Tuesday 20 March 2018

فوركس إيشيموكو إي


إشيموكو إي 2.0.


ميتاتريدر (MT4) مستشار خبير.


التجارة إيشيموكو كينكو هيو مؤشر مع الحرية الكاملة باستخدام ف ف إشيموكو إي الحرة. ويوفر العديد من شروط الدخول وإعدادات مرنة جدا لإدارة الموقف.


سهلة الاستخدام والإشراف فإنه ينفذ عدة شروط دخول تخصيص كسر حتى، وقف الخسارة، والربح وإعدادات وقف زائدة يعمل لسماسرة إن / نون-إن ورموز 2-3-4-5 أرقام تنفذ ميزة مارتينغال تصفية التداول من خلال جلسات الفوركس.


زيادة عوائد التداول الخاص بك مجانا مع الأكثر اكتمالا إيشيموكو كينكو كيو إي، مثل مئات من المستخدمين قد فعلت بالفعل!


إعدادات التداول.


يدعم إي إعدادات التداول التالية، والتي يمكن تمكينها أو تعطيلها.


عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.


إعدادات إيشيموكو تحتوي مجموعة المعلمات هذه على معلمات المؤشر. أحداث للتداول تسمح لك هذه المجموعة بتمكين أو تعطيل شروط الدخول. إعدادات الجلسة تمكين أو تعطيل التداول لجلسات أسيان أو الأوروبية أو الأمريكية. إدارة الموضع تنطبق هذه المجموعة من الإعدادات على قرارات التداول وإدارة التجارة. يمكنك تحديد اتجاه التداول، التعادل في نقطة، وقف زائدة في نقطة، خطوة زائدة في نقطة، وقف الخسارة في نقطة واتخاذ الربح في نقطة. إدارة الأموال في هذه الإعدادات كتلة يمكنك تعيين لوتزيز للتجارة الأولى، أو السماح إي لحساب ذلك في حد ذاته. كما أنها تنفذ سلوك مارتينغال. ويوصى بإدخال حجم الكثير يدويا. إعدادات إي يمكنك اختيار الرقم السحري للحرف، والتعليق مخصص وقيمة النقطة اليدوية إذا كنت بحاجة إلى تجاوز واحد الافتراضي. لا تغير هذه إلا إذا كنت تعرف ما تقومون به.


لقطات.


منتجات ذات صله.


الاتجاه للتجارة.


المؤشر المصممة للاستفادة من الاتجاهات، التراجع، داخل الكسر شريط والتصحيحات الممكنة.


سوينغ التداول.


المؤشر الأول المصمم لكشف تقلبات خط الأساس في اتجاه الاتجاه وتقلبات العكس المحتملة.


السلحفاة تجارة إي.


تنفيذ الآلي الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروفة باسم السلاحف التاجر.


وهناك مستشار خبير الاتجاه انعكاس بسيط يساعدك على التنقل في الأسواق تماما مثل صناديق التحوط القيام به.


السلحفاة التجارية.


تنفيذ مؤشر الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروفة باسم السلاحف التاجر.


هيكين العشي إي.


مستشار خبير بسيط ولكنه قوي يتداول مؤشر هيكين أشي سموثد، مع إعدادات تداول قابلة للتخصيص.


خطوط الاتجاه.


تعبت من التآمر خطوط الاتجاه؟ ويطبق هذا المؤشر نهجا ميكانيكيا لبناء خطوط الاتجاه.


ما كروسوفر إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول المتوسطات الانتقال المتوسط ​​مع إعدادات التداول القابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


بارابوليك إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول مؤشر سار مكافئ مع إعدادات التداول قابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


يعرض هذا المؤشر إشارات شراء أو بيع بسيطة وفقا لتعريف بيل ويليامز للتجارة في المنطقة.


المنطقة إي.


هذا المستشار خبير للتخصيص ومرنة يتداول وفقا لتعريف بيل ويليامز من منطقة التداول.


ماسد التاجر إي.


مستشار خبير للتخصيص أن يتداول باستخدام مؤشر الماكد: فإنه يمكن التجارة بطريقة كلاسيكية أو باستخدام هروب كما إدخالات.


أدكس ترادر ​​إي.


مستشار خبير مرن يتداول وفقا لمؤشر أدكس. ويقدم استراتيجيات دخول مرنة وإدارة الموقف.


سوبر تريند.


تنفيذ مخصص من مؤشر الاتجاه السوبر الشهير، مع الماسح الضوئي، لوحة القيادة والتنبيهات.


سوبر تريند إي.


يقوم مستشار الخبراء بتداول مؤشر الاتجاه الفائق مع إعدادات وساعات تداول قابلة للتخصيص بشكل كامل.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


إشيموكو الطاقة إي.


تداول الفوركس مع السلطة من نظام التداول إيشيموكو الآلي! بيع $ 49.


و إيشيموكو ريال مدريد ل ميتاتريدر 4!


أخيرا! A إيشيموكو الحقيقي إي!


بنيت للتجار، من قبل التجار. سواء كنت تاجر الفوركس والأسهم والذهب والعقود الآجلة، وما إلى ذلك استراتيجية إيشيموكو كينكو هيو يمكن أن تكون فعالة في خطة التجارة الخاصة بك. عليك أن تفهم كيفية استخدامها، والاستفادة من الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة.


عملية سلبية!


يمكنك إما استخدام هذا إشيموكو إي لتنبيهات إشارة، أو إدخالات الآلي، والخيار لك. عندما تكون في بيئة مؤتمتة، يمكنك الحد من الفصيل العاطفي، وزيادة فرصك بشكل طبيعي من الربح!


تماما أوتوماتيكي!


مرة واحدة لديك الإعدادات التي كنت مرتاحا، يمكنك السماح لتشغيل النظام على أوتو! تم بناء هذا النظام إيشيموكو للتجارة كما تفعل يدويا، مع توقف واتخاذ الأرباح بنيت في!


نحن نقدم مستويات!


أكثر قليلا من إي! موظفينا يستخدم أيضا هذا إي للتداول الداخلي. اتبع حساب تويتر لدينا وتلقي تويت على ما هي المستويات / أزواج نحن تشغيل إي على! لا موفر إي آخر يفعل هذا!


إشارات أفضل!


تأكيد الحدس أمعاء الخاص بك مع تنبيه إشارة إشيموكو! لا تفوت دخول إيشيموكو آخر مرة أخرى.


تماما للتخصيص.


يمكنك استخدام فقط إعدادات سحابة إيشيموكو، أو تأكيد الإدخالات مع الصليب المتوسط ​​المتحرك، أو خطوة واحدة إلى الأمام وتعديل كل إعداد حسب الحاجة على الطاير!


السلطة من استراتيجية التجارة سحابة إيشيموكو!


استراتيجية إيشيموكو كينكو هيو هو اختبار الوقت & أمب؛ استخدام من قبل المتخصصين في جميع أنحاء العالم!


لم يتم تقديم أي الروبوت التداول إيشيموكو أخرى مع هذا التخصيص أو ميزات كثيرة. وقد استفاد الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم بالفعل من هذه الاستراتيجية التجارية المدهشة مع نجاحا كبيرا. حقيقة قمنا بإضافة ميزات تأكيد إضافية مثل قاعدة المتوسط ​​المتحرك والقاعدة ستوشاستيك، يأخذ واستراتيجية تجارية قوية بالفعل ويضخيم عليه.


بعض التجار جعل الافتراض بأن استراتيجية التداول إيشيموكو هو أفضل استخدام على أزواج الآسيوية بسبب الاسم. هذا في الواقع غير صحيح! استراتيجية إيشيموكو هي الأداة التي تستخدم لقياس مستويات الدعم والمقاومة في لمحة. في الواقع، إيشيموكو كينكو هيو يترجم إلى & كوت؛ التوازن الرسم البياني في لمحة & كوت ؛.


الصفقات كما تفعل يدويا!


استراتيجية إيشيموكو كينكو هيو لديها 4 القيم المتحركة الداخلية التي تعطي النظام إشارة لشراء أو بيع. وباختصار، إذا كان السعر يغلق خارج السحابة وهذا سيكون إشارة تأكيد.


القواعد بسيطة، ومنهجية. سيقوم النظام الالتفات إلى مؤشرات إيشيموكو الرئيسية: تنكان، كينجي، تشينكو، وخطوط سينكو. لتحقيق فائدة إضافية، قمنا بدمج متوسط ​​متحرك وإعداد ستوشاستيك كذلك.


في اختبارنا وجدنا أن أفضل طريقة لاستخدام إيشيموكو إي يستخدم نظرية إيشيموكو الأصلية.


1. تنكان & أمب؛ كينجي كروسز: يجب على تينكان عبور كينجي لإشارة جديدة.


2. يمثل اتجاه تشينكو & كوت؛ شراء & كوت؛ إذا كانت أعلى أو & كوت؛ بيع & كوت؛ إذا كان لأسفل: بالإضافة إلى ذلك يجب أن تكون هذه القيمة فوق مستوى سنكو-B سبان ل & كوت؛ شراء & كوت؛ مثال.


3 - القاعدة السحابية:


للبيع = سينكو-A يجب أن يكون أكبر من قيمة سينكو-B.


لشراء = سينكو-A يجب أن يكون أقل من قيمة سينكو-B.


+ المتوسطات المتحركة: سما-A & أمب؛ سما-B: يجب على سما-B عبور سما A.


شاهد الفيديو أدناه الذي يعرض النظام في أكتيون!


لوجيك بسيطة وسهلة الربح!


يستخدم نظام التداول إيشيموكو مستويات الدعم والمقاومة كمؤشرات للاتجاه السوق أو انعكاسات. يعمل على أي زوج العملة.


هذا إي سوف تأتي مع تعليمات بدف الكامل للتركيب والإعداد. سوف يكون بدف أيضا انهيار كامل لكل إعداد وما سوف تفعل كل.


وسوف نقدم أيضا الإعدادات المقترحة لدينا وما نعرفه قد أدى في بيئات التداول لدينا. سوف بعض التجار البقاء مع إعداداتنا والعثور على الأزواج الصحيحة التي هي الأكثر ربحية. بعض التجار سوف تعدل وفقا لذلك على أساس المعرفة الداخلية الخاصة بهم وكسر البنك! الخيار هو في نهاية المطاف متروك لكم.


بنيت & أمب؛ جاهز ل ميتاتريدر 4 ومتوافقة تماما.


"هذا إي هو حتى للتخصيص، كما لو كان لدي 5 مناطق العد في واحد"


العملاء راض - غاري كولينز.


فيديو ل إشيموكو باور إي في العمل.


& كوت؛ لم أر قط منطقة إي مثل هذا & كوت؛


& كوت؛ إعداد & أمب؛ التداول في العمل! & كوت؛


تحميل فوري! إشيموكو إي فقط 49 دولار أمريكي.


بسيطة لإعداد ودعم قوي!


تم إنشاء هذا إيشيموكو إي مع جميع أنواع التجار في الاعتبار! بالنسبة للبعض منكم، قد يكون هذا إقليم جديد، كما الآخرين كما هو طريقتهم في الحياة. بغض النظر عن مرحلة كنت في من حيث التداول، حققنا هذا إي بسيطة جدا للإعداد، والأهم من ذلك أن بسيطة لفهم! بعد التحميل سوف تتلقى حزمة شرح أكثر عن استراتيجية إيشيموكو والمكونات داخله. ثم تفصيل مفصل من الإعدادات وما كل الإعداد سوف تفعل. هذه العملية توفر حدود منحنى التعلم الخاص بك، ويحصل على التداول الخاص بك مع نظام إيشيموكو على الفور! إذا كان لديك أي أسئلة، فقط أرسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني أو الدردشة، دورنا حول الرد هو في غضون ساعات 24، إن لم يكن عاجلا!


هذا هو أداة قوية لأي تاجر الفوركس خطيرة حول كسب المال في الفوركس أو التداول. بدءا من النظام الصحيح يعني بناء الأساس التجاري الخاص بك الحق في المرة الأولى!


