Friday 23 March 2018

خيارات الخيارات الثنائية


حجم الخيارات الثنائية.


حجم الخيارات الثنائية.


عند تداول الخيارات الثنائية، هناك العديد من المؤشرات التي يمكنك استخدامها لاستخراج المعلومات حول الوضع في السوق. وكلما كنت أكثر دقة مع التحليل الخاص بك، كلما كان ذلك أفضل فرصك لجعل التنبؤ الصحيح. واحدة من أهم المؤشرات التي يمكنك استخدامها هو حجم الخيارات الثنائية، والتي يمكن أن أقول لكم الكثير عن قوة الأصول. هذا ما سنناقشه في بقية هذه المقالة، لذلك إذا كنت لا تزال غير مألوفة مع هذا الجانب من التداول، تعطينا بضع دقائق من وقتك. الاستثمار في التعليم دائما يؤتي ثماره. دعونا نرى ما تحتاج إلى تعلم هنا!


حجم الخيارات الثنائية | مزايا.


حجم الخيارات الثنائية هو مؤشر يخبرك كم التداول يجري في السوق، أي مدى قوة التجار يشعرون بشيء ما. حجم أكبر يعني الناس ينفذون المزيد من الصفقات وبالتالي هم أكثر اهتماما في شيء. ومن الأفضل استخدام هذا المؤشر كتأكيد للقوة. أسهل طريقة للنظر في ذلك هو استخدام المخططات الشريطية أو الشموع لأن حجم أكثر وضوحا هناك، ويمكنك بسرعة استخراج المعلومات التي تحتاج إليها. ومع ذلك، كن حذرا! عند فحص البيانات حجم الخيارات الثنائية، وربما على الأرجح أن تقدم مع البيانات المتعلقة فقط التجار الذين يتاجرون مع نفس الوسيط كما كنت. وبعبارة أخرى، لن تحصل على بيانات عن جميع التجار في السوق، ولكن لا يزال بإمكانك إجراء بعض الاستنتاجات الجيدة، حيث يجب أن تكون خطوط الاتجاه العام مرئية بوضوح.


حجم الخيارات الثنائية | معلومات إضافية.


إذا كنت تريد المزيد من المعلومات الدقيقة، ربما عليك التحقق من شيء مثل التزام التجار. يتم إصدار هذا التقرير كل يوم جمعة ويمكن أن يساعدك كثيرا لأنه يحصل لك الكثير من المعلومات المفيدة. إذا كنت تستخدم هذا التقرير، فإن مزايا التداول على المدى الطويل تصبح واضحة جدا، وخاصة إذا كنت تتداول في النصف الثاني من الشهر - في هذه الحالة، فمن المستحسن أن تقوم بتعيين تاريخ انتهاء الصلاحية الخاص بك إلى نهاية الشهر. وهذا ينطبق أيضا إذا كنت من أي فرصة باستخدام منصة ميتاتريدر. مجرد تعيين مؤشر حجم الخيارات الثنائية الخاص بك تحت المخطط الخاص بك (ويوصى الرسوم البيانية لكل ساعة لهذا النوع من التداول) والبحث عن الشموع كسر مستوى الشموع ارتفاع المتوسطة المتوسطة.


حجم الخيارات الثنائية | استنتاج.


حجم الخيارات الثنائية يخبرك كم من الناس يتداولون، وهو قطعة من المعلومات التي يمكن أن تكون ذات أهمية قصوى، وخاصة إذا كنت غير متأكد من شيء. ومع ذلك، لا نكون حذرين عند أخذها في الاعتبار لأن السماسرة يمكن أن تظهر لك فقط حجم بخصوص عملائها، حتى تتمكن من الحصول على فكرة عامة، ولكن أبدا الصورة الكاملة. استخدام هذا المؤشر بحكمة وسيكون لديك أداة قوية. وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات المفيدة، فقط تصفح حول موقعنا على الانترنت - لدينا الكثير من المواد التعليمية.


