Saturday 3 March 2018

أنظمة الدرابزين محدودة


أنظمة درابزين الزجاج.
تركيب نظام درابزين الزجاج يعني أنك تحتفظ وجهة نظرك والاستفادة القصوى من محيطك دون أي المشاركات القبيحة. في بالستريد المملكة المتحدة، نقوم بتصميم وتصنيع مجموعة من أنظمة الدرابزين الزجاج الأنيق التي من شأنها تعزيز الممتلكات الخاصة بك.
أنظمة درابزين الزجاج.
المشاركات الاخيرة.
أنظمتنا مصنوعة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ذات جودة عالية في المرآة أو التشطيبات الساتان، أقسام الزجاج تشديد في مجموعة من الصبغات والتجهيزات دائمة والتجهيزات لتناسب. أنظمة درابزين الزجاج من درابزين المملكة المتحدة هي مثالية للمناطق الداخلية أو الخارجية التي تتطلب نظيفة، والمعاصرة يشعر. تتناسب الأنظمة مع الشرفات، والسلالم، وحتى المناطق المزخرفة. الأنماط تشمل:
فرملس (إما مع أو بدون السكك الحديدية العليا) المشاركات والزجاج مع السكك الحديدية العليا المشاركات والزجاج لا أعلى السكك الحديدية.
أنظمة الأسلاك أنظمة أنظمة رود متوفرة في إنهاء الفولاذ المقاوم للصدأ أو يمكن أن تكون مسحوق المغلفة في أي لون.
ونحن نعمل عن كثب مع عملائنا للتأكد من الوفاء الميزانيات والجداول الزمنية. على طول الطريق، ونحن نطبق خبرتنا ومهارات حل المشاكل لضمان أفضل نتيجة لمشروعك. والنتيجة النهائية هي مهمة بالنسبة لنا كما هو لك، لذلك نحن نركز على الاحتياجات الخاصة بك. سنكون سعداء جدا للدردشة معك حول خططك الحالية والمستقبلية.
من خلال تركيب نظام درابزين زجاجي من درابزين المملكة المتحدة، ليس فقط سيكون لديك الاستفادة من العمل مع شركة مع سنوات من الخبرة مع الدرابزين الزجاجي، ولكن أيضا واحدة التي لديها تصنيع الدراية لتصميم وتصنيع وتثبيت على أعلى مستوى من الجودة وبالسعر المناسب.
لمزيد من المعلومات حول ما يمكننا القيام به لعملك أو للحصول على عرض أسعار، يرجى استخدام طلب نموذج الاتصال طلب معاودة الاتصال أو الحصول على اتصال اليوم.
انظر صفحة معرض لدينا للحصول على أمثلة من أنظمة درابزين الزجاج.

أنظمة كنسينغتون الدرابزين.
كنسينغتون التجار تقدم مجموعة واسعة من المكونات والتجهيزات في الفولاذ المقاوم للصدأ، الفولاذ الطري، الحديد المطاوع، النحاس والألومنيوم. لدينا مجموعة واسعة تمتد إلى أكثر من 5000 المنتجات، مع مكونات للسلالم، والشرفات، والشرفات، والبوابات والسور.
كيفية استخدام موقعنا على الانترنت.
لعرض ملفات بدف للمنتجات، يرجى تحديد مورد أو البحث حسب الكلمة الرئيسية في العمود الأيسر.
منتجاتنا.
موردينا.
إقتبس.
اتصل بنا اليوم مع الاحتياجات الخاصة بك وسوف نقدم لكم مع اقتباس مفصل يطابق المواصفات الخاصة بك.
أنظمة كنسينغتون الدرابزين.
23-25 ​​ريبوكون الطريق، تقدم بارك، لوتون، بيدفوردشير LU4 9UR، المملكة المتحدة.
هاتف 0044 (0) 1582 563 794 فاكس 0044 (0) 1582 491 925 البريد الإلكتروني [إمايل & # 160؛ بروتكتد]

معلومات عنا.
اسم العلامة التجارية كنسينغتون مرادف للتميز المنتج والجودة. سجلنا من رضا العملاء يمتد على مدى فترة 25 عاما مع تكرار مواصفات من المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي، بناة المنازل وعمال المعادن تشكل الجزء الرئيسي من أعمالنا. مع قائمة واسعة من أكثر من 5000 المنتجات التي نقدمها، هنا في كنسينغتون التجار يمكننا أن ندعي بفخر أن تكون تاجر الجملة الرائدة من المكونات المعدنية المعمارية والتجهيزات. وبما أننا مخزون للتجارة، للأسف نحن غير قادرين على التعامل مع عامة الناس.
أنظمة كنسينغتون الدرابزين:
قسم التقنية لدينا هو متاح لتقديم المشورة بشأن مسائل مثل أنظمة البناء، والأنماط والأحجام المناسبة. بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى تثبيت السلالم، تشكل رسومات العمل جزءا لا يتجزأ من حزمة الاقتباس.
نشكركم على اختيار موقعنا ونأمل أن تكونوا قد وجدت منتجاتنا ذات الاهتمام. سيتم تعزيز محيط منزلك بشكل كبير من خلال استخدام منتج كنسينغتون.
منتجاتنا.
موردينا.
إقتبس.
اتصل بنا اليوم مع الاحتياجات الخاصة بك وسوف نقدم لكم مع اقتباس مفصل يطابق المواصفات الخاصة بك.
أنظمة كنسينغتون الدرابزين.
23-25 ​​ريبوكون الطريق، تقدم بارك، لوتون، بيدفوردشير LU4 9UR، المملكة المتحدة.
هاتف 0044 (0) 1582 563 794 فاكس 0044 (0) 1582 491 925 البريد الإلكتروني [إمايل & # 160؛ بروتكتد]

أنظمة الدرابزين محدودة
وقد تم تطوير الدرابزينات العليا في عام 1991 لأنظمة الدرابزين متفوقة (نز) المحدودة وقد تم مقذوف من قبل مصنع مكيشني في بيل بلوك منذ تلك الفترة.
منذ عام 2017 تم توزيع الدرابزينات العلوية من قبل شركة مكيشني ألومينوم سولوتيونس المحدودة بالتعاون مع أوميغا ويندوز وأبواب.
الالتزام.
لدينا أنظمة الدرابزين قوية ودائمة و:
يتوافق مع قانون البناء 2004 واللوائح يتوافق مع رموز التحميل NZS4203 & أمب؛ أس / NZS1170 يتوافق مع رمز التزجيج نس 4223.
الامتثال لبنود قانون البناء.
B1 هيكل B2 المتانة F2 مواد البناء الخطرة F4 السلامة من فالينغالسو.

تصميم وتركيب الدرابزين الزجاج مفصل & أمب؛ السور، التزيين بالوسترادينغ، والدرابزين الفولاذ المقاوم للصدأ.
مشوش؟ اقرأ دليل شراء الدرابزين الجديد للحصول على المساعدة والمشورة بشأن اختيار نظام الدرابزين المناسب.
مرحبا بكم في أنظمة الدرابزين المقاوم للصدأ، وشكرا لكم على اهتمامكم في الدرابزين الصلب لدينا والحلول بالوسترادينغ الزجاج للمنزل أو الأعمال التجارية. مع 25 عاما & # 8217؛ تجربة تصميم وتصنيع وتركيب الصلب & أمب؛ درابزين زجاجي، شرفات جولييت، مسابح للسباحة، وتزيين الدرابزينات في جميع أنحاء المملكة المتحدة قمنا ببناء واحدة من الصناعة & # 8217؛ s مجموعة متنوعة من الحلول الدرابزين الجودة.
الصلب الدرابزين لنمط وقوة.
لا شيء يقارن تماما إلى نظرة أنيقة من الصلب المصقول بالوسترادينغ، وأنه & # 8217؛ s مثالية لكلا الداخل والخارج، في المنزل أو في المباني التجارية. لدينا حلول أنابيب الصلب والسلك الدرابزين هي تنوعا للغاية، وتقدم مجموعة واسعة من خيارات الأسعار، من بأسعار معقولة للغاية حبل الأسلاك حبل الحلول من خلال إلى حلول الصلب والزجاج التي توفر صلابة والمتانة والأسلوب.
فوائد الزجاج بالوسترادينغ.
الزجاج بالوسترادينغ يقدم ثروة من الفوائد، وليس أقلها هو أنه يبدو حديثة بشكل لا يصدق وأنيقة. ولكن من خلال السماح لك أن ترى من خلالها، وجهات النظر من الفناء والشرفات هي دون عائق، ودرابزين الزجاج المثبتة داخليا تساعد على فتح مساحة كبيرة. كل من الزجاج والصلب هي مواد مثالية للدرابزينات والدرابزين لأنها لا تجذب الأوساخ والغبار أو علامات، ويمكن أن تكون سريعة جدا وسهولة تنظيفها، ومساعدتهم على البقاء تبحث جميلة للعديد، سنوات عديدة.
الكثير من الخيارات!
مع التصاميم حسب الطلب والأجزاء المصنعة التي يمكن استخدامها لخلق مجموعة مذهلة من التصاميم والتكوينات المختلفة يمكنك التمتع وجود درابزين أو فرملس درابزين الزجاج لمنزلك أو الأعمال التجارية التي تكمل الهندسة المعمارية تماما.
ونحن نفخر على رضا العملاء، ومنتجاتنا هي التي بنيت على أعلى مستوى من الجودة. للحصول على الاقتباس مجانا أو المشورة يرجى الاتصال بنا على.
وقد ظهرت لدينا درابزين التزيين وأنظمة حديدي الزجاج على برامج على التلفزيون الوطني، بما في ذلك القناة 4 و إيتف.

No comments:

Post a Comment