Sunday 25 March 2018

أنواع حسابات تداول الفوركس


أنواع حسابات التداول.


ما هو حساب التداول؟


لبدء تداول الفوركس، مطلوب لفتح حساب مع وسيط أولا.


حساب التداول هو السبيل مماثل للبنك واحد. ويمكن أيضا أن تستخدم لتخزين المال، إيداع والانسحاب. يمكن للمتداولين استخدام أنظمة دفع مختلفة لإضافة أموال إلى حساباتهم وسحبها. يمكن العثور على القائمة الكاملة من الأنظمة المتاحة لعملاء جوستفوريكس في صفحة الإيداع والسحب.


ولكن الغرض الرئيسي من أي حساب تداول هو إجراء المعاملات (فتح وإغلاق أوامر) مع مختلف الأدوات المالية. قائمة هذه الصكوك يمكن أن تختلف تبعا لنوع الحساب، يمكن للتجار من شركة جوستفوريكس العمل مع ما يصل إلى 84 العملات و 2 المعادن. يمكنك معرفة المزيد عن ملامح كل أداة هنا.


للتجار عديمي الخبرة أو أولئك الذين يريدون اختبار استراتيجياتهم، جوستفوريكس يعطي فرصة لفتح حساب تجريبي مجاني. التداول التجريبي هو محاكاة التداول الحقيقي على الفوركس، والتي تتم لممارسة والتدريب. الحساب التجريبي لا يتطلب استثمارات. انها تسمح لك لاكتساب الخبرة في التداول عبر الإنترنت، والمهارات العملية في العمل مع ميتاتريدر & # 160؛ 4، واختبار الاستراتيجية الخاصة بك دون أي مخاطر.


عملية التداول على حساب تجريبي هو تماما نفس بينما التداول المباشر. وهذا يعني أن الرسوم البيانية تظهر الوضع الحقيقي في سوق الفوركس. والفرق الوحيد هو أن تتاجر مع المال الظاهري. تعرض أرباحك التجريبية الأرباح المحتملة التي يمكنك الحصول عليها من الحساب المباشر بنفس الشروط. عند فتح حساب، يمكنك تعيين الرصيد الأولي من قبل نفسك.


يمكنك البدء مع التجريبي من أي أنواع الحسابات جوستفوريكس:


سنت، ميني، قياسي أو إن & # 160؛ صفر. لذلك، يمكنك أيضا اختبار شروط التداول للوسيط واختيار الحساب الأكثر ملاءمة لك.


فقط عندما كنت قد وصلت إلى النجاح على حساب تجريبي وتشعر بالثقة في سوق الفوركس، وحان الوقت لمواصلة حساب التداول المباشر.


تم تصميم حساب المائة خصيصا للمتداولين المبتدئين. إذا تم ترك التداول التجريبي وراء، ولكن كنت لا تزال غير مستعدة لبدء واحد يعيش مع إيداع كبير، وحساب سينت هو الخيار الأمثل بالنسبة لك. وعلى الرغم من ذلك، يتم قياس رصيد حساب التداول هذا بالسينت. لذلك، استراتيجية التداول الخاصة بك، والتي كانت مربحة على حساب تجريبي، يمكن أن تساعدك على كسب على حساب سينت.


فرصة ممتازة لتحسين مهارات إدارة الأموال. كميات صغيرة من المال هي الأنسب لهذا الغرض. طريقة مثالية لممارسة إدارة المخاطر. فرصة لتشعر كل مشاعر التداول مع الأموال الحقيقية، ولكن مع مخاطر أصغر. أداة لاختبار مستشاري الفوركس. القدرة على تقدير في الممارسة خدمات وظروف جوستفوريكس.


حساب التداول سينت لديه الكثير من القواسم المشتركة مع أنواع الحسابات القياسية و البسيطة. وفي الوقت نفسه، نظرا لمخاطر أقل بكثير، فإنه يسمح لك لتعلم أساسيات التداول تدريجيا، ببطء وثقة، دون تقويض الصحة العقلية واللكم الثغرات في الميزانية.


بعد أن أحرزت تقدما في قدراتك ونجحت في التداول في سنت، يمكنك الانتقال إلى ميني، ستاندارد أو حتى إن & # 160؛ زيرو فوريكس الحسابات.


يتم إنشاء حساب ميني للتجار الذين يرغبون في اختيار الودائع التي يريدون. يمكنك فتح هذا الحساب مع أي مبلغ من المال، حيث لا توجد متطلبات للحصول على الحد الأدنى من الودائع.


يتم تنفيذ التداول على حساب ميني في الكثير القياسية، ولم يعد يقاس بالسينت. مع هذا النوع من الحساب تحصل على رافعة مالية تصل إلى 1: 3000، فرصة للحصول على مكافأة الإيداع وخيارات أوسع من الصكوك من مع سنت واحد.


الحساب القياسي هو الأكثر شيوعا. ويشمل مجموعة أساسية من الخيارات الضرورية بالإضافة إلى الرافعة المالية العالية مماثلة لأحد الحسابات البسيطة، فروق سعرية ضيقة حقا تبدأ ب 0،1 نقطة ولا توجد عمولات. وقف الخسارة وجني الأرباح يمكن تعيين كلا عند فتح النظام وبعد ذلك. يمكن استخدام الحساب القياسي للتداول على الرسوم البيانية اليومية والتداول غير العدواني خلال يوم واحد. يمكن اختيار أي استراتيجية تداول للعمل على هذا الحساب دون أي قيود.


يتيح لك حساب إن & # 160؛ زيرو إمكانية الشعور بالتداول الديناميكي. أولئك المشاركين في السوق الذين يفضلون اللحظي، والمدخلات والمخرجات المتكررة جنبا إلى جنب مع العمل على فترات زمنية قصيرة غالبا ما تختار على وجه التحديد هذا النوع من الحساب. ويعتبر أن يكون أفضل واحد لالسماسرة. هناك عمولة للمعاملات، ولكن الفارق يتراوح من 0 نقطة، وهو أقل بكثير بالمقارنة مع الحسابات الأخرى. عند التداول على هذا الحساب، يمكنك الحصول على مجموعة كاملة من الأدوات المالية المتاحة.


إن هو نظام اتصال إلكتروني يتم فيه نقل معاملات المتداولين مباشرة إلى سوق ما بين البنوك أو تتداخل مع المشاركين الآخرين في النظام.


ميزة إن على النظم التقليدية هو على وجه التحديد غياب الوسطاء. وهذا يوفر للتاجر إن مع التنفيذ الكامل للأوامر، فرقا كبيرا في انتشار وسيولة عالية.


الحسابات الإسلامية.


جوستفوريكس لديه خيار خاص لممثلي العقيدة الإسلامية. يحظر الشريعة التداول بالمقايضة. بسبب هذه الحقيقة، تم إنشاء حسابات تداول خالية من المبادلة الخاصة.


والمقايضة هي رسوم لتشغيل عملية إقفال أمر عند منتصف الليل من يوم تداول واحد وإعادة فتحه بسعر الإغلاق في اليوم التالي. مع حسابات خالية من مبادلة الحسابات يمكن أن تبقي المراكز المفتوحة طالما يريدون، دون إضافة حجم مبادلة إلى أو شحنه من الحساب. وفي هذه الحالة، يمكن أن تتأثر نتيجة التداول فقط بتغير أسعار الصرف لفترة محددة من الزمن.


استخدام الحسابات الخالية من المبادلة اختياري. لتحويل حساب سينت أو ميني أو ستاندارد أو إن & 160؛ زيرو إلى حساب بدون مبادلة، يجب عليك الاتصال بفريق الدعم.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


ما هي أنواع الحسابات المتاحة لتداول العملات الأجنبية؟


هناك العديد من أنواع مختلفة من حسابات الفوركس المتاحة للتاجر الفوركس التجزئة. يتم تقديم حسابات تجريبية من قبل وسطاء الفوركس كوسيلة لإدخال التجار إلى برامجهم وطرق التنفيذ. بعد أن حاول التاجر من الحسابات التجريبية مع عدد قليل من التجار المختلفة، حساب التداول الممول سيكون الخطوة التالية.


بعض إدارة حسابات الفوركس تشمل التاجر "تعليم" مدير ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها. ويعتقد أن التداول الذي يديره الفوركس يأخذ علم النفس من إدارة انتصارات الشخصية والخسائر.


ستب فوركس ترادينغ وسيط.


تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


تداول العملات.


لا تضارب المصالح.


لا توجد عمليات إعادة تسعير & أمب؛ البرق التنفيذ السريع.


إيتس تماما شفاف.


تلقي على الفور مكافأة تصل إلى 20،000 $.


تصبح برو كامل الوقت.


من الدورات التعليمية من البداية إلى النهاية.


آمنة تماما بانكس الاتحاد الأوروبي.


الأموال المحتفظ بها في حسابات منفصلة تماما.


أمن الأموال.


يتم الاحتفاظ بأموال عملائنا في حسابات منفصلة في البنوك الأوروبية من الدرجة الأولى. في حالة لادفس كان من المرجح أن يدخل التصفية، أموال عملائنا آمنة.


حماية الرصيد.


في حالة أن السوق قد تكون متقلبة وتسبب توازن التجار للدخول في المنطقة السلبية، سوف لدفكس جنبا إلى جنب مع مقدمي السيولة سيضمن التاجر مغطاة بالكامل.


تقدم لكفكس مجموعة متنوعة من البرامج التي يمكن لشركائنا الاستفادة منها، وكلها يمكن الحصول عليها اعتمادا على تجربة الشركاء، وحجم المحفظة والدراية في سوق الفوركس.


تقدم لودفس الآن برنامجا شفافا تماما يسهل تتبعه ويمكن تحقيقه جدا. إيداع إلى حسابك والحصول على الفور مكافأة تصل إلى 20،000 $.


للتجار التي هي جديدة في السوق، وتتطلع إلى أن تصبح تاجر فكس المهنية، لدفكس لديه أدوات لمساعدتك على النجاح. E-بوكس، ترادينغ كورسس & أمب؛ دروس الفيديو كلها متاحة.


مجمع شركة الثقة، أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. الخدمات المالية المقدمة من قبل لود ليميتد.


لدفكس هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


أنواع حسابات الفوركس.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


لذلك مررنا بأساسيات تداول العملات الأجنبية، والمخاطر، وأنماط الرسم البياني، وكيفية فك الأخبار الاقتصادية وكيفية تداول العملات. الآن حان الوقت لاختيار وسيط. كما تطرقنا لفترة وجيزة في وقت سابق في تجول، وهناك ثلاثة أنواع أساسية من حسابات التداول - القياسية، صغيرة ومدارة - ولكل منها إيجابيات وسلبيات خاصة بها. يعتمد نوع الحساب المناسب لك على عدد من العوامل، بما في ذلك تحملك للمخاطر وحجم الاستثمار الأولي ومقدار الوقت الذي يجب أن تتاجر فيه بسوق الفوركس على أساس يومي.


حسابات التداول القياسية.


حساب التداول القياسي هو الحساب الأكثر شيوعا. هذا الحساب يتيح لك الوصول إلى الكثير من العملات القياسية، كل منها يستحق 100،000 $.


وكما تعلمون، هذا لا يعني أن لديك لاخماد 100،000 $ من رأس المال من أجل التجارة. قواعد الهامش والرافعة المالية (عادة 50: 1 في النقد الاجنبى) تسمح لك بتداول الكثير القياسي مع اقل من 2000 دولار. (اقرأ المزيد عن الهامش والرافعة المالية في إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس وبرنامج التداول الخاص بالهامش.)


وبما أن الحساب القياسي يتطلب رأسمالا كافيا كافيا للتداول بالکامل، فإن معظم الوسطاء يقدمون المزيد من الخدمات والمزايا الأفضل لمتداولي الفوركس الذين يملکون هذا النوع من الحسابات. (تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية اختيار وسيط ذو سمعة طيبة في تقييم الوسيط.)


