Monday 12 March 2018

زوج العملات تعريف الفوركس


زوج العملات.


زوج العملات.


▲ عملة العملة ارتفاع العملة العملة سلة العملة مجلس العملة خيار العملة العملة كاري التجارة مركز العملة انخفاض قيمة العملة تخفيض قيمة العملة تنويع العملة صرف العملات مخاطر تقلبات العملة العملة الآجلة العملة الآجلة للعملة الآجلة العملة الآجلة العقود الآجلة خيار العملة الآجلة العملة التحوط العملة المتداولة العملة مطابقة العملة لا أطول إصدار خيار العملة تراكب العملة العملة الزائدة العملة زوج العملة خيار الخيار إعادة تقييم العملة مخاطر العملة تقاسم مخاطر العملة اختيار العملة تبادل العملات تحويل العملات التجارية العملات كيرينكس الحساب الجاري رصيد الحساب الجاري الأصول الحالية الأصول الحالية التكلفة الحالية للوازم القسيمة الحالية القسيمة الحالية السندات الحالية التسليم الحالية الدخل الحالي للدولار سندات الدخل الحالية المؤشر الحالي القيمة الحالية الخصوم المتداولة الحالية الخصوم الحالية القيمة السوقية الحالية ▼


▲ العملة مطابقة العملة لم تعد تصدر العملة ملاحظة العملة ملاحظة العملة ملاحظة العملة العملة من بلد الدفع عملة انكلترا عملة انكلترا عملة انكلترا عملة المكسيك عملة المكسيك عملة المكسيك عملة المملكة المتحدة عملة المملكة المتحدة عملة عملة المملكة المتحدة عملة الولايات المتحدة عملة الولايات المتحدة عملة الولايات المتحدة الأمريكية عملة الولايات المتحدة الأمريكية خيار العملة خيار العملة عقد عملة خيار عقود عقود خيارات العملة العملة أو حامل الصكوك القابلة للتداول تراكب العملة العملة التراكبات العملة الطباعة الفوقية والتجهيز المعدات العملة الطباعة الفوقية ومعدات التجهيز التعبئة والتغليف المبالغة في سعر العملة زوج العملات أزواج العملات ربط العملة العملة ربط العملات أوتاد العملة خيار وضع العملة خيارات وضع العملة سعر العملة إصلاح العملة إصلاح العملة من 1895-97 إصلاحات العملة احتياطي العملة احتياطيات العملة C أورنسي قيود إعادة تقييم العملة مخاطر العملة مخاطر العملة برنامج حماية مخاطر العملات تقاسم مخاطر العملة اختيار العملة تكهنات العملات تكهنات العملات تكهنات العملة تكهنات العملات تثبيت العملة العملة العملات تعزيز العملات تبادل العملات تبادل العملات العملة التجارة التجارة ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


زوج العملات.


ما هو "زوج العملات"


زوج العملات هو هيكل الأسعار والأسعار للعملات المتداولة في سوق الفوركس؛ فإن قيمة العملة هي معدل ويتم تحديدها من خلال مقارنتها بعملة أخرى. ويطلق على العملة الأولى المدرجة لزوج العملات العملة الأساسية، والعملة الثانية تسمى عملة الاقتباس. يشير زوج العملات إلى مقدار العملة المطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية.


كسر "زوج العملات"


تشمل جميع صفقات الفوركس شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى في وقت واحد، ولكن يمكن اعتبار زوج العملات نفسه وحدة واحدة، وهي أداة يتم شراؤها أو بيعها. إذا قمت بشراء زوج من العملات، فإنك تشتري العملة الأساسية وتبيع ضمنيا العملة المدرجة. يمثل عرض السعر (سعر الشراء) مقدار عملة الاقتباس التي تحتاجها للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية. على العكس من ذلك، عند بيع زوج العملات، يمكنك بيع العملة الأساسية والحصول على عملة الاقتباس. يمثل سعر البيع (سعر البيع) لزوج العملات كم ستحصل في عملة الاقتباس لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية.


أزواج العملات فكسم للتجارة.


لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأعلى في سوق الفوركس. اعتمادا على نوع حسابك، يمكنك الاستمتاع بتداول أزواج الأكثر سيولة في الكتالوج (حساب مصغر) أو كتالوج كامل من التخصصات والقاصرين (حسابات تاجر قياسي ونشط).


أزواج العملات.


أزواج العملات.


متوفر على حساب مصغر.