تم إنشاؤه أصلا لصندوق التحوط الخاص والحفاظ على & كوت؛ نظام الصندوق الأسود & كوت ؛! ومع ذلك، فقد حصلنا على أيدينا على إصدار بيتا وتعديله للاستخدام بالتجزئة. مرة أخرى، لا يمكننا الكشف عن المكان الذي جاء فيه هذا التقييم البيئي، أو حتى التفاصيل حول السبب الذي نعرضه عليه، ولكن كن مطمئنا، هذه فرصة محدودة لامتلاك قطعة مخصصة حقا من البرمجيات!


هل لديك أسئلة؟ لا تخجل، الدردشة معنا!


الحصول على إشيموكو إي قوية فقط 49 $.


وهذا سيكون لحظة تحميل، وهي متاحة على الفور بعد الخاص بك آمنة & أمب؛ الدفع الآمنة باستخدام باي بال!


سياسة الخصوصية.


تغطي هذه السياسة كيفية استخدامنا لمعلوماتك الشخصية. نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد، وسوف تتخذ جميع التدابير لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك. سيتم استخدام أي معلومات شخصية وردت فقط لملء طلبك. نحن لن نبيع أو إعادة توزيع المعلومات الخاصة بك إلى أي شخص!


سياسة رد: جميع المبيعات هي نهائية ونحن لا نقدم استرداد! أنت تشتري إي للاستخدام على منصة ميتاترادر ​​4 فقط. هذا المنتج هو إضافة قيمة لنظام التداول الخاص بك، ونحن لسنا هنا لتقديم مطالبات الفاحشة عن منتجاتنا. في نهاية المطاف يقوم الخطر على التسامح الخاص بك. لقد تمكنا من إنتاج عائد مذهل، ولكن ذلك كان مقترنا بمخاطر أعلى. نحن لا نوصي بذلك. نحن لا رمز هذا إي إلى حسابك، فإنه يأتي مفتوحا وبالتالي لا تقدم رد لأننا لا يمكن أن تأخذ ملف رقمي.


تنويه: لا يمكننا ضمان العائدات وأرقام الأداء الماضية ليست مؤشرا للنتائج المستقبلية. هذا إي يمكن استخدامها كأداة مؤشر أو نظام التداول الآلي لمنصة ميتاتريدر 4 فقط.


إيشيموكو إي.


ويستند مستشار الخبراء على إيشيموكو كينكو هيو. يتضمن وظائف للمواقف المتحركة إلى التعادل، نقطة مقرها زائدة، زائدة على أساس الماضية مرحبا / منخفضة أشرطة لفترة محددة مسبقا. يوفر إي إعدادات المؤشر المتقدمة ويمكن الكشف عن الإشارات التالية:


تقاطع خطوط تنكان وكيجون. تقاطع خطوط سينكو سبان A و سينكو سبان B. تراجع الأسعار من خطوط تنكان و كيجون. تراجع الأسعار من السحابة. إشارة من ثلاثة خطوط. سعر كسر من خلال تنكان، كيجون وسينكو سبان B. تشينكو سبان عبور الرسم البياني للسعر.


إيشيموكو إي.


وأود أن هذا الخبير ولكن ل MT4 هو ذلك ممكن؟ لا ينبغي أن التجارة في حين أن الثمن هو في السحب الحق؟


هنا هو نسختي في mt4، استخدامه على الرسوم البيانية 4 ساعات.


تم العثور على إيشيموكو في ملف مضغوط على موقع آخر، وأعتقد أنه جاء من روسيا، لا تتردد في إجراء تغييرات في أي من الإصدارين.


عظيم باكتستينغ ل Ichimoku5 إي!


وعامل الربح باكتستينغ جبي h4 كل القراد هو تقريبا 3 (لا يصدق).


أي من اثنين من إي هو أفضل؟ ما هو الإطار الزمني الأفضل لتشغيل إي على؟


أي من اثنين من إي هو أفضل؟ ما هو الإطار الزمني الأفضل لتشغيل إي على؟


أي من اثنين من إي هو أفضل؟ ما هو الإطار الزمني الأفضل لتشغيل إي على؟


وذكرت فوريفرولد أن Ichimoku5 إي هو الإطار الزمني H4. كما بدأت "استراتيجية التداول إيشيموكو" لتطوير في اليابان في عام 1920 تقريبا (ولكن ليس لسوق الفوركس) اختبرت على جبي h4.


أما بالنسبة إلى إيشيموكو إي الأخرى التي يفترض أن تكون من روسيا (ذكر فوريفرولد كذلك) لذلك أنا لا أعرف عن أي شيء. لم أكن اختباره.


آسف لتدمير يومك.


أي شخص لديه إعادة توجيه ذلك؟ أي نتائج جيدة أو سيئة؟


اختبرت Ichimoku5.mq4 على التجريبي واختبار بعض الناس كذلك (انظر في "مشاركة ومقارنة الصفقات" المنطقة).


إلى جانب هذا Ichimoku5 إي ذكر في "تبين لنا أفضل إي الخاص بك" موضوع mql5 / إن / المنتدى / 173055.


كما الروسية إيشيموكو لذلك سأحاول أن ريكوغنيز حول هذا الموضوع اليوم.


حسنا. هذا إيشيموكو إي (ملف zip'ed في أول وظيفة) التي يفترض أن تكون الروسية هو مؤشر إشيموكو. ليس إي.


ثكس لهذا المنصب. محاولة ومتابعة إيشيموكو 5 على 4 التخصصات، 4 ساعات الرسم البياني.


إيشيموكو كينكو هيو إي 2.0.


الحصول على إيشيموكو كينكو هيو إي 2.0!


3.9 / 5 255 التقييمات.


حول إيشيموكو كينكو هيو.


وقد تم تطوير مؤشر إيشيموكو كينكو هيو في أواخر الثلاثينيات من قبل غويتشي هوسودا وهو مؤشر الاتجاه المتحرك المتحرك. وهو يقوم على سحابة (تسمى كومو)، وهو ما بين سينكو سبان ألف وخط سينكو سبان B، خط تنكان-سين و كيجون-سين وأخيرا خط تشيكو سبان. يتم تضمينه في ميتاتريدر 4 و 5. الإعدادات الافتراضية هي: تنكان-سين 9، كيجون-سين 26، سينكو سبان B 52.


المنطق التجاري لهذا المستشار الخبراء.


و إيشيموكو كينكو هيو إي 2.0 (وتسمى أيضا إشيموكو إي) هو روبوت الفوركس على أساس الغيمة إشيموكو، و تنكان-سين و كيجون-سين و تشيكو سبان. ويشمل 9 إيشيموكو استراتيجيات دخول مقرها، 9 مرشحات دخول إيشيموكو مقرها و 5 استراتيجيات الخروج مختلفة للإصدار المتقدم وبرو (اختياري).


استراتيجيات الدخول (لإشارة طويلة)


1. تينكان-سين / كيجون-سين الصليب.


تتداول إي إذا كانت خطوط تينكان-سين و كيجون-سين متساوية. 2. تينكان-سين / كيجون-سين الصليب.


و إي يتداول تينكان-سين و كيجون-سين إذا كان تينكان-سين فوق كيجون-سين. سحابة بسيطة اندلاع.


يقوم إي بتداول كسر سحابة إذا كان السعر فوق سحابة. اندلاع سحابة متقدمة.


يدخل إي التجارة إذا كسر السعر من خلال ارتفاع الشمعة التي اختراق سحابة. تينكان-سين اندلاع.


الصفقات اختراق خط تنكان-سين من السحابة. كيجون سن اندلاع.


الصفقات اختراق خط كيجون-سين من السحابة. تشيكو سبان اندلاع.


صفقات اختراق خط تشيكو سبان من السحابة. كل ذلك في الاتجاه الصعودي / الهبوطي.


يدخل تجارة شراء إذا كان تينكان-سين و كيجون-سين فوق سحابة، إذا كان تنكان-سين فوق كيجون-سين، إذا كان تشيكوسبان فوق سحابة، إذا كانت الغيمة في اتجاه صعودي وإذا كان السعر الحالي هو فوق السحابة.


من المستحسن عدم استخدام أي فلتر مع هذه الاستراتيجية. تصفية فقط.


فمن المستحسن الجمع بين هذه الاستراتيجية مع استراتيجية الخروج وليس ستوبلوس، لا تاكيبروفيت وأي وظائف زائدة (فقط تعيين ارتفاع ستوبلوس كشبكة أمان).


دخول الفلاتر.


السعر أعلاه / أقل من سحابة تينكان-سين أعلى / أسفل سحابة كيجون-سين أعلى / أقل سحابة تينكان-سين أعلى / أقل كيجون-سين السعر أعلى / أقل تينكان-سين السعر أعلى / أقل كيجون-سين كلاود في الاتجاه الصعودي / الهبوطي تشيكوسبان أعلى / أقل من سعر تشيكوسبان أعلاه / أدناه سحابة.


إستراتيجيات الخروج (الإصدارات المتقدمة فقط والإصدارات الاحترافية)


إذا كسر السعر سحابة من فوق / أدناه إذا كان إغلاق فواصل سحابة من فوق / أدناه إذا كان تينكان-سين أدناه / أعلاه كيجون-سين على الفور (إغلاق التجارة على الفور على الصليب) أكد (يلغي التجارة إلا إذا تم تأكيد الخروج من قبل شريط جديد) إغلاق أدناه / فوق تنكان-سين إغلاق أدناه / أعلاه كيجون-سين.


معلمات مؤشر إيشيموكو كينكو هيو.


نظرة عامة على الإصدارات.


ستارتر باندل.


يتم تضمين إيشيموكو كينكو هيو إي 2.0 في حزمة إي كاتب.


المزيد عن إيشيموكو كينكو هيو إي 2.0.


يمكنك تثبيت إيشيموكو كينكو هيو إي 2.0 على التجريبي لا حدود لها والحسابات الحية. لاحظ أن هذا المستشار الخبير في ميتاتريدر لا يرسم أي مؤشر على الرسم البياني. أنت لا تفهم جميع الوظائف؟ نلقي نظرة على مسرد وظيفتنا. هذا إي ليس قبل الأمثل. يرجى قراءة المقالة حول التحسين أولا. الترخيص من كل خبير مستشار قمت بتحميل الوقت محدود، ولكن يمكنك إعادة تحميل أحدث الإصدارات في أي وقت في تاريخ الشراء.


MT4 أساسي V2.10 MT4 متقدم v2.10 MT4 برو v2.15.


ديز 13، 2017.


28 أغسطس، 2017.


12 يونيو، 2017.


31 مايو 2017.


ديز 12، 2018.


13 أبريل، 2018.


30 فبراير 2018.


3 فبراير 2018.


21 يناير 2018.


13 يناير 2018.


ديز 15، 2018.


3 نوفمبر 2018.


12 أكتوبر 2018.


5 أكتوبر 2018.


12 أغسطس 2018.


17 مارس، 2018.


أبر 11، 2018.


أبر 04، 2018.


فبراير 07، 2018.


تبحث عن المزيد من المستشارين الخبراء الحرة؟


تحتاج إلى وسيط فوركس جيد لأدوات التداول الخاصة بك؟


125 الأفكار على & لدكو؛ إشيموكو كينكو هيو إي 2.0 & رديقو؛


& # 8220؛ التجارة غير مسموح بها من خلال إعداد & # 8221؛


خطأ: التجارة غير مسموح بها في خصائص الخبراء.


فإنه ريكوتس ولكن لا شيء.


افتح خصائص الخبراء و & # 8220؛ كومون & # 8221؛ علامة التبويب الاختيار & # 8220؛ السماح التداول المباشر & # 8221؛.


اشتريت إيشيموكو إي برو.


كنت أنوي أن أعلق على الرسم البياني M1 للمراكز الطويلة، وفي الوقت نفسه تعلق على مخطط M1 آخر من نفس الأصول للمراكز قصيرة.


نفس الأصول، نفس الإطار الزمني، رسم بياني للمراكز الطويلة، والآخر للمراكز قصيرة.


أنا & # 8217؛ حاولت لكنها لم تنجح: يعمل فقط على واحدة من الرسوم البيانية حتى لو لم يكن هناك أي موقف مفتوح آخر.


تعيين أرقام سحرية مختلفة لكل من المخططات.


نعم، هذا يجب أن تعمل إذا كنت تستخدم أرقام ماجيك مختلفة.