حجم والخيارات الثنائية.


حجم هو وثيق الصلة بتجار الخيارات الثنائية. يمكن أن تساعدك على تحديد فرص تجارية مربحة وتجنب سيئة منها. توضح هذه المقالة كيف يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية استخدام حجم التداول لتداولهم.


في التفاصيل، هذه المادة سوف يجيب على هذه الأسئلة:


ما هو حجم؟ لماذا حجم مهم؟ كيف يمكنني قياس حجم؟ حجم التداول مع الخيارات الثنائية.


مع هذه المعلومات، سوف تكون قادرة على الفور لإضافة هذه القيم إلى الاستراتيجية الخاصة بك والخيارات الثنائية التجارية مع الثقة المضافة.


ما هو حجم؟


يحدد المجلد عدد الوحدات التي تم تغييرها خلال فترة ما. على سبيل المثال، عندما كنت تبحث في الرسم البياني للسعر مع فترة 10 دقائق، وكان الفترة الأخيرة حجم 1000، 1،000 الأسهم تبادلت اليدين خلال هذه الفترة 10 دقيقة.


هناك أمران مهمان للإشارة إلى هنا:


تقيس القيمة عدد الأصول وليس التجار. وتبلغ قيمة الألف (000 1) تداولا خلال هذه الفترة، وليس 000 1 صفقة. فالأصول ال 000 1 يمكن أن تكون مجرد تجارة واحدة كبيرة أو أنها يمكن أن تكون 000 1 حرف صغير منفصل - وسيكون الحجم نفسه في الحالتين. حجم يقيس الأصول الأساسية، وليس عدد من الخيارات الثنائية. وتشير القيمة 1000 إلى أن 1،000 وحدة من الأصول الأساسية (الأسهم، مؤشر، العملة، أو السلع) تم تداولها، فإنه لا يشير إلى عدد من الخيارات الثنائية المتداولة على أساس الأصول - حجم لا يقيس الخيارات الثنائية.


ويرى بعض التجار أنه ليس من المهم ما إذا كان الحجم الكلي هو نتيجة تجارة واحدة كبيرة أو العديد من الصفقات الصغيرة. ما يهم هو العلاقة الشاملة بين الطلب والعرض، ولا شيء آخر.


أيضا، من المهم أن نفهم أنه يقيس فقط التجار الذين يشترون أو يبيعون الأصول. التجار الخيارات الثنائية فقط جعل التوقعات حول ما سيحدث لسعر الأصول، فإنها لا شراء أو بيعه. لذلك، يتجاهل المجلد الخيارات الثنائية. يحاول بعض الوافدين الجدد استخدام هذه القيمة لفهم الأصول التي تحظى بشعبية مع تجار الخيارات الثنائية. وهذا ليس ما يفعله المؤشر. إلا إذا كان الوسيط الخاص بك يوفر على وجه التحديد مؤشرا إضافيا للخيارات الثنائية، وهذا الرقم دائما مؤشر الكلاسيكي شراء / بيع العرض والطلب.


لماذا حجم مهم؟


ولتفهم سبب أهمية ذلك، يجب النظر في هذين السيناريوهين:


خلال فترة ذات حجم منخفض تاريخيا، لا يترك سوى اثنين من التجار في السوق. واحد منهم يقرر لاختبار حظه ويضع أمر شراء أقل بكثير من سعر السوق الحالي. يتداول الأصل عند 100 جنيها إسترلينيا، ويحدد التاجر حد الشراء عند 90 جنيها إسترلينيا. التاجر الآخر يجعل خطأ الصاعد وضع أمر بيع غير محدود. منذ عرض £ 90 هو العرض الوحيد، بل هو أيضا أفضل واحد. ينخفض ​​الأصول بنسبة 10 في المئة ويبدل اليدين. وفي الوقت الذي أغلقت فيه البورصات الأمريكية، نشرت الحكومة بيانات اقتصادية جديدة. إن البلاد تقوم بعمل عظيم، ولا تزال هناك سنوات من الازدهار. العديد من التجار تتفاعل بحماس وأوامر الشراء مكان. ومع افتتاح السوق في اليوم التالي، فإن كل هذه الطلبات تخلق فائضا قويا في الطلب، ويقفز السوق بشكل ملحوظ بنسبة 3٪.


في كلتا الحالتين، وقد أظهرت السوق حركة قوية. في المثال الأول، قفز بنسبة 10 في المئة، في المثال الثاني فقط بنسبة 3 في المئة. ومع ذلك، فإن المثال الثاني سيتيح فرصة تجارية أفضل. حجم يساعدك على فهم لماذا:


في المثال الأول، كانت قفزة السعر نتيجة خطأ أحد التجار. هناك تقريبا أي فرصة أن غالبية التجار سوف تنظر في هذه القفلة مبررة. وسوف تتعارض مع مفاهيم التحليل الفني والأساسي. وبالتالي، فإن الغالبية الساحقة من التجار سوف تستثمر ضد الحركة. وسوف يعتقدون أن الآن هو الوقت المناسب للاستفادة من السوق التي تحركت بعيدا جدا، وهذا هو السبب في السوق من المرجح أن عكس والقضاء على قفزة السعر الأصلي. في المثال الثاني، كان قفزة السعر نتيجة العديد من التجار يفعلون الشيء نفسه. هناك دعم كبير لهذه الحركة بين التجار، ويبدو أكثر من المرجح أن التجار الآخرين سوف تتخذ قريبا نفس القرار الاستثماري، أو أن التجار الذين قد استثمرت بالفعل سوف تستثمر مرة أخرى. الغالبية العظمى سوف تستثمر في دعم الحركة، ورؤيتها بأنها بداية شيء كبير. ومن المرجح أن تستمر هذه الحركة لفترة طويلة.


وبطبيعة الحال، فإن معظم حالات التداول في واقع الحياة ستكون أقل أسود وأبيض من هذا المثال. ولكن حجم يمكن أن تساعدك مع ذلك على فهم أهمية كل فترة واحدة. عندما تكون الفترة ذات حجم مرتفع، فإن تحركاتها عادة ما تكون أكثر أهمية لعمل السعر في المستقبل من تحركات الفترات ذات الحجم المنخفض.


ببساطة، تذكر هذه العلاقة:


فترة ضعيفة ضعيفة لأنها تفتقر إلى دعم العديد من التجار. ارتفاع حجم فترات قوية لأن العديد من التجار دعم تحركات الأسعار.


حتى خلال الاتجاهات، والفترات في اتجاه السوق الرئيسي غالبا ما تظهر حجم أعلى من فترات ضد الاتجاه الرئيسي الاتجاه. من خلال مراقبة هذا، يمكنك فهم ما يحدث.


كيف يمكنني قياس حجم؟


هناك العديد من الطرق التي يمكنك قياس حجم. أهمها هما:


دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل واحد منهم.


كيفية قياس حجم مباشرة.


أبسط طريقة لقياس حجم هو مباشرة. معظم برامج الرسم البياني يقدم أداة يمكن أن يوجه حجم مباشرة إلى المخطط الخاص بك. في بعض الأحيان، الأداة نشطة بشكل افتراضي، وأحيانا لديك لإضافته يدويا ولكن هو دائما تقريبا هناك.


في الرسم البياني أدناه، يرمز إلى حجم الحانات صعودا رقيقة في الجزء السفلي من المخطط. طول الأشرطة يشير إلى حجم الفترة.


أشرطة أطول تمثل حجم أعلى، أشرطة أقصر تمثل انخفاض حجم.


كما يمكنك أن ترى على الفور، وتختلف الأرقام بشكل كبير. لفهم كيف يمكن أن يساعدك حجم التداول، ألق نظرة على الشموعتين الأخيرتين. بعد حركة جانبية ذات حجم منخفض نسبيا، بدأ السوق في الانخفاض في الفترة من الثانية إلى الأخيرة ولكن أغلقت في نهاية المطاف في زائد.


سوف المحللين شمعدان ذوي الخبرة التعرف على الفور هذا الشمعدان كمطرقة. تشير المطرقة إلى الزخم الصعودي لأن السوق تحولت من حركة هبوطية قوية إلى حركة صعودية قوية خلال الفترة. ومن المرجح أن تنتقل هذه الحركة إلى الفترة التالية.


أنماط شمعة.


المشكلة مع المطرقة هو أنه لا يمكن الاعتماد عليها عند تداولها وحدها. خلال حركة جانبية السابقة، شكلت السوق عدد قليل من المطارق ولكن دائما فشلت في التصرف لمواصلة الارتفاع. كانت آخر مطرقة مختلفة، ولكن كيف يفترض التجار لتمييز إشارات كاذبة من تلك الجيدة؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه حجم.


عند النظر إلى المطارق السابقة، سترى أنها جميعا ظهرت انخفاض حجم التداول. هذا هو السبب في أن آثارها كانت ضعيفة، وليس الكثير من التجار دعمت الحركات، فإنها قد تكون نتيجة لعدد قليل من الصفقات الخاطئة.


المطرقة في الشمعدان الثاني إلى الأخير ظهرت حجم التداول أعلى بكثير. شريطها هو أكثر من مرتين طالما القضبان السابقة، وهو ما يعني أن شيئا دافعا التجار لشراء خلال هذه الفترة.


تحليل حجم.


مدعومة من قبل العديد من التجار، والآثار المترتبة على مطرقة الماضي هي أكثر أهمية بكثير من تلك التي أدلى بها في وقت سابق. بمجرد أن ترى هذه المطرقة، سيكون وقتا رائعا للاستثمار. الشمعدان صعود كبير التالية هي النتيجة المرجوة من ارتفاع حجم.


هذا هو السبب في أن هذا التحليل يمكن أن تساعدك على تصفية الإشارات وفهم أهمية الشموع واحدة. يشير الارتفاع المفاجئ في الحجم في كثير من الأحيان إلى أن الشمعة ذات أهمية عالية وأن السوق سوف يستمر في التحرك في الاتجاه الذي ينطوي عليه. في كثير من الأحيان، فإنه يبدأ حركة قوية.


كيفية قياس المجلد من خلال المؤشرات الفنية.


بعض المؤشرات الفنية تخلق توقعات على أساس حجم ما سيحدث لسعر الأصل. هناك عدد كبير جدا من المؤشرات الفنية التي تعتبر الحجم لعرضها جميعا في هذه المرحلة، لذلك سنركز على أكثر المؤشرات شيوعا: مؤشر تدفق الأموال (مفي).


تقارن مؤسسة التمویل الأصغر بین الارتفاع إلی فترات السقوط. فإنه يضاعف طول كل فترة مع حجمها ويضاعف مع حجم. ثم يضع مجموع كل الفترات الصاعدة فيما يتعلق بمجموع جميع الفترات مع انخفاض الأسعار. وتظهر مؤسسة التمويل الأصغر نتيجتها كقيمة تتراوح بين صفر و 100 تشير إلى النسبة المئوية لحصة ارتفاع الأسعار.


قيمة 100 يعني أن جميع الأموال تتدفق في الأصول. قراءة 0 يعني أن جميع الأموال التي تدفقت من الأصول. والنتيجة 50 يعني أن كمية من الأموال المتدفقة من أصل كان بالضبط مثل مبلغ المال المتدفقة إلى ذلك.


حجم الترجيح.


الحجم ھو عامل الترجیح الذي یحدد أھمیة کل فترة من مؤسسات التمویل الأصغر. فالفترات ذات الحجم الأعلی أکثر أھمیة بالنسبة لمؤسسة التمویل الأصغر نتیجة الفترات ذات الحجم المنخفض.


ولهذا السبب يمكن لمؤسسة التمويل الأصغر أن تفتح عينيك على رؤى جديدة تماما حول ما يجري في السوق. في حين يمكنك تحليل حركة السعر وحجم من تلقاء نفسها، فمن الصعب الجمع بينهما. هناك ببساطة الكثير من البيانات لفهم ذلك.


وربما تکون مؤسسة التمویل الأصغر ھي المؤشر الفني الأکثر شیوعا علی أساس الحجم. هناك العديد من المؤشرات الفنية الأخرى التي تستخدم حجم، أيضا. على سبيل المثال، يمكنك التفكير في تداول أحد هذه المؤشرات:


هذه والعديد من المؤشرات الأخرى على أساس حجم يمكن أن توفر أساسا متينا لاستراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


حجم التداول مع الخيارات الثنائية؟


بالنسبة للمتداولين بالخيارات الثنائية، هناك طريقتان لتداول الحجم الذي يتعلق بطريقتين لقياس الحجم:


يمكنك تداول حجم مباشرة، يمكنك التجارة حجم بشكل غير مباشر من خلال المؤشرات الفنية.


دعونا ننظر في كل من هذه الاحتمالات بشكل فردي.


كيفية تداول حجم مباشرة مع الخيارات الثنائية.


هذه هي الطريقة الأبسط والأكثر مباشرة لتداول الحجم. يمكنك تداول نوعين من الإشارات:


شمعدانات مفردة. عندما يظهر شمعدان واحد حجم أعلى بكثير من الشموع المحيطة به، والتجارة خيار عالية / منخفضة في اتجاه التنبؤ التي أنشأتها الشمعدان. يمكن للمتداولين الذين يرغبون في تحمل المخاطر إذا تمكنوا من الحصول على عوائد أعلى أن يستثمروا أيضا في خيار مرتفع / منخفض. اختيار انتهاء الخاص بك على أساس نوع الشمعدان أن كنت تتداول. شمعدانات متعددة. عندما تظهر جميع أو معظم الشموع التي تشير في اتجاه واحد حجم أعلى بكثير من الشمعدانات في الاتجاه الآخر، وهناك فرصة جيدة أن السوق سوف تتحرك في اتجاه حجم أعلى. خلال الحركات الجانبية ومعظم حالات السوق، وهذا مؤشر يساعدك على فهم أين السوق سوف تذهب. يمكنك التجارة هذا التنبؤ مع خيار عالية / منخفضة. استخدم فترة صلاحية أطول من انتهاء الصلاحية الأول.


كما ترون، هذه الاستراتيجية بسيطة. تحديد الاتجاه الذي يظهر حجم أعلى والاستثمار وفقا لذلك - وهذا هو عليه.


كيفية تداول حجم بشكل غير مباشر من خلال المؤشرات الفنية.


وتعتمد هذه الاستراتيجية إلى حد كبير على المؤشر الذي تختاره كأساس، ولكننا سنلتزم مرة أخرى بالمؤشر الفني الأكثر شعبية على أساس الحجم، وهو مؤسسة التمويل الأصغر.


وکما شرحنا سابقا، فإن مؤسسة التمویل الأصغر تخلق قیمة بین 0 و 100. یمکنك العثور علی فرص تجاریة مربحة عندما تنخفض مؤسسات التمویل الأصغر إلی ما دون 20 أو تزید عن 80. وتعتبر ھذه المناطق ذروة شراء (أکثر من 80) أو تشبع في التشغیل (أقل من 20) والعودة إلى المنطقة العادية على الأرجح.


وبمجرد أن تعبر مؤسسة التمویل الأصغر عن العودة إلی المناطق الطبیعیة، فإنك تعلم أنھ یجب أن یکون ھناك زخم وإمکانات لحرکة طویلة، وھذا ھو السبب في أن الوقت قد حان للاستثمار.


وبما أن مؤسسة التمویل متناھي الصغر تتخطی خط ال 80 لأسفل، فاستثمر في انخفاض الأسعار. عندما تعبر مؤسسة التمویل الأصغر عن خط 20 صعودا، تستثمر في ارتفاع الأسعار.


عادة، يمكنك استخدام خيار عال / منخفض لهذه التجارة. هل يمكن أيضا استخدام خيار لمسة واحدة، ولكن هذه ستكون استراتيجية محفوفة بالمخاطر جدا يجب عليك التجارة فقط مع مساعدة من المؤشرات الإضافية التي يمكن التنبؤ طول وقوة الحركة.


استنتاجات حجم التداول.


حجم هو ذات الصلة للغاية لتجار الخيارات الثنائية. ويمكن أن تساعدك على تحديد فرص تجارية مربحة وتجنب تلك السيئة، والتي يمكن أن تتضافر لزيادة كبيرة الأرباح الخاصة بك.


يمكنك تداول حجم مباشرة، من خلال تحليل الشموع واحدة أو الشمعدانات متعددة، أو بشكل غير مباشر من خلال المؤشرات الفنية مثل مؤسسة التمويل الأصغر. وفي كلتا الحالتين، يجب أن يكون حجم إضافة مفيدة لاستراتيجية التداول الخاصة بك.


إذا كنت لا تزال بحاجة إلى وسيط الحق للتجارة هذه الاستراتيجية، نلقي نظرة على موقعنا على قائمة كبار وسيط.


10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.


السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.


ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.


ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.


إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.


ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.


مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.


إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.


اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات السماسرة.


كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.


وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.


من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.


اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.


سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تقوم بوضع صفقاتك عليها.


فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.


هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان يمكن، وغالبا ما تختلف من وسيط إلى وسيط.


لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .


الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.


في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.


على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.


زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.


بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.


على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.


على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.


تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.


لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.


خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.


الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الصفقات التي اخترتها تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.


العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.


ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!


إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .


مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!


أهمية حجم التداول للخيارات الثنائية.


السعر هو نقطة أساسية في التداول، وهذا هو السبب في أننا & # 8217؛ ركزت أساسا على ميكانيكا حتى هذه النقطة. ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية لديها جوانب هامة أخرى وحجم واحد منهم.


ما هو حجم؟


مفهوم الحجم هو بسيط نوعا ما. حجم هو كمية الأسهم أو العقود المتداولة ضمن محيط زمني محدد (يوم، في معظم الحالات). وكلما زاد المبلغ، ارتفع حجم التداول، وبالتالي نشاط الأمن. التغييرات في حجم يمكن بسهولة تحديد أو ينظر إليها كما هو الحال في معظم هناك قضبان حجم تقع حول الرسم البياني. من خلال مراقبة التحولات في حجم الأمن، يمكننا تحديد الاتجاهات الناشئة، تماما كما يمكننا استخدام الأسعار لنفس الغرض.


ما مدى أهمية "حجم"؟


فمن الممكن استخدام حجم كآلية تأكيد للاتجاهات وأنماط الرسم البياني، مما يجعلها تلقائيا واحدة من أهم جوانب التحليل الفني. إذا لاحظنا تغير السعر مع مستوى الصوت المرتفع، فإنه يعتبر أكثر ملاءمة من نفس تغيير السعر ولكن مع انخفاض حجم. في الحالة الأولى من المحتمل أن نتحدث عن انعكاس الاتجاه، بينما في الحالة الثانية قد يكون تذبذب مؤقت بسيط لا صلة له بالتداول طويل الأمد.


