Monday 19 March 2018

مؤشر نظام مفتاح الفوركس


مؤشرات نظام الفوركس.
تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.
ستوكاستيك مايسترو نظام التداول.
بالنسبة لي القراء الحبيب يمكنك تحميل من خلال أدناه أدناه و سعيدة trading. hope أن تكسب الربح باستخدام هذا النظام.
9. قالب: ستوكاستيك-Maestro. tpl.
مركز مؤشر الجاذبية ل MT4.
مركز مؤشر الجاذبية ل MT4.
ماسد ملون مؤشر MT4.
المتوسطات المتحركة.
ثف V3 التباعد مؤشر MT4.
برو مكافئ سار مؤشر MT4.
برو مكافئ سار هو تعديل مؤشر الاتجاه الشعبي القياسي ل ميتاترادر ​​4 يسمى بارابوليك سار. وعلى النقيض من القطع المكافئ الكلاسيكي، يتم عرض مؤشر برو بارابوليك سار في الجزء السفلي من الخطوط العمودية التي يعتمد لونها على اتجاه الاتجاه.
& # 8226؛ أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية)
& # 8226؛ وقت التداول: الجلسة الأوروبية وبدء الجلسة الأمريكية.
& # 8226؛ الإطار الزمني: أي (موصى به M15 للدورة الأوروبية)
& # 8226؛ وسيط الموصى بها: ألباري.
عندما اتجاه السعر مؤشر برو مكافئ سار يعرض السهم على الرسم البياني المقابلة للون والاتجاه، وكذلك يعرض نافذة مع رسالة نصية:
مؤشر فكس مونتيزر مع روبوت التداول.
فكس مونيتيزر ملحوظ لحقيقة أنه يعمل على حساب حقيقي مع ربح أكثر من عامين، ابتداء من عام 2018، وذهب فقط للبيع في عام 2017. استراتيجية فكس مونيتيزر يقوم على انقطاع التقلبات والعمل المختصة مع وقف زائدة . فكس مونيتيزر сommits يتداول بشكل غير منتظم، ولكن الربح على بعض منهم يمكن أن تصل إلى 200 نقطة!

مرحبا بكم في فكسروسيستمز!
بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.
أنظمة التداول الحرة.
هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.
مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.
مربحة.
مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.
ما أقدمه.
جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.
بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.
فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.
مؤلف الموقع.
مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.
اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.
أونلين فوريكس تف نيوس.
دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.
مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

مؤشرات نظام الفوركس.
تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.
نظام تداول فوريكسكي.
لاستخدام هذه الطريقة لا تحتاج إلى أن تكون خبيرا .. هذا بسيط للغاية بحيث يمكن لأي شخص متابعة it. A شيء رائع عن الفوركس نظام المفتاح هو أن يتم إدخال التجارة في نفس الوقت كل يوم واحد في حين أن طريقة يمكن أن تستخدم على العديد من أزواج العملات المختلفة نوصي اليورو مقابل الدولار الأميركي. لماذا اليورو مقابل الدولار الأميركي؟ اليورو مقابل الدولار الأميركي هو سائل للغاية وعادة ما يكون من بين أشد ينتشر نقطة من أي زوج.
سيعرض مؤشر بار بار إشارة دخول طويلة (شراء) أو شورت (بيع) في تمام الساعة 10:00 صباحا بتوقيت نيويورك (توقيت نيويورك). انظر المثال أدناه. تطبيق مؤشر بار الرئيسية على الرسم البياني 5 دقائق يوروس. المدخلات تسمى "ستارتيمي" يتم التخلي عنها حتى 10:00 صباحا. هذا هو 10:00 صباحا إدت (نيويورك تايم). هام: إذا كنت في منطقة زمنية غير إدت (نيويورك تايمز) سوف تحتاج إلى ضبط "ستارتيمي" بعدد ساعات الفرق المنطقة الزمنية الخاصة بك هو. على سبيل المثال: إذا كنت في منطقة زمنية بعد 3 ساعات من نيويورك، فسيتعين عليك تعيين الإدخال إلى الساعة 7:00 صباحا (0700). إذا كنت في منطقة زمنية قبل 6 ساعات من نيويورك، فإنك ستحدد الإدخال إلى 1600 ساعة (4 مساء)، وما إلى ذلك، وما عليك سوى التأكد من أن "ستارتيمي" يعادل الساعة 10:00 صباحا في نيو يورك. تؤخذ كل التجارة في هذا الوقت كل يوم.
إذا كان في مؤشر ستارتيمي (الساعة 10:00 صباحا بتوقيت نيويورك) يعرض مؤشر شريط المفاتيح شريط ريد ثم ستبيعه قريبا على فتح شريط نيكست. إذا كان في مؤشر ستارتيمي يعرض شريط المفاتيح شريط أزرق / سيان ثم سوف تشتري طويلا على فتح شريط نيكست. نعم، انها بهذه البساطة!
الخروج من التجارة هو عملية جزءين:
1) الربح المستهدف ووقف الخسارة: حالما يتم إدخال التجارة استخدام هدف الربح 50 نقطة وخسارة وقف 50 نقطة لكل من المراكز الطويلة والقصيرة.
يعتبر هذا 1: 1 (1to1) "المخاطر لمعدل المكافأة" للهدف ووقف الخسارة. ويعتبر هذا نهجا أكثر مهنية من استخدام نظام حيث وقف الخسارة، على سبيل المثال، ثماني مرات من الهدف بحيث تجارة خاسرة مناديل من ثمانية + الفائزين. في تجربتي الشخصية رأيت فقط ما أعتبر غير واقعي "روبوتات الفوركس" وغيرها من "أنظمة الفوركس" استخدام هذا النوع من منهجية إدارة التجارة من أجل ترويض نسبة عالية جدا من الصفقات مربحة. وبعبارة أخرى يمكن أن يكون لديك نظام الفوز 90٪ أن يفقد أكثر مما يجعل إذا خاسر واحد يمسح 10 + الفائزين بسبب هدف 10 نقطة و 100 نقطة وقف الخسارة. نظام مفتاح الفوركس ليس هذا النوع من النظام، فإنه يستخدم هدف 50 نقطة و 50 نقطة وقف الخسارة (1 الخاسر يمسح 1 الفائز، وكل تجارة الفوز يعيد كل التجارة خاسرة). يمكن للمتداولين الأكثر تقدما تجربة مع أهداف أخرى ووقف الخسائر وفقا لتقديراتهم الخاصة.
لذلك واحد من ثلاثة أشياء سيحدث: سوف التجارة ضرب الهدف، وقف الخسارة، أو أن تكون مغلقة في أول شريط مربحة على أو بعد شريط في 2:55 بعد الظهر نيويورك تايم.
وينطبق نفس الشيء بالضبط على الوضع القصير باستثناء وقت الخروج في الساعة 10:55 صباحا أو بعد الساعة 10:55 صباحا بتوقيت نيويورك، وليس الساعة 2:55 مساء.
(الصفقات 1 ساعة فقط في اليوم، مع نسبة أعلى من الصفقات مربحة ولكن يمكن أن تكون الأرباح الإجمالية المحتملة أقل من طريقة الخروج 1):
كل ما سبق هو نفسه باستثناء أوقات الخروج هي كما يلي:
الخروج: 10:55 صباحا (توقيت نيويورك)
الخروج: 10:40 صباحا (توقيت نيويورك)
الدخول في نفس الوقت كل يوم يجعل هذه الطريقة أسهل بكثير من جميع الطرق الأخرى تقريبا. لجعل هذا النظام أكثر "الآلي" ببساطة استخدام أوامر الحد لأهداف الربح وأوامر وقف الخسارة في منصة التداول الخاصة بك لأتمتة الصفقات. تأكد من استخدام إعدادات "أوكو" (أمر إلغاء أوامر) (إذا تم تنفيذ أمر واحد يجب إلغاء واحد آخر تلقائيا) إذا كنت لا تعرف للقيام بذلك ثم يرجى استشارة الوسيط الخاص بك و / أو التحقق من ملفات المساعدة منصة التداول الخاصة بك .
إذا لم يتم ضرب الهدف أو وقف الخسارة قبل يجب أن يتم استخدام الخروج على أساس الوقت ثم التجارة يجب أن يتم الخروج يدويا. تأكد من إلغاء أي حد مستهدف ومفتوح أو أوامر إيقاف إذا تم الخروج من التجارة يدويا.

4 أنواع المؤشرات يجب أن يعرف تجار الفوركس.
العديد من التجار الفوركس يقضون وقتهم يبحثون عن تلك اللحظة المثالية لدخول الأسواق أو علامة تيلتال أن الصراخ "شراء" أو "بيع". وفي حين أن البحث يمكن أن تكون رائعة، والنتيجة هي دائما نفسها. والحقيقة هي أنه لا توجد طريقة واحدة للتداول في أسواق الفوركس. ونتيجة لذلك، يجب على التجار الناجحين أن يتعلموا أن هناك مجموعة متنوعة من المؤشرات التي يمكن أن تساعد في تحديد أفضل وقت لشراء أو بيع سعر صرف النقد الاجنبى.
في ما يلي أربعة مؤشرات مختلفة للسوق يعتمد عليها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.
المؤشر رقم 1: أداة تتبع الاتجاه.
فمن الممكن لكسب المال باستخدام نهج كونترترند إلى التداول. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم التجار نهج أسهل هو التعرف على اتجاه الاتجاه الرئيسي ومحاولة للربح من خلال التداول في اتجاه الاتجاه. هذا هو المكان الذي تأتي فيه أدوات متابعة الاتجاه. كثير من الناس يسيئون فهم الغرض من الأدوات التي تتبع الاتجاه ومحاولة استخدامها كنظم تجارية منفصلة. في حين أن هذا ممكن، فإن الغرض الحقيقي من أداة متابعة الاتجاه هو اقتراح ما إذا كان يجب أن تبحث عن الدخول في موقف طويل أو موقف قصير. لذلك دعونا نعتبر واحدة من أبسط الطرق التالية الاتجاه - المتوسط ​​المتحرك كروس.
ويمثل المتوسط ​​المتحرك البسيط متوسط ​​سعر الإغلاق على مدى عدد الأيام المعنية. للتفصيل، دعونا ننظر إلى مثالين بسيطين - واحد على المدى الطويل، واحد أقصر. (للحصول على معلومات ذات صلة بالمتوسطات المتحركة، اطلع على استكشاف المتوسط ​​المتحرك الموزون أسي.)
ويعرض الشكل 1 المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم / 200 يوم لليورو / الين. نظرية هنا هي أن الاتجاه مواتية عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم فوق المتوسط ​​200 يوم وغير مواتية عندما يكون 50 يوم أقل من 200 يوم. وكما يظهر الرسم البياني، فإن هذا المزيج يقوم بعمل جيد لتحديد الاتجاه الرئيسي للسوق - على الأقل معظم الوقت. ومع ذلك، بغض النظر عن ما متوسط ​​مزيج الحركة التي تختار استخدامها، وسوف يكون هناك السياط.
ويبين الشكل 2 مجموعة مختلفة - كروس 10 يوما / 30 يوما. ميزة هذا المزيج هو أنه سوف تتفاعل بسرعة أكبر مع التغيرات في اتجاهات الأسعار من الزوج السابق. والعيب هو أنه سيكون أيضا أكثر عرضة للانزلاق من المدى الطويل 50 يوما / 200 يوم كروس.
العديد من المستثمرين سوف تعلن تركيبة معينة ليكون أفضل، ولكن الواقع هو، ليس هناك "أفضل" مزيج المتوسط ​​المتحرك. في النهاية، سوف يستفيد تجار الفوركس أكثر من خلال تحديد ما هي تركيبة (أو توليفات) التي تناسب أفضل مع الأطر الزمنية الخاصة بهم. ومن هناك، ينبغي استخدام هذا الاتجاه - كما يتضح من هذه المؤشرات - لإخبار المتداولين عما إذا كان ينبغي لهم أن يتداولوا لفترة طويلة أو تجارية قصيرة؛ فإنه لا ينبغي الاعتماد على إدخالات الوقت والمخارج. (للحصول على معلومات إضافية، تحقق من الفوركس: هل يجب أن يكون التداول الاتجاه أو المدى؟)
المؤشر رقم 2: أداة تأكيد الاتجاه.
الآن لدينا أداة تتبع الاتجاه ليقول لنا ما إذا كان الاتجاه الرئيسي لزوج العملات معين هو أعلى أو لأسفل. ولكن ما مدى موثوقية هذا المؤشر؟ وكما ذكر آنفا، فإن الأدوات التي تتبع الاتجاه هي عرضة للانفجار. لذلك سيكون من الجميل أن يكون لديك وسيلة لقياس ما إذا كان المؤشر الحالي الاتجاه التالية صحيحة أم لا. لهذا، سوف نستخدم أداة تأكيد الاتجاه. ومثلما هو الحال بالنسبة لأداة تتبع الاتجاه، فإن أداة تأكيد الاتجاه قد تكون أو لا تهدف إلى توليد إشارات شراء وبيع محددة. بدلا من ذلك، نحن نتطلع إلى معرفة ما إذا كانت الأداة التي تتبع الاتجاه وأداة تأكيد الاتجاه توافق.
في جوهر الأمر، إذا كان كل من أداة متابعة الاتجاه وأداة تأكيد الاتجاه صعودية، عندئذ يمكن للمتداول أن ينظر بثقة أكبر في اتخاذ صفقة طويلة في زوج العملات المعني. وبالمثل، إذا كان كل من هبوطي، ثم يمكن للتاجر التركيز على إيجاد فرصة لبيع قصيرة الزوج المعني.
ومن أكثر أدوات تأكيد الاتجاه شيوعا - ومفيدة - تعرف باسم التباعد المتوسط ​​المتوسط ​​للتقارب (ماسد). ويقيس هذا المؤشر أولا الفرق بين متوسطين متحركين متجانسين أضعافا مضاعفة. ثم يتم تمهيد هذا الفرق ومقارنتها مع المتوسط ​​المتحرك من تلقاء نفسها. عندما يكون المتوسط ​​الممشط الحالي فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص به، يكون الرسم البياني في الجزء السفلي من الشكل 3 موجبا ويتم تأكيد اتجاه صعودي. على الجانب الآخر، عندما يكون المتوسط ​​السلس الحالي أقل من المتوسط ​​المتحرك، يكون الرسم البياني في الجزء السفلي من الشكل 3 سلبيا ويتم تأكيد اتجاه هبوطي. (مزيد من المعلومات حول ماسد في A التمهيدي على ماسد.)
من حيث الجوهر، عندما يكون متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك التالي للاتجاه الهبوطي (متوسط ​​المدى القصير دون المتوسط ​​على المدى القصير) و الرسم البياني لماكد سلبي، عندئذ لدينا اتجاه هبوطي مؤكد. عندما يكون كلاهما إيجابي، عندئذ لدينا اتجاه صعودي مؤكد.
في أسفل الشكل 4 نرى أداة أخرى لتأكيد الاتجاه يمكن النظر فيها بالإضافة إلى (أو بدلا من) ماسد. وهو معدل مؤشر التغير (روك). كما هو مبين في الشكل 4، يقيس الخط الأحمر اليوم سعر الإغلاق مقسوما على سعر الإغلاق 28 يوم تداول. وتشير القراءات فوق 1.00 إلى أن السعر أعلى اليوم مما كان عليه قبل 28 يوما والعكس بالعكس. ويمثل الخط الأزرق المتوسط ​​المتحرك ل 28 يوما لقراءات روك اليومية. هنا، إذا كان الخط الأحمر فوق الخط الأزرق، فإن روك يؤكد اتجاه صاعد. إذا كان الخط الأحمر أقل من الخط الأزرق، عندئذ لدينا اتجاه هبوطي مؤكد. (لمزيد من المعلومات حول مؤشر روك، يرجى الرجوع إلى قياس تغيير الزخم مع روك).
الملاحظة في الشكل 4 أن الانخفاضات الحادة في الأسعار التي واجهها معبر اليورو / الين من منتصف يناير إلى منتصف فبراير، أواخر أبريل إلى مايو وخلال النصف الثاني من أغسطس كانت مصحوبة بما يلي:
المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم A الرسم البياني السلبي ماسد.
تكوين هبوطي لمؤشر روك (الخط الأحمر تحت الأزرق)
المؤشر رقم 3: أداة ذروة شراء / زيادة في البيع.
في حين أن التجار ينصحون عادة بالتداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي، يجب على المرء أن يقرر ما إذا كان هو أو هي أكثر راحة القفز في أقرب وقت كما هو واضح الاتجاه أو بعد حدوث تراجع. وبعبارة أخرى، إذا تم تحديد الاتجاه إلى الصعود، فإن الخيار يصبح ما إذا كان لشراء قوة أو شراء في الضعف. إذا قررت الدخول في أسرع وقت ممكن، يمكنك التفكير في دخول صفقة بمجرد تأكيد اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي. من ناحية أخرى، يمكن أن تنتظر تراجع في الاتجاه الأساسي العام الأكبر على أمل أن يوفر هذا فرصة أقل خطر. لهذا، فإن المتداول يعتمد على مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع.
هناك العديد من المؤشرات التي يمكن أن تناسب هذا المشروع. ومع ذلك، واحدة مفيدة من وجهة نظر التداول هو مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام، أو مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام لفترة قصيرة. يحسب هذا المؤشر المجموع التراكمي لأيام وأيام أسفل على مدى فترة الإطار ويحسب قيمة يمكن أن تتراوح من صفر إلى 100. إذا كان كل من حركة السعر إلى الاتجاه الصعودي، فإن المؤشر يقترب 100؛ إذا كان كل من حركة السعر إلى الجانب السلبي، ثم المؤشر سوف تقترب من الصفر. وتعتبر قراءة 50 محايدة. (المزيد عن مؤشر القوة النسبية يمكن العثور عليه في مؤشر القوة النسبية يساعد على اتخاذ القرارات الصحيحة.)
ويبين الشكل 5 مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام مقابل اليورو / الين. وبصفة عامة، فإن المتداول الذي يسعى إلى الدخول في عمليات التراجع سينظر في التراجع إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم فوق 200 يوم، ومؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام ينخفض ​​دون مستوى معين من الزناد، مثل 20، مما يشير إلى موقع ذروة البيع . على العكس من ذلك، قد ينظر المتداول في الدخول في وضعية قصيرة إذا كان 50 يوم أقل من 200 يوم ومؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام يرتفع فوق مستوى معين، مثل 80، مما يشير إلى موقف ذروة شراء. قد يفضل التجار مختلفة باستخدام مستويات الزناد مختلفة.
المؤشر رقم 4: أداة أخذ الأرباح.
النوع الأخير من المؤشرات التي يحتاجها متداول الفوركس هو أمر يساعد على تحديد موعد الحصول على ربح على تجارة فائزة. هنا أيضا، هناك العديد من الخيارات المتاحة. في الواقع، مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام يمكن أيضا أن تناسب هذه الفئة. وبعبارة أخرى، يمكن للمتداول الذي يشغل مركزا طويلا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا ارتفع مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام إلى مستوى مرتفع يبلغ 80 أو أكثر. على العكس من ذلك، يمكن للمتداول الذي يشغل مركزا قصيرا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا انخفض مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام إلى مستوى منخفض، مثل 20 أو أقل.
أداة مفيدة أخرى لجني الأرباح هي مؤشر شعبية تعرف باسم بولينجر باندز. تقوم هذه الأداة بإضافة وطرح الانحراف المعياري لتغيرات بيانات الأسعار على مدى فترة من متوسط ​​سعر الإغلاق خلال نفس الإطار الزمني لإنشاء "نطاقات" تداول. في حين يحاول العديد من التجار استخدام بولينجر باندز لوقت دخول الصفقات، فإنها قد تكون أكثر فائدة كأداة لجني الأرباح.
ويبين الشكل 6 الصليب اليورو / الين مع 20 يوما بولينجر باندز تراكب بيانات الأسعار اليومية. ويمكن للتاجر الذي يشغل مركزا طويلا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا وصل السعر إلى النطاق الأعلى، ويمكن للتاجر الذي يشغل مركزا قصيرا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا وصل السعر إلى النطاق الأدنى. (راجع أساسيات بولينجر باندز لمزيد من المعلومات حول هذه الأداة.)
وستكون الأداة النهائية لجني الأرباح "وقفا زائدا". وعادة ما تستخدم المحطات الزائدة كوسيلة لإعطاء التجارة القدرة على السماح للأرباح تشغيل، في حين تحاول أيضا لتجنب فقدان أي ربح متراكم. هناك العديد من الطرق للوصول إلى وقف زائدة. ويوضح الشكل 7 إحدى هذه الطرق فقط.
وتفترض التجارة المبينة في الشكل 7 أن هناك تجارة قصيرة تم إدخالها في سوق الفوركس لليورو / ين في 1 يناير 2018. ويضرب متوسط ​​المدى الحقيقي خلال الأيام الثلاثة الماضية في خمسة، ويستخدم لحساب حساب زائدة (التي يمكن أن تتحرك فقط جانبية أو أقل (للتجارة قصيرة، أو جانبية أو أعلى لتجارة طويلة).
إذا كنت مترددا للدخول في سوق الفوركس وهي تنتظر نقطة دخول واضحة، قد تجد نفسك جالسا على هامش لفترة طويلة. من خلال تعلم مجموعة متنوعة من مؤشرات الفوركس، يمكنك تحديد استراتيجيات مناسبة لاختيار أوقات مربحة لدعم زوج عملة معين. كما أن المتابعة المستمرة لهذه المؤشرات سوف تعطي إشارات قوية يمكن أن توجهك نحو إشارة شراء أو بيع. وكما هو الحال مع أي استثمار، فإن التحليل القوي سيقلل المخاطر المحتملة.

مؤشر نظام مفتاح الفوركس
تم تصميم مؤشر خطوط تشايكين 3 للتذبذب 92 ل MetaTrader4 من قبل مارك تشايكين لتحديد التذبذب من خلال حساب الفرق بين العالي والمنخفض لكل فترة. ويقيس المؤشر الفرق بين متوسطين متحركين هما المتوسط ​​المتحرك لثلاثة أيام لخط التراكمي و إما لمدة 10 أيام لتراكم مرجح بالحجم [& هيليب؛]
التقدير الكمي النوعي (ك) مؤشر الفوركس.
يتم حساب مؤشر التقدير الكمي (ك) ل MetaTrader4 على أساس مزيج من المتوسط ​​المتحرك السلس لمؤشر القوة النسبية جنبا إلى جنب مع متوسط ​​المدى الحقيقي بمعنى أتر الذي تم نشره كمؤشرات توقف متوقفة قائمة على التقلب. ويمكن رصد الأصول المتقلبة مثل الفوركس والعقود الآجلة والأسهم وما إلى ذلك باستخدام مؤشر التقدير الكمي النوعي (ك). و [& هيليب؛]
مخصص الفوركس مؤشر الانحدار الخطي مؤشر ل MT4.
مؤشر لينريغربوف ل MetaTrader4 هو أداة الانحدار الخطي العرف. تم تطوير هذا المؤشر من قبل جيلبرت راف ويسمى أحيانا قناة الانحدار راف. هذه الأداة هي في الأساس الانحدار الخطي مع خطوط الاتجاه متباعدة على قدم المساواة الانحياز فوق وتحت. يتمحور عرض القناة على الأعلى أو المنخفض الذي هو أقصى [& هيليب؛]
نسبة السعر مذبذب (بو) مؤشر الزخم الفوركس.
مذبذب السعر النسبة المئوية (بو) هو مذبذب الزخم الذي يقيس العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة. لحساب بو، نطرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 9 أيام، ويقسم الفرق على المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما. ما نحصل عليه هو النسبة التي تكشف أين [& هيليب؛]
مؤشر التداول الديناميكي مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4.
مؤشر مؤشر الفوركس الديناميكي لمؤشر الفوركس ميتاترادر ​​4 هو مؤشر شامل، ولكنه في نفس الوقت مؤشر مفيد مبني على مؤشر القوة النسبية (رسي) ومتوسطاته المتحركة وتقلباته التي يتم بناؤها على نطاقات بولينجر لإعطاء المشاركين في السوق وعرض أفضل للوضع السوق الأخيرة. و Traders_Dynamic_Index_VISUAL_ALERTS [& هيليب؛]
اتجاه وقوة الاتجاه مؤشر الفوركس.
مؤشر LinearRegSlope_v1 ل MetaTrader4 هو طريقة إحصائية بسيطة نشرت في اكتشاف اتجاه وقوة اتجاه السوق الرائدة. يتم حساب لينيرغسلوب_v1 عبر تقنية الانحدار الخطي. يستخدم تشارتيست هذه الطريقة في التحليل الفني لتحديد ما إذا كان السوق في الاتجاه التصاعدي أو الهابط وأيضا قياس كثافة [& هيليب؛]
متعرج الدعم ومستويات المقاومة مؤشر الفوركس.
التعرج والزاك هو مجرد نسخة أخرى من متعرجة شعبية. على الرغم من أنه ليس بالضرورة مؤشرا، فإنه عادة ما يستخدم في تصفية إجراءات السعر الأصغر. يحاول زيغ وزاغ تحديد مستويات الدعم والمقاومة، وأنماط الرسم البياني النموذجية، مثل قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة، ومن الواضح أن اتجاهات الأسعار. حساب ل [& هيليب؛]
مؤشر أسعار الفوركس واتجاه التداول (بت).
يتم نشر مؤشر سعر السهم وحجم التداول (بت) للميتاتريدر 4 في قياس السعر إلى ارتباط الحجم. وتتشابه أعمال مؤشر بت مع مؤشر ميزان الحجم وتبين التزايد المتزايد لحجم التجارة بالنسبة إلى تغير الأسعار. يضيف السعر والحجم و [& هيليب؛]
ماسد الرسم البياني مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4.
مؤشر ماسد فوركس فوركس فور ميتاتريدر 4 هو أداة فنية يستخدمها المخبر لقياس المسافة بين خط الماكد وخط الإشارة الخاص به أي إما لمدة 9 أيام من ماسد. و MACD_Histogram هو بالتساوي مذبذب يتأرجح فوق وتحت خط إشارة الصفر. تم تطوير مؤشر MACD_Histogram بواسطة [& هيليب؛]
مزدوجة تسي وديز مؤشر MT4 الفوركس.
مؤشر دوبل تسي وديز فوريكس ل MetaTrader4 مبني على اثنين من تسي. فهم أن تسي كمؤشر الزخم هو المفتاح في فهم مؤشر DoubleCCI_Woodies. تم تصميم مؤشر تسي في تصميمه الأصلي لمساعدة المتداولين على الفور عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع، ويتوقع أن يرى اتجاه [& هيليب؛]
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

No comments:

Post a Comment