Friday 9 March 2018

تعريف نظام التجارة كانتون


نظام كانتون للتجارة.
بواسطة رالف هيمسفيلد.
نظام كانتون لتنظيم التجارة الخارجية مع الصين يعمل لمدة 150 سنة تقريبا من أواخر القرن السابع عشر حتى الحرب مع انكلترا جلبت فجأة إلى توقف في عام 1842. النظام نفسه كان مقيدا من قبل التصميم، والحفاظ على الأجانب تقتصر على منطقة تجارية صغيرة في كانتون والمعروفة باسم المصانع وتحظر الاتصال المباشر بين الأجانب والصينيين. وعلى الرغم من أن سلسلة من الممارسات واللوائح التجارية قد تكون ذات أثر ضئيل أو معدوم على التاريخ، فإن هذا الوضع الذي اندلعت فيه حرب الأفيون، هو موضوع دراسة متكررة بل ومناقشة.
ومنذ البداية، كان المسؤولون الصينيون حذرين من التجار الأوروبيين وسعى إلى الحد من أنشطتهم. ولم تكن شواغلهم لا أساس لها من الصحة. كانت طواقم السفن التجارية التي تحلق البحار في القرنين السادس عشر والسابع عشر في أحسن الأحوال خشنة وعثرة، وفي أسوأ الأحوال كانت القراصنة المسلحين جيدا هي النهب والاستعباد عندما استطاعوا ذلك.
وكان البرتغاليون أول الأوروبيين الذين وصلوا إلى الصين عن طريق البحر، ووصلوا إلى كانتون في 1514 و 1517. وكانت المواجهات المبكرة بين البرتغاليين والصينيين سيئة للغاية، وسرعان ما طردت محكمة مينغ التجار وكسرت العلاقات. واتهم التجار بمجموعة من الجرائم التي تدور سلسلة من السرقة إلى الاختطاف إلى أكل لحوم البشر (قد تكون تهمة أكل لحوم البشر غير صحيحة). في نهاية المطاف كانت البرتغال قادرة على إصلاح العلاقة التجارية، وفي منتصف القرن 16th أنشأت مستوطنة في ماكاو.
في القرون القادمة جاء التجار من البرتغال تليها التجار من مختلف البلدان، والسفن الأجنبية التي تزور الصين زادت في عدد وانتظام. وصلت السفن من هولندا وانكلترا واسبانيا وروسيا وألمانيا وإيطاليا كل بدوره. وعلى الرغم من أن المسافرين تمكنوا من إقامة التجارة إلى درجة أكبر وأقل، لم يسمح لأي منهم بإقامة مستوطنات كما فعلت البرتغال.
سلالة تشينغ (أو تشينغ) (1662-1911) هي المصفوفة السياسية التي ظهر نظام كانتون. ومن الناحية الاقتصادية، اتسمت أسرة مينغ السابقة (1368-1662) بنهج عدم التمييز نسبيا الذي شهد زيادة في المشاريع الخاصة والتجارة الخارجية. وعلى الرغم من أن الصعوبات التي تواجهها في تحصيل الضرائب ونقص التمويل المزمن قد استشهد بها في سقوط السلالة، فقد شهدت مينغ قبل انهيارها النهائي فترة من النمو الاقتصادي وزيادة الرخاء. وأصبحت الحكومة تحت حكم أسرة تشينغ مركزية للغاية ومنظم حول الإمبراطور الذي كان ملكا مطلقا. وقد انعكس هذا النهج الاستبدادي المركزي في سياساتها الاقتصادية التي شهدت عودة المشاريع التي تديرها الدولة والممارسات التدخلية. كما شهد تشينغ تحولا داخليا ورفضا للأشياء ليست الصينية. ومن المهم أن اسرة تشينغ كان مانشو لا هان. لقد كان الهان ينظرون إلى كامل سلالة حكمه على أنه احتلال أجنبي، كما أنه كان مهددا من الداخل كما كان من دونه. واستند العديد من الهياكل الاقتصادية والسياسية القائمة على عدم الثقة الذي لا مفر منه من مانشو في هان.
كانت الحركة إلى مركزية التجارة في كانتون تدريجي ويبدو أنها قد وضعت على طول تدفق طبيعي إلى حد ما. قدمت كانتون العديد من المزايا كميناء. وكان لديها إمكانية الوصول إلى الموارد الطبيعية والأحكام، وكان لديها مجموعة كبيرة من الحرفيين لتقديم الخدمات لدعم السفن الأجنبية. كما اجتمعت كانتون باحتياجات محكمة تشينغ التى كانت تهتم بالحماية الثقافية وعزل المصالح الخارجية، فى الوقت الذى ترغب فيه ايضا فى ضمان تحصيل الرسوم والضرائب بشكل مناسب. في عام 1757 محكمة تشينغ تقييد التجارة رسميا إلى كانتون.
وفي كانتون، كانت أنشطة التجار مقيدة إلى حد كبير. ويقتصر الأجانب على المصانع، وهي منطقة مستودع صغيرة بالقرب من ضفاف نهر اللؤلؤ. وحظر عليهم الارتباط مباشرة بالشعب الصينى ولم يسمح لهم بتعلم اللغة الصينية. ولم يسمح للنساء الأجنبيات بزيارة المصانع. ولم يسمح للتجار الأجانب بالإقامة الدائمة في كانتون. ولم يسمح لهم بالبقاء في المصانع إلا خلال موسم الشحن، وانتقلوا إلى ماكاو خلال موسم البيع.
وكان سمة مركزية لنظام كانتون كوهونغ، وهي نقابة الاحتكارية من التجار هونغ. وقد نظم التجار هونغ للسيطرة على التسعير وتعزيز موقفهم سواء في التعامل مع الحكومة الصينية ومع التجار الأجانب. ومع تطور تجارة الكانتون، أخذ كوهونغ دورا متزايدا كعامل للحكومة. في عام 1754 تم إنشاء نظام التاجر الأمني ​​الذي يطلب من كل سفينة أجنبية أن يكون له تاجر واحد هونغ المسؤولية عن ذلك.
باعتبارها واجهة الوحيدة بين العالم الأجنبي ومؤسسات الصين، كانت مسؤوليات التجار هونغ واسعة. واحتفظت المحكمة الإمبراطورية بتجار هونغ المسؤولين عن سلوك الأجانب، وكانت أيضا ضامنة لمختلف الرسوم التي كان يتعين جمعها. جلب التجار البضائع الصينية إلى كانتون للتجارة، وأسعار التفاوض، رتبت تجريب السفن الأجنبية جلبت إلى الميناء، وقدمت اللغويين، ورتبت لأحكام.
تعمل هونغ في واقع اقتصادي متقلب. وكان التجار هونغ في كثير من الأحيان في حالة ضائقة مالية والإفلاس كان شائعا. وفي الوقت نفسه، كانت هناك أرباح كبيرة يمكن تحقيقها وكان هونغ ناجحة من بين أغنى التجار في العالم.
وكان البريطانيون من بين أهم التجار في فترة كانتون، وبالنسبة لمعظم هذه المرة كانت التجارة البريطانية في أيدي شركة الهند الشرقية الإنجليزية التي منحت احتكار التجارة في الشرق من قبل التاج البريطاني. ومع نمو قوة إنجلترا ونفوذها العالمي، وزادت التجارة مع الصين، أصبح البريطانيون غير راضين عن القيود المفروضة في كانتون وسعوا في أوقات مختلفة إلى إقامة علاقات دبلوماسية أكثر رسمية وشروط تجارية أكثر مواتاة. وقد حققت هذه الجهود نجاحا ضئيلا.
في عام 1793 أرسل الملك جورج الثالث الرب جورج ماكارتني للبحث عن جمهور مع الإمبراطور تشيان لونغ. كان ماكارتني قادرا على الوصول إلى الإمبراطور وكان اجتماعهم ودية على الرغم من رفض ماكارتني الشهير لأداء كوتو، طقوس الركوع المطلوبة عادة لأولئك الذين يشيدون في المحكمة الصينية. وعلى الرغم من الودية الخارجية، لم يتمكن ماكارتني من تأمين علاقات دبلوماسية رسمية أو أي امتيازات تجارية إضافية. أصدر الإمبراطور تشيان لونغ اثنين من المراسيم أنه أرسل المنزل مع ماكارتني. وكثيرا ما نقلت المراسيم كموجز لرؤية الصين لمكانتها في النظام العالمي، ورأيها بشأن آفاق التجارة الأوروبية:
"لقد اختارت فضيلة سلالة سلالة لدينا إلى كل بلد تحت السماء، وملوك جميع الأمم عرضت تكريمهم مكلفة برا وبحرا. وكما يمكن لسفيركم أن يرى بنفسه، فإننا نمتلك كل الأشياء. لم أضع أي قيمة على الأشياء غريبة أو بارعة، وليس لها أي استخدام لتصنيع بلدك. "
على الرغم من أن اللغة كانت نبيلة، فإنه يبدو حقيقة أن يبدو صحيحا أن الصين كان استخدام القليل لما كانت انجلترا بيع - القصدير والرصاص والنحاس والصوف والقطن. أما أوروبا فقد حظيت بشهرة هائلة لصادرات الصين من الحرير والبورسلين والشاي خاصة. وبحلول عام 1800 كانت شركة الهند الشرقية الهندية تشحن أكثر من 23 مليون جنيه من الشاي سنويا. وبما أن الصينيين غير مهتمين بالسلع الإنجليزية، فإن هناك اختلالا تجاريا فظيعا. وتمكنت الشركة من تخفيف هذا الخلل إلى حد ما من خلال إنشاء دائرة تجارية تسهل التجارة بين الهند والصين، غير أن الأثر الصافي للعجز كان مع ذلك تدفق سبائك الفضة من إنجلترا إلى الصين.
شهدت السنوات الأخيرة من نظام كانتون انتكاسة دراماتيكية في هذا العجز التجاري عندما اكتشفت اللغة الإنجليزية أخيرا منتجا يمكن أن تتاجر به في الربح - الأفيون. في العقود الأولى من القرن التاسع عشر، انفجر استخدام الأفيون في الصين، وكان التجار الأجانب في العديد من الدول أكثر استعدادا للانخراط في التجارة غير المشروعة. ومع ازدياد قلق الحكومة الصينية بسبب وباء الأفيون، واتخذت إجراءات قوية على نحو متزايد لإعادة السيطرة، تحولت التجارة في كانتون إلى عالم إجرامي من المهربين الأجانب والمسؤولين الصينيين الفاسدين.
وفي النهاية، لم يتمكن الصينيون من السيطرة على تجارة الأفيون أو المصالح الأجنبية. في حرب الأفيون من 1839-1842 السفن الحربية البريطانية هزم بقوة الجيش الصيني. وأدت معاهدة نانكينغ إلى وضع نهاية للأعمال العدائية وإلى وضع حد لنظام الكانتون. وكانت المعاهدة قد فرضت تعريفات مواتية لانكلترا وأنشأت موانئ للمعاهدة يمكن أن تعمل فيها المصالح الأجنبية في الإرادة ولا تخضع للقانون الصيني. ومثلما عرف نظام كانتون علاقة الصين ببقية العالم قبل عام 1842، فإن موانئ المعاهدة مع تحديها الأصيل للسيادة الصينية ستحدد هذه العلاقة بشكل جيد في القرن العشرين.
نبذة عن الكاتب: رالف هيمسفيلد هو كاتب غزير وهاوي متعطشا. تواصل مع رالف على لينكيدين. يمكنك العثور على المزيد من كتابة رالف على موقعه على ralph. heymsfeld.
تشانغ، هسين-باو، المفوض لين وحرب الأفيون، كامبريدج، مطبعة جامعة هارفارد، 1964، برينت.
تامورا، إيلين، الصين: فهم ماضيها، هاواي، جامعة هاواي، 1998، برينت.
اثنين من المراسيم من الإمبراطور تشيان لونغ بمناسبة بعثة الرب ماكارتني إلى الصين، سبتمبر 1793، استرجاعها من آسيا للمعلمين | جامعة كولومبيا afe. easia. columbia. edu.
قراءة أخرى:
في عام 1519، عندما غادر ماجيلان في رحلته الشهيرة للتنقل حول العالم، لم تكن الحياة اليومية للبحارة سهلة. وقد واجه طاقم السفينة في البحر لمدة أشهر في كل مرة، خطرا يهدد حياته يوميا، وسوء التغذية، والحشرات، والأمراض، والقذارة، والإرهاق. كان عمل بحار من الصعب والعقاب على العصيان وحشية.
وفي عام 1908، قامت البحرية الأمريكية بحركة الكرة الأرضية التي توقفت في 20 مرفأ للاتصال بما في ذلك اليابان. وقد كانت الزيارة إلى اليابان، في جو من عدم اليقين، نجاحا دبلوماسيا كبيرا.
في ذروة في 1920s، كانت شركة الباخرة الدولار أكبر وأنجح شركة شحن الولايات المتحدة الأمريكية، وكان توقيعها علامة الدولار الأبيض التي شنت على مداخن ذات حزم حمراء معروفة في جميع أنحاء العالم.
ويعتبر اكتشاف جيش تيرا كوتا الذي يحرس قبر الإمبراطور تشين شي هوانغدي لأكثر من 2000 سنة واحدة من أعظم الاكتشافات الأثرية في التاريخ.
كان شو شياكي (1587-1641) مسافر وجغرافيا معروفين على أفضل وجه لمجلاته الواسعة.
وفقا للأسطورة، كان دانغون وانغجيوم مؤسس غوجوسيون أول مملكة كوريا.

تعريف نظام التجارة في كانتون
الفنان الصيني غير معروف.
أقصر أباطرة مينغ التجار الغربيين إلى مدينة ماكاو، ولكن الأباطرة تشينغ وسعوا وصولهم في القرن ال 18. وكان حكام تشينغ من مانشوس من شمال شرق الصين الذين غزا جوهر هان الصين فى منتصف القرن السابع عشر. وباعتبارهم أشخاصا من المناطق الحدودية، اعتادوا على العلاقات مع العديد من أنواع مختلفة من الشعوب وأعطوا كل مجموعة مكانها. دعوا العديد من الشعوب الأجنبية & لدكو؛ روافد، & رديقو؛ بمعنى أولئك الذين جاءوا للإشادة أو الهدايا للإمبراطور من الامتنان لحكمه الخير. وانضم الغربيون الذين وصلوا إلى الصين للتجارة في القرن الثامن عشر إلى هذه الشعوب الرافدة. من وجهة نظر تشينغ الرسمية، كان الغربيون مجرد واحد من مئات الشعوب المختلفة التي أعجبت وسعت للاستفادة من علاقتها مع الامبراطورية المزدهرة.
الاختلافات في المشهد.
توماس ووليام دانيل.
بقلم ويليام وتوماس دانيل.
توب: ca. 1785 متحف بيبودي إسكس [cwC_1785c_M10474]
وسط: 1805-10 المتحف البحري الوطني [nmm_1805-10_ZBA1291]
القاع: 1805-06 متحف هونغ كونغ للفنون [cwC_1805c_AH6424]
كان الاجانب فى كانتون مغمورين فى مدينة صينية قديمة كثيفة شكلوا جزءا صغيرا منها. على الرغم من القيود، كانت لا تزال جزءا من الحياة التجارية الصينية. من مصانعها، يمكن أن نقر في قارة واسعة، الغنية التي جعلت ثروات كل الصعوبات جديرة بالاهتمام. واجهوا مخاطر الحريق والمرض والاضطرابات الاجتماعية جنبا إلى جنب مع نظرائهم الصينيين. وضغطوا من أجل زيادة الوصول إلى المناطق الداخلية من الصين، ولكن لم يتمكن 150 عاما تقريبا من الخروج من غيتوهم المربح.
من قبل وارنر فارنهام.
المصانع الأجنبية، & # 8221؛ كاليفورنيا. 1810.
الفنان غير معروف، ربما تونيكوا.
يذكر ان مكتب الشرطة هو المسؤول الرسمى للعادات البحرية فى مقاطعة قوانغدونغ. وأمر أحد أكبر السفن في الميناء، وكان مسؤولا عن حسن سير التجارة وقمع التهريب. وعندما وصل إلى زيارات التفتيش، اتجه التجار والمسؤولون المحليون إلى استقباله. وقد سجل هبو مباشرة إلى الإمبراطور، ولكن التجار الأجانب يمكن أن يقترب منه فقط من خلال التجار هونغ.
الفنان الصيني غير معروف.
بي توماس N. لايتون (ستانفورد ونيفرزيتي بريس، 2002)، pp.66-61.
اللوحة لتجارة التصدير.
فيكتوريا & أمب؛ متحف ألبرت.
سبويلوم (في كثير من الأحيان نظرا للاسم الصيني قوان زولين)، الموهوبين من هؤلاء الفنانين الكانتونية، تعلمت تقنية الأوروبية من اللوحة الزجاجية العكسي وبدأت إنتاج لوحات في 1770s. قام بنسخ صور المرآة للنقوش الأوروبية على الجزء الخلفي من الزجاج، والمتخصصة في صور الأوروبيين أمام المناظر الطبيعية الغربية. كان سبويلوم المواهب الرائعة وبراعة. أدائه من التجار الغربيين، وعادة ما تكتمل في جلسات من ساعتين إلى ثلاث ساعات، يكلف حوالي 10 $ لكل صورة. كما أنتج بعض اللوحات الأكثر شهرة من التجار الصينيين هونغ مثل إشينغ وبوان كي كوا. كان فنانا دوليا حقا. لوحاته يمكن أن ينتهي بهم المطاف في المنازل القطرية الإنجليزية، في منازل القبطان البحر في سالم، ماساتشوستس، أو في العقارات من التجار هونغ في كانتون. وواصل أتباعه، بما في ذلك حفيده لام كوا، إنتاج أعداد كبيرة من الصور والمناظر الطبيعية والمنمنمات خلال منتصف القرن التاسع عشر.
& لدكو؛ لغز سبويلوم وأصول الصين البورتريه التجارة و رديقو؛ بقلم باتريك كونر، ماغازين أنتيكي، مارش، 1998.
تاجر الحرير إيشينغ (يسار)، والنقيب ريتشارد ويتلاند من سالم (يمين)
هذا كاليفورنيا. 1805 عكس اللوحة الزجاجية يظهر فقط المصانع.
والنهر، مع عدم وجود مدينة وراء ذلك.
عكس لوحة من الزجاج و [مدش]؛ النفط على الزجاج، الفنان الصيني غير معروف.
الصينية والغربية ملء هذا & لدكو؛ هونغ السلطانية و رديقو؛ تصور المصانع الأجنبية من كانتون و [مدش]؛ كائن تصدير الخزف شعبية بين 1760 و 1800.
بورسلين بانش بول، الصين، كاليفورنيا. 1788.
ورنيش التعشيش الجدول مع صورة من كانتون، الصين، 1830 وندش]؛ 1840.

مجموعة المقتنيات التاريخية.
وقائع التجارة الصينية.
وكان النظام الذي وضعه الصينيون لتنفيذ التجارة الخارجية تحفة من الحكمة. في أي جزء من العالم يمكن أن تنفذ عمليات من مثل هذا الحجم مع الكثير من سهولة. التجار الوحيد المسموح لهم للقيام بأعمال تجارية مع الأجانب هم التجار هونغ.
و[مدش]؛ جون هيرد في اشارة الى التجار هونغ، من مذكراته، 1891 10.
كانتون التجارة ونظام التجار هونغ.
خلال الفترة المعروفة باسم نظام التجارة كانتون (1757†"1842)، عمل التجار هونغ كعلاقات اتصال حصرية بين التجار الأمريكيين والصينيين. عقد رخصة التجارة الصادرة عن الحكومة الصينية، يتمتع التجار هونغ قوة كبيرة. وكان من الضروري توجيه جميع التجارة الخارجية من خلالها. واشتروا معظم الواردات، ورتبوا للصادرات إلى أمريكا، والتأكد من اتباع الغربيين لوائح الجمارك والرسوم. ووصف صمويل شو، القنصل الأمريكي في كانتون، التجار هونغ بأنها Ђњinintelligent، والمحاسبين الدقيق، في الوقت المحدد لالتزاماتهم. . . [الذين] يقدرون أنفسهم كثيرا على الحفاظ على شخصية عادلة. والشهادة المتزامنة لجميع الأوروبيين تبرر هذه الملاحظة.
جاء تاجر هونغ هوقا من عائلة امتياز. وفي نهاية المطاف جمع ثروته الخاصة، وحصلت ثروته على 26 مليون دولار، مما جعله ليس واحدا فقط من أغنى التجار هونغ، ولكن أيضا بين أغنى الرجال في العالم. وذهب صينيون آخرون إلى طريقهم من خلال النظام، من العمال المستأجرين إلى الكتبة إلى التجار، مما جعل ثرواتهم الشخصية من خلال المبيعات مع التجار الغربيين.
زرع التجار هونغ علاقات وثيقة مع التجار الغربيين مثل أوغستين هيرد وقدم لهم توجيهات قيمة. في [Houqua†™ ق] نجاحا كبيرا كان على الأقل يرجع جزئيا إلى صداقته مع عشيرة بوسطن. . . ولكن بوستنيس مدينون [هوقا] على الأقل بقدر. وقال جاك داونز إنه لم يساعد فقط كل ممثل للأسرة الذي جاء إلى الصين، لكنه استمر في تفضيل بعضهم بعدما عادوا إلى ديارهم. 12 استفادت هذه الاتصالات المألوفة التجار الفرديين والعلاقات بين البلدين. am am am am am am am am am am am am am am am amЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ

نظام كانتون.
كانتون، نمط التجارة التي تطورت بين التجار الصينيين والأجانب، وخاصة البريطانية، في مدينة قوانغتشو جنوب الصين التجارية (كانتون) من 17 إلى القرن 19th. وخصت الخصائص الرئيسية للنظام بين 1760 و 1842 عندما كانت جميع التجارة الخارجية القادمة الى الصين محصورة فى كانتون وان التجار الاجانب الذين يدخلون المدينة يخضعون لسلسلة من اللوائح من جانب الحكومة الصينية.
كانت قوانغتشو تاريخيا الميناء الجنوبى الرئيسى فى الصين والمخرج الرئيسى لشاى البلاد والراوند والحرير والتوابل والمصنوعات اليدوية التى طلبها التجار الغربيون. ونتيجة لذلك، جعلت شركة الهند الشرقية البريطانية، التي كانت تحتكر التجارة البريطانية مع الصين، قوانغتشو ميناءها الرئيسي الصيني في وقت مبكر من القرن ال 17، وغيرها من الشركات التجارية الغربية سرعان ما اتبعت مثالها. وتألفت تجارة نظام كانتون من ثلاثة عناصر رئيسية هي: التجارة الصينية الأصلية مع جنوب شرق آسيا؛ تجارة "البلاد" للأوروبيين الذين حاولوا كسب العملة لشراء السلع الصينية عن طريق نقل البضائع من الهند وجنوب شرق آسيا إلى الصين؛ و "التجارة الصينية" بين اوروبا والصين.
عينت أسرة تشينغ (1644-1911 / 12) شركات تجارية، في مقابل منحها رسوما كبيرة للسلطات، تم منحها احتكارا لجميع التجارة القادمة إلى الصين من إحدى هذه المجموعات الثلاث. إن النقابة التجارية، أو هونغ (التي تعلق في بينيين)، التي تعاملت التجارة بين الصين والغرب كانت معروفة للغرباء كما كوهونغ (فساد غونغانغ، وهذا يعني "التجار المعتمدين رسميا"). وكان على التجار في كوهونغ أن يضمنوا كل سفينة أجنبية تأتي إلى الميناء وتتحمل المسؤولية الكاملة عن جميع الأشخاص المتصلين بالسفينة. في المقابل، كانت شركة الهند الشرقية مسؤولة عن كوهونغ لجميع السفن البريطانية والموظفين. ولم تكن حكومتا بريطانيا والصين تتعاملان مع بعضهما البعض ولكنهما متعلقتان ببعضهما البعض فقط من خلال الجماعات التجارية الوسيطة.
وردا على محاولة بريطانية لتوسيع تجارتها الى بعض موانئ شمال الصين، أصدر امبراطور تشينغ فى عام 1757 مرسوما صراحة بأن تكون قوانغتشو الميناء الوحيد الذى فتح للتجارة الخارجية. وكان لهذا تأثير تشديد اللوائح الصينية على التجار الأجانب. وأصبح التجار الأجانب خاضعين لقواعد عديدة تطلبت، بما في ذلك استبعاد السفن الحربية الأجنبية من المنطقة، وحظر النساء الأجنبيات أو الأسلحة النارية، ومجموعة متنوعة من القيود المفروضة على حرية التجار الشخصية. بينما كانت فى قوانغتشو تقتصر على منطقة صغيرة لنهر النهر خارج سور المدينة حيث يوجد 13 مستودعا لها أو "مصانع". كما أنها تخضع للقانون الصيني الذي يفترض فيه أن السجين مذنب حتى تثبت أنه بريء وكثيرا ما يتعرض للتعذيب والسجن التعسفي. وعلاوة على ذلك، فإن السفن القادمة إلى المرفأ كانت عرضة لمجموعة من حالات الإفراط الصغيرة والرسوم التي تفرضها السلطات الصينية.
في أوائل القرن التاسع عشر، بدأ التجار البريطانيون في التهدئة في هذه القيود. وازداد عدد الشكاوى مع إلغاء احتكار شركة الهند الشرقية في عام 1834 وما تلاه من تدفق التجار من القطاع الخاص إلى الصين. وفي الوقت نفسه، ركزت "التجارة القطرية" البريطانية بشكل متزايد على الاستيراد غير المشروع للأفيون إلى الصين من الهند كوسيلة لدفع ثمن المشتريات البريطانية من الشاي والحرير. وأسفرت المحاولات الصينية لوقف تجارة الأفيون، التي تسببت في اضطراب اجتماعي واقتصادي، عن أول حرب الأفيون (بين عامي 1839 و 1842) بين بريطانيا والصين. وقد أجبر انتصار بريطانيا في هذا الصراع الصينيين على إلغاء نظام كانتون واستبداله بخمسة منافذ المعاهدة التي يمكن للأجانب العيش فيها والعمل خارج نطاق الولاية القضائية الصينية، والتداول مع من يشاءون.

كانتون.
وهي منطقة إقليمية صغيرة، ولا سيما إحدى ولايات الاتحاد السويسري.
(في قسم من فرنسا) تقسيم الدائرة.
تعريف الكانتون (تابع)
النبلاء. وهي منطقة مربعة في رئيس دكستر، أو الزاوية اليمنى، من إسكيوتشيون، وغالبا ما تعامل بشكل مميز: تقلص الربع الرئيسي دكستر.
هندسة معمارية . وبيولاستر أو ميزة مماثلة إسقاط من زاوية المبنى.
عفا عليها الزمن . تقسيم، جزء، أو جزء من أي شيء.
الفعل (المستخدم مع الكائن)
لتقسيم إلى أجزاء أو أجزاء.
لتقسيمها إلى الكانتونات أو المناطق الإقليمية.
(الجنود، والقوات، وما إلى ذلك).
أصل الكانتون.
النماذج ذات الصلة.
صفة: اسم الكانتونية: كانتوناليسم صفة: أونكانتوند.
قواعد النحو العظيم و غافيس.
كانتون.
كما دعا كوانغشو، وقوانغتشو، كوانغشو. إملائي أقدم. ميناء فى عاصمة مقاطعة قوانغدونغ فى جنوب شرق الصين على تشو جيانغ.
مدينة في ن أوهايو: موقع قاعة كرة القدم للمشاهير.
المدينة، إلى داخل، E، ماساشوسيتس.
المدينة، إلى داخل، W، السنترال، إلينويز.
بلدة، إلى داخل، السنترال، مسيسيبي.
اسم بينيين.
مقاطعة سي في الصين. 89،344 متر مربع. (231،401 كيلومتر مربع). العاصمة: كانتون.
هجاء متغير.
أمثلة من الأخبار.
الحزب الديمقراطي في وقت مبكر حافة في ستارك يعني أنهم على ثقة من الفوز في مدن كانتون، ماسيلون، والتحالف.
كابوس سيناريو-أوهايو بطاقات الاقتراع المؤقتة قد تكون 2018 تشانج تشانج كانت ذاكرة 1912، كارلايل، وكانتون طازجة كما أمس في ذلك العصر ما قبل التلفزيون.
أفضل لاعب رياضي رائع في العالم: قصة جيم ثورب في عام 1915 بدأت ثورب أيضا في لعب وتدريب "الرياضة الزواحف" لكرة القدم المهنية في كانتون، أوهايو.
أفضل لاعب رياضي رائع في العالم: قصة جيم ثورب "أنا غير مترددة تماما"، يقول ريان آيرس، الناخب المستقل الذي يعيش في كانتون، أوهايو، وصوت لصالح جون ماكين في عام 2008.
ينمو المستقلون في عدد والانجراف بعيدا عن أوباما في 1990s في وقت مبكر، كما زرع لا يزال مؤخرا إلى أمريكا، هوانغ قاد من توسكالوسا إلى بوفالو واجتاز كانتون، أوهايو.
أسطورة تشارلي تشان.
أنا الآن حصلت على أجور للرحلة كانتون. لكنها استمرت لي فقط أسبوعين!
جيمس فينيمور كوبر.
نيد مايرز وصلنا إلى كانتون في الوقت المناسب، ووجدنا بضائعنا جاهزة بالنسبة لنا.
جيمس فينيمور كوبر.
نيد مايرز عند وصوله إلى كانتون، قلت للقبطان وجهات نظري، وسمح لي أن أذهب.
جيمس فينيمور كوبر.
نيد مايرز الأكبر هو أنه في هونان، الضاحية الجنوبية من كانتون.
توماس روجر سميث.
الهندسة المعمارية في كانتون نوفوزنسكي، على سبيل المثال، شكلت 40 في المائة.

No comments:

Post a Comment