دعنا نضع مثالا لتصور ذلك بسهولة أكبر. تخيل أن أسهم الشركة ترتفع في القيمة مع 5٪ في يوم تداول واحد بعد انخفاض على المدى الطويل. لدينا الجانب السعر، ولكن لا يمكن أن تخبرنا إذا كنا & # 8217؛ تبحث اتجاه عكس أو تقلب عشوائي في وقت معين. ولكي نتوصل إلى نتيجة أكثر صلة، ينبغي أن ننظر إلى حجم الأصل في نفس اليوم. إذا كان حجم أعلى من المتوسط، فإن هذا قد يعني جيدا أننا ننظر إلى انعكاس الاتجاه (تذكر أن التحليل الفني ليس هو العلم الدقيق، وهو ما يعني أن هذا ليس قاطعا؛ انها & # 8217 ق يقول لنا ما قد ننظر في ولكن نحن لا تزال تعمل مع الاحتمالات). ومع ذلك، إذا كان حجم أقل، ثم انها & # 8217؛ s ربما لا عكس الاتجاه على الإطلاق.


وينبغي أن يسير حجم التداول بوجه عام في نفس اتجاه الاتجاه. إذا ارتفعت الأسعار، ثم ذلك يجب أن حجم، والعكس بالعكس. حجم يمكن أيضا أن تستخدم لتحديد اتجاه & # 8217؛ ق الاستقرار. في الحالات التي تتوافق فيها القيمتان ويكون لها نفس الاتجاه، فإننا نتحدث عن اتجاه مستقر. ومع ذلك، إذا بدأ السعر والحجم يتحركان في اتجاه مختلف، قد يكون هذا علامة على أننا نتحدث عن ضعف في هذا الاتجاه.


في الحالات التي يقول فيها السعر والحجم قصص مختلفة، نحن نتحدث عن الاختلاف. هذه ظاهرة وصفت بأنها تناقض بين مؤشرين مختلفين (في هذه الحالة السعر والحجم).


حجم ونمط الرسوم البيانية.


حجم يمكن أن تستخدم أيضا لتأكيد أنماط الرسم البياني. سنصف عملية التأكيد بمزيد من التفصيل عندما نتحدث عن الأنماط المختلفة، مثل الرأس والكتفين والمثلثات والأعلام. حجم هو الجانب الذي يساعدنا على تحديد دقة وقوة نمط.


حجم بريسيدس السعر.


حجم يمكن أيضا تعطينا فكرة أساسية عن تحركات الأسعار في المستقبل من الأصول. إذا كان حجم يتناقص، ثم السعر ربما ينخفض، كذلك، حتى لو كان هناك اتجاه صعودي في اللحظة الحالية. هذا هو نقطة مهمة جدا لأسباب مختلفة، وأهم واحد هو أنه يمكن أن تساعد فعلا لنا مع التنبؤات السعر ويمكن أن تعطينا فكرة عندما هو & # 8217؛ ق الوقت المناسب للشراء والوقت المناسب للبيع.


هذا هو جانب هام من جوانب التحليل الفني وسيساعدنا في دراساتنا الإضافية لهذا النشاط الرائع المسمى التداول. كلما كان فهمك للمفاهيم الأساسية أفضل، كلما كان من الأفضل فهم المفهوم العام، والأفكار التي تربط المشروع بكامله معا، والفرص الهائلة المتعلقة بالتداول. في النهاية، كل هذا أمر حاسم لفهمك للسوق والميكانيكا الاقتصادية الحديثة. الآن بعد أن غطينا بعض الأساسيات، فإن الوقت قد حان للانتقال إلى شيء أكثر تعقيدا - الرسوم البيانية.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


كسر "الخيار الثنائي"


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.


الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي لحامله الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا باسم خيار أورلاندو عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) والوكالات التنظيمية الأخرى، ولكن من المرجح تداولها عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.


الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.


افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر سيكون له ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.

No comments:

Post a Comment