Tuesday 27 March 2018

مؤشر جلسة سوق الفوركس


مؤشر جلسة سوق الفوركس - مؤشر ميتاترادر ​​4.


يستقطب هذا المؤشر الجلسة الرئيسية الأربعة لفوركس:


ومن الواضح أن السوق عادة ما تتحرك في نطاق ضيق خلال جلسة سيدني وطوكيو، وانها تتحرك بقوة خلال دورة لندن ونيويورك، لذلك علينا أن نضع استراتيجيات مختلفة خلال جلسات مختلفة. تم تصميم هذا المؤشر لرسم كل دورة بخطوط ألوان.


لديها 3 معلمة المدخلات الخارجية:


لوكالغمت: هو غمت تعويض المنطقة الزمنية المحلية. بروكرغمت: هو تعويض غمت من MT4 وسيط. شتكست: إذا كان صحيحا، فإنه سيتم عرض كل جلسة استنادا إلى التوقيت المحلي في أعلى الزاوية اليسرى.


يمثل الخط الأزرق جلسة سيدني، والأصفر يمثل دورة طوكيو، ويمثل الأخضر جلسة لندن والأحمر يمثل جلسة نيويورك.


أفضل مؤشر تداول للميتاتريدر 4 (MT4)


المؤشر الذي أريد أن أظهرك في هذا البرنامج التعليمي هو على الاطلاق، يديه، أفضل مؤشر جلسة التداول لميتاتريدر 4 (MT4). أستخدم هذا المؤشر كل يوم، ولا أستطيع العودة إلى التداول بدونها.


ربما سمع بعضكم عن مؤشر i-سيسيسيونس من قبل، ولكن في هذا البرنامج التعليمي، سأعرض لك كيفية الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها من هذا المؤشر المفيد مع الحفاظ على نظافة المخططات قدر الإمكان. هذه هي الطريقة التي يمكنني استخدام ط - جلسات، وبعد رؤية هذا، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما نتساءل كيف كنت تداولها دون ذلك كذلك.


بالطبع، هذا المؤشر مفيد حقا إذا كنت تتداول على أطر زمنية أقل من 4 ساعة. أنا استخدامها على الرسوم البيانية 15 دقيقة و 1 ساعة، وأنها أصبحت جزءا مفيدا جدا من روتين التداول بلدي.


أفضل مؤشر تداول للميتاتريدر 4 (MT4)


ما هي الجلسات التجارية التي يجب أن تتداول في سوق الفوركس؟ اعتمادا على نظام التداول الخاص بك، هل يمكن أن التجارة في أي جلسة. ومع ذلك، فإن معظم التجار العثور على لندن ونيويورك جلسات ليكون من الأفضل.


الدورة الآسيوية يمكن أن يكون من الصعب جدا لكسب المال في. وهناك العديد من الأسباب لهذا، والتي سوف نناقش في مقال في المستقبل. ضع في اعتبارك أنني أقسم السوق إلى ثلاث جلسات فقط، أي الجلسات الآسيوية ولندن ونيويورك، على الرغم من إمكانية تقسيم السوق إلى العديد من الجلسات.


أغلق معظم التجار جميع جلسات التداول في هذه الثلاثة. أوقات الجلسة التي يهتم بها معظم التجار هي لندن فتح / إغلاق وفتح / إغلاق نيويورك. هذا & # 8217؛ s حيث i-سيسيونس مؤشر يأتي في متناول اليدين.


يمكنك أن ترى بسهولة عندما تبدأ جلسات هامة ونهاية & # 8211؛ دون تشوش المخطط الخاص بك.


في الصورة أعلاه، يمكنك مشاهدة مؤشر جلسة التداول i-سيسيونس ل ميتاتريدر 4 (MT4) في العمل. أن تكون قادرة على تحديد ما جلسة التداول كنت في لمحة يمكن أن تكون مفيدة جدا لك إذا كنت & # 8217؛ إعادة التاجر خلال اليوم. تكون هذه المعلومات أكثر فائدة عندما تقوم أنت بإعادة اختبار استراتيجية تجارية جديدة يدويا لأنك لا تحتاج إلى حساب الشموع / الحانات لتحديد الجلسة التي حدث فيها الإعداد.


ملاحظة: كما ترون، I & # 8217؛ حصلت على فاصلات الفترة مرئية كذلك (كترل + Y). أنا أحب استخدامها عندما I & # 8217؛ م دايترادينغ، ولكن أرين & # 8217؛ ر ضرورية طالما لديك مربعات جلسة العمل الخاصة بك تعيين بشكل صحيح.


عادة ما يظهر هذا المؤشر ثلاثة مربعات متداخلة ملونة تسلط الضوء على جلسات التداول الرئيسية الثلاث. ومع ذلك، لقد قمت بتهيئته ليشمل سيدني مفتوحة في & # 8220؛ الآسيوية & # 8221؛ ، وألغى مربع جلسة لندن تماما، وأقصر من مربع جلسة نيويورك لتسليط الضوء على افتتاح نيويورك وإغلاق لندن.


للرجوع إليها، تظهر هذه الصورة يونيو 22، 2018، يوروس، 15 دقيقة الرسم البياني (نيويورك وثيق).


الصورة أعلاه هي نسخة مكبرة من الصورة الأولى. إذا كنت تدرس هذه الصورة، يمكنك أن ترى أن & # 8220؛ الآسيوية & # 8221؛ فتح من السهل أن تجد مع مجرد فاصل الفترة في المكان. ومع ذلك، فإن نهاية مربع الدورة الأولى يظهر لنا لندن مفتوحة.


ملاحظة: لم يتم تسليط الضوء على إغلاق الآسيوية، ولكن بالنسبة لمعظم التجار، هذه ليست معلومات هامة، لأن نهاية الدورة الآسيوية تتداخل مع بداية دورة لندن. ما هو مهم بالنسبة لمعظم التجار هو لندن مفتوحة.


بعد ذلك، يمكنك أن ترى نيويورك مفتوحة. لقد اختصرت مربع جلسة نيويورك لتسليط الضوء على & # 8220؛ ساعات العمل & # 8221؛ عندما تتداخل دورات لندن ونيويورك. بشكل افتراضي، يظهر هذا أيضا إغلاق جلسة لندن. إغلاق دورة نيويورك يحدث عند إغلاق آخر شمعة / بار قبل فاصل الفترة.


كما ترون، من الصور أعلاه، هذا المؤشر هو عظيم لتمثيل بصريا الدورة الهامة يفتح ويغلق. هذا هو السبب في أنني أعتقد أنا جلسات، وخاصة إذا ما استخدمت بهذه الطريقة أنا أظهر لك في هذا البرنامج التعليمي، هو أفضل مؤشر جلسة التداول لميتاتريدر 4 (MT4).


تظهر الصورة أعلاه الإعدادات التي أستخدمها. لقد عدلت المؤشر لاستخدام إعداداتي كإعدادات افتراضية، لذلك إذا كنت تريد تاجرا أمريكيا، أو كنت تستخدم المخططات القريبة من نيويورك، وكنت ترغب في أن تبدو المخططات وكأنها لي ، يجب أن لا تغير أي شيء. وبطبيعة الحال، يمكنك أيضا تغيير الإعدادات إلى أي شيء تريده & # 8217؛ d.


ملاحظة: إذا لم تعمل الإعدادات الافتراضية على المخططات تلقائيا، يمكنك استخدام أداة جلسة تداول الفوركس، مثل هذه الأداة، لضبط أوقات المؤشر. يمكنك أيضا استخدام صورة المخطط أعلاه كمرجع.


تعليمات التحميل:


تحميل واستخراج مخصص i - جلسات المؤشر. ضعه في & # 8220؛ المؤشرات & # 8221؛ المجلد (ملف & غ؛ مجلد البيانات المفتوحة & غ؛ MQL4 & غ؛ المؤشرات). إعادة تشغيل MT4. افتح & # 8220؛ المستكشف & # 8221؛ نافذة، إذا لم تكن مفتوحة (كترل + N). اسحب مؤشر i-سيسيونس إلى المخطط. اضبط الإعدادات والألوان، إذا لزم الأمر، واضغط على & # 8220؛ موافق & # 8221؛ زر.


هناك العديد من المؤشرات جلسة التداول المتاحة، ولكن معظمهم ترك الرسوم البيانية الخاصة بك تبدو أكثر فوضى ثم أنها تحتاج إلى أن تكون. مؤشر I-سيسيونس بسيط ونظيف، خاصة إذا كنت تستخدمه مثل ما أفعله، ولهذا السبب أعتقد أنه أفضل مؤشر جلسة تداول لميتاتريدر 4 (MT4). ما رأيك؟ هل هذا مؤشر جلسة التداول المفضلة لديك؟ اترك تعليقا أدناه.


هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد اختبرت 10 + أنظمة. فقط 3 كانت مربحة! معرفة المزيد عن بلدي # 1 نظام التداول الموصى بها، يوم التداول الفوركس لايف.


الوظائف ذات الصلة.


2 طرق سهلة لإضافة خسارة وقف الخسارة في ميتاترادر ​​4.


كيفية إنشاء عملة مراقبة العملة المخصصة في ميتاتريدر 4 (MT4)


كيفية إنشاء الرسوم البيانية القراد في ميتاتريدر 4 (MT4)


24 تعليقات.


شكرا، هذا هو في الواقع مؤشر جيد جدا التي ينبغي أن تكون مفيدة لأي تاجر.


أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت أنه من المفيد.


بالتأكيد محاولة إعطائها. شكر.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. شكرا على التعليق.


مرحبا هذا شيء رائع، ولكن لا أستطيع الحصول على مربعات الجلسة على مخططاتي، كيف يمكنني ذلