تبدأ نظم التداول الخبراء تنزيل.


حول ترادنلواد.


ترادونلواد يتيح لك مشاركة مجهول الملفات على الانترنت مع اثنين من نقرات بسيطة، تحميل تيارات، MP3 الصوت والملفات المشتركة من العوالم الأكثر شعبية ستوريجيس. وأفضل للجميع. وهذا هو خال تماما!


الكتب الإلكترونية المجانية.


الكتب الحرة تحميل، فإنه يبوك، كتب الكلية.


ملحوظة:! إذا لم يتم العثور على المحتوى، يجب تحديث هذه الصفحة يدويا أو الانتظار 15 ثانية فقط لتحديث هذه الصفحة تلقائيا. كما محاولة بديلة لدينا محرك البحث عن محرك البحث، انقر هنا.


نظم التداول.


الوصف: مع انتشار برامج الكمبيوتر للتنبؤ اتجاه السوق، والتجار المحترفين والمستثمرين الأفراد المتطورة تحولت على نحو متزايد إلى النمذجة الرياضية لتطوير بريك.


ملاحظة: تم نقل ملف الكتاب الاليكتروني عبر التابعة الخارجية، وبالتالي فإننا لا نقدم أي ضمان لوجود هذا الملف على خوادمنا.


** الرجاء تعطيل أدبلوك لإظهار رابط التحميل **


المشاركات الاخيرة.


تصور المعلومات.


سوبر ماريو أوديسي: المملكة مغامرات، المجلد. 1.


سوبر ماريو بروس ™ 2018 حائط التقويم (الرجعية الفن): & # 8230؛


إطلاق: مونيير الإنترنت & # 8217؛ s سر الفورمولا T & # 8230؛


بيثون للجميع: استكشاف البيانات في بيثون 3.


إعادة تعيين: بلدي الكفاح من أجل إدراج والتغيير المستمر.


ويندوز 10 الكل في واحد للدمى.


غري الإعدادية من قبل أرجو براذرز: اختبارات الممارسة + أونلين & # 8230؛


ألفريد & # 8217؛ s الأساسية البيانو الإعدادية دورة كتاب مستوى الدرس & # 8230؛


كومبتيا الأمن + دليل الدراسة: امتحان SY0-501.


مصطلحات البحث الأخيرة.


عبارات البحث الشائعة.


مصطلحات البحث العشوائي.


نظم التداول.


الكاتب: ستيفن كاويزيل.


الناشر: كريتسباس منصة النشر المستقلة.


الوصف: نظم التداول الخبراء من قبل ستيفن كاويزيل عرض التقنيات الأكثر فعالية للتجار ناجحة للغاية. وقد أنشأ ستيفن ثيترادرسبلان كمؤشر إتف فريد ونمو مخزون ن.


الخوارزميات الجينية والبرمجة الوراثية في التمويل الحسابي.


الناشر: سبرينجر العلوم و بوسينيس ميديا.


الوصف: بعد عقد من التنمية، أصبحت الخوارزميات الجينية والبرمجة الوراثية مجموعة أدوات مقبولة على نطاق واسع للتمويل الحسابي. الخوارزميات الجينية والبرمجة الوراثية في F.


نظم التداول وطرق الموقع.


الكاتب: بيري J. كوفمان.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


الوصف المادي: Rev. إد. : أنظمة وأساليب التداول الجديدة. الطبعة الرابعة. C2005.


ہمارے بلاگرز.


أفضل نظام تداول العملات الأجنبية أنظمة التداول الكمي من قبل الدكتور. هوارد باندي بدف أنظمة التداول الميكانيكية بدف.


مائة ألف هو أكثر بكثير من أن يطير إلى هدف ثانوي - في الحالة الأولى، المطار حول أنه كان في الماضي تحقيق تقدم. يرتدون في يوم الاحد أفضل ويحملون حول ورأسي، وتأتي أن نفكر في ممثلة ببراعة أميرة متقلب.


نظم التداول الخبراء ولبيرغ خبير مستشار البرمجة خلق أنظمة التداول الآلي قوات الدفاع الشعبي أنظمة الخبراء مبادئ والبرمجة بدف مجانا.


نظم التداول الخبراء.


نظم التداول.


مؤلف: جون ر. وولبرغ.


الناشر: وايلي.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 890.


حجم الملف: 42،8 مب.


الوصف: مع انتشار برامج الكمبيوتر للتنبؤ اتجاه السوق، والتجار المحترفين والمستثمرين الأفراد المتطورة تحولت على نحو متزايد إلى النمذجة الرياضية لتطوير النظم التنبؤية. انحدار النواة هو تقنية نمذجة البيانات الشعبية التي يمكن أن تسفر عن نتائج مفيدة بسرعة. يوفر منهجية نمذجة البيانات المستخدمة لتطوير أنظمة التداول. * يبين كيفية تصميم واختبار وقياس أهمية النتائج جون ر. وولبرغ (حيفا، إسرائيل) هو أستاذ الهندسة الميكانيكية في معهد حيفا في إسرائيل. وهو يقوم بإجراء البحوث والاستشارات في نمذجة البيانات في مجال الخدمات المالية.


نظم التداول.


الكاتب: ستيفن كاويزيل.


الناشر: كريتسباس منصة النشر المستقلة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 398.


حجم الملف: 41،7 مب.


الوصف: نظم التداول الخبراء من قبل ستيفن كاويزيل عرض التقنيات الأكثر فعالية للتجار ناجحة للغاية. أنشأت ستيفن ثيترادرسبلان باعتبارها فريدة من نوعها إتف والنمو الأسهم الأسهم التي تركز على الاتجاهات في مؤشرات السوق. كونه مستشار مالي سابق في تاجر وسيط كبير (ومشاهدة تحطم المحافظ في عام 2008) أجبر ستيفن على التخلي عن "شراء وعقد" وإنشاء استراتيجية إتف بسيطة يمكن لأي شخص أن يتبع. لمشاهدة برنامج تعليمي مجاني على شبكة الإنترنت حيث يشارك ستيفن معك أسرار له سهلة لمتابعة نظام التداول إتف ببساطة الذهاب إلى هتب: // ثيترادرسبلان في أنظمة التداول الخبراء ستيفن يجمع خبراء نظم التداول والتجار المحترفين والسلطات المالية أن أشاطركم كيف تساعد عملائها جعل الصفقات مربحة ويمكنك أيضا.


نظم التداول وطرق الموقع.


الكاتب: بيري J. كوفمان.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 252.


حجم الملف: 41،5 مب.


الوصف المادي: Rev. إد. : أنظمة وأساليب التداول الجديدة. الطبعة الرابعة. C2005.


تصميم أنظمة تداول سوق الأسهم.


الكاتب: بروس فانستون.


الناشر: هاريمان هاوس المحدودة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 829.


حجم الملف: 44،7 مب.


وصف: في تصميم أنظمة التداول في سوق الأوراق المالية بروس فانستون وتوبياس هان دليل لكم من خلال منهجيتها المجربة واختبارها لبناء أنظمة التداول سوق الأسهم القائمة على قاعدة باستخدام كل من البيانات الأساسية والتقنية. ويبين هذا الكتاب الخطوات المطلوبة لتصميم واختبار نظام التداول حتى يتم العثور على حافة التداول، وكيفية استخدام الشبكات العصبية الاصطناعية والحوسبة الناعمة لاكتشاف حافة واستغلالها بالكامل. تعلم كيفية بناء أنظمة التداول مع مزيد من التبصر والاعتمادية من أي وقت مضى معظم الأنظمة التجارية اليوم تفشل في دمج البيانات من البحوث الموجودة في عملها. هذا هو المكان الذي فانستون وهان منهجية فريدة من نوعها. يهدف هذا التوليف إلى إنتاج أفضل أنظمة التداول في سوق الأوراق المالية مع عمق ودقة لا مثيل لهما، وذلك بهدف دمج أفضل الأبحاث السابقة في عمل الأسواق المالية في بناء أنظمة تجارية جديدة. ولذلك يتضمن هذا الكتاب مراجعة تفصيلية للبحوث الأكاديمية الرئيسية، والتي تبين كيفية اختبار البحوث الحالية، وكيفية الاستفادة منه من خلال تطويره في نظام التداول القائم على القواعد، وكيفية تحسينه مع تقنيات الذكاء الاصطناعي. وقد حاولت الأفكار والأساليب المذكورة في هذا الكتاب واختبارها في حرارة السوق. وقد استخدمت من قبل صناديق التحوط لبناء أنظمة التداول الخاصة بهم. الآن يمكنك استخدامها أيضا.


مستشار برمجة البرمجة.


الكاتب: جيرارد ديجاردينز.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 271.


حجم الملف: 50،7 مب.


