Sunday 18 March 2018

مجموعة رأس المال المكاسب الفوركس


شركة رائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت.


توفر غين كابيتال التجار والمؤسسات النشطة مع سيولة استثنائية، والتكنولوجيا والخدمات لتداول الأسواق العالمية.


ربط العملاء إلى أسواق جديدة.


نحن نقدم جميع الأدوات التي تحتاجها لتقديم عملائك التداول في الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسواق المتداولة في البورصة.


إن السيولة.


أوبتيميزد، تايلورد، ديليفرد.


يوفر غكس الوصول المباشر إلى السوق إلى سيولة فكس عميقة وفريدة من نوعها، تمكنت بشكل استباقي لتحسين التنفيذ الخاص بك.


تعزيز السيولة الخاصة بك في الفوركس، كفد & أمب؛ العقود الآجلة.


توفر غين كابيتال للمؤسسات إمكانية الوصول إلى خدمات السيولة والمقاصة في أكثر من 12،500 سوق:


ربط العملاء إلى أسواق جديدة.


تنويع عملك من خلال تقديم العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والخيارات والعقود الآجلة المتداولة في البورصة لعملائك:


قادة السوق في التداول عبر الإنترنت.


نحن نقدم تجار التجزئة والمؤسسات ذات السيولة الاستثنائية والتكنولوجيا والخدمات للوصول إلى الأسواق العالمية.


أحدث الأخبار.


غين كابيتال تطلق منظمة العفو الدولية المحسن تجارة التطبيق، جيتغو.


غين كابيتال تطلق التداول بيتكوين على سيتي إندكس.


علاقات المستثمرين.


تعرف على المزيد حول معلومات الأسهم غين كابيتال، والشركة المالية، تغطية المحلل وأكثر من ذلك.


فوركس غين كابيتال غروب ريفيو.


راتينغ: 3.6 / 24 ريفيوس.


الفوركس في الوقت الحقيقي & أمب؛ متوسط ​​الانتشار.


تنفيذ الفوركس والانزلاق.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط. أقل انزلاق تحصل، سيكون أفضل نتائج التداول الخاص بك.


لدينا عينات من الانزلاق عن الفوركس يتم أخذ عينات من قبل 10 من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في زولوتريد.


الانزلاق الفوركس مع استراتيجية التداول كاما بقعة.


كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.


معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


انزلاق الفوركس مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية المحفوظة.


متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


الانزلاق الفوركس مع كورينيكس استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.


الانزلاق الفوركس مع الفوركس كروز التحكم في استراتيجية التداول.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.


الانزلاق الفوركس مع استراتيجية التداول For333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


الانكماش الفوركس مع استراتيجية عازار استشارات التداول.


متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.


الانزلاق الفوركس مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.


متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.


الانزلاق الفوركس مع استراتيجية التداول زياوليداو.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


الانزلاق الفوركس مع استراتيجية التداول يورون.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.


انزلاق الفوركس مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.


حسابات التداول.


تقدم فوريكس حاليا نوعين من الحسابات: ستاندارد، و أكتيف ترادر. تم إطلاق حساب أكتيفترادر ​​في نوفمبر 2018 في كندا والولايات المتحدة، وسرعان ما سيتم طرحه إلى بقية الأسواق التي يعمل فيها الوسيط.


يتوفر بديل ل أكتيفترادر، حساب بريميوم (متوفر حاليا في المملكة المتحدة وأستراليا، وما إلى ذلك) بمبلغ 10000 دولار أمريكي، ويقدم متوسطات 1.5 نقطة. كما أنه يوفر فائدة بنسبة 2٪ على رصيد حسابك، بحد أقصى 50،000 دولار أمريكي.


لا يمكن الوصول إلى حساب أكتيف ترادر ​​إلا من خلال منصة فوركسترادر ​​الخاصة بالوسيط ولن يتم عرضه على التجار الذين يستخدمون ميتاتريدر 4 (MT4) أو أي حسابات مدارة وحسابات يحيلها وسيط مقدم (يب).


بالإضافة إلى ذلك، تقدم فوريكس حسابات خالية من مبادلة للمستثمرين من العقيدة الإسلامية.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع فوريكس، واحد لديه للاستثمار فقط 50 $، وهو الحد الأدنى من الودائع الأولية الدنيا. في المقابل، فكسم يتطلب أيضا 50 $ من عملائها كبداية.


واحدة من المزايا الرئيسية للوسيط الرئيسي فوريكس هو أنه يوفر التداول بدون عمولة. وبطبيعة الحال، هذا يعني أن الشركة تحصل على مكافآت مقابل خدماتها من خلال علامة المتابعة. هذا هو السبب في فوريكس و [رسقوو]؛ فروق متغيرة ليست من بين أشد في صناعة وندش]؛ متوسط ​​السعر إلى 1.8 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد. ومع ذلك، يمكنك الحصول على مجموعة مختارة من منصات التداول مع التنفيذ السريع (متوسط ​​سرعة التنفيذ هو 0.05 ثانية)، والأهم من ذلك، أموالك آمنة.


بالإضافة إلى ذلك، قد يستفيد أصحاب حسابات أكتيفترادر ​​من انخفاض متوسط ​​بنسبة 15٪ على فروقات الأسعار القياسية. يمكن أن ينتشر السعر على هذا النوع من الحسابات إلى 0.7 نقطة على ور / أوسد، بالإضافة إلى أن أصحابها يحصلون على دعم شخصي وخدمة أولوية وبدون رسوم حساب على منصة فوريكسترادر.


وبالمقارنة، تقدم فكسم فروق أسعار متغيرة، بمعدل 1.5 نقطة في الحسابات الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


أقصى مستويات الرافعة المالية التي تقدمها فوريكس تصل إلى 1: 200، والتي تعتبر متوسطة. وبطبيعة الحال، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية المقدمة للعملاء الأمريكيين هو 1:50.


إذا كنت بحاجة إلى نسب أعلى للرافعة المالية، فإن العديد من وسطاء الفوركس يوفرون ذلك. تقدم فكسم الرافعة المالية تصل إلى 1: 400 ويمكنك أيضا التحقق من قائمة من السمسرة توفير رافعة تصل إلى 1: 500 أو أعلى هنا. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أكبر من الخسائر.


الشركة. أمن الأموال.


أنشئت في عام 1999، غين كابيتال لديها الآن متناول عالمي. كونها واحدة من أكبر الوسطاء في الولايات المتحدة، وبالتالي فهي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على سوق الولايات المتحدة. فمن إيت يقدم التداول في أزواج العملات، مؤشر & أمب؛ السلع العقود مقابل الفروقات، والمعادن الثمينة، فضلا عن العقود الآجلة تبادل الخيارات والخيارات (عملاء الولايات المتحدة).


أولا وقبل كل شيء، غين كابيتال غروب، ليك هي لجنة تجارة العقود الآجلة المسجلة وتاجر تجارة التجزئة التجزئة مع لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) وأيضا عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


ويتعين على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يمتثلوا لمجموعة صارمة من القواعد. التنظيم الأمريكي هو واحد من أشد، وهو أمر جيد من حيث حماية المستثمرين، ولكن بعض القواعد المفروضة تعتبر تقييدية للغاية.


على سبيل المثال، يطلب من الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية الحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون دولار لضمان العملاء و [رسقوو]؛ وهي أعلى متطلبات الحد الأدنى لرأس المال في جميع أنحاء العالم.


إلى جانب ذلك، لا يسمح التحوط والرافعة المالية تقتصر على 1:50، في حين أن السماسرة الأوروبية أحرار في تقديم روافع تصل إلى 1: 1000 أو أعلى من ذلك.


إن الشركة الأم، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غساب)، هي وسيط فوركس و كفد مقره نيو جيرسي. وباعتبارها شركة عالمية متداولة في البورصة، وتنفذ في 7 ولايات قضائية، تفي "غين كابيتال" بمعايير عالية من حوكمة الشركات، والإبلاغ المالي، والإفصاح. بشكل عام، إذا اخترت الاستثمار في الفوركس، قد التجارة دون قلق حول أموالك و [رسقوو]؛ سلامة.


غين كابيتال غروب، ليك.


فوركس أوك ليميتد.


غين كابيتال فوريكس أوستراليا بتي ليميتد.


فوركس كندا المحدودة.


غين كابيتال غروب (هونغ كونغ) المحدودة.


غين كابيتال جابان Ltd.


منصات التداول.


تقدم فوركس لعملائها منصة تداول أساسية: فوركسترادر ​​& أمب؛ و ميتاترادر ​​شعبية 4. وبالإضافة إلى ذلك، والوساطة أيضا يدعم ترادابل ومنصة خاصة إن، غكس.


وقد تم تجهيز فوريكسترادر ​​للتخصيص بشكل كامل مع ميزات التداول المتقدمة، وأدوات الرسم البياني المهنية والبحث والتحليل المتكاملة. ويأتي في شبكة الإنترنت، فارسيونس بيسي ومجموعة كاملة من تطبيقات الجوال (بما في ذلك دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت).


وتشمل أدوات التداول الاحترافية لدى فوريكسترادر ​​للمحترفين في الوقت الحقيقي الرسم البياني، وبرامج التعرف على الأنماط بواسطة أوتوشارتيست، وبرامج التداول الآلي المخصصة، والتي تسمى مركز الإستراتيجية.


من بين ميزات فوريكسترادر ​​و رسكو؛ s هو مركز استراتيجية مع إشارات شراء وبيع الآلي، والذي يسمح للتجار للوصول إلى 15 تخصيص استراتيجيات محددة مسبقا للتداول المستخدم وكذلك بناء الخاصة بهم عن طريق معالج الاستراتيجية. ويشمل مركز الاستراتيجية القدرة على دعم استراتيجيات الاختبار ضد البيانات التاريخية ومن ثم تفعيلها لتوليد إشارات شراء وبيع في الوقت الحقيقي.


منصة الفوركس فوركسترادر. اضغط للتكبير .


يتضمن البحث والتحليل الشامل تحديثات على مدار الساعة من فريقنا البحثي الداخلي، وعناوين موجزة في الوقت الحقيقي من رويترز نيوز، والتحليل الفني المهني من ترادينغ سينترال الرائدة في الصناعة.


مع هذا النظام الأساسي، يمكن للمستخدمين الاختيار بين التنفيذ الفوري والسوق (من خلال القائمة المنسدلة وضع التنفيذ). لسوء الحظ، فوريكسترادر ​​لا يسمح التحوط، حيث يتم إغلاق المراكز المفتوحة في الامتثال (أولا في أولا خارج) قاعدة المحاسبة فيفو، المعمول بها في الولايات المتحدة.


منصة الفوركس الأكثر تداولا - MetaTrader4 - مدعومة أيضا من قبل الفوركس. ويقدم أسعار تنافسية على أكثر من 45 عملة، متفوقة تنفيذ السوق والبيئة إي الأمثل. وعلاوة على ذلك، تم تجهيز MT4 الفوركس مع بعض أدوات التاجر فريدة من نوعها & أمبير؛ الموارد، مثل التعليق المباشر من فريق البحث العالمي في الشركة، التحليل الفني في الوقت الحقيقي من مركز التجارة والأفكار القابلة للتنفيذ من أوتوشارتيست. وفقا لنا، MT4، التي تقدمها الفوركس ديه واحدة عيب كبير - أنها لا تقدم الجسر 3rd الطرف.


غين كابيتال هو غكس مستقلة ومبتكرة إن مصممة للمؤسسات والتجار المحترفين. ويوفر قدرات تداول قوية خوارزمية تمكن العملاء من تطوير وتنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول باستخدام واجهات برمجة التطبيقات جافا أو فيكس المستندة إلى فيكس.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من الفوركس استخدام التحويل المصرفي المصرفي، وكذلك بطاقات الخصم / الائتمان كطرق الدفع.


كما يمكن للعملاء في الولايات المتحدة إجراء عمليات إيداع وسحب من خلال الشيكات والتحققات (الحسابات المصرفية في الولايات المتحدة فقط)، في حين يمكن لعملاء الاتحاد الأوروبي استخدام سوفورتبانكينغ (تحويل الأموال عبر الإنترنت المتوفر في المملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا وهولندا وبلجيكا فقط).


استنتاج.


على الرغم من أن فروق أسعارها ليست من بين أشد أسواق الفوركس، فإننا نوصي بشدة الفوركس، لأنها اكتسبت سمعتها من وسيط موثوق بها مع تنظيم قوي وسياسة شفافة. فإنه يوفر شروط معقولة للتداول في الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم على مجموعة واسعة من المنصات. وفيما يلي، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق الفوركس، والعلامة التجارية الفوركس التجزئة من غين كابيتال:


الفوركس لإطلاق برنامج التابعة لها 17 مايو 2017 07:51:31 غين كابيتال تقارير ارتفاع الدخل 3 أرقام لعام 2018، وتلميحات على مزيد من التوسع مارس 10 2017 10:15:25 كسب مكاسب كابيتال 47 000 السابقين فكسم عملاء الولايات المتحدة مع 142 مليون دولار. في الأصول فبراير 28 2017 13:03:25 تقارير الفوركس انخفاض بنسبة 40٪ في يناير كانون الثاني 13 فبراير 2017 09:06:16 الانتهاء من ذلك: غين كابيتال يحصل عملاء الفوركس التجزئة في فكسم الولايات المتحدة فبراير 08 2017 08:46:16 تداول الفوركس ™ انخفاض حجم التداول بأرقام مزدوجة في ديسمبر كانون الثاني 10 2017 2017 15:17:56 غين كابيتال في نوفمبر حجم التداول بنسبة 34.7٪ عن الشهر السابق ديسمبر 13 2018 10:50:40 غين كابيتال Ђ ™ ق غكس تطلق محرك مطابقة فكس إن في اليابان نوف 17 2018 11 : 56: 50 فوريكس تطلق حسابا جديدا متميزا للمتداولين الكبار في الولايات المتحدة وكندا نوفمبر 15 2018 09:06:08 أرباح "غين كابيتال" ترتفع بأكثر من 10٪ بعد الإعلان عن المقاييس المالية الرئيسية نوف 07 2018 07:40:27 غين كابيتال تسجل زيادة في أصول العملاء في سبتمبر نوف 04 2018 09:16:28 غين كابيتال شركاء مع كاتشبوانت لحلول مراقبة تجربة المستخدم النهائي أوكت 24 2018 13:15:57 أحجام التداول في الفوركس التقطت في سبتمبر أكتوبر 10 2018 14: 39:52 صافي أرباح كابيتال r يرتفع بنسبة 28.6٪ في الربع الثاني 2018 أوج 05 2018 13:10:41 غين كابيتال Ђ الصورة من رويترز آرابيان آي 15 يوليو 2016 12:12:15 أرباح فوركس ترتفع إلى مستويات قياسية في يوليو 2016 12:08:21 تقارير الفوركس زيادة بنسبة 31٪ في ودائع العملاء يوي مار 11 2018 15:58:59 غين كابيتال تعلن عن زيادة في حجم التداول على مستوى المؤسسات والتجزئة فبراير 11 2018 10:17:05 حجم تداول فوريكس كابيتال التجزئة 20.7٪ في ديسمبر، الأسهم 3.8٪ حتى يناير 12 2018 11:32: 45 غين كابيتال Ђ ™ ق إبيتدا والإيرادات تنمو في الربع الثالث 2018 نوفمبر 03 2018 15:04:27 الرئيس التنفيذي لشركة غين كابيتال: تخفيض قيمة اليوان الصيني لن يؤثر على النتائج المالية أغسطس 12 2018 08:45:21 غين كابيتال تقارير صافي الإيرادات من 111.6 مليون $ ، بزيادة 60٪ عن الربع المماثل من العام السابق أغسطس 07 2018 13:49:43 حجم تداول الفوركس في غين كابيتال يضرب رقما قياسيا جديدا في يونيو 2018 يوليو 13 2018 11:42:24 صافي أرباح كابيتال ارتفع بنسبة 118٪ إلى 8.3 مليون دولار في الربع الأول 2018 مايو 06 2018 15 : 07: 44 تقارير غين كابيتال تسجل حجم التداول بالتجزئة والمؤسسي في مارس 15 أبريل 2018 21:04:17 غين كابيتال تقارير سجل صافي الإيرادات وصافي الدخل بنسبة 309٪ فبراير 26 2018 16:32:01 إجمالي الحسابات الممولة الفوركس تصل إلى أعلى مستوى في يناير 10 فبراير 2018 19:34:00 غين تقارير رأس المال 14.4٪ زيادة في حجم تجارة التجزئة في أكتوبر تشرين الثاني 10 2017 2017 15:24:35 غين كابيتال تستحوذ على مؤشر سيتي ل 118 مليون $ أوكت 31 2017 15:35:37 سبوتوار تتعاون مع غين كابيتال لتقديم العقود مقابل الفروقات على منصة كترادر ​​أكتوبر 08 2017 12:05:42 غين كابيتال تقدم مقاييس التشغيل الشهرية دون تغيير لشهر أغسطس 2017 سبتمبر 10 2017 12:43:30 بلانكس التجارة تغلق أعمال الفوركس بعد بيع قاعدة عملائها إلى الفوركس سيب 05 2017 10:36:45 الفوركس رو لتقديم الرهان انتشار في روسيا أوج 20 2017 11:07:02 الفوركس اليابان تستحوذ على قاعدة العملاء من بلانكس تجارة أغسطس 15 2017 14:27:52 غين كابيتال مقابل فكسم: يوليو وتقارير Q2 أغسطس 12 2017 11:30:17 غين كابيتال يعلن 9٪ زيادة في تجارة التجزئة حجم التداول على أساس سنوي يونيو 10 2017 13:57:12 أرباح كابيتال تقارير إيرادات 75.8 مليون دولار في الربع الأول 2017 - 52٪ أوب يوي ماي 09 2017 14:11:45 غين كابيتال's غكس يحصل على التسجيل المؤقت كما سيف أبر 17 2017 19:53:10 غين كابيتال ينهي العروض مع غا، توب ثيرد أبر 17 2017 04:52:45 توقع لعبة: فوريكس يقدم لك فرصة لتلبية فينسينت كومباني أبر 14 2017 08:52:41 الفوركس يرى حجم تداول العملات الأجنبية ترتفع في Q1'2017 أبريل 10 2017 10:44:31 غين كابيتال يأخذ أكثر من المملكة المتحدة كفد الاستشارية غالفان البحوث أبر 07 2017 11:07:20 غين كابيتال يكتسب أغلبية الأسهم في غا، توب ثيرد مار 13 2017 06:24:27 غين كابيتال ترى أحجام الفوركس تنمو في فبراير 10 مارس 2017 11:23:43 ماذا تسعى غين كابيتال في هدف الاستحواذ؟ فب 28 2017 14:09:56 غين كابيتال يرى الصلبة 2018، الأعمال المؤسسية على ارتفاع فبراير 27 2017 12:06:23 فوريكس، مانشستر سيتي فريق فك للأمور الخيرية فبراير 26 2017 13:17:17 فوريكس ريكوردس ريس إن فوريكس حجم التداول في يناير 2016 فبراير 10 2017 12:05:08 فوريكس يجعل منصة التداول المتاحة للعملاء في جميع أنحاء العالم يناير 20 2017 07:21:25 فوريكس علامات نهاية مثيرة للجدل إلى 2018، ديسمبر المجلدات الخريف M / M جان 10 2017 12:50: 10 2018 في ريفيو: فوريكس ديك 26 2018 09:00:00 غين كابيتال ويفز وداعا للمدير مارك غالانت ديك 19 2018 07:12:46 مجلدات الفوركس المؤسسية في غين كابيتال سورج في نوفمبر ديك 10 2018 14:10:00 كمية غين كابيتال's كونفيرتيبل نوتس إرتفعت إلى 80 مليون دولار نوفمبر 27 2018 06:48:31 غين كابيتال تكشف عن التفاصيل المالية للملاحظات القابلة للتحويل العرض نوف 22 2018 12:32:03 غين كابيتال لبيع 65 مليون دولار من ملاحظات إلى عمليات الاستحواذ نوفمبر 21 2018 06:55 : 44 نجاح صفقة الفوركس: تكشف النقاب عن تفاصيل أداء غفت نوفمبر 19 2018 08:30:36 حجم تداول الفوركس ل غيت كابيتال القفز في أكتوبر 2018 نوفمبر 11 2018 12:48:35 أرباح كابيتال تستهدف 50٪ إيرادات تجارة التجزئة غير التجارية نوف 01 2018 14:47:08 أرباح كابيتال تسجل زيادة في أحجام التداول في الربع الثالث، الربحية أكتوبر 31 2018 14:00:00 فوريكس يرتفع وسط وسطاء التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية في أغسطس أوكت 26 2018 05:53:17 غين كابيتال ريكوردس يقفز في حجم الفوركس في سبتمبر أوكت 11 2018 14:17:00 غين كابيتال ينتهي من اكتساب غفت سيب 24 2018 21:55:55 فوريكس يسجل 31٪ يرتفع في فكس التجزئة المجلدات في أغسطس سبتمبر 17 2018 11:56:41 تراديكينغ الاستيلاء على غين للأوراق المالية يحصل فينرا الموافقة سبتمبر 13 2018 07:33:00 الفوركس †"أول وسيط الولايات المتحدة لتقديم منصة ترادابل سيب 11 2018 14: 00:00 الأسباب المحتملة لارتفاع سعر سهم كابيتال سيب 09 2018 06:30:20 الفوركس يسجل ارتفاع حاد في صعود حجم التداول في يوليو 19 2018 06:15:23 فوريكس يرى صافي الإيرادات هي مستويات قياسية في الربع الثاني 2018 2018 أغسطس 08 2018 14:44:00 الفوركس يصبح الراعي الرسمي لمانشستر سيتي فك 26 يوليو 2018 11:27:14 غين كابيتال تعلن عن الأوراق المالية التابعة اكتساب من قبل تراديكينغ شركة يوليو 24 2018 13:33:51 تقارير الفوركس على أساس سنوي النمو في حجم التداول يوليو 17 2018 09:15:13 الفوركس مايو 2018 المقاييس التشغيلية: صعودا صعودا وصعودا يونيو 17 2018 12:33:00 الشائعات هاس إيت: الفوركس يتفوق مع ترادابل يونيو 05 2018 12:27:00 الأعمال في زهر كامل: تقارير الفوركس أبريل 2018 القياسات التشغيلية 17 مايو 2018 09:46:36 تحدي دعم العملاء في الفوركس: فوريكس ماي 13 2018 12:07 : 41 تقارير الفوركس في الربع الأول ناجح للغاية من العام مايو 07 2018 20:36:45 تواصل ساغا: أرباح رأس المال تتراجع بنسبة 20٪ ماي 03 2018 10:21:55 غين كابيتال ترفض عرض فكسم، تستحوذ على غفت أبر 25 2018 12:51:19 الفوركس يحافظ على بقعة في أعلى 5 من وسطاء التجزئة في الولايات المتحدة أبريل 22 2018 09:43:48 كسب الإضرابات كابيتال العودة مع خطة حقوق المساهمين أبر 10 2018 08:58:16 اقتناء اقتناء يدفع أسهم في غين كابيتال أوب بنسبة 27٪ أبر 09 2018 15:18:14 الشائعات لديه: المال الصغير تغيير اليدين في غفت عملاء الولايات المتحدة نقل إلى الفوركس M أر 25 2018 08:59:41 الفوركس Q2 2018 توقعات الأسواق: باك حتى ل باك الأقوياء! مارس 22 2018 14:35:44 فكسم وفوركس طوعا تسجيل تجار المبادلة مار 19 2018 18:28:37 تقارير الفوركس 44٪ زيادة في أصول العملاء في 2018 مارس 12 2018 21:44:26 الفوركس لتولي فكسول في الولايات المتحدة قاعدة العملاء فب 22 2018 16:02:00 الفوركس يتسلق إلى أعلى 3 من وسطاء مع معظم حسابات الفوركس التجزئة عقد يناير 15 2018 09:57:48 2018 في مراجعة: الفوركس ديك 25 2018 07:44:18 الفوركس يستحوذ على عملاء الولايات المتحدة غفت، الحسابات اليابانية لا يزال قيد التفاوض ديسمبر 07 2018 09:49:39 90 أيام من الفوركس الخصومات في الفوركس ديك 03 2018 10:50:30 الفوركس - الوسيط الأول لتقديم عقود العملة على إكدكس نوفمبر 26 2018 10:19:03 الفوركس خبير لتبادل رؤى على أهمية توقيت في تجارة الفوركس نوف 13 2018 08:54:58 انخفاض اللجان ل إكس-بفغ أفضل العملاء على فتح E صرخة نوفمبر 02 2018 15:59:48 الفوركس يعلن عن Q3 المقاييس والأعمال المؤسسية تزدهر نوف 02 2018 14:43 : 58 الفوركس يدخل التجارة: يجب أن تحاول محاولة التداول كفد أوكت 23 2018 11:56:28 غين كابيتال يكمل الاستحواذ على فتح E البكاء 10 سبتمبر 2018 09:03:15 فوريكس تقارير 2018 نتائج الربع الثاني أوج 01 2018 11:45:39 فوريكس تطلق في كندا يوليو 26 2018 13:54:50 الفوركس يضيف واحد لعق التعامل والتجارة الأفكار إلى منصة MT4 جول 17 2018 11: 35:41 غين كابيتال تستحوذ على فتح صرخة من أوبتيونسكسبريس يونيو 28 2018 13:07:25 تقارير الفوركس نمو 325٪ في حجم الفوركس المؤسسي في Q1 مايو 10 2018 14:48:15 فوريكس اليابان تطلق منصة ميرور ترادر ​​أبر 02 2018 09:33 : فوريكس يعلن عن نتائجه المالية لعام 2018 فبراير 29 2018 14:33:59 فوريكس تطلق خدمة ألمانية مترجمة بالكامل 26 يناير 2018 12:51:20 فوريكس تطلق النقد الاجنبى الاعتراف نمط المكونات في ل MT4 يناير 02 2018 14:55:02 الفوركس: أوسد تصبح ملاذا آمنا العالمي في 2018 ديسمبر 22 2018 16:31:09 فكسم تطلق التداول محطة ويب وتحسين إشارات النقد الاجنبى نوف 30 2018 23:21 : 35 رئيس شركة كاين كابيتال يستقيل لمتابعة فرصة أخرى نوف 14 2018 22:54:24 فوريكس Q3 ريسولتس: صافي الإيرادات بنسبة 5٪ إلى 53.9 مليون دولار أوكت 27 2018 22:37:44 فوريكس تطلق تطبيق تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في آي باد الجديد أكتوبر 11 2018 14:26:40 الفوركس تطلق النحاس والغاز الطبيعي وزيت التدفئة والسكر والذرة والقمح والقطن وفول الصويا عقود الفروقات سيب 30 2018 12:22:54 فوريكس تطلق مكتب تنفيذ جديد ل غين غكس إن سيب 28 2018 08:31:21 غين كابيتال أكا فوركس للحصول على إيبكس، تقارير فوركسماغناتس سيب 27 2018 17:50:16 فوريكس ترادر ​​برو يسمح للتجار لأتمتة استراتيجيات التداول دون الترميز 26 سبتمبر 2018 14:40:53 الفوركس أعدم 99.6٪ من جميع الطلبات في أقل من 1 ثانية أغسطس 19 2018 08:59:31 كم دفع فوركس ل دبفكس؟ أوج 09 2018 14:31:31 أعلنت شركة غين كابيتال نتائجها للربع الثاني المنتهي في 30 يونيو 2018 يوليو 29 2018 15:03:46 تجارة العملات للدمى من قبل فوركس جول 19 2018 12:50:33 تداول أوتك للذهب والفضة محظورة في الولايات المتحدة بداية يوليو 15 يونيو 19 2018 21:00:00 فوريكس أكويرس دبفكس أبريل 20 2018 21:00:00 الفوركس مكتب مفتوح في سنغافورة أبر 06 2018 21:00:00 الرئيس التنفيذي لشركة الفوركس هو الحصول على أكثر من 2 000 000 مارس 29 2018 21:00:00 الفوركس ليتم إضافتها إلى مؤشر راسل 2000 مارس 27 2018 21:00:00 تشارلز شواب لدخول الفوركس؟ فبراير 22 2018 22:00:00 الفوركس: خذ التاجر الظاهري الجديد ل سبين فبراير 08 2018 22:00:00 إصدارات الفوركس التنفيذ سرعة الإحصاءات يناير 31 2018 22:00:00 الفوركس الاكتتاب لجمع 81 مليون $، 279 مليون $ سقف السوق ديك 14 2018 22:00:00 فوريكس - 535 مليون $ سقف السوق؟ نوف 25 2018 22:00:00 فوريكس تطلق فوركسترادر ​​لفون 2.0 نوف 22 2018 22:00:00 رؤية أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


* جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن ه: مم.


تم تصميم سبريادمونيتور لدينا لفحص أسعار العملات الأجنبية وضع علامة من قبل القراد وتزويدك بمعلومات غير منحازة حول المتوسط، والحد الأدنى والحد الأقصى انتشار لفترة زمنية معينة.


في الوقت الحالي نحن قادرون على توفير البيانات انتشار فقط من حساب MT4 الفوركس. ينتشر الفوركس على MT4 من بين أدنى المستويات، ولكن إذا كنت بحاجة إلى فروقات منخفضة حتى يمكنك التحقق من غكس - منصة غين كابيتال المستقلة إن بالكامل. تم تصميم غين غكس لتجار عالية الحجم، لذلك تحتاج إلى إيداع 100،000 دولار ومتوسط ​​حجم التداول اليومي 5 مليون.


على الرغم من أن الهوامش هي عامل مهم في اختيار وسيط الفوركس، يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار الارتكازات، والانزلاق، والتنظيم وسمعة الوسيط.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي قمت بوضعه في السوق أو أمر معلق في وسعر الأسعار قد نفذت ذلك. يتم أخذ عينات من بيانات الانزلاق لدينا من أكثر من 1000 حسابات حقيقية، في أعقاب أعلى 10 زولوتريد مقدمي إشارة.


منصة التداول الفوركس تقدم وضع التنفيذ الفوري - أداة قيمة التي توفر لك أقصى قدر من السيطرة على الانزلاق. يضمن وضع التنفيذ الفوري أن يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك فقط على السعر المطلوب أو ضمن نطاق السعر المحدد. ضع في اعتبارك أن الانزلاق قد يختلف من تاجر إلى تاجر، حسب نمط التداول، السيولة خلال الوقت الذي يتم فيه تنفيذ الأوامر، موقع الخادم، تأخر الشبكة الخ. التداول خلال السوق المتقلبة (مثل النشرات الإخبارية) وأوقات السيولة المنخفضة (على سبيل المثال قبل طوكيو الدورة الآسيوية المفتوحة) يمكن أن يؤدي إلى الانزلاق المفرط. للعثور على ما هو الانزلاق على الصفقات الخاصة بك مع الفوركس أو أي وسيط MT4 الأخرى، تحميل لدينا إي الحرة.


وفقا للإحصاءات الداخلية فوركس أكثر من 68٪ من جميع أوامر الحد قد تلقت انخفاضا إيجابيا متوسط ​​0.89 نقطة. يرجى ملاحظة أن إحصائيات التنفيذ الداخلية لا تتضمن الأوامر المنفذة عبر منصة MT4.


قد تحصل على ريكودد إذا كنت التجارة في وضع التنفيذ الفوري والنظام السوق الخاص بك لا يمكن تنفيذها ضمن النطاق السعري المحدد.


خلاصة السعر.


سيولة الفوركس من أكثر من 20 مزودي السيولة، بما في ذلك البنوك الطبقة العليا وأماكن السيولة متعددة. مع الكثير من البورصات ليرة لبنانية قادرة على توفير فروق منخفضة وأعلى التنفيذ في جميع ظروف السوق.


يتم تنفيذ أكثر من 99٪ من جميع الطلبات في أقل من 1 ثانية ومتوسط ​​سرعة التنفيذ أقل من 0.1 ثانية. يرجى ملاحظة أن متوسط ​​وقت التنفيذ لا يشمل تأخيرات الشبكة.


فوريكس ميتاترادر ​​4.


وتقدم ميتا ترادر ​​من قبل فوريكس أوك ليميتد، وهي هيئة الرقابة المالية التابعة لشركة غين كابيتال غروب. بل هو منصة المستخدم فورينلي بعد قوية تداول العملات الأجنبية، التي تأتي مجهزة حزمة الرسوم البيانية المتقدمة و أوتوترادينغ القدرات.


فوائد استخدام الفوركس MT4:


- ينتشر التعامل ضيق - منخفضة تصل إلى 1-2 نقطة.


- مايكرو الكثير التداول والتحوط المتاحة.


- مجانا فوريكس فس - الحرة إي استضافة (& جنيه؛ 5،000 رصيد الحساب و 1 ستادندارد الكثير حجم التداول الشهري المطلوبة)


فوريكسرادر برو.


فوركسترادر ​​برو، أقوى منصة التداول في الفوركس في المنزل المتقدمة، ويوفر التجار النشطين مع أدوات التحليل الفني المتقدمة، واستراتيجيات التداول الآلي، أخبار السوق والبحوث.


فوائد استخدام الفوركس فوركسترادر ​​برو:


- الرسم البياني المتقدم - تحليل السوق مع أكثر من 70 المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. تنفيذ وإدارة الصفقات الخاصة بك مباشرة على الرسوم البيانية.


- استراتيجيات التداول الآلي - اختر من بين 15 استراتيجيات أوتوترادينغ مسبقة أو بناء و باكتست استراتيجية التداول الخاصة بك باستخدام معالج الاستراتيجية المبتكرة. لا مهارات الترميز المطلوبة!


- أخبار السوق الحرة والتحليل والأفكار التجارية من داو جونز نوزويرز، أوتوشارتيست والتجارة المركزية.


فوريكس فوريكسترادر ​​PRO. WEB.


فوريكسترادر ​​PRO. Web هو منصة التداول المستندة إلى المتصفح، متوافقة تماما مع ماك والكمبيوتر الشخصي. فإنه يسمح للتجار للاستفادة من معظم ميزات إصدار سطح المكتب، ولكن يفتقر إلى قدرات أوتوترادينغ.


فوائد استخدام الفوركس فوركسترادر ​​برو:


- يمكن الوصول إليها من أجهزة الكمبيوتر ماك.


- أدوات تحليل التكنولوجيا المتطورة.


- الجري الأخبار والبحث والتعليق.


فوريكس ويب ترادينغ.


تداول الفوركس ويب يسمح التجار لإدارة حسابات الفوركس من خلال واجهة مبسطة من أي جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت.


فوائد استخدام الفوركس فوركسترادر ​​برو:


- عرض لقطة من مواقف مفتوحة، ونقلت في الوقت الحقيقي، وآخر أخبار السوق والأبحاث.


- سحب الطلب، تمويل حسابك، عرض تقارير التداول أو تحديث المعلومات الشخصية الخاصة بك مع بضع نقرات.


فوريكس موبايل ترادينغ بلاتفورمز.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في أي وقت وفي أي مكان مع تطبيقات الفوركس لفون، آي باد، الروبوت وبلاك بيري.


غين غكس إن فوريكس بلاتفورم.


غين غكس هو منصة تداول الفوركس إن الحقيقية، وتوفير التجار مع الوصول إلى السيولة العميقة، ينتشر ضيق جدا وعمق كامل من معلومات السوق.


فوائد استخدام الفوركس فوركسترادر ​​برو:


- التفاعل مع جميع المشاركين غين غكس، بما في ذلك البنوك الطبقة العليا وصناديق التحوط والتجار الأفراد.


- التجارة باستخدام مجموعة من أنواع الطلبات بما في ذلك أوامر إلغاء واحد-أوثر (أوكو)، ربط & أمب؛ وأوامر الجبال الجليدية وما إلى ذلك يتم تمكين التجار أكثر لبناء الحرف سلة الخاصة بهم.


- الاستفادة من غين غكس ميزات أوتوترادينغ قوية: تشغيل استراتيجيات التداول الآلي الخاص بك باستخدام غين فيكس أو واجهات برمجة التطبيقات القائمة على جافا.


إيداع سحب.


يقوم فوركس بمعالجة طلبات السحب خلال يومي عمل من تاريخ الاستلام. الانسحاب عبر سلك البنك يتكبد رسوم 25 $ داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و 40 $ رسوم للأسلاك الدولية. يتم السحب عن طريق الشيك مجانا.


خدمة الزبائن.


مجموعة واسعة من منصات التداول المتاحة، بما في ذلك MT4، الويب وتطبيقات الجوال.


غين غكس هو منصة إن الحقيقية.


فيكس أبي المتاحة.


خدمة العملاء اللائق.


تنظمها نفا (الولايات المتحدة الأمريكية) و فسا (المملكة المتحدة)


تقييمات المتداولين لفوركس.


هذا هو إيفر إيفر.


لقد تم تداول فكس مهنيا منذ عام 1986 ونقلت إلى هذا المحل دلو من فكسم. لماذا لا تتاجر معهم:


منصة تداول جيدة وفوارق منخفضة.


الفوركس هو وسيط ممتاز مع العملاء رائعة على الخط الدعم، منصة التداول جيدة وانتشار منخفض. سأوصي بالتأكيد إلى أي شخص. أنا مندهش بشكل إيجابي من المعالجة السريعة للسحوبات بلدي.


لا برومليم.


لم يكن لدي مشكلة فتح حساب 100K $، تداول لمدة 5 أيام، وكان سلكي من جميع الأموال كاختبار في 2 أيام من الطلب. كان لي خدمة العملاء كبيرة وتجربة شاملة جيدة. أعتقد أن معظم مراجعات المستخدم السلبية هي بسبب عدم وجود الخبرة والمعرفة في السوق.


تم التداول مع فوريكس لعدة أشهر. وسيط جيد مع منصة التداول فعالة. لا توجد قضايا حول الودائع والانسحاب حتى الآن. قبل انضمامهم، راجعت العديد من الاستعراضات على الانترنت ونظرة عامة (فكسق / السماسرة / فوريكس كوم) .. بحثي ساعدني على الثقة بهم ،، ومع ذلك، حاولت هافن ™ ™ ر عرض المكافأة.


نشط التاجر لمدة شهر واحد.


أنا لا أضيف عادة الاستعراضات ولكن في هذه الحالة يبدو وارنتد.


بدأت للتو باستخدام الفوركس.


بدأت للتو التداول مع الفوركس وحتى الآن رأيي إيجابي في الغالب. MT4 بهم ليست بديهية تماما ولكن الدعم مفيد جدا ودائما الإجابة على جميع أسئلتي.


استعراض الفوركس من قبل الأسهم للمبتدئين.


نحن خبير المراجع من وسطاء الفوركس وأنه من الملح أن نقول أن الفوركس هو وسيط جيد، في مقابل معظم الاستعراضات وجدت على شبكة الإنترنت. يجب أن يكون كل قارئ على بينة من حقيقة أن معظم الناس بخيبة أمل بسبب فقدان أموالهم. ولكن ليس خطأ الوسيط. فمن التجار الذين اتخذوا قرارات خاطئة. المشكلة الأكبر هي أن الناس يتداولون الفوركس دون أن يهتموا حقا بتحذيرات المخاطر، أن هذا ليس مناسبا للجميع!


تداول الفوركس ضدك. انهم لا يريدون لك لتحويل الربح.


يمكنني استخدام الفوركس لأحد حسابات الوساطة. ما زلت أتوقف عن الوقف وراء موقفي الأخير لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) الذي يظهر مكاسب تتجاوز +500 نقطة. تم إغلاق الموقف الذي أقوم به على حساب فوركس بلدي تلقائيا هذا الصباح دون أن لمست بلدي توقف تريل. ما اكتشفته هو أن الفوركس سوف يغلق موقفك بمجرد أن يظهر المكاسب التي هي كبيرة جدا، وخاصة بعد +500 نقطة. حذار الفوركس هو في أعمال السرقة.


واجهت العديد من مواطن الخلل الأخرى مثل انخفاض السعر المفاجئ الذي محو توقف مجموعة إلى 40 نقطة بعيدا. كنت أشتبه في اللعب كريهة لأن تدفق البيانات من الخدمات الأخرى لم تظهر قطرة مفاجئة. ردهم على كل هذا هو أن نظامهم يعمل بشكل صحيح وليس هناك شيء يمكنهم القيام به. وسوف يرفضون رد أي أموال تحت أي ظرف من الظروف.


قمت ببعض الصفقات في عام 2008 و توقفت عن استخدام الفوركس بعد خسارة إجمالية قدرها 270.


صحيح أن الخادم يتجمد في بعض الأحيان وهناك احتمالات أن أوامرك قد لا شغل كما تريد.


ولكن يبدو منصة بسيطة وواضحة لفهم من DealBook360 الذي من الصعب معرفة. DealBook360 يحتاج في وقت ما لفهم ذلك. أنا حقا لا مثل ™ نقاط الفوركس. وأعتقد أنها مزق قبالة. عندما يكون السوق متقلب ربما كنت يمكن أن تجعل بعض الربح إذا كنت حذرا بالإضافة إلى نقطة معقولة، ولكن في الوقت الذي لا Ђ make جعل الكثير من المال نقطة عالية وأنها مجرد تثبيط لكم عن التداول.


على أي حال أنا أحب تداول العملات الأجنبية من الأسهم، لأنه في الأسهم عليك أن تنتظر أكثر من ثلاثة أيام لأموالك لتسوية، والتي لم تكن مربحة بالمقارنة مع النقد الاجنبى.


لذا فإن السؤال هو أي منصة هي الأفضل لتداول العملات الأجنبية؟ أنا لا أعرف.


أنا أبحث عن أي واحد للذهاب. ومع ذلك، فإنني لن نعود إلى الفوركس أكثر من ذلك بدلا من ذلك أفضل الذهاب ل DealBook360 التي لم أحاول بعد. I معدل فوريكس 3.5 // 10.


لذلك، وهنا هبوطا أولا، وبعضها مجرد رغباتي، ولكن مع ذلك.


2. دعم الناس في بعض الأحيان لا يدركون ما يحدث، ونعم، لذلك وحده شود تستحق 1-2 نجوم في أحسن الأحوال. ثم مرة أخرى، فإنه يعتمد، وكنت قد تحصل على شخص مفيد على الطرف الآخر من الدردشة / الهاتف.


3. المسامير والتخلف خلال الأخبار، نعم، وأحيانا 30-40 نقطة، ولكن هذا ينطبق على جميع الوسطاء هناك، والفوركس ليس أسوأ من الذي حاولت.


4. الفرق بين الرسوم البيانية والأسعار المقدمة، وأحيانا 10 نقطة أو أكثر. ليست مفيدة جدا ل سلخ فروة الرأس حاد.


5. لا التحوط من المواقف. (ثو i قد تكون خاطئة حول ذلك)


ربما هناك أكثر من ذلك، ولكن لا أستطيع تذكر على الفور.


2. خلافا لبعض الآخرين هناك، لم يكن لديهم هذا الشيء الفظيع التي يمكنك وضع أوامر فقط 5-10 نقطة بعيدا عن موقفكم، يمكن أن تأخذ حتى 1 نقطة إذا أردت.


3. في الداخل التعليق والتحليل والاستراتيجيات جيدة جدا.


4. الوصول من خلال الهاتف المحمول - يمكنني استخدام هذا الكثير لرؤية ما يحدث، في حين لا على جهاز الكمبيوتر.


-4 منصات التداول، بما في ذلك اللاسلكية.


- على مدار الساعة الدعم هو متاح.


يتم إرسال البيانات الشهرية فقط بالبريد عند الطلب.


- الحد الأدنى للإيداع مرتفع نسبيا - 250 دولار للحساب المصغر وحده.


-FEX جعلت مكالمة هاتفية غير مرغوب فيها للمستثمر المحتمل.


وكان التداول جيدا في وقت مبكر من عام 2009 ولكن الأشهر الخمسة الماضية ليست جيدة. إعادة النظر في دخول التجارة. منصة جافا مكسورة. قضايا خدمة العملاء. إنني أتحرك قدما في تداول العقود الآجلة للمستثمرين الفوركس E-ميكرو.


جميع المنصات 3 التي تقدمها الفوركس هي موافق.


منصات 3 المقدمة على ما يرام. لديك لإعادة تعيين تفضيل المخطط في كل مرة تقوم بتسجيل الدخول وهو أمر مزعج. فشل أحد المنصات ولم أتمكن من استخدامه في غضون أسبوعين.


مكتب التعامل معهم هو. مكتب الغش.


مكتب التعامل معهم هو. الغش مكتب! ! !


انهم & كوت؛ بندقية & كوت؛ وتوقفك، وتغير السعر مقابلك عندما تريد وضع أو إغلاق تداول، وما إلى ذلك.


وقد جعلني مكتب الغش لي فقدان الكثير من المال.


بلوس، أوامر وقف زائدة لها ليست ضيقة إلى موقف مفتوح. لذلك، إذا قمت بإغلاق الموقف، وقف زائدة لا يزال هناك. ! ! !


هم تشيترز.


أنا قدمت 2300 $ في 8 أيام.


بدأت مع 500 و 8 أيام في وقت لاحق حسابي هو في 3800. والدليل هو في الحلوى. يمكنك الآخرين المضي قدما وترك، ولكن الحفاظ على التداول، ولست بحاجة أموالك.


لا تحصل على الفوركس خاطئ.


لا تحصل على الفوركس خاطئ. وضعوا جبهة لطيفة بقدر الخدمة، ولكن حساب إيكسيك الخاص بك لا تعرف جاك عن حسابك والرافعة المالية. أو ربما كانوا مجرد تمزيق قبالة لكم.


مكتب التداول الخاص بك وسوف مسمار لك.


بالتأكيد غير شريفة. مكتب التداول سوف مسمار عندما كنت تستطيع. بالتأكيد وقف الصيد. المحللين تضليل عمدا لك في بعض استراتيجياتها، ثم التصرف وكأنهم فوجئت من قبل الأحداث.


خدش لهم من القائمة القصيرة الخاصة بك.


من تجربتي الشخصية مع الفوركس، ليس لدي سوى ثلاثة أشياء ليقول عنها: احتيال، احتيال، احتيال. هل لنفسك صالح والقيام بك العناية الواجبة. تحقق بعناية من الوسيط الذي كنت على وشك أن تثق في القيام بالشيء الصحيح. يمكنك خدش الفوركس من القائمة القصيرة الخاصة بك الآن. ما لم يكن، وهذا هو، كنت تريد أن تعطي أموالك لهؤلاء اللصوص!


لا يتم إصلاح الفوركس ينتشر الآن.


لم يكن لديهم مشاكل كبيرة معهم حتى وقت قريب أنها غيرت منصة إلى عيب للتاجر (غير قادر على معرفة كم الهامش اليسار حتى هامش الدعوة)، لا يتم إصلاح ينتشر أي أكثر وأكثر عمومية أكبر الآن (6-8 نقطة أكثر من مرة)


الرسم البياني تغيير اتجاهها إلى مزق قبالة لكم.


انهم يتداولون دائما ضد موقفكم وتجعلك تخسر. بعد فترة وجيزة، أو بعد وقت قصير من وضع التجارة الخاصة بك، سترى الرسم البياني تغيير الاتجاه إست إلى مزق قبالة لكم. و باتفورم يفعل أكثر ثنا مجرد نشر السعر. أنها ليست محايدة وأنه هو ضد صاحب البرنامج. هل هذا كله عملية احتيال؟ هو فوريكس عملية احتيال؟ لا يوجد أي تنظيم خارجي. فمن أنت والوسيط الذي قضى سنوات اتقان هذا البرنامج، بحيث سوف تجعل دائما لهم الفوز ضدك.


يمكنني استخدام فابتوربو و ميغادرويد مع الفوركس وأنا & # 039؛ م راض.


لقد تم التداول مباشرة باستخدام ميتاتريدر فوركس لمدة 4 أشهر. يمكنني استخدام فابتوربو و ميغادرويد. كلا التجارة بشكل جيد. أرسلت 1 طلب السحب وانتظرت لمدة 15 يوما للحصول على المال. كان لإرسالها العديد من رسائل البريد الإلكتروني. نأمل أن يكون هذا استثناء. حتى الآن أنا أحب وسيط وخدمة العملاء.


لا ألوم غين كابيتال.


تجربة جيدة عموما. ثيرس الكثير من جنون العظمة في سوق الفوركس. انها نوع من مثل عقلية لعبة فيديو حيث حالما يفشل هذا الشخص يلوم اللعبة. يا هاكس! حسنا. learn2trade مابي.


والسوق هو كسورية. فإنه دائما تقريبا ينزل بعد الصعود. فقط لأنه عكس في أقرب وقت كنت قد حصلت طويلة لا يعني وسطاء الخاص لإلقاء اللوم. إنفاكت ط استخدام 2 الرسوم البيانية ولم يسبق له مثيل الفرق بين بلدي 3rd الطرف رسم البرمجيات والبرمجيات فوريكس 's الرسم البياني أكبر من انتشار.


إذا لم تتمكن من الوقوف، فأن الفوركس ليس لك.


حسنا، أرى الكثير من التعليقات السيئة هنا، وأنا أفهمها ليس من السهل أن تفقد أموالك، ولكن يمكنك & # 039؛ ر اللوم آخر بل لأخطائك أنا شخصيا فقدت حوالي 600Dlls في الفوركس وأنا لا & # 039 ؛ t ويني لأنني أعرف كان ينبغي أن يكون أكثر الانضباط أثناء التداول، أولا وقبل كل شيء لجميع التجار الجدد، اسمحوا لي أن أذكر أنه إذا كنت 'خائفا من فقدان المال أو يمكن أن يقف بريسور، هذه السوق ليست بالنسبة لك، لأن يوم واحد يمكن أن يكون كل شيء جيد والقادم في خطوة سيئة واحدة فضفاضة كل ما تبذلونه من المال، وهذا هو السوق لاتخاذ قرارات متعلمة وليس على الجشع أو الخوف.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الفوركس (غين كابيتال) مراجعة.


فوركس لديها الكثير من الخيارات لتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر عروضها المنظمة عالميا. بل هو خيار مناسب للمبتدئين والتجار المتقدمين كما منصاتها تقدم أدوات التداول ذات الصلة.


من قبل ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 26 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تأسست فوركس في عام 1999، وهي جزء من غين كابيتال هولدينغز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غساب)، والتي تعمل من خلال أسماءها التجارية وشركاتها التابعة، بما في ذلك العلامة التجارية سيتي إندكس، في العديد من البلدان، مع تراخيص في العديد من المراكز التنظيمية الرئيسية، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، وكندا، واليابان، وأستراليا.


من خلال مكاتبها الدولية، مجموعة غين كابيتال يلبي أكثر من 200،000 من العملاء الأفراد والمؤسسات، ويقدم 50 زوجا من العملات في أسواق العملات الأجنبية و 28 عقود الفروقات عبر فئات الأصول الرئيسية من خلال العلامة التجارية فوريكس.


تجمع الفوركس بين الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني وأدوات التداول الآلي ضمن منصة بروكسترادر ​​برو، وتقدم منصة MetaTrader4 (MT4) التي وضعتها شركة ميتاكوتس للبرمجيات، فضلا عن منصة غين إن غكس إن للتجار المؤسسيين.


العمولات والرسوم.


تختلف رسوم و رسوم فوريكس حسب نوع الحساب وهي مماثلة لأقرانها، بما في ذلك فكسم و فكسرو و ساكسو بانك و إيغ والمنافسين الآخرين، عند حساب التكلفة الإجمالية للتجارة على أزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد وعبر خطط التسعير المختلفة لتجار الحجم.


تقدم فوركس أربعة نماذج تسعير مختلفة، اعتمادا على نوع الحساب وترتبط بمستويات الرصيد أو رصيد الحساب، بدءا من فروق سعرية عادية تبلغ 1.9 نقطة أو منخفضة تصل إلى 1.5 نقطة - وصولا إلى 0.84 نقطة في خطة التسعير الأكثر عدوانية.


على سبيل المثال، كانت الفروق منخفضة إلى 1.5 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي باستخدام بيانات 2018 من فوريكس لأصحاب الحسابات البسيطة والحسابات القياسية. وفي الوقت نفسه، يحصل أصحاب الحساب المتميز - الذين يودعون ما لا يقل عن 10000 دولار وتداول 30 عقدا قياسيا في الشهر - على أسعار أقل بنسبة 15٪ أو أقل من 1.2 نقطة على زوج العملات ور / أوسد.


وأخيرا، تقدم فوريكس برنامج التاجر النشط - الذي أطلق للتو في أكتوبر 2018 في الولايات المتحدة - مع خمسة مستويات من التسعير، بدءا من المستوى الأول إلى المستوى الخامس. يبدأ المستوى الأول بفوارق منخفضة تصل إلى 1.4 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد للمتداولين الذين لديهم رصيد لا يقل عن 25،000 دولار، ثم يتم تخفيض الهوامش مرة أخرى مع كل مستوى حيث يمر المتداولون بعتبة حجم التداول من شهر إلى آخر. المستوى الخامس للتسعير في برنامج أكتيف ترادر ​​يجلب فروق السعر إلى 0.84 نقطة على ور / أوسد للمتداولين الذين يتجاوزون 500 مليون دولار في حجم مليون دينار.


فوريكس يلبي المتداولين المبتدئين كذلك، مع المحتوى التعليمي الأمثل للقادمين الجدد، على الرغم من أن ينتشر لا يتم تسعير كما تنافسي للحسابات البسيطة. يمكنك بدء حساب مصغر مباشر مع أقل من 250 وحدة من العملة الأساسية لبدء التداول في الفوركس، أو تبدأ مع 10،000 $ والحصول على وضع قسط بعد تداول 30 الكثير القياسية.


خدمة الزبائن.


وعموما، كان من السهل الوصول إلى خدمة عملاء فوريكس. كان لي فرصة التحدث مع ممثلي الدردشة الحية في عدة مناسبات والتحدث مع موظفي دعم العملاء على الهاتف عندما اتصلت أرقام الهواتف العامة للشركة المدرجة على موقعه على الانترنت.


كانت تجربتنا الأولية مع خدمة العملاء عبر الدردشة بعد انتهاء صلاحية الحساب التجريبي لأن المنبثقة في منصة يطالب المستخدم إلى "انقر هنا" للتجديد. ثم ظهرت نافذة دردشة وساعد ممثل تجديد التجريبي يدويا.


فوريكس يمكن أن تحسن خدمة العملاء من خلال جعلها سياسة لطرح المتصلين باسمهم ومعلومات الاتصال في الحالات التي لا يمكن حلها التحقيق على الهاتف. وهذا من شأنه أن يساعد على جعل تجربة العملاء أكثر إيجابية للمستخدمين لأول مرة الذين لا يعرفون أي قسم للوصول، أو في الحالات التي ممثل الدعم العام لا يمكن الإجابة على استفسارهم.


في مناسبة مختلفة، عندما تحدث مع ممثل دعم العملاء في المملكة المتحدة عبر الهاتف، كان قادرا على الإجابة بسهولة الأسئلة العامة المتعلقة بالمنصة وكذلك الاستفسارات الفنية. ومن الجدير بالذكر أيضا أن فوريكس يوفر دعم عطلة نهاية الأسبوع في أيام السبت من 9:00 حتي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الكل في الكل، الفوركس في المرتبة في منتصف حزمة، وتوفير تجربة صناعة القياسية.


فوريكس يقوم بعمل عظيم في مركزية أبحاثه ضمن منصة بروكسترادر ​​برو والحفاظ عليها تنظيما جيدا للعملاء للحصول على سهولة الوصول من مكان واحد.


تتوفر معظم الأبحاث داخل المنصة جنبا إلى جنب مع قنوات إخبارية متعددة، ومتكاملة إلى جانب وحدات التعرف الآلي على النمط من أوتوشارتيست، التي تقوم بتصفية الأفكار التجارية الناشئة والحالية استنادا إلى التحليل الفني.


ضمن برنامج فوريكسترادر ​​برو سطح المكتب برو، وتشمل فئات التحليل الفني، النقاط المحورية، تحليل السوق، وأنماط، أفكار التجارة، الفوركس من الداخل، أخبار اليوم، والتقويم الاقتصادي تحت علامة التبويب "البحوث والأفكار". تقدم علامة التبويب "الإحصاءات" تحديثات المدونة من فريق البحث العالمي في فوريكس.


منصات فوركس غنية بالبحوث من قنوات متعددة، في حين أن الموقع كان أخف بكثير من حيث المحتوى البحثي، كما لوحظ خلال وقت مراجعتنا. هذا في تناقض صارخ مع مواقع مثل فكسرو، التي تحتوي على محتوى البحث والأدوات على مدوناتهم، أو أواندا، الذي يضم البحوث في إطار عرض ماركتبولز، أو فكسم في ديليفس الموقع، على سبيل المثال.


يبدو أن فوريكس تحاول تطوير قسم فوركس إنزيتس، حيث أن الصفحة قد اتخذت نظرة جديدة بعد إعادة تسمية شعار فوريكس وموقعها الإلكتروني في الولايات المتحدة - في حين أن موقع المملكة المتحدة لا يزال لديه نظرة كلاسيكية حول وقت مراجعتنا .


المنصات والأدوات.


منصة فوريكسترادر ​​للمحترفين تقدم فوريكس هي منصة الشركة الرئيسية ويأتي مع حزمة الرسوم البيانية كبيرة محملة طن من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم.


يتم تنظيم نسخة سطح المكتب من منصة بشكل جيد مع الكثير من الميزات تقلص إلى تخطيط للتخصيص التي هي سهلة للتنقل مع علامات تبويب متعددة في النافذة، وبار القائمة الصف العلوي مع الفئات الفرعية للتبديل بين وتخصيص أقسام مختلفة.


تتوفر أدوات التحليل الفني لكل من المتداولين المبتدئين والمتقدمين ضمن وحدة الرسم البياني في إصدار سطح المكتب من فوريكسترادر، بما في ذلك التحليل الفني الآلي من أوتوشارتيست، الذي يقوم بفحص الأسواق للأنماط المكتملة والناشئة والأفكار التجارية.


وهذا يجعل من السهل للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة للعثور على الأفكار التجارية والأنماط الناشئة كما يتم الكشف تلقائيا في الوقت الحقيقي، وذلك بفضل نمط الاعتراف البرمجيات.


يمكن للمتداولين المتقدمين تطوير أنظمة التداول الآلي الخاصة بهم من مركز الإستراتيجية الموجود داخل المنصة والاختيار من بين 16 إستراتيجية على الأقل متوفرة بشكل افتراضي.


وعموما، فإن الإصدار سطح المكتب للمحترفين فوريكسترادر ​​مناسبة تماما لتجار التجزئة المتقدمة، ولكن أيضا يوفر للمبتدئين مع ميزات سهلة الاستخدام والمتوسطة للمساعدة في تسريع عملية التعلم.


فوركسترادر ​​برو هو أيضا ثقيل في الأخبار والأبحاث، مع وظيفة تحديث السوق، والتعليق من الداخل الفوركس، وأخبار اليوم مدعوم من رويترز، بالإضافة إلى التقويم الاقتصادي مع التوقعات القادمة. وكانت قائمة المراقبة سهلة الاستخدام وتخصيص بفضل بساطتها على أساس الصفوف والأعمدة فقط من البيانات.


يمكن للمستخدمين إجراء العديد من التخصيصات للتخطيط الافتراضي للمنصة وحفظ إعداداتهم للوصول في المستقبل في حالة عدم تطابق المنصة الافتراضية مع دقة الشاشة أو التفضيلات.


Overall, the platform navigation is easy, and the various windows can be rearranged with a drag-and-drop feature – similar to other platforms, including FXCM’s Trading Station. FOREXTrader PRO has a host of other options that make the platform feel very rich, with many available configurations and parameters that can be customized.


The order ticket window on the desktop version of the platform has multiple options for order type and duration, among other parameters for adding stops and limits.


Traders can choose between market execution, which can be subject to slippage, or instant execution, which will only fill within a specified degree of tolerance or deviation from the requested price. The order ticket could be simplified, and may be too complex for beginners; on the other hand, experienced traders will probably find it highly accommodating.


زر "إغلاق جميع" في منصة سطح المكتب فوريكسترادربرو تمكن جميع المواقف المفتوحة ليتم تصفيتها بنقرة واحدة، على غرار إغلاق جميع أواندا في كل زر. This is a feature not all brokers offer; meanwhile, it can be useful for traders who want to exit all positions quickly.


Overall, the FOREXTrader PRO desktop version is well suited to advanced retail traders, yet also provides beginners with user-friendly and intermediate features to help accelerate the learning process.


Moving on to the web-based version of the FOREXTrader PRO platform, the platform could not load across the browsers we tested on a Windows 10 operating system, as the Silverlight plugin is no longer supported on Chrome, Microsoft Edge, Opera, and other popular web browsers.


The web-based version of the platform only ran successfully for our review on the Safari browser on a Mac operating system, after the required Silverlight plugin was installed – yet demonstrated considerable lag between the time a feature – such as a trend line tool – was clicked and when the tool became activated.


While FOREX's desktop and mobile versions of the FOREXTrader PRO platform rank highly, the web-based platform ranks lower (because of the plugin issue) compared to the web-based platforms of its competitors, including FxPro, FXCM, IG, OANDA, CMC Markets, and SaxoBank.


We would like to see FOREXTrader PRO run across a larger number of browsers, using a more widely accepted runtime environment such as HTML 5 or Java, as flash-based applications are slowly being phased out.


كما تقدم فوريكس منصة MTaTrader4 (MT4) التي تدعم استراتيجيات التداول الآلي وهي واحدة من منصات التداول بالتجزئة الأكثر استخداما على نطاق العالم. MT4 lets users run their own trading systems or use systems obtained from third-party strategy developers.


In addition, GAIN Capital’s GTX Direct platform is reserved for traders who qualify as professionals or high-net-worth individuals who don’t already have a prime brokerage relationship.


The GTX Direct platform requires a minimum deposit of $100,000 for ECN access and provides tighter spreads, making it one of the company’s most competitive offerings but more for institutional traders than typical retail investors.


تجارة المحمول.


The FOREXTrader mobile app was very easy to navigate, and comes with a host of features. التطبيق المحمول لديه التقويم الاقتصادي، وتنبيهات للتجار الحية، وتحديثات السوق والأخبار، وطريقة سهلة للتمرير بين الأسعار والرسوم البيانية، والمراكز المفتوحة.


توفر القائمة الجانبية سهولة الوصول لك للحصول على الدعم عبر الهاتف أو الدردشة الحية مع الفوركس. meanwhile, a number of educational videos for beginners are imbedded within the mobile app, and a FAQ section redirects users to the website from within the mobile app.


We would like to see an improvement in navigating the charting, as both the drawing features and technical indicator shortcuts are hidden from the display when the smartphone is held in portrait mode (vertically), as seen in the above screenshot. The shortcuts to technical indicators and drawing tools only appear in the upper right corner of the chart window when the phone is held in landscape mode (horizontally).


While this minor design problem appeared in version 2.5.9 of the FOREXTrader PRO mobile app, it may cause a user to believe there aren’t any drawing tools or technical indicators available for the charts, even though there are 26 indicators and 13 drawing tools we counted (after putting the phone in landscape mode).


عموما، كانت التجارة وإدارة المواقف داخل التطبيق المحمول سهلة، وذلك بفضل واجهة المستخدم السوائل والتصميم الحد الأدنى. The summary, rates, and news tabs are on the top row, while less important categories are nestled in the easy-to-access side menu. The ForexTRADER PRO mobile app ranks highly with the mobile apps of other industry peers, including FXCM, OANDA, SAXO, and IG.


الملاحظات الأخرى.


FOREX is a market maker. This can be a positive attribute as its ability to execute a trade will not rely on a third party the way an agency broker does, and thus trading with FOREX can result in potentially better execution in challenging market conditions.


تم الحصول على العلامة التجارية سيتي إندكس من قبل غين كابيتال في عام 2018، وتعمل ككيان منفصل مع منصات مختلفة على العرض - حيث عملاء فوركس الذين يرغبون في استخدام منصة من سيتي إندكس يجب فتح حساب منفصل - على الرغم من بعض الموظفين في فوريكس في المملكة المتحدة مكتب تلبي احتياجات العملاء من كل من الشركات (التي تشترك في مكتب مشترك).


افكار اخيرة.


GAIN Capital’s FOREX offering combines numerous important features for beginners and advanced traders, and its product offerings are rich, with multiple channels for technical analysis and economic news content, along with automated trading tools via the FOREXTrader PRO and MT4 platforms.


Considering the size of FOREX’s parent company, GAIN Capital, its years in operation, and management expertise and regulatory licenses in major jurisdictions, the brand is trusted by over 145,000 clients globally and has nearly $1 billion in assets.


Beginners can test drive a Mini Account with a minimum deposit of $250 at FOREX. If you are looking to access a broader range of asset classes and lower Forex spreads on the EUR/USD pair for the same deposit range, close alternatives for mini accounts are IG, FxPro, CMC Markets, and Plus500.


Overall, FOREX is an attractive choice and offers competitive pricing across its selection of platforms and products, where experienced traders can access premium account status with $25,000 when trading at least 30 standard lots per month, and highly competitive pricing is available on FOREX’s Active Trader account offering.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


Gain Capital Group.


Gain Capital Group review by forexsq experts, all about Gain Capital Group LLC like what is Gain Capital Group address or phone number, At the end of this Gain Capital Group review if it helps you then help our team by share it please, For more information about Gain Capital Forex Group you can also visit Gain Capital Group reviews by ForexSQ forex website, The TopForexBrokers ratings forex brokers, or Fxstay currency trading website and get all information you need to know about the Gain Capital UK Group.


Gain Capital Group Reviews.


GAIN Capital group is an online trading company provides markets access and trade execution services in forex market, CFDs and stocks. The company allows retail and institutional clients to speculate on global forex markets in what is known as margin currency trading.


The group owns top Forex brands like Forex, GTX and City Index UK broker. The company headquarter is in U. S. and has branches in UK, Europe and Asia.


Gain Capital Group Trading Platforms.


Investors who open accounts at Gain Capital broker have the choice of using three different trading platforms, which are the firm’s own proprietary platform known as For exTrader Pro, the immensely popular MetaTrader 4 (MT4) trading platform and GAIN Capital’s exclusive GTX ECN platform , all of which are web based and available in easy to download versions for use on standard personal computers or a variety of mobile devices.


ForexTrader Pro.


منصة فوريسترادر ​​برو هو برنامج على شبكة الإنترنت التي هي قابلة للتخصيص بالكامل ومصممة خصيصا لتداول الأصول النقد الأجنبي. تقدم هذه المنصة مجموعة واسعة من أدوات التداول القيمة التي تشمل الإشارات، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، برامج التعرف على الأنماط، أبحاث السوق الحرة، الموارد التعليمية المجانية، المستشارين الخبراء (إيس) و 24/7 خدمات دعم العملاء الجودة. كما تقدم الشركة تطبيقات التداول لجميع أنظمة التشغيل المتنقلة الرئيسية وبرامجها متوافق مع جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ماكينتوش ومتصفحات الجوال التي تمكن الوصول إلى الإنترنت.


MT4 Download.