مرحبا، اشتريت إيشيموكو إي برو ولكن عندما اختبرت مرة أخرى هذا إي، وكانت النتيجة ليست جيدة واستخدمت ديفولت من هذا إي،


حتى يمكنك أن تقول لي الإعداد الذي هو أفضل ومربحة في الإطار الزمني M5؟


أنا لا توفر أي إعدادات. يرجى استخدام اختبار استراتيجية لتحسين إي.


هل وجدت الإعدادات المناسبة؟


هل تتطلب الإصدارات المدفوعة دفعات إضافية أم أنها منتجات مدفوعة مرة واحدة؟


إنه & # 8217؛ s دفعة واحدة.


ما هي إعدادات هذا إي؟ الرجاء مساعدتي.


أنا لا توفر أي إعدادات. لديك لاستخدام اختبار استراتيجية لتحسين ذلك.


مرحبا، هل التحديثات مجانا؟


أريد شراء نسخة برو.


لا تتردد في القيام بذلك. أنا أقبل بطاقات الائتمان وباي بال.


هل باكتست ذلك؟ ما هي نسبة الربح في الشهر؟


أنا لا تقدم باكتست. ولكن سوف تجد بعض في المنتدى.


مرحبا، هذا إيشيموكو هو روبوت إيه؟ تجارة السيارات؟ شكر.


نعم، هو إي (الفوركس روبوت) الذي يتداول مؤتمتة بالكامل.


لقد لاحظت أن إدارة الأموال لا تعمل. لقد قمت بتعيين مم & # 8211؛ صحيح والمخاطر 3.0.


ولكن إي لا يزال يتداول 0.01 لوتزيزي.


إذا كان رصيد حسابك صغيرا، فإن إي يتداول الحد الأدنى لوتسيز والذي في حالتك هو 0.01. ما هو رصيد حسابك؟


وديعة البداية هي 1000 $، والآن بالفعل 1200 $،


ولكن لا يزال الحرف هو 0.01. على الرغم من أنني تعيين أوتوم = صحيح والمخاطر = 3.0.


راجع للشغل بلدي ستوبلوس هو 1000 نقطة و تب هو 100 نقطة في الإطار الزمني اليومي.


أنا أرى. يتم احتساب لوتسيزي على أساس سي. ستفقد 3٪ من رصيد حسابك إذا تم ضرب سي. إذا كان لديك سي كبير مثل 1000، فمن الطبيعي أن لوتزيز منخفضة. يمكنك زيادة مم أو تعيين لوتزيز يدويا إذا كنت تريد.


شكرا لكم على الرد. أعرف كيف الآن.


مرحبا يانيك، هل أكملت هذه الاستراتيجية للخروج حتى التجارة للخروج على الصليب الحقيقي من تيكان / كيجون؟


أنا أرى. تقوم استراتيجية الخروج هذه بإغلاق الصفقة فورا ولا تنتظر شمعة جديدة لتأكيد الخروج. وسوف تقسيم هذه إشارة الخروج إلى 2 وظائف. "على الفور" و "أكد". هو على بلدي تأليف لائحة. سوف تتلقى رسالة عبر البريد الإلكتروني عندما يتم ذلك.


أحتاج إلى الصفقات ليبدأ مع الصليب ونهاية مع كيجان تيكان الصليب.


هل هذا على الإصدار 2.01؟ إذا كنت شراء الموالية فإنه بتحميل 2.01؟


لقد نفذت هذا منذ أكثر من عام واحد. الإصدار الحالي هو v2.13. إذا قمت بشراء النسخة برو سوف تحصل على الإصدار v2.13 مع وظيفة ذكرتها.


هل هناك معايير خاصة ل إي مثل نوع ككون، الرافعة المالية وهلم جرا.


هل من الممكن تعيين تب لمجرد عندما تحصل على إشارة في اتجاه أوبوستي أي التحويل في المرة القادمة وخط قاعدة عبر؟


هل تقصد ريفرزيونوبوسيتسيغنال؟


أعتقد ذلك & # 8211؛ لذلك يمكنك تعيين وقف الخسارة كالمعتاد، ولكن كنت مجرد السماح للتشغيل التجاري، وإذا كان ناجحا، وتوقف التجارة عندما يتم إنشاء إشارة جديدة ولكن في الاتجاه المعاكس (على وجه التحديد للاستراتيجية 1: تنكان / كيجون الصليب). وبهذه الطريقة، يمكنك تعيين رقم وقف الخسارة بيب، ولكن ليس عدد عدد نقاط الربح جني الأرباح لإغلاق الصفقة. أو ينبغي أن يكون لا يزال لديك تب نقطة العد؟


لا، لا تحتاج إلى تعيين تب. نعم، يمكنك استخدام ريفيرزيونوبوسيتسيغال أو أحد استراتيجيات الخروج. ولكن يمكنك أيضا استخدام وظيفة زائدة. و إيشيموكو إي يوفر لك كل هذه الاحتمالات. باستخدام اختبار الاستراتيجية (الوضع البصري)، سوف تكون قادرة على تصور بسرعة وظائف مختلفة على الرسم البياني.


شكر. لذلك إذا كنت تستخدم استراتيجية الخروج ريفيرزيونزيونال، هل أنا بحاجة إلى إدخال أي شيء في جزء تب بي كونت من إعداد إي؟


لا يؤثر تب على الدالة ريفيرزيونوبوسيتسيغنال. يمكنك تعيين قيمة أو تعيينها إلى الصفر.


أنا أحاول الإصدار الأساسي من إي.


الآن فإنه يتداول 1 موقف فقط في وقت واحد. إذا الترقية لا يمكن فتح عدد قليل أو أكثر من المواقف والحفاظ على فتح حتى تأخذ الربح أو وقف الخسارة ضرب؟


في هذه اللحظة كل نسخة لديها موقف واحد فقط مفتوحة في ذلك الوقت.


قبل أن أذهب في وشراء النسخة الموالية لدي فقط بعض الأسئلة التي آمل أن تتمكن من الإجابة. يمكنني استخدام إيشيموكو يدويا لفروة الرأس على الرسم البياني 1 و 3 دقيقة مع الإعدادات الخاصة التي ليست الافتراضي وأنا استخدام هيكين الشموع العشي. أردت أن أعرف إذا كان أي من هذه تؤثر على وظيفة إي؟


لا ينبغي أن تؤثر على منطقة العد. ولكن يرجى محاولة النسخة الأساسية الأولى. إذا كان يعمل، فإن النسخة الموالية تعمل أيضا.


هل حصلت على حساب ميفسبوك؟


شكرا لكم مقدما.


مرحبا! سوف إيشيموكو كينكو هيو إي 2.0 العمل على ميتاتريدر 5؟


لا، فقط على MT4. أخطط لجعل إصدار MT5 من بلدي إي في العام المقبل.


مرحبا هناك، أنا فقط تثبيت النسخة برو. تبدو جيدا!


ماذا يحدث إذا قمت بإدخال أكثر من مقبلات واحدة واستراتيجيات الخروج؟


& # 8211؛ أيا كان يأتي أولا الحصول على تنفيذها فورا؟


& # 8211؛ كل الشروط يجب أن تتحقق قبل أن يتم تنفيذ أمر؟


مسرور لسماع. Rgrds. يوحنا.


فإنه ليس من الممكن لتحديد 2 أو أكثر من الاستراتيجيات في نفس الوقت. لديك لاختيار واحد من القائمة المنسدلة.


لقد قمت بتحميل إي. ومع ذلك، كيف يمكنني تثبيته إلى MT4 بلدي؟


إذا كنت إعداد استراتيجية تصفية فقط بعد السماح & # 8217؛ ق يقول شراء ناجحة، إي بدء شراء آخر & # 8230؛ التي لا تريد & # 8217؛ ر. على سبيل المثال السعر فوق فلتر كومهو & # 8230؛ إي فتح الصفقات شراء في كل وقت والسعر فوق kumho..but أريد فقط عندما يكسر السعر حتى كومهو. هل كل الإصدارات تفعل الشيء نفسه؟


للأسف هذه هي الطريقة التي تعمل استراتيجية تصفية الوحيدة. يمكنك استخدام سي أو تب، حيث أن إي ستفتح تجارة جديدة على الفور.


يمكن أن يكون الإعداد الكامل لهذا إي. أنا تغيير بعض قيمة و سيئة للغاية لبلدي باكتست.


يرجى استخدام منتدى لإعداد، لأنني لا توفر أي لهذا إي. ستعثر على مزيد من المعلومات حول الإعداد هنا.


كما ذكر في مسرد إيشيموكو إي، والاستراتيجيات هي طويلة أو شراء إشارات أولي.


ماذا عن البيع أو الإشارات القصيرة؟ شكر.


كما يتم تضمين إشارات البيع (قصيرة). فهي مجرد عكس الإشارات الطويلة.


مرحبا، هل يمكن أن تعطيني أداء، ميتاتريدر 4 برو & # 8211؛ تشف 49.90.Merci. Hervé.


لسوء الحظ، ليس لدي أي إحصاءات حول أداء منطقة العد.


مرحبا، أنا فقط تحميل ميتاتريدر 4 الأساسية قبل شراء PRO. Could كنت تقول لي كيفية استخدام هذا الروبوت الأساسي، وأنا وضعت على MT4 في خبير استشاري، بحيث يكون لديه الوصول إلى الحد الأقصى من أزواج لدي لتثبيته على كل زوج؟


هل هناك شيء آخر يجب القيام به لتنشيطه؟


هل سلز مبرمجة، نعم كم بيبس؟


هل يحتاج الإعداد إلى تغيير وفقا لملفنا الشخصي؟


شكرا لكم مقدما.


عليك أن تعلق إي على أي مخطط تريد التجارة على. تمكين أوتوترادينغ في MT4 وتأكد من مبتسم في الزاوية اليمنى أعلاه يبتسم. نعم، هناك سي و تب. يمكنك ضبط القيم. لم يتم تحسين إي مسبقا بحيث يكون لديك لتحسين ذلك أولا.


مرحبا، أنا فقط اشترى النسخة الموالية من إشيموكو ولكن لا يمكن باكتست ذلك. هل هذا طبيعي ؟


عذرا آسف، لم يكن إعداد انتشاري صحيحا لأن السبب في ذلك هو اختبار كولن & # 8217؛ t. الآن أستطيع.


هل استخدمت دليلي؟


أردت أن أعرف ما إذا كان الروبوت الفوركس الخاص بك متوافق مع فكسم التداول محطة بلاتيفورم؟


إذا كان الجواب بالنفي، هل تفكر في جعله مناسبا لذلك، وبأي ثمن؟


لا، فإنه يعمل فقط مع منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بهم. أنا لا تجعل برامج لمحطة التداول.


يمكن استخدام هذا فقط ليتم تنبيهك عندما يكسر السعر من سحابة (إغلاق 1 أعلاه أو أقل على اندلاع) دون الدخول في التجارة؟ وإذا كان الأمر كذلك، ما هي الإعدادات لتحقيق ذلك.


للأسف هذا غير ممكن افتراضيا. وسيتطلب ذلك إجراء تعديل.


هل من الممكن إنشاء كيجون-سين وقف زائدة؟


سيكون وقف الذي يتبع كيجون-سين +/- العازلة.


سيكون المخزن المؤقت 50٪ من أتر.


يبدو أن هذه الوظيفة موجودة بالفعل مع & # 8220؛ إغلاق أدناه / فوق كيجون سين & # 8221 ؛.


هل من الممكن إضافة المخزن المؤقت من 50٪ من أتر لهذا؟


أستطيع أن أضيف هذا كما تعديل مخصص بالنسبة لك.


أريد فقط بعض التنوير حول وقف زائدة. بلدي الإعدادات هي هذه ولكن لم تكن متأكدا إذا الثابتة والمتنقلة المشورة.


تاكيبروفيت = 100 نقطة.


الوقف المتحرك = 50 نقطة.


هل هذه الإعدادات صحيحة؟ شكرا لكم.


نعم هذا إعداد صالح. سوف تريلينغستوب درب سي 50 نقطة ويبدأ في 15pips في الربح.


أنا الخلط جدا: يمكنني استخدام الإصدارات الموالية من نقل أفاريج الصليب وإيشيموكو. حصلت على أول إدخال واحد (الثور)، بعد بعض الدقائق دخول آخر (الثور) وتصل إلى ثلاثة إدخالات (الثور). أنا لا أعني أن التجارة ثلاثة أوبنينغز في نفس الوقت، أريد فقط فتحة واحدة لكل منطقة العد.


كيف يمكن وتجنب ذلك؟


عادة إي يفتح فقط تجارة واحدة في ذلك الوقت. يرجى الاتصال بالدعم لحل هذه المشكلة.


يانيك يمكن أن تفعل أنماط متناسقة إذا وضع هيس العقل لذلك. دعونا نأمل انه سوف تفعل ذلك فقط.


والمشكلة هي أن اسم أنماط متناسقة واسم أنماط لهم النفس محمية. وأود أن أعطيه اسما آخر. أيضا لا بد لي من تحديد نمط أكثر عمومية ولا يمكن استخدام نفس الظروف كما أنماط متناسقة لا. ولكن أنا & # 8217؛ م متأكد من أنني يمكن أن تجعل مؤشر جيد 🙂


فقط على أمل سوف تقوم بإنشاء إي على أساس أنماط متناسقة الحصول على شعبية في الوقت الحاضر. شكر.


أولا لا بد لي من إنشاء مؤشر أنماط متناسقة، بعد ذلك أنا ربما أيضا جعل إي. سوف تجعل من، إذا كان لدي الوقت.


أوتوبتيك تماما، ولكن اسمحوا لي أن تستجيب على أي حال & # 8230؛


ومن المؤكد أنها مثيرة للاهتمام، ولكن 99.99٪ من التجار نمط متناسق أبدا قراءة الكتب من قبل سكوت كارني، وبالتالي معظم المؤشرات هناك أو إي & # 8217؛ لا عمل مثلما ينبغي رسميا.


بخلاف ذلك، في التداول التوافقيات الحقيقية واحد على الأقل النظر إلى أن تبحث عن التقاء، لدعم أنماط. معظم إي & # 8217؛ s تجاهل ذلك، وبالتالي أداء أقل من التداول اليدوي الحية.


أو ماذا عن انتظار التصحيح قبل القفز على التجارة & # 8230؛؟


أنا & # 8217؛ م لن تضع كل التفاصيل، وهناك الكثير جدا & # 8230؛.


إذا كان إنديكاتيور نمط يخرج لها على كيفو يوم واحد في المستقبل، وأنا & # 8217؛ d تريد بالتأكيد أن تكون قادرة على مسح تف متعددة & # 8217؛ ق في نفس الوقت وكذلك أزواج متعددة.


وذلك بفضل شركة الامتيازات إمل هارمونيكس وقد تم تداول التداول مثل سوبر مجنون.


كانوا مخططا هرميا حتى أخبرتهم السلطات بتفكيك الهيكل الهرمي & # 8230؛


قلت لا حاجة لضبط الوقت للتداول لأنه يتم التحكم به من قبل مرشح الوقت. سؤالي هو تعيين الوقت مرشح & # 8211؛ استخدام الموقت واستخدام الوقت المحلي على حد سواء إلى خطأ، هل أنا بحاجة إلى تعيينها إلى صحيح؟


لديك لتعيين وسيتيمر إلى صحيح، إذا كنت ترغب فقط في التجارة على أساس الوقت / يوم قمت بإدخال أدناه.


هل يمكنني أن أقوم بجني الأرباح. أريد أن يكون هناك لا تأخذ الربح فقط خروج الاستراتيجية. هل يمكنني أن أفعل ذلك؟


نعم يمكنك القيام بذلك عن طريق إعدادات تاكيبروفيت إلى 0.


هل يمكنني أن أبدأ جني الأرباح لأنني أريد أن تكون استراتيجية الخروج في السيطرة. إذا تم تشغيل استراتيجية الخروج وإغلاق الصفقات سأأخذ الربح الصحيح أيضا؟


ستغلق إستراتيجية الخروج التجارة بغض النظر عما إذا كانت التجارة في الربح أم لا.


هل أحتاج إلى تعيين الوقت للتداول لأنه في الإعدادات الافتراضية يتم تعيين كل باراماترز كل ذلك إلى الأصفار.


ولكن أنا تعيين الألغام تبدأ ساعة = 0؛ بدء الدقيقة = 0؛ نهاية الساعة = 23؛ نهاية الدقيقة = 59.


لا، لم يكن لديك لتعيين هذا. يتم إلغاء تنشيط فلتر الوقت بشكل افتراضي.


مجرد سؤال سريع. إذا قمت بتعيين التجارة على شريط جديد = خطأ، وهذا وضع النظام على الفور دون انتظار شريط جديد؟


وعن ستوبلوس واستراتيجية الخروج الذي هو في السيطرة؟ هذا & # 8217؛ s الآن.


نعم للسؤال الأول.


في حالة حدوث إشارة لاستراتيجية الخروج، فإن إك الخروج من التجارة بغض النظر عن سعر ستوبلوس.


أود أن أرى خطا من فتح التجارة لإغلاق. ومن شأن ذلك أن يساعد كثيرا على فهم كيف يتصرف.


هذا الخط قيد الاستخدام بالفعل في بعض مناطق العد الأخرى مثل نعمة.


هل يمكن معرفة ما إذا كان ذلك ممكنا؟


لقد برمجت للتو أداة التجارة الافتراضية. نأمل أن يكون هذا هو ما كنت أبحث عنه.


إذا أنا صبي النسخة برو، يمكنني استخدامه في باكتست، تجريبي وحقيقي وفي وسطاء مختلفة؟ أعني، إذا كان سيعمل سيمولتانوسلي في عدة أزواج، التجريبي الحقيقي وعدة MT4؟


آخر: كيف يمكننا أن ندفع؟


نعم، وسوف تعمل على العديد من العيش والحساب التجريبي كما تريد في نفس الوقت.


يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو بايبال.


هل لي أن أسأل ما هي الاستراتيجية مع هذه المعايير.


السعر فوق سحابة و تشيكو تمتد فوق سحابة و تنكان سين فوق كيجون سين؟


السعر تحت السحابة و تشيكو تمتد تحت سحابة و تنكان سين أدناه كيجون سين؟


هذه كلها عوامل تصفية دخول. يمكنك تعيينها إلى ترو واستخدام إستراتيجية & # 8220؛ أونلي فيلتر & # 8221 ؛.


اختبرت إيشيموكو إي باسيك في اختبار الاستراتيجية. أنا تعيين استراتيجية لجميع أوبترند / الاتجاه الهبوطي. حسنا، والنتيجة هي خسائر مع 74٪ -76٪ جودة النمذجة.


هل هذه النتيجة هي أكثر بكثير من النتيجة الحية لأنني لم أستطع أن أقول حقا إذا كان اختبار العودة موثوق بها.


باكتست أبدا 100٪ موثوقة. يرجى اختباره أولا على حساب تجريبي.


سؤال واحد فقط يمكنني استخدام إشيموكو إي على 4 أرقام التسعير و إن حسابات؟


نعم، يمكنك استخدامه على حد سواء. إذا كنت ترغب في اختباره قبل أن تشتري، يرجى تحميل نسخة مجانية.


مرحبا يانيك، لقد قمت بتثبيت المؤشر الخاص بي في MT4 بلدي ولكن إضافة إلى الرسم البياني يعني أنه لن تضاف في الرسم البياني. ساعدني على إضافة المؤشرات.


و إيشيموكو إي ليس مؤشرا، إنه مستشار خبير. لديك لتثبيته في مجلد MQL4 / الخبراء. انظر هذا الدليل.


أنا فقط & # 8216؛ تم شراؤها & # 8217؛ و إيشيموكو الإصدار الأساسي المجاني لاستخدامها في تجريبي. أين أذهب الآن وتنشيطه؟


يمكنني استخدام النسخة برو على الرسم البياني رينكو؟


أنا & # 8217؛ م ليس مألوفا جدا مع رينكو الرسم البياني. يرجى المحاولة إذا كان الإصدار الأساسي يعمل مع الرسم البياني رينكو الخاص بك. إذا كان ذلك، فإن الموالية أيضا العمل.


أنا استخدامه مع الرسوم البيانية رينكو لا توجد مشكلة، وأنا استخدم برو.


هل هناك أي نسخة تجريبية لاختبار؟


لا تتردد في تحميل النسخة الأساسية لاختبار استراتيجيات دخول وفلاتر الدخول.


مرحبا، هذا المستشار الخبراء يعمل مع الحسابات الصغيرة؟


عمل جيد، شكرا جزيلا.


مجرد سؤال قصير & # 8230 ؛. لا يا ننظر فقط لأوامر الشراء؟ أم أنها تأخذ أيضا أوامر قصيرة في سوق الدب؟ وفقا لوصفك يبدو أنها ستعمل فقط في سوق الثور.


وصفي مضلل. و إي أيضا فتح وإغلاق الصفقات قصيرة مع مع العكس تماما المنطق 🙂


شكرا يانيك على ردكم. كل واضح حول هذا واحد 😉


2. تينكان-سين / كيجون-سين الصليب.


و إي يتداول تينكان-سين و كيجون-سين إذا كان تينكان-سين فوق كيجون-سين.


 إذا كان تينكان-سين أقل / أعلى من كيجون-سين.


دخول مثالية لأنه بدأ بعد تيسي عبر كس، يجب أن يكون الخروج نفسه أيضا ولكن في الواقع خروج القيام به قبل الصليب حدث حقا، وهذا يؤثر حقا تجارتي لأن معظمهم تيسي العودة مرة أخرى حتى لو كان على نفس المستوى من كس.


لذلك يمكنك مساعدتي في هذا وجعل نقطة الخروج وقعت بعد الصليب حدث حقا، يعني على سبيل المثال في تجارة شراء فإنه سيتم الخروج إلا إذا كان مستوى تيسي أقل من كس، وليس أعلاه أو على قدم المساواة.


شكرا جزيلا يانيك.


أنا أرى. تقوم استراتيجية الخروج هذه بإغلاق الصفقة فورا ولا تنتظر شمعة جديدة لتأكيد الخروج. وسوف تقسيم هذه إشارة الخروج إلى 2 وظائف. & # 8220؛ & # 8221 على الفور. و & # 8220؛ مؤكدة & # 8221 ؛. هو على بلدي تأليف لائحة. سوف تتلقى رسالة عبر البريد الإلكتروني عندما يتم & # 8217؛ s القيام به.


نتمنى لكم حظا سعيدا وأنت تتحرك إلى تحديات جديدة ومختلفة. ونحن واثقون من أن لديك المهارات اللازمة لحل أي مشكلة.


يمكنك الآن تحميل النسخة الجديدة مع الوظائف التي نوقشت أعلاه.


أنا اشتريت النسخة المتقدمة من هذا إي أمس وأريد الترقية إلى الإصدار برو. هل يجب أن أدفع ثمن كامل لذلك أو أنا قادرة على مجرد دفع الفرق للترقية؟


نعم، لديك فقط لدفع الفرق. الرجاء ارسال لي معرف الشراء في البريد وسوف نرسل لك رابط الدفع عن الفرق.


عمل جيد. يبدو إي كبيرة.


الإصدار 2.01 متوفر الآن مع 2 مرشحات دخول جديدة و 2 استراتيجيات خروج جديدة. تحميل البرنامج في حسابك.


هل هناك خيار لاختيار واحد أو بعض استراتيجيات دخول 7 في النسخة المدفوعة؟


كل 7 متوفرة ولكن يمكنك استخدام فقط اختيار واحد لكل مخطط. ولكن يمكنك إرفاق إي عدة مرات مع استراتيجيات دخول مختلفة. (تماما مثل النسخة الأساسية)


مرحبا، كيف يمكنني الاستفادة من وقف زائدة ونقطة التعادل؟


ترك الرد إلغاء الرد.


حول كيفوفكس.


المستشارين الخبراء (إي)


روبوتات تجارة الفوركس.


وسيط الفوركس.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


يتم برمجة جميع مستشاري الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس / استراتيجيات التداول الآلي) ومؤشرات الفوركس ونصوص ميتاتريدر 4 و 5 (MT4 / MT5) بواسطة كيفوفكس.

No comments:

Post a Comment