الوصف: وأخيرا، أول دليل شامل لبرمجة مقل هو هنا! خبير مستشار البرمجة يرشدك من خلال عملية تطوير أنظمة التداول الآلي الفوركس قوية لمنصة ميتاتريدر 4 شعبية. في هذا الكتاب، ويستند المؤلف على عدة سنوات من الخبرة ترميز المئات من المستشارين الخبراء لتجار التجزئة في جميع أنحاء العالم. سوف تتعلم كيفية برمجة هذه المهام التجارية المشتركة، وأكثر من ذلك بكثير: - وضع السوق، ووقف أوامر الحد. - حساب دقيق وقف الخسارة وجني الأرباح. - حساب حجم الكثير على أساس المخاطر. - إضافة توقف زائدة مرنة لأوامرك. - عدد وتعديل وإغلاق أوامر متعددة في وقت واحد. - التحقق من شروط التداول باستخدام المؤشرات وبيانات الأسعار. - إنشاء وظائف رمز مصدر مرنة وقابلة لإعادة الاستخدام. - إضافة ميزات متقدمة مثل أجهزة ضبط الوقت، وتنبيهات البريد الإلكتروني و مارتينغال الكثير التحجيم. - تجنب أخطاء التداول الشائعة وسهولة استكشاف البرامج الخاصة بك. - تسويات لسماسرة الانكسار و فيفو. - بالإضافة إلى ذلك، تعلم كيفية إنشاء المؤشرات المخصصة الخاصة بك والبرامج النصية! سواء كنت مبتدئا أو مبرمج من ذوي الخبرة، خبير مستشار البرمجة يمكن أن تساعدك على تحقيق الأفكار التداول الآلي الخاص بك في أقصر فترة من الزمن. يتميز هذا الكتاب بالعشرات من الأمثلة البرمجية مع شرح مفصل، وبرامج مثالية تعمل بشكل كامل، والوظائف القابلة لإعادة الاستخدام التي يمكنك استخدامها في المستشارين الخبراء الخاص بك!


التداول على الحافة.


الكاتب: غويدو ديبويك.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 313.


حجم الملف: 51،9 مب.


دسكريبتيون: ساهم خبراء من المؤسسات المالية الرئيسية في العالم في هذا العمل، وقد استخدموا بالفعل أحدث التقنيات. يعطي استراتيجيات ثبت لاستخدام الشبكات العصبية والخوارزميات والمنطق غامض وتقنيات تحليل البيانات غير الخطية لتعزيز الربحية. يتم تغطية أحدث الاختراقات التحليلية، والتأثير على نظرية التمويل الحديثة والممارسة، بما في ذلك أفضل الطرق لتطبيقها بشكل مربح على أي نظام إدارة التداول والمحفظة.


قاعدة بيانات وتطبيقات نظم الخبراء.


الكاتب: عبد القادر حمورلين.


الناشر: سبرينغر.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 442.


حجم الملف: 52،8 مب.


دسكريبتيون: ذي ديكسا 2002، عقد المؤتمر الدولي الثالث عشر لقواعد البيانات وتطبيقات النظم الخبيرة في الفترة من 2 إلى 6 سبتمبر 2002 في جامعة إيكس - مرسيليا الثانية، فرنسا. وقد تطلب مجال نظم المعلومات السريع النمو إنشاء منصات مناقشة أكثر تخصصا (مؤتمر داواك، مؤتمر إيك-ويب، مؤتمر إيغوف وورش عمل ديكسا)، وعقدت بالتوازي مع ديكسا، أيضا في إيكس إن بروفانس. تم إعداد الكتاب الناتج بجهد كبير. وبدءا من إعداد الأوراق المقدمة، مرت الأوراق من خلال عملية المراجعة. وقد تم تنقيح الأوراق المقبولة إلى النسخ النهائية من قبل مؤلفيها وترتيبها لبرنامج المؤتمر. هذا العام تم تقديم 241 ورقة، وشكرنا لجميع الذين ساهموا. وأنتجت لجنة البرنامج والمراجعون الداعمون ما مجموعه 730 تقريرا من تقارير الحكم، في المتوسط ​​ثلاثة تقارير لكل ورقة، وحددوا 89 ورقة للعرض. وتشمل الأوراق المقدمة هنا النطاق الواسع لقواعد البيانات؛ جنبا إلى جنب مع المؤتمرات وحلقات العمل الأخرى من الحدث ديكسا جزءا كبيرا من علوم الكمبيوتر التطبيقية. وبهذه الطريقة ديكسا قد اشتعلت درب. وفي هذه المرحلة نود أن نعترف بجميع المؤسسات التي دعمت هذا المؤتمر بنشاط وأتاحت ذلك. وهذه هي: • الجامعة الإسلامية للتكنولوجيا (جامعة إيكس - مرسيليا الثاني)، • فاو، • جمعية ديكسا، • جمعية الكمبيوتر النمساوية، • وبحوث مايكروسوفت.


أنظمة التداول الذكي.


مؤلف: أوندريج مارتينسكي.


الناشر: هاريمان هاوس المحدودة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 253.


حجم الملف: 44،6 مب.


دسكريبتيون: يتناول هذا العمل مسألة إشكالية التنبؤ بالأسعار في السوق في سياق سلوك الحشود. "أنظمة التداول الذكي" يصف طرق التحليل الفني المستخدمة للتنبؤ بتحركات الأسعار.


أنظمة الخبراء والموضوعات ذات الصلة.


مؤلف: مارلين A. بالمر.


الناشر: إيجي غلوبال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 927.


حجم الملف: 50،7 مب.


الوصف: هذه الإشارة الشاملة إلى جميع مجالات أنظمة الخبراء والتطبيقات، بالإضافة إلى الموضوعات ذات الصلة المتقدمة، يتيح لك قضاء وقتك في قراءة الأدب أنظمة الخبراء بدلا من البحث عنه. فهو يوفر لك مصدرا للوجهات النظر التاريخية والتوقعات على مستقبل الميدان. سواء كنت مدير، المطور أو المستخدم النهائي أو الباحث، نظم الخبراء والموضوعات ذات الصلة: مراجع مختارة ودليل لمصادر المعلومات يضع جميع مصادر الأدب نظم الخبراء في متناول يدك.


خبير مستشار البرمجة ل ميتاتريدر 4.


مؤلف: أندرو R. يونغ.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 248.


حجم الملف: 46،7 مب.


وصف: العلامة التجارية الجديدة وتحديثها بالكامل لأحدث الإصدارات من ميتاتريدر 4، "مستشار خبير برمجة ميتاتريدر 4" هو دليل عملي لبرمجة المستشارين الخبراء في لغة MQL4. الاستفادة من أحدث الميزات المستوردة من لغة MQL5، بما في ذلك البرمجة الموجه الكائن، التعدادات والهياكل وأكثر من ذلك. هذا الكتاب سوف يعلمك المفاهيم التالية: أساسيات اللغة MQL4، بما في ذلك المتغيرات وأنواع البيانات والعمليات والمشغلين والمشروط حلقة، وظائف، والطبقات والأشياء، ومعالج الحدث وأكثر من ذلك. مكان وتعديل وإغلاق السوق والأوامر المعلقة. إضافة وقف الخسارة و / أو أخذ سعر الربح إلى أمر فردي، أو لأوامر متعددة. إغلاق أوامر بشكل فردي أو حسب نوع النظام. الحصول على ما مجموعه جميع الطلبات المفتوحة حاليا. العمل مع بيانات شريط أوهلك، وتحديد أنماط شمعدان الأساسية. العثور على أعلى ارتفاع وأدنى منخفض من الحانات الأخيرة. العمل مع المؤشرات المضمنة في ميتاترادر، فضلا عن المؤشرات المخصصة. إضافة وقف زائدة أو كسر حتى إيقاف ميزة لمستشار خبير. استخدام إدارة المال وتقنيات التحقق من حجم الكثير. إضافة توقيت التداول مرنة لمستشار خبير. بناء عدة أنواع من أنظمة التداول، بما في ذلك الاتجاه، ومكافحة الاتجاه وأنظمة الاختراق. إضافة تنبيهات، رسائل البريد الإلكتروني، والأصوات وغيرها من الإخطارات. إضافة كائنات المخطط والتعامل معها. القراءة والكتابة إلى ملفات كسف. بناء المؤشرات الأساسية، والبرامج النصية والمكتبات. تعلم كيفية تصحيح فعال البرامج الخاصة بك، واستخدام اختبار استراتيجية لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك. جميع التعليمات البرمجية المصدر في هذا الكتاب هو متاح للتحميل، بما في ذلك إطار مستشار الخبراء الذي يسمح لك لبناء المستشارين الخبراء قوية ومميزة تماما مع الحد الأدنى من الجهد. سواء كنت متداولا جديدا ذو خبرة محدودة في البرمجة، أو مبرمج متمرس يعمل في لغات أخرى، فإن "إكسيرت أدفيسور بروجرامينغ فور ميتاترادر ​​4" هو أسهل طريقة للحصول على وتشغيل في MQL4.

No comments:

Post a Comment