وتعتبر العملات الرئيسية وأزواج السلع هي أزواج العملات الأكثر سيولة والأكثر تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس. هذه الأزواج ومجموعاتها (ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب) تشكل الغالبية العظمى من جميع التداول في سوق الفوركس. لأن هذه الأزواج لديها أكبر حجم من المشترين والبائعين، كما أنها عادة ما يكون أشد فروق الأسعار.


ومع ذلك هناك أزواج العملات الأخرى التي تسمح لك للاستفادة من أحداث الاقتصاد الكلي في الأسواق الدولية محددة، مثل أوسد / مسن (الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي).


دليل الرموز.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على الحسابات القائمة على العمولة التاجر ونشط. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


زوج العملات & # 8211؛ ما هو زوج العملات؟


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


ما هو زوج العملات؟


تعريف زوج العملات: يتكون هذا الزوج من عملتين مسؤولتين عن جعل سعر الصرف. يتم كتابة هذه من خلال الانضمام إلى رموز إسو الموجودة في العداد والعملة الأساسية، وتقسيمها مع حرف. معظم الوقت، الحرف هو نيت المستخدمة. التعامل مع العملات مربكة كما في معظم الوقت لديك للتعامل مع "زوج العملات". العملة الأولية في زوج العملات تسمى العملة الأساسية. وتعرف العملة التي تليها بعملة الاقتباس أو العملة المقابلة. يحتوي سعر زوج العملة األولي عموما على سعرين. ويكون العرض أقل عموما من "طلب". ويمكن تفسير ذلك على أنه التكلفة التي يعتزم الوسيط أو صانع السوق شراء المال الأساسي من خلال تبادل الاقتباس أو العملة الحالية. العرض أو الطلب، أعلى عموما من العطاء هو التكلفة التي يعتزم تاجر للمزاد العملة الأساسية عن طريق تبادل العملة الاقتباس.


زوج العملات.


فريف.


تتكون من العملة الأساسية والعملة اقتباس (أو العملة المقابلة)، انها طريقة لعرض وتسعير عملة واحدة ضد أخرى لاستخدامها في إجراء التجارة. وعادة ما يتم عرض أزواج العملات كاسمين مختصرين للعملة، مفصولين بشرطة مائلة. ويمكن في بعض الأحيان حذف الشرطة المائلة، مع إظهار الاختصارين بالعملتين فقط جنبا إلى جنب.


وتسمى أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم باسم ماجورس. وهي تشمل العملات اليورو والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والفرنك السويسري والين الياباني والدولار الأسترالي. وتشكل الشركات الكبرى أكبر حصة من سوق الصرف األجنبي وتظهر سيولة عالية في السوق.


البنود ذات الصلة.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


الصرف الأجنبي، أو تداول العملات الأجنبية هو الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع آخر.


و كاري تريد هي استراتيجية تداول حيث يقوم المستثمرون / التجار ببيع أو اقتراض الأصول (مثل العملات).


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


ويشير العرض إلى مبلغ الأصل المتوفر في حين أن الطلب هو كمية الأصل الذي.


مقالات ذات صلة.


أهم محرري السوق في الأسبوع (11-15 سبتمبر 2017)


وكان هيمنة الجنيه والين ضعف الموضوعات الرئيسية هذا الأسبوع. لذا، ما الذي دفع عمل سعر الفوركس؟ وماذا عن العملات الأخرى؟ كيف كانت أجرة هذا الأسبوع؟


أهم محرري السوق في الأسبوع (25-29 سبتمبر 2017)


كان الدولار النيوزلندي والدولار الاسترالي محاور رئيسية هذا الأسبوع. ولكن هل تعلم أيضا أن قوة الفرنك السويسري كانت أيضا موضوعا رئيسيا أيضا؟


أهم محرري السوق في الأسبوع (18-22 سبتمبر 2017)


وكانت جميع العيون على الدولار الأمريكي بسبب بيان اللجنة الفيدرالية المفتوحة. ومع ذلك، كانت الهيمنة الكيوي في الواقع الموضوع الرئيسي هذا الأسبوع. لذا، ما الذي دفع عمل سعر الفوركس؟


أهم محترفي السوق في الأسبوع (20-24 نوفمبر)


وكان ضعف الدولار هو الموضوع الرئيسي في الأسبوع الماضي. ولكن يمكنك تخمين العملة التي جاءت على رأس؟ أيضا، ما الذي دفع الدولار إلى الانخفاض في المقام الأول؟ وكيف كانت العملات الأخرى أجرة؟ الوقت لمعرفة!


يبدو أن النجاح هو إلى حد كبير مسألة معلقة بعد أن تركت الآخرين. ويليام الريشة.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment