Wednesday 28 March 2018

إي والستريت فوريكس روبوت


وول ستريت الفوركس روبوت.
ميت ديم والستريت فوركس روبوت كونن وير يوتش إينن سكالبر براسنتيرن، دير سهر غيوت إرجبنيس ليفيرت. دير إي هاندلت إم جيجنزاتز زو دن فييلن إجا-سكالبرن نايشت نور ناكتس سوندرن زو جيدر أرزيت. يموت هير فاكتن:
أزواج: يوروس، غبوسد، أوسجبي & أمب؛ USDCHF.
هاندلزيتن: روند أم داي أور (إمبهلونغ: فس)
دير إي هاندلت نايشت نور نشتس دير إي هاندلت ريلاتيف هوفيغ 3-5 ترادس / ووش جي وهرونغسبار إس جيبت إين ميتاتريدر 5 النسخة Öffnet سين بوسيتيون نور في زيتن نيدريجر سبريادس أند هوهر ليكديتات.
دير إي، سهر غوت دوكومنتيرت بيدينونغسانليتونغ.
ليسنزيرونغ: داي فيرويندونغ ديس إي إس إست نور ميت إينم إشتجيلد-كونتو موجليتش. جيدوش جيبت إس إين ليزنزفرزيون فور $ 489 ميت دير مان 3 إكتجيلد-كونتين هاندلن كان.
فازيت: فور جيديس وهرونغسبار ليفيرت دير باكتست سهر غيوت إرجبنيس. دير إينزيج ناشتيل إست دير ريلاتيف هوه برايس. إم إنترنيت فيندن سيتش جيدوش فيل ستيمن، داس دير إي سين جيلد ويرت إست أوند جيوين ماشت. أوفغروند ألر فاكتن هات دير والستريت الفوركس روبوت يموت بيست بيويرتونغ فيردينت.

والستريت الفوركس روبوت.
هذه المقالة عفا عليها الزمن ولم تعد محفوظة.
كان الفكر الأول كان لي حول هذا إي شيء على غرار & # 8220؛ أومغ لولز ما اسم غير ملهم، لا أحد يتداول الفوركس على وول ستريت & # 8221؛. حسنا، لا & # 8217؛ أعتقد حقا من حيث & # 8220؛ أومغ & # 8221؛ أو & # 8220؛ لولز & # 8221؛ وأنا أشد قسوة من & # 8220؛ ونينزبيرد & # 8221؛، ولكن هذا كان القطار الرئيسي للفكر. للوهلة الأولى، كنت أعتقد أنه حتى الآن الآسيوية آخر جلسة المستغل وكنت أتساءل عما إذا كان هو & # 8217؛ مجرد نسخة من إي موجود أو شيء الأصلي. ولكن عندما وصلت إلى تفتيش أوقات فتح المواقف، لو و ها: لاحظت أنه لم يكن مقصورا على الدورة الآسيوية. تم فتح الصفقات في الاختبارات إلى الأمام على مدار الساعة! كنت لا & # 8217؛ ر حقا نرى العديد من 24/5 السماسرة في الوقت الحاضر ونظرا لي طبيعة مشبوهة جدا كنت يميل إلى الاعتقاد أنه & # 8217؛ ق نوع من عملية احتيال. وقد تم القبض على العديد من الباعة إي كما يذهب إلى نتائج بيان مزعجة ومسح شكوكي أشرت بطبيعة الحال لطلب نسخة وول ستريت الفوركس روبوت الاستعراض، طلب التي تم منحها مع إجابة البريد الإلكتروني الفوري جدا.
حقيقة أن أنا الآن كتابة عن ذلك يجب أن يكون مؤشرا واضحا على أنني لا & # 8217؛ ر تعتبر أنها عملية احتيال بأي شكل من الأشكال: انها & # 8217؛ حقا المستغل الأصلي الذي يتداول عدة أزواج على مدار الساعة، وأنه ويبدو أن إدارة كشط ربح لطيفة من ذلك. الأزواج التي يتم تشغيلها هي اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي، أوسشف وبدرجة أقل أوسكاد، على الرغم من أن آخر واحد لم يذكر حتى في دليل وأنا فقط يحدث لمعرفة ذلك لأن المؤلف ذكر ذلك. كما العديد من السماسرة الأخرى في الوقت الحاضر، فإنه يعمل على الإطار الزمني M15، لذلك هناك & # 8217؛ ق شيئا من المألوف هناك.
حسنا، كنت تعرف بالفعل الحقائق الهامة: وول ستريت الفوركس روبوت هو المستغل، فإنه يعمل 24/5، فإنه يستخدم الإطار الزمني M15 والأزواج الموصى بها من قبل البائع هي يوروس، غبوسد، أوسجبي و أوسشف، في حين أن أوسكاد يعمل ولكن ليس معتمدة رسميا.
الدليل هو مربك بعض الشيء حول موضوع أزواج معتمدة كما في البداية فقط يوروس، غبوسد و أوسجبي المذكورة، ولكن في وقت لاحق أنه ينتقل إلى ذكر أوشف أيضا؛ بالإضافة إلى ذلك، كما سترى، أوشف موجودة في باكتيستس على موقع المنتج وكذلك في الاختبار المباشر إلى الأمام مباشرة.
هناك عدد قليل من الأشياء الأخرى التي يجب أن تعرف وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة لإدراجها لفترة وجيزة. على الرغم من أنه يمكنك تكوين سي & أمب؛ تب لكل زوج، فإنه & # 8217؛ s ربما ليست فكرة جيدة للقيام بذلك. يقوم إي بتحديث إعداداته من الخادم عند مصادقة ناجحة، وتكوين (من بين أمور أخرى) القيم المسبقة لكل زوج؛ يتراوح وقف الخسارة من 120 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد إلى 160 على الدولار مقابل الفرنك السويسري، في حين أن تب هو حوالي 25 نقطة، مع استثناءات ملحوظة من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار حيث انها 's 50 و أوسكاد حيث انها & # 8217؛ s 14. نادرا ما يحدث وقف الخسارة، على الرغم من: ما يمكن أن أرى في باكتيستس، مثل أي معقولة سكالبر إي، انها قادرة على إغلاق الصفقات قبل أن تصل سي في معظم الحالات عندما يذهب السوق ضد ذلك، فإن متوسط الفوز: متوسط ​​نسبة الخسارة حوالي 1: 2.75. تماما مثل قدرتها على إغلاق الصفقات قبل أن تصل إلى سي، لديها القدرة على تحقيق الربح في وقت مبكر، قبل أن تصل إلى مواقعها هدف الربح أخذ، عندما يشير إلى أن العديد من النقاط كما السوق سوف تعطيه.
الاستراتيجية نفسها ليست معقدة بشكل مفرط: فهي تستخدم عددا قليلا من المؤشرات التي يتم شحنها مع ميتاتريدر بطريقة مبتكرة لتحديد إشارات الدخول. في حين كنت ألقي نظرة على هذا، وأنا أيضا فحص أمرها إرسال ولاحظت أنه قد إعادة محاولة حلقات لفتح / إغلاق الأوامر، مما يدل على درجة معينة من الخبرة مع التداول الآلي الآلي. على الرغم من أن البرمجة دل يمكن أن يكون في بعض الأحيان مشكلة ل إي تعمل على أزواج متعددة مع نفس دل، في هذه الحالة يبدو أن الموضوع تماما آمنة.
ويبلغ سعر وولستريت روبوت حوالي 3.5 تداولات يوميا عند التشغيل على الأزواج الأربعة الموصى بها وحوالي 5 صفقات يوميا عند التشغيل على كل خمسة، لذلك فإنه يؤهل كتجارة إي متكررة بدلا من ذلك. ونظرا لأنه يتداول على مدار الساعة، فلا يوجد توقيت غمت، لذا (حمد لله) أنه ليس هناك ما يدعو للقلق في هذه الحالة.
و إي متوافقة تماما مع قواعد نفا: لأنها لا تفتح أكثر من تجارة واحدة في وقت واحد على كل أداة المتداولة، لا توجد مشاكل مع فيفو والتحوط. على الرغم من الحذر: على الرغم من تشغيلها مع غيرها من مناطق العد التي تتداول نفس أزواج على حساب مع القيود نفا في مكان قد يؤدي إلى واحدة من مناطق العد لا تكون قادرة على فتح الصفقات.
إذا كنت لا تعرفها الآن، أنا & # 8217؛ م حادة. لذا، أنا & # 8217؛ م آسف، السيد. بائع، ولكن لا يكره موقع وول ستريت الفوركس. انها ملغم من الاشياء التسويقية الكلاسيكية مع الخطوط من جميع أنواع الأحجام والألوان و أنا & # 8217؛ م يميل إلى الاعتقاد أنه & # 8217؛ s محاولة حقيقية لمكفوفين. هذا هو ما جعلني أعتقد أنني كنت أتعامل مع عملية احتيال في المقام الأول.
هناك بعض المعلومات المثيرة للاهتمام، أيضا، إذا كانت عجلة الماوس الخاصة بك يمكن أن تأخذ سكرولفيست. يمكن العثور على أربع اختبارات 1999-2018، لكنها أجريت باستخدام الكثير كبير على توازن البداية المنخفضة، مما أدى إلى بعض السحب الكبيرة نوعا ما، على الرغم من منحنى التوازن الصاعد حاد. أكثر إثارة للاهتمام من ذلك، هناك حساب ألباري يعيش تشغيل إي منذ ديسمبر 2018 وثلاثة عروض ألباري، ولكن لم أكن & # 8217؛ ر فهم حقا ما & # 8217؛ ق الفرق بين العروض التجريبية الأخرى من تاريخ البدء. يتم ختم كافة الحسابات مع التحقق المستقل من ميفسبوك. يمكنك التمرير مباشرة إلى ذرات هتمل التي تحتوي على بيان حساب التمرير في إطار الرسم (التي من المستحيل أن تفوت لأنها تميل إلى ملء الشاشة بأكملها) ثم انتقل لأعلى مجرد تاد للوصول إلى النتائج الحية. تعال للتفكير في ذلك، يتم تحميل الموقع حتى مع مختلف الاشياء التي شعرت بالحاجة إلى توفير الاتجاهات ونسيت تقريبا أن أستطيع أيضا ربط القطعة ميفسبوك هنا:
هناك إشعار مخيف في أعلى الصفحة ينص على أن 200 نسخة فقط سوف يتم بيعها ولكنني أخذ الحرية في الكفر. على أية حال، إذا كنت تقرأ هذه القراءة، فإنك لا تجد الكثير في أسلوب التسويق هذا، لذا أطلب منك تجاهل الموقع والمضي قدما في المراجعة. موقع قبيح لا يوجد سبب لرفض منتج جيد وبعد كل شيء & # 8217؛ ق مجرد مسألة الذوق. من يدري، ربما بعض الناس في الواقع مثل هذا النمط التسويق.
ولكن كل هذا رانت جعلني أنسى تقريبا التفاصيل الهامة جدا المذكورة على الموقع: إي هو متاح بالفعل ل ميتاتريدر 5. شراء النسخة MT4 سوف تعطيك أيضا الوصول إلى النسخة MT5، وهو متاح للتحميل في أعضاء & # 8217 . الجزء.
المعلمات.
المعلمة الوحيدة التي لديك حقا لتعيين هو السيارات. هذا هو في الأساس الخطر الذي يعمل مع إي وفشل في تكوينه سيجعل التجارة إي حجم ثابت 0.1 لوت. I & # 8217؛ م الذهاب لتشغيل الاختبار إلى الأمام مع أوتوم تعيين إلى 3، ولكن أظن أن العديد منكم سوف تعيينه إلى شيء مثل 5. إلا إذا كنت ترغب في استخدام الكثير الثابتة، وهذا هو، في هذه الحالة أنت & # 8217 يجب تغيير الافتراضي من 0.1 إلى حجم الكثير المطلوب.
هناك أيضا معلمة ريكوفيريمود، والتي أوصي بشدة عدم تمكين. في حين أنه قد يؤدي إلى مكاسب أعلى على ما يبدو، فإنه بالتأكيد زيادة الانسحاب بشكل كبير. حتى دليل يجعل توصية مماثلة. هناك أيضا معلمة أخرى للحد من الحد الأقصى للمخاطر في التجارة، والتي تم تكوينها إلى 20 افتراضيا و أنت & # 8217؛ د ربما تفعل جيدا لترك الأمر هناك، انها & # 8217؛ s في جوهره سلامة الإعداد.
يتميز والستريت روبوت معلمة ستيلثمود وأنت & # 8217؛ من المرجح على الأرجح إيقاف تعطيله إلا إذا كنت تشك في وسيط الخاص بك من سوء التصرف. لقد شاهدت مؤخرا بعض الخسائر الثقيلة جدا بسبب وضع مماثل مع إي مختلفة.
بدلا من استخدام الإعدادات الافتراضية للزوج، يمكن لأي مستخدم تكوين معلمات الزوج يدويا. يمكن تكوين وقف الخسارة، وجني الربح، وآمنة الربح وآمنة الربح الزناد، والتي ينبغي أن تعطي أسابيع عديدة من الوقت بو المزدحم لأجهزة الكمبيوتر من الناس الذين هم في التحسينات.
يتم وصف جميع المعلمات في الدليل وهناك & # 8217؛ فصل كامل مخصص لإدارة المال الذي يفسر كيفية تكوين بشكل صحيح إي لاستخدام المخاطر التي تريد، ولكن هناك شيء إضافي أن عليك أن نأخذ في الاعتبار هو أن كل زوج العملات لديه المخاطر الكامنة الخاصة بها، وفي حين أن تشغيل إي على أزواج متعددة يعني عادة تمهيد السحب، وسوف يكون هناك أوقات عندما يعني أيضا سحب مجتمعة. يحتوي الدليل أيضا على الفصل باكتستينغ أنني تجاهل بعناية وشرعت في القيام بذلك طريقتي الخاصة (وهو تقريبا نفس عندما يتعلق الأمر بيانات مركز التاريخ على أي حال). كما أنه يحتوي على بعض المشورة وسيط معقول حقا ولا الروابط التابعة لها، أي نوع من فاجأني، نظرا لموقع المنتج.
و إي يتميز هود (عرض الرسم البياني، إذا كنت سوف) أكثر أو أقل في نفس النمط كما كانغارويا ولكن مع معلومات أقل قليلا. الأهم من ذلك، فإنه يعرض الكثير أنها سوف التجارة، والانتشار الحالي والحالة التجارية جنبا إلى جنب مع نتيجة المصادقة.
Backtesting.
كالمعتاد، بدأت بتشغيل باكتيستس مركز التاريخ البيانات على النطاق الزمني 1999-2018. لقد اخترت متوسط ​​انتشار لكل زوج:
بالتأكيد، إذا كان حسابك على وسيط إن سيكون لديك فروق منخفضة، وأن & # 8217؛ ق الذهاب إلى التأثير على أداء إي بطريقة إيجابية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم وسيط انتشار ثابت، فإن الهوامش قد تكون أعلى وفي حالة وول ستريت فوركس روبوت فإنه & # 8217؛ s ربما ليست فكرة جيدة لاستخدام مثل هذا الحساب.
جميع الاختبارات الخلفية التي أجريت على بيانات مركز التاريخ كانت تستخدم الإعدادات الافتراضية لجميع المعلمات باستثناء أوتوم الذي تم تعيينه إلى 3. أثناء المراجعة بأكملها، أنا & # 8217؛ استخدم محطة أسواق غوغل لجميع باكتيستس و فكت إنشاء ملف.
وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 1999-2018 يوروس M15 بيانات مركز التاريخ، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 1999-2018 غبوسد M15 بيانات مركز التاريخ، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 1999-2018 أوسجبي M15 بيانات مركز التاريخ، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 1999-2018 أوشف M15 بيانات مركز التاريخ، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 1999- 2018 أوسكاد M15 بيانات مركز التاريخ، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3.
تفوقت الباوند مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد) على جميع العملات الأخرى، ولكن زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسدجبي) و أوسشف (أوسجبي) يعرضان أيضا منحنى توازن صاعد مستمر. أوسكاد من ناحية أخرى تبدو فوضوي جدا وأعتقد أن & # 8217؛ ق لماذا & # 8217؛ s ليس زوجا معتمدة رسميا. أنا بالتأكيد لن تدرج في الاختبار إلى الأمام، ولكنني سوف تشغيل باكتيستس أخرى على ذلك أيضا، من أجل الاتساق. والسبب في منحنى التوازن الغريب أوسكاد هو على الأرجح ضعف متوسط ​​الربح: نسبة الخسارة، على الرغم من ارتفاع نسبة الصفقات الفائزة.
لإنقاذ لكم عناء النقر على كل مخطط التوازن، وأنا قدمت طاولة صغيرة مع بعض البيانات ذات الصلة لكل باكتست. يتحدثون عن ذلك، العديد من القراء دون & # 8217؛ ر ويبدو أن نعرف أنها & # 8217؛ قابلة للنقر حتى هنا هو: النقر على واحد من باكتست نتيجة المخططات تحميل كامل باكتست بيان في المتصفح الخاص بك.
وشرعت في إجراء بعض الاختبارات الخلفية على دوكاسكوبي بيانات القراد المقبل، وذلك باستخدام فروق ثابتة مساوية لتلك المستخدمة مع بيانات مركز التاريخ أعلاه. كانت إعدادات إي أيضا هي نفسها: جميع الإعدادات الافتراضية مع أوتوم تعيين إلى 3.
وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2018 يوروس M15 بيانات القراد، وانتشار 2.0، والإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2018 غبوسد M15 بيانات القراد، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2018 أوسجبي M15 بيانات القراد، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2018 أوسشف M15 بيانات القراد، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2018 أوسكاد M15 القراد البيانات، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتوم 3.
لا يزال زوج العملات غبوسد و يوروس الزوجين الحاكمين، كما هو الحال في سلسلة باكتست السابقة. والمثير للدهشة أن أوسكاد يبدو أفضل، ولكن هذا لا يزال غير كاف بما فيه الكفاية بالنسبة لي لاستخدامه في الاختبار إلى الأمام، وخاصة بالنظر إلى حقيقة أنه ليس وزنا رسميا وأنا أميل إلى الذهاب مع الخروج من - إعدادات مربع إذا كان ذلك ممكنا. إذا قررت تشغيل أوسكاد حتى على التجريبي، يرجى أن يكون ذلك النوع لإسقاط تعليق مع النتائج الخاصة بك بعد شهر أو نحو ذلك.
أنا & # 8217؛ م الذهاب لوضع معا جدول آخر بالنسبة لك، وهذه المرة مع بيانات القراد نتائج انتشار ثابت:
أنا أيضا دمج وتحليل النتائج ل يوروس، غبوسد، أوسجبي و أوسشف (وبعبارة أخرى، أنا استبعاد أوسكاد). للحصول على النتائج ذات الصلة، وأنا تعيين جميع الصفقات إلى حجم الكثير إلى 0.3، وهي القيمة التي تم الحصول عليها من تشغيل إي مع السيارات من 3 على توازن 10K. على هذا النحو، فإن الرسم البياني أدناه سيكون & # 8217؛ كان لديه توازن نهاية أكبر بكثير مع أحجام الكثير الأصلي، ولكن لغرض تحليلنا، وهذا هو جيد بما فيه الكفاية:
وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، ودمج النتائج لانتشار بيانات القراد انتشار ثابت لليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي و أوسشف.
ويبلغ متوسط ​​العائد الشهري الإجمالي حوالي 8.3٪، في حين أن السحب النسبي الأقصى المشترك يكمن في حوالي 20٪، وهو ما كنت استهدفه كأقصى رقم عندما اخترت أوتو مم من 3. يتم إغلاق العديد من الصفقات (أكثر من الثلث) ضمن ساعة واحدة في حين أن غالبية الصفقات (أكثر من 80٪) لا تستمر أكثر من 5 ساعات. وعموما، كلما طال أمد التداول، قل احتمال إنهاء الربح منه. متوسط ​​عامل الربح هو 1.59، في حين أن الصفقات الفائزة تشكل 78٪ من المجموع، بمتوسط ​​ربح: نسبة الخسارة 1: 2.28. أنا أيضا ركض الإسقاط مونتي كارلو سريعة، وأنا فقط ذاهب لربط هنا لأن الكثير من الناس لا يهتمون.
وأخيرا، ركضت بعض الاختبارات الخلفية باستخدام انتشار دوكاسكوبي الحقيقي وإضافة عمولة من 0.8 نقطة:
وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2018 يوروس M15 بيانات القراد، وانتشار الحقيقي، والإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2018 غبوسد M15 بيانات القراد، وانتشار الحقيقي، والإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2018 أوسجبي M15 بيانات القراد، وانتشار الحقيقي، والإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2018 أوشف M15 بيانات القراد، وانتشار الحقيقي، والإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2018 أوسكاد M15 القراد البيانات، انتشار الحقيقي، الإعدادات الافتراضية، أوتوم 3.
وتبدو النتائج مماثلة لتلك التي تم الحصول عليها على انتشار ثابت ولكن كما هو متوقع، وذلك بسبب عمولة وانتشار متغير، كانت أفقر قليلا.
لقد استخدمت متوسطي سبرياد إي للتحقق من انتشار البيانات بأكملها والسماح لل & # 8217؛ انظر ما يبدو على ملفات الانتشار الحقيقي (لا يتضمن العمولة، التي & # 8217؛ s المضافة على رأس انتشار ):
عند إضافة العمولة، وهذا هو أكبر بكثير من فروق ثابتة استخدمتها لذلك يجعل الكثير من الشعور أن النتائج التي هي أسوأ قليلا، ولكن أعتقد أن هذه هي أكثر واقعية. منذ جعلت الجداول لسلسلة باكتست اثنين آخرين، قررت إنشاء واحد لهذا أيضا، فقط في حال كنت ترغب في مقارنة النتائج:
أزواج والإعدادات الجديدة.
وقد أضافت الإصدارات الأخيرة من وول ستريت الفوركس روبوت دعم أودوس و نزدوسد، جنبا إلى جنب مع وضع جديد تماما ل يوروس مع ستوبلوس 33 نقطة ضيقة. وهذا دفعني بطبيعة الحال إلى إعادة النظر في المادة وتشمل باكتيستس من أزواج جديدة ولكن للأسف أنا & # 8217؛ تم القبض عليهم في مجموعة كاملة من الاشياء الأخرى وهذا التحديث قادم بعد عدة أسابيع مما ينبغي أن يكون.
في البداية، ركضت فقط اختبارات القراد البيانات باستخدام بيانات دوكاسكوبي مع انتشار متغير ولكن عندما لاحظت أنني أخطأت خطأ مع خطر 2، مما يجعلها لا يمكن مقارنتها بسهولة مع باكتيستس السابقة، قررت أيضا تشغيل بعض التاريخ مركز البيانات باكتيستس وبعض القراد البيانات باكتيستس مع خطر 3، وكلها سوف تجد أدناه.
وول ستريت الفوركس روبوت 3.9 يوروس M15 باكتست 1999-2018، بيانات مركز التاريخ، وانتشار 1.0، الإعدادات الافتراضية EURUSD33، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.9 يوروس M15 باكتست 2007-2018، بيانات القراد، وانتشار حقيقي، وإعدادات الافتراضي EURUSD33، أوتو مم 2 الجدار ستريت فوركس روبوت 3.9 يوروس M15 باكتست 2007-2018، بيانات القراد، انتشار حقيقي، الإعدادات الافتراضية EURUSD33، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.9 أودوس M15 باكتست 1999-2018، بيانات مركز التاريخ، نشر 1.5، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت فوركس الروبوت 3.9 أودوس M15 باكتست 2007-2018، بيانات القراد، وانتشار الحقيقي، والإعدادات الافتراضية، أوتو مم 2 وول ستريت الفوركس روبوت 3.9 أودوس M15 باكتست 2007-2018، بيانات القراد، وانتشار الحقيقي، والإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.9 نزدوسد M15 باكتست 1999-2018، بيانات التاريخ، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.9 نزدوسد M15 باكتست 2007-2018، بيانات القراد، وانتشار الحقيقي، والإعدادات الافتراضية، أوتو مم 2 وول ستريت الفوركس روبوت 3.9 أودوس M15 باكتست 2007-2018 ، بيانات القراد، ريا l انتشار، الإعدادات الافتراضية، أوتوم 3.
من بين الثلاثة، أود أن أقول الإعداد يوروس الجديد هو العنصر الأكثر إثارة ولكن فزت & # 8217؛ ر التحول إلى الأمام اختبار لأنه ببساطة لأنني أفضل أن يبقيه أقرب إلى & # 8220؛ إعدادات المصنع & # 8221؛ بقدر الإمكان. وول ستريت الفوركس روبوت أيضا يؤدي بشكل جيد إلى حد ما على أودوس، وذلك تمشيا مع أزواج أخرى. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر نزدوسد، على الرغم من أن باكتست يبدو أن تشير إلى الأداء اللائق، وكمية من الصفقات المتخذة هو أقل بكثير من للأزواج الأخرى، وبالتالي فإن باكتست ليست ذات الصلة كما الآخرين. تمت إضافة كل من أزواج جديدة إلى بلدي اختبار إلى الأمام منذ فترة، وأنا سوف يبقيه هناك والسماح للأداء الحي يتحدث عن نفسه: مجرد استخدام خيار تحليل مخصص على ميفسبوك للحصول على فكرة.
استنتاج.
شخصيا، أنا أحب وول ستريت الفوركس روبوت، وإلا أنا وندر & # 8217؛ ر كتبت مراجعة. إلا أن هناك بعض العيوب، وعندما أقول هذا أنا لا أشير فقط إلى أسلوب الموقع، ولكن أيضا إلى سعر حاد نوعا ما: نسخة تكلف 489 $. الصفقة كلها محلاة بحقيقة أنها مرخصة لتشغيلها على ثلاثة حسابات حية وأن نسخة MT5 متاحة بالفعل، ولكن لا يزال شيء لا أعتبره منتج رخيص. مع حساب 1000 دولار، يجب عليك تشغيله لشيء مثل نصف سنة مع خطر 3 فقط لجعله يحقق ربحا مساويا للاستثمار في إي، لذلك أنا تخمينه & # 8217؛ s استهداف الأشخاص الذين لديهم أحجام أكبر للحساب. وأخيرا، هناك & # 8217؛ s $ 50 الخصم الحصري ل إريفيو القراء، وبذلك السعر إلى 439 $ & # 8211؛ كل ما عليك القيام به هو شراء باستخدام هذا الرابط للاستفادة منه.
بالتأكيد، بالنظر إلى حقيقة أنه & # 8217؛ s إلى حد كبير المتسلق الوحيد الذي أعرفه أن & # 8217؛ s مربحة ويفتح المواقف على مدار الساعة، أستطيع أن أرى كيف يمكن أن يكون مبررا ارتفاع الأسعار. يبدو أن الاختبار الرسمي إلى الأمام يتماشى تماما مع نتائج باكتست، لذلك يبدو واعدا جدا حتى الآن. وأخيرا، من الجدير بالذكر أن هناك سياسة استرداد لمدة 60 يوما، مشروطا بإخفاق إي في تحقيق الربح.
اختبار إلى الأمام.
بسبب متطلبات انتشار، كنت تخطط للذهاب مع غو سوق L - لوحة الحساب الحي، ولكن كما اتضح هناك & # 8217؛ ق حد واحد لكل عميل. على هذا النحو، أنا أعددت ليتيفوريكس العائمة الحساب الحي انتشار لذلك. يتم تشغيله مع الإعدادات الافتراضية (بما في ذلك وضع الاسترداد الذي تم تعطيله)، ويتمثل التغيير الوحيد في تعيين مجموعة أوتوم إلى 2 لجميع الأزواج. بدأ الاختبار المباشر إلى الأمام في 29.03.2018.
الإصدار المستخدم: 3.6.
أزواج والأطر الزمنية: يوروس M15، غبوسد M15، أوسجبي M15، أوسشف M15، أوسكاد M15.

دخول الأعضاء.
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور للدخول.
كلمة سر منسية؟
نسيت رقمك السري؟ لا تقلق ونحن سوف تساعدك على إنشاء واحدة جديدة. فقط انقر على الزر أدناه، وسوف تكون قادرة على توليد كلمة مرور جديدة.
الصفحة الرئيسية بلوق أسئلة متكررة الشركات التابعة اتصل بنا تابعنا على:
إخلاء المسؤولية الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية †"تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. فهم واضح هذا: المعلومات الواردة في هذه الدورة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا خطر أي المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.
* كفتك رول 4.41 †"هيبوتيتيكال أو محاكى نتائج الأداء لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
باستخدام وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 التطور، فإنك تقر بأنك على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج قراراتك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.

إي (自動 売 買 ソ フ フ ト) の 検 証 · 評 価 を す る レ ビ ュ ー サ サ イ | إي فان كلوب.
والستريت الفوركس روبوت.
والستريت الفوركس روبوت 検 証 と 評 価 (詳細 レ ビ ュ ー)
والستريت الفوركس روبوت の レ ビ ュ ー で す.
والستريت الفوركس روبوت (俗称: 「壁 (道)」) は،
こ の والستريت الفوركس روبوت が.
أوسد / جبي، أود / أوسد، نزد / أوسد の 5 つ で す.
不定期 に والستريت الفوركس روبوت 側 が 用意 し た サ ー バ ー か ら.
何 度 か والستريت الفوركس روبوت の サ ポ ー ト に 問 問 い 合 わ せ を 行 い ま し し が،
サ ポ ー ト 通貨 ペ ア の ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، نزد / أوسد は،
والستريت الفوركس روبوت は، バ ッ ク テ ス ト か ら は.
والستريت الفوركس روبوت の サ ー バ ー よ り 自動 更新 さ れ る る の.
· バ ッ ク テ ス ト ト 期間: 2007/4/1 - 2018/1/25.
· والستريت الفوركس روبوت の バ ー ジ ョ ョ: 3.9.
ور / أوسد (ス プ レ ッ ド = 2.0 نقطة)
غبب / أوسد (ス プ レ ッ ド = 2.5 نقطة)
أوسد / جبي (ス プ レ ッ ド = 2.5 نقطة)
أود / أوسد (ス プ レ ッ ド = 2.5 نقطة)
نزد / أوسد (ス プ レ ッ ド = 3.0 بيبس)
バ ッ ク テ ス ト コ メ ン ト.
إفك フ ォ ワ ー ド テ ス ト.
ブ ロ ー カ ー: بيبرستون 口 座: リ ア ル 口 座 開始 開始: 2018/12/12 設定: إفك ス ペ シ ャ ル 設定 + 裏 ワ ザ 設定.
والستريت الفوركس روبوت オ フ ィ シ ャ ル サ サ イ ト フ ォ ワ ー ド テ テ ト.
ブ ロ ー カ ー: ألباري 口 座: ラ イ ブ 口 座 開始 開始: 2018/12/17 設定: 不明.
والستريت الفوركس روبوت に つ い て ま と め ま す と،
والستريت الفوركس روبوت の ご 購入 は こ ち ら か ら ↓
最終 更新 日 時: 2018-04-25 (土) 01:11:49.
تويتر & أمب؛ فيس بوك.
الفوركس روبن فول.
管理人 使用 中 の オ ス ス メ VPS.
自動 売 買 · シ ス ト レ 推 奨 本.
FX 指標 カ レ ン ダ ー (自動 更新)
ブ ロ ー カ ー の GMT 情報.
当 ホ ー ム ペ ー ジ ジ は، إي فان كلوب (إفك) に よ っ て て · 管理 さ れ て い ま す.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إي فان كلوب (إفك) جميع الحقوق محفوظة.

إي والستريت فوريكس روبوت
والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور لديه أطول، ميفسبوك بشكل كامل التحقق من الأداء على حسابات المال الحقيقي في صناعة إي مع مثل هذه النتائج مذهلة!
الأكثر تقدما وذكية الذاتي تحديث الفوركس روبوت،
يتكيف تلقائيا إلى حالة السوق الحالية.
نحن في ثورة في تجارة الفوركس قبل ست سنوات.
الآن، ونحن ve فعلت ذلك مرة أخرى!
عناصر من المبادئ التجارية الأساسية، وثبت.
من وول ستريت الفوركس روبوت - وأخذت وظائفها.
إلى مستوى جديد كليا.
في الوقت الحقيقي إعدادات تحديث النظام. لم تكن.
تحتاج إلى إعادة تشغيل الروبوت الخاص بك للحصول على إعدادات جديدة.
بعد الآن Ђ "يمكنك أن تقرر عدد المرات التي سوف إي.
تحقق من وجود إعدادات جديدة.
وحدة "قضينا أكثر من 2000 ساعة في تطوير.
وصقل هذه الأداة القوية مع واحد الابتدائي.
الهدف - لحماية رأس المال الخاص بك وأنت من أخلاقية برو-
كيرس: الغش لك مع ارتفاع انزلاق سلبي، عالية.
ينتشر أو تأخر تنفيذ النظام. الآن سوف تكون قادرة.
لمراقبة كل دقيقة ما إذا كان وسيط الخاص بك هو سرقة منك.
المنطق، ولكن التحسينات التي قمنا بها.
ويعزز الربحية system'Ђ ™ إلى جديد كليا.
مستوى. فقط لمقارنة أداء والستريت 2.0.
تطور مع وول ستريت الفوركس روبوت، يتيح نظرة على سيمو-
الأداء المترتب على حد سواء لنفس الفترة من الزمن:
والستريت الفوركس روبوت +16،000 نقطة.
والستريت 2.0 تطور +26،000 نقطة.
والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور بروكر سبي مودول.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
والستريت إجا 2.0 تطور.
التحقق بالكامل نتائج ميفسبوك!
استعادة الانتعاش برو 2.0 تطور.
598 بيبس الربح في 10 أشهر.
التحقق بالكامل نتائج ميفسبوك!
والستريت فوريكس روبوت 2.0 تطور.
1204 بيبس الربح في 1 شهر.
التحقق بالكامل نتائج ميفسبوك!
أزواج العملات المدعومة.
4848 بيبس الربح في 18 شهرا.
التحقق بالكامل نتائج ميفسبوك!
هل تبحث عن الصخور الصلبة، دقيقة & أمب؛ موثوق.
أداة التداول التي يمكن أن الأرباح في أي سوق العملات؟
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور هو.
أداة بالضبط تحتاج إلى مضاعفة أرباح التداول الخاص بك!
أكثر من 95٪ من المشاركين في سوق الفوركس تخسر المال.
ويرجع ذلك إلى عدة أسباب أساسية.
لا تكتيكات التداول واضحة.
ثبت أن تؤدي إلى النجاح.
ضعف الانضباط التجاري.
سوء إدارة المخاطر.
التداول باستخدام الروبوتات الفوركس التي وضعتها الناس مع عدم كفاية الخبرة والمهنية.
ضد هذا الاتجاه.
عدم استخدام محطات دفاعية.
تكديس المزيد من الخسائر.
إلى مواقع خاسرة.
هنا هو كيف والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
يزيل جميع أسباب الخسارة.
تم تطوير وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور من قبل فريق من التجار المحترفين ومطوري البرمجيات مع أكثر من 30 عاماЂЂ ™ الخبرة التراكمية في تداول العملات الأجنبية وتطوير أنظمة التداول الآلي.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 ويستند تطور على أفضل طريقة التداول مثبتة على الأرجح الوقت: سلخ فروة الرأس منخفضة المخاطر التالية الاتجاهات القصيرة والمتوسطة الأجل.
وقد أثبتت هذه الطريقة أنه يستحق من أي وقت مضى منذ تداول العملات الأجنبية على الانترنت. فإنه يولد الملايين من الدولارات من الأرباح للمتداولين الفوركس المهنية التي تستخدمه.
وباستخدام هذا المبدأ التجاري المستقر بشكل فريد والذي أثبت ربحيته على مر السنين، نقدم لك سلاحا قويا يسمح لك بتوليد أرباح منخفضة المخاطر وتمكنك من أن تصبح واحدا من القلة القليلة التي ستباهي نجاح تداول الفوركس.
منذ والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور هو منتج البرمجيات، فإنه يعمل بطريقة غير متحيز 100٪ في جميع الأوقات. وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 لا تتأثر التطور من العواطف، والعزالت عابرة أو غيرها من العوامل والظروف السلبية، وتقييم وأداء كل حالة السوق يحتمل أن تكون مربحة دخلت في منطق برنامجها مع صحتها 100٪ والانضباط.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور لديه خوارزمية حساب المخاطر التلقائي المدمج الذي يحدد تلقائيا حجم التداول على أساس نسبة المخاطر حساب لكل صفقة فردية. وعلاوة على ذلك، هناك خيار لتفعيل خوارزمية فريدة لتعويض فعال أي السحب الحالي.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور يحدد ويغلق أي صفقة بطريقة 100٪ منحازة، أبدا الخروج من منطق التداول المبرمج: شيء من الذي حتى أكثر المتداولين منضبطة غير قادر.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 وقد وضعت تطور من قبل فريق من التجار المحترفين ومطوري البرمجيات، كل واحد منهم أعطى أفضل ما لديهم من المعرفة والمهارة والخبرة في تصميم هذا المنتج الفريد.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور يفتح مواقف ضد الحركات اليومية فقط حيث مثل هذه التحركات لديها احتمال كبير للنجاح و من خلال الحفاظ على طريقة التداول التي أثبتت نفسها على مر السنين من خلال استخدام العديد من التجار المحترفين.
كما أي نظام تجاري محترف، وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور يحمي كل موقف من خلال أوامر وقف الخسارة الدفاعية، مما يجعل من المستحيل أن تفقد حسابا في معاملة فردية، كما يحدث لكثير من التجار الذين يفشلون في وضع توقف دفاعي.
ربما أكبر خطأ العديد من التجار جعل هو كومة أكثر وأكثر على فقدان المواقف على أمل أن السوق سوف تتحول. هذا، والسبب الرئيسي لخسائر الحساب هو واحد ونحن كما وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 المطورون التطور يعرفون جيدا جدا، ونحن لن يضع لك في هذه الحالة.
كما ترون، والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
قد توقعت كل ما هو مطلوب لتعطيك الفرصة.
من كونها واحدة من عدد قليل من تجار الفوركس مربحة.
وبطبيعة الحال، لا شيء يتكلم بصوت أعلى من النتائج التاريخية، والنتائج.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور يعطي هي & نداش؛ كما ترون لأنفسكم وندش]؛ مذهل.
17-يار باكتست هيستوريكال ريسولتس.
نلقي نظرة على نتائج اختبار العودة الكاملة.
17 يار باك نتائج الاختبارات.
17 يار باك نتائج الاختبارات.
17 يار باك نتائج الاختبارات.
17 يار باك نتائج الاختبارات.
17 يار باك نتائج الاختبارات.
نتائج مثيرة للإعجاب جدا!
ولكن ما هو أكثر إثارة للإعجاب هو نتائج لايف الحالية.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور يمكن أن تنتج الربح الحقيقي، وليس فقط باكتست الربح.
ونحن نعلم جميعا مدى صعوبة تحويل الاستراتيجية التي تعمل بشكل جيد في الاختبارات إلى استراتيجية يجب أن تجلب الربح في الحياة الحقيقية. لا يكفي أن يقوم مستشار خبير بعمل جيد في الاختبارات الخلفية من أجل التأكد من النجاح. مستشار خبير هو جيد فقط عندما يجعل الربح وكسب المال الحقيقي.
والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور هو خبير الخبراء الذي تم اختباره على لايف حسابات المال الحقيقي قبل الإفراج عنهم. منذ أول مرة كان تعلق على الرسم البياني المال الحقيقي، فقد كان لها فائدة من التحسينات والتعديلات المتعددة التي تجعل من واحدة من أفضل الروبوتات في سوق الفوركس اليوم.
دعونا ننظر في مزيد من التفاصيل قليلا في.
مبادئ التداول & أمب؛ ميكانيكا المعاملات.
التي تشكل أساس ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
لا تنتظر لفترة أطول، تجعلك تتحرك الآن!
أفضل خبير الخبراء في السوق هو الآن متاح لك!
فقط 5 دقائق & أمب؛ يمكنك البدء في الفوز.
والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور الفوائد.
10 دقائق للبدء.
تلقائي 4/5 أرقام.
فري فوركس روبوتس.
المدمج في أنظمة (خوارزميات) في.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
وسيط سبي وحدة.
لقد قمنا بتصميم أول من نوعه "الوسيط جاسوس وحدة". قضينا أكثر من 2000 ساعة في تطوير وصقل هذه الأداة القوية مع هدف أساسي واحد - لحماية رأس المال الخاص بك وأنت من وسطاء غير أخلاقية: الغش لك مع انزلاق سلبي كبير، وارتفاع فروق الأسعار أو تأخر تنفيذ النظام. الآن سوف تكون قادرة على رصد كل دقيقة ما إذا كان وسيط الخاص بك هو سرقة منك.
نظام حماية الربح.
ومن المخيب للآمال أن تضطر إلى إغلاق الموقف الذي حقق أرباحا جيدة في الماضي في خسارة، أو أسوأ †"عندما يضرب توقف.
نحن نعرف فقط كيف مخيبة للآمال هذا هو. هذا هو السبب في أننا حماية كل وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور الموقف مع مستوى شبه توقف يضمن الحد الأدنى من الأرباح على الفور يصبح ممكنا. وإلى جانب ذلك، تقوم خوارزمية خاصة بمراقبة الإغلاق الأمثل لكل موقف يحول الأرباح.
نظام حماية الوسيط.
هذا النظام المدمج في إخفاء مستويات التوقف عن وسطاء غير عادلة الذين يتاجرون ضد عملائهم.
إذا اخترت استخدام هذا الخيار، يتم تنفيذ مستويات التوقف ضمن منطق برنامج وول ستريت فوركس روبوت 2.0 تطور وتبقى غير مرئية للوسطاء. وهذا يعني أن لديك حماية مزدوجة: ضد خسارة غير متوقعة، وضد وسطاء غير عادل.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور توظف وضع الشبح لحماية ضد وسيط وقف الصيد. In Stealth Mode, stop loss and take profit levels are not displayed to the broker. An emergency stop loss is placed with the broker to protect the trade against disconnection, but the Stealth Mode stop loss will be reached before the emergency stop loss.
High-Spread Protection System.
This protection guards you against transactions at times when your broker has broadened the spread above levels acceptable to you. This is most important, for high pay spreads are among the basic reasons why your trade can turn-in a loss.
High-Slippage Protection System.
This protection defends you from entering positions at prices which are too unfavorable for you in times of high market volatility, or when your broker may attempt to steal additional pips from you.
Advanced Money Management.
Alongside standard options allowing you to use fixed volumes chosen by you in each deal and standard risk management with proportional lot growth, WallStreet Forex Robot 2.0 Evolution has a unique built-in algorithm which allows you to activate effective current drawdown compensation.
100٪ ضمان استعادة الاموال.
100 % Money Back Guarantee.
You have all of 60 Days (enough to see how profitable this automated forex software is) to see if it is right for you.
60 Days No-Question-Asked Money Back Guarantee.
We will give you your money back without any questions if during these first 60 days you are not satisfied whatever the reasons are!
Top Features:
Our Package:
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
for Metatrader 4.
The robot comes with 1 Real-Money Account + Unlimited Demo Accounts.
You will get as a bonus WallStreet Asia EA + WallStreet Recovery Pro EA totally FREE of charge. The regular price of each of these two EAs is $297.
Detailed User.
Explains how to install and set up WallStreet Forex Robot 2.0 Evolution with fulll instructions for downloading, installing, and running the system plus tips on how to use, optimize and configure it.
A first of its kind, revolutionary "Broker Spy Module". Powerful tool which detects high negative slippage, high spreads and delayed order execution.
We are available to you 24 hours a day, seven days a week. You can contact us whenever you want, regardless of the type of question or problem you wish to rise.
You have 60 days to try our system. Go for it! If it does not make profit for you, we will return your money.
GET NOW These 3 Amazing Forex Robots for the price of ONE!
Buy Wallstreet Forex Robot 2.0 Evolution and get these 2 New forex robots for FREE!
Buy Wallstreet Forex Robot 2.0 Evolution and get this New forex robots for FREE!
Buy Wallstreet Forex Robot 2.0 Evolution and get this New forex robots for FREE!
Get NOW 3 FOREX ROBOTS for the price of ONE!
Satisfaction.
الشهادات - التوصيات.
>> What our users saying about WallStreet Forex Robot 2.0 Evolution.
Rahadian Dimas.
Thomas.
Richard Young.
1 Real Account Unlimited Demo Accounts The Best in Forex Industry (24/7) Support 60-Day 100% MONEY-BACK Guarantee BONUS #1: WallStreet Asia BONUS #2: WallStreet Recovery Pro Order Now.
You have THE GUARANTEE of Accurate Operation, the benefit of complete service &
lifetime future updates only by buying the ORIGINAL PRODUCT!
بعد الشراء، وبمجرد تأكيد دفعتك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على اسم المستخدم و كلمة مرور عضو الوصول.
ثم يمكنك الوصول إلى منطقة الأعضاء وتحميل المستشار الخبراء وجميع الملفات من منطقة التنزيلات.
Home Blog FAQ Affiliates Contact Us Follow us on :
إخلاء المسؤولية الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية †"تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. فهم واضح هذا: المعلومات الواردة في هذه الدورة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا خطر أي المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.
* كفتك رول 4.41 †"هيبوتيتيكال أو محاكى نتائج الأداء لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
By using WallStreet Forex Robot 2.0 Evolution, you acknowledge that you are familiar with these risks and that you are solely responsible for the outcomes of your decisions. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.

No comments:

Post a Comment