تعتبر منصة التداول MT4 معيارا لصناعة الفوركس وتوفر تداول الفوركس عبر الإنترنت من خلال منصة محملة بالأدوات والميزات القيمة التي تسمح بالتداول الآلي لأكثر من 30 نوعا من عقود الفروقات (كفد) و 45 سوقا لتداول العملات الأجنبية الأصول. منصة MT4 قابلة للتخصيص تماما، وسهلة الاستخدام وتوفر خدمات دعم العملاء ممتازة، مما يجعلها واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية المستخدمة من قبل المستثمرين في جميع أنحاء العالم. MT4 can be easily and quickly downloaded directly from the website.


Professional traders, institutional clients and individuals who enjoy a higher net worth gain access to Forex’s exclusive trading platform known as GTX ECN that offers investors tighter spreads, transparent pricing and very deep liquidity.


Gain Capital Group Review.


At the end of this Gain Capital Group review if it helps you then help our team by share it please.


Gain Capital Reviews.


Gain Capital reviews by forex experts, all about Gain Capital Group, Finding out what is Gain Capital UK ltd or what is the Gain Capital London office address, At the end of this Gain Capital broker review if it helps you then help our team by share it please, For more information about Gain Capital Group you can also visit Gain Capital reviews atthte end of this page.


Gain Capital Group.


GAIN Capital group is an online trading company provides markets access and trade execution services in forex market, CFDs and stocks. The company allows retail and institutional clients to speculate on global forex markets in what is known as margin currency trading.


The group owns top Forex brands like Forex, GTX and City Index UK broker. The company headquarter is in U. S. and has branches in UK, Europe and Asia.


Gain Capital Broker Trading Platforms.


Investors who open accounts at Gain Capital broker have the choice of using three different trading platforms, which are the firm’s own proprietary platform known as For exTrader Pro, the immensely popular MetaTrader 4 (MT4) trading platform and GAIN Capital’s exclusive GTX ECN platform , all of which are web based and available in easy to download versions for use on standard personal computers or a variety of mobile devices.


ForexTrader Pro.


منصة فوريسترادر ​​برو هو برنامج على شبكة الإنترنت التي هي قابلة للتخصيص بالكامل ومصممة خصيصا لتداول الأصول النقد الأجنبي. تقدم هذه المنصة مجموعة واسعة من أدوات التداول القيمة التي تشمل الإشارات، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، برامج التعرف على الأنماط، أبحاث السوق الحرة، الموارد التعليمية المجانية، المستشارين الخبراء (إيس) و 24/7 خدمات دعم العملاء الجودة. كما تقدم الشركة تطبيقات التداول لجميع أنظمة التشغيل المتنقلة الرئيسية وبرامجها متوافق مع جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ماكينتوش ومتصفحات الجوال التي تمكن الوصول إلى الإنترنت.


Gain Capital MT4 Download.


تعتبر منصة التداول MT4 معيارا لصناعة الفوركس وتوفر تداول الفوركس عبر الإنترنت من خلال منصة محملة بالأدوات والميزات القيمة التي تسمح بالتداول الآلي لأكثر من 30 نوعا من عقود الفروقات (كفد) و 45 سوقا لتداول العملات الأجنبية الأصول. منصة MT4 قابلة للتخصيص تماما، وسهلة الاستخدام وتوفر خدمات دعم العملاء ممتازة، مما يجعلها واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية المستخدمة من قبل المستثمرين في جميع أنحاء العالم. MT4 can be easily and quickly downloaded directly from the website.


Professional traders, institutional clients and individuals who enjoy a higher net worth gain access to Forex’s exclusive trading platform known as GTX ECN that offers investors tighter spreads, transparent pricing and very deep liquidity.


Gain Capital ForexTrader Pro Options and Features.


لوحة التداول.


بعد تسجيل الدخول إلى حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم باستخدام فوريسترادر ​​برو، سوف يرى المستثمرون لوحة التداول التي هي الطريقة الرئيسية لشراء وبيع أزواج من العملات على منصة التداول. بشكل افتراضي، تظهر 16 عملة ولكن يمكن إضافة أزواج إضافية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على خلفية رمادية ثم التحقق من أزواج العملات التي تريدها في التداول.


الرسوم البيانية الفوركس.


لوحة الرسم البياني على فوريسترادر ​​برو يوفر للمستثمرين مع الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية لأي زوج من العملات ولأي فترة زمنية. تتوفر مؤشرات وأدوات تقنية إضافية على المنصة وتظهر على الجانب الأيسر من قسم لوحة الرسوم البيانية.


أخبار أدوات.


يوفر هذا القسم للمتداولين آخر الأخبار من فوركس إنزيدر & # 8217؛ s تغذية الأخبار، فضلا عن مصادر أخرى تشمل داو جونز نوزوير. تقويم اقتصادي كامل متاح للتجار الذين يشمل الأحداث الاقتصادية الكلية والتنبؤات لتحديد أهمية قراءات مختلفة.


يوفر هذا القسم للمتداولين أسعار السوق الحالية لأزواج العملات الرئيسية ويتضمن قوائم ساعات قابلة للتخصيص لتتبع أزواج العملات المرغوب فيها، وكذلك أسعار الأصول في الأسواق المالية الأخرى التي يتم تداولها بشكل شائع.


أفكار التداول.


Clicking on any of the options featured in Trading Ideas will bring up a window that contains information about chart patterns, as well as confidence and price levels. يتم التعرف على أنماط المخطط من قبل أوتوشارتيست في مراحل مختلفة خلال تطويرها وتشمل الأفكار الناشئة والمكتملة للنظر في المستثمرين.


Main Menu and Shortcut Bars.


يجب على المستثمرين الجدد في منصة التداول التعرف على القائمة المنسدلة القائمة الرئيسية التي تتضمن خيارات الملفات، والتحرير، والتحرير، والبحث، والتقارير، والأدوات، والنافذة، والمساعدة. فإن الأدوات الأكثر قيمة هي القائمة المنسدلة أوردر دونو أوبتيو n من & # 8220؛ إنتر أوردر، & # 8221؛ حيث يمكن للتجار إدخال أمر يدويا دون استخدام أي أدوات أخرى. كما تحتوي قوائم البحث والتقارير على أدوات قيمة للتداول، بما في ذلك النقاط المحورية ومستويات الأسعار اليومية وخيار P & أمب؛ L المحقق الذي يظهر أرباح التجار وخسائرهم على مدى فترة زمنية معينة.


Shortcuts Bar.


The Shortcuts Bar also contains valuable trading tools specifically designed to provide important features and options to traders quickly through the use of important buttons that include Plus Icon (+) for quick and easy order entry, Calculator Icon that can determine pip value using required bid rates, margin, leverage and trade size. رمز التقرير تمكن التجار من تلخيص قيم الحساب بسرعة باستخدام P & أمب؛ L، الفائدة والودائع والرسوم، وانتقل والأرصدة. رمز الدولار يعطي التجار طريقة سريعة حقا لإيداع أو سحب الأموال من حسابات التداول.


مركز الإستراتيجية.


تتوفر العديد من الميزات الإضافية لمنصة فوركسترادر ​​برو، ولكن هذه الخيارات الإضافية متوفرة فقط على إصدار ميكروسوفت ويندوز القابل للتنزيل من منصة التداول.


وأهم هذه الخيارات الإضافية هو مركز الإستراتيجية الذي يسمح للمستثمرين في الفوركس بوضع استراتيجيات تداول مخصصة يمكن تطبيقها على مختلف أشكال التشفير بغرض توليد إشارات البيع والشراء، كما توفر مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية.


فوركسترادر ​​برو يستخدم السحب والإسقاط تقنيات لتجنب ر ه ضرورة التجار h تتعلم تعلم وكتابة أي خطوط من التعليمات البرمجية، وهو نموذجي من منصات تداول العملات الأجنبية الأخرى، مثل MT4 & # 8217؛ s مقل لغة البرمجة.


أنواع الحسابات.


Traders who wish to utilize the Forex trading platform have the option of opening either a Standard Account or a Active Trader Account.


الحساب القياسي.


Minimum initial deposits are required for both accounts and $500 is the minimum amount required to open a Standard Account. It is recommended that traders deposit at least $3000 into their trading accounts to gain full access to the wide range of trade-able assets available through Forex.


حساب التاجر النشط.


Traders wishing to open an Active Trader Account must make an init ial deposit of at least $25,000, which entitles them to the full range of features and assets offered by Gain Capital broker . Failure to maintain that minimum balance will result in Active Trader Accounts being changed to Standard Accounts.


Gain Capital UK LTD.


Gain Capital UK LTD is also regulated by a variety of other international agencies that also require strict compliance with rules and regulations in place to protect investors from shady or illegal financial investment transactions.


لمزيد من الحماية، تحتفظ الشركة بحسابات منفصلة للعملاء & # 8217؛ وميزان حماية الرصيد الذي يحمي المستثمرين من الأرصدة السلبية في حال حدوث تقلبات سلبية غير متوقعة في الأسواق المالية.


وينظم غين كابيتال أوك لت من قبل فكا مع الرقم المرجعي: 113942.


Gain Capital City Index.


The company acquired the City Index UK broker for $118 million, boosting its CFD business and expanding its Forex business in the United Kingdom.


Gain Capital Login.


For login to the company’s brokers you can visit the broker website, After sign up you can check your email and do Gain Capital login.


Gain Capital Share Price.


You can buy or sell the GAIN Capital holdings Inc shares at NYSE stock exchange, Currently the GAIN Capital share price is at $6.5 per share, The minimum Gain Capital share price was $3.9 and maximum was $13 per share.


Gain Capital London Office.


GAIN Capital London office address is: Park House, 16 Finsbury Circus, London EC2M 7EB.


Gain Capital Phone Number is: 0845 355 0801.


Gain Capital Broker Address.


The company global headquarter address is:


135 US Highway 202/206, Suite 11, Bedminster, NJ 07921.

No comments:

Post a Comment