مع كل نقطة أن تكون قيمتها 10 $، إذا كان موقف يتحرك في صالحك بنسبة 100 نقطة في يوم واحد، وسوف يكون كسب الخاص 1،000 $. لا يمكن تحقيق هذا النوع من المكاسب مع أي نوع حساب آخر، ما لم يتم بالطبع تداول أكثر من قطعة قياسية واحدة.


في معظم الحالات، يدعو الوسطاء إلى أن يكون للحسابات القياسية رصيد أولي منخفض نسبيا. من 5000 $ إلى 10،000 $ الحد الأدنى شائعة للمستثمرين الجدد لفتح حساب فوريكس قياسي ..


تماما كما لديك فرصة لكسب 1000 $ إذا كان موقف يتحرك في صالحك، هل يمكن أن تخسر نفس المبلغ في خطوة 100 نقطة في الاتجاه الآخر. خسارة من هذا الحجم يمكن حقا وضع دنت في حساب تاجر المبتدئين الذين لديهم فقط الحد الأدنى للمبلغ في حسابه أو لها. (لمعرفة المزيد، اقرأ الرافعة المالية من فوركس: سيف ذو حدين).


ويوصى حساب تداول قياسي للتجار ذوي الخبرة الذين لديهم حصة عادلة من رأس المال للاستثمار.


حسابات التداول البسيطة.


حساب التداول المصغر هو مجرد حساب تداول يسمح لمتداولي الفوركس بإجراء صفقات باستخدام كميات صغيرة (أصغر). في معظم حسابات الوساطة، الكثير الصغير يعادل 10،000 $، بدلا من حساب قياسي، الذي يتداول الكثير 10 مرات هذا الحجم. وهناك الكثير من الوسطاء الذين يقدمون حسابات قياسية أيضا تقديم حسابات صغيرة كوسيلة لجذب العملاء الذين هم جديد نسبيا إلى النقد الأجنبي وهي مؤقتة عن التداول الكامل الكثير بسبب رأس المال اللازم للبدء.


من خلال التداول في $ 10،000 الزيادات، يمكن للتجار الجدد وضع الصفقات دون تنظيف حساباتهم. ويمكنهم أيضا تجربة استراتيجيات مختلفة دون القلق بشأن فقدان أكوام من المال. (لمزيد من المعلومات، انظر فوركس مينيس شرينك ريسك إكسبوسور.)


انخفاض متطلبات رأس المال.


يمكن فتح معظم الحسابات الصغيرة مع ما يتراوح بين 250 و 500 دولار.


المفتاح لكونها تاجر الفوركس ناجحة هو وجود خطة لإدارة المخاطر والالتزام بها. مع الكثير مصغرة، انها أسهل بكثير لتحقيق هذا الهدف، لأنه إذا كان الكثير معيار واحد مخاطرة كبيرة جدا، يمكنك شراء أربعة أو خمس قطع صغيرة بدلا من ذلك والحد من المخاطر. (اقرأ المزيد في الفوركس: مسائل إدارة الأموال.)


كما يقول المثل الشائع، مع ارتفاع المخاطر يمكن أن تأتي مكافأة عالية، ولكن العكس صحيح أيضا: مع انخفاض المخاطر يأتي مكافأة منخفضة. حسابات البسيطة التي تتداول $ 10،000 فقط تحقيق مكاسب 1 $ لكل نقطة من حركة إيجابية، مقارنة مع 10 $ في حساب قياسي.


حساب التداول المدار.


حسابات التداول المدارة هي حسابات الفوركس التي ينتمي فيها رأس المال إلى المستثمر / التاجر، ولكن قرارات الشراء والبيع من قبل المهنيين. يتعامل مديري الحسابات مع هذه الحسابات تماما مثل مديري الأموال الذين يتعاملون مع حسابات الأسهم المدارة. يتم تحديد الأهداف (أهداف الربح، وإدارة المخاطر، وما إلى ذلك) من قبل المستثمر. (اقرأ المزيد في تقييم مدير الاستثمار.)


بشكل عام، هناك نوعان من الحسابات المدارة:


صناديق مجمعة: في هذه الحسابات، يتم وضع الأموال في صندوق الاستثمار المشترك مع نقد المستثمرين الآخرين. يتم تقاسم الأرباح بين المستثمرين. يتم تقسيم هذه الحسابات وفقا لمخاطر تحمل المستثمرين. التاجر الذي يبحث عن عوائد أعلى سيضع أمواله في حساب مجمع مع نسبة أعلى للمخاطر / المكافآت، في حين أن تاجر الفوركس يبحث عن دخل أكثر استقرارا من شأنه أن يستثمر في صندوق أكثر أمانا. احرص دائما على قراءة نشرة اإلصدار الخاصة بالصندوق قبل االستثمار في أي صندوق جماعي. الحسابات الفردية: في هذه الحسابات، سيتولى الوسيط التعامل مع كل حساب على حدة، واتخاذ قرارات مخصصة لكل مستثمر فردي بدلا من مجموعة كاملة من المستثمرين . (راجع الحسابات المدارة بشكل منفصل: نعمة للجميع).


وجود وسيط الفوركس المهنية التعامل مع حسابك هو ميزة محددة التي لا يمكن الاستهانة بها. أيضا، إذا كنت ترغب في تنويع محفظتك دون إنفاق يومك كله يراقب الأسواق، وهذا هو الاختيار الذكي.


يجب أن يعرف التجار أن معظم الحسابات المدارة تتطلب استثمارا بحد أدنى 2،000 دولار أمريكي للحساب المجمع و 10000 دولار أمريكي للحساب الفردي. وعلاوة على ذلك، سوف مديري الحسابات دائما الاحتفاظ عمولة، أو "حساب رسوم الصيانة"، والتي يتم احتسابها شهريا أو سنويا. (اقرأ المزيد في كيفية دفع وسيط فوركس الخاص بك.)


إذا كنت تراقب عن كثب الأسواق ورؤية فرصة شراء، فلن يكون لديك المرونة لوضع التجارة. بدلا من ذلك، عليك أن تأمل أن يرى مدير الحساب نفس الفرصة ويستفيد منه. ويوصى حساب المدارة للمستثمرين مع الكثير من رأس المال وقليل من الوقت أو الفائدة لمتابعة السوق.


بغض النظر عن نوع الحساب الذي تختاره، يجب عليك دائما إجراء اختبار القيادة أولا. كما ناقشنا، فإن معظم السماسرة تقدم حسابات تجريبية ومنصات أخرى للتجار للحصول على راحة قبل القفز. (انظر الفوركس: تجريبي قبل الغوص في لمزيد من المعلومات.)


كقاعدة أساسية من الإبهام، أبدا وضع المال في حساب الفوركس إلا إذا كنت 100٪ راض عن الاستثمار الذي يجري. مع كل الخيارات المختلفة المتاحة لحسابات تداول العملات الأجنبية، والفرق بين كونه مربحا وفقدان قميصك يمكن أن تكون بسيطة مثل اختيار نوع الحساب الصحيح.


نظرة عامة.


في حين أن جميع التجار لديهم إمكانية الوصول إلى فكسم 24/7 لايف الدعم والمواد التعليمية على الانترنت، قدمنا ​​مستويات الحساب ميني، قياسي ونشط التاجر لتلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بك.


أنواع الحسابات:


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد وما يصل إلى 39 زوجا من العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات الرهان غير المنتشرة افتراضيا إلى هيكل تسعير منخفض + سبريدز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول حسابات ستاندرد أند أكتيف ترادر ​​مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.


التنفيذ إخلاء المسؤولية: فكسم عرض أسعار المجاميع وأسأل من مجموعة من مزودي السيولة وهو الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على مكتب التعامل مع فكسم ونماذج التعامل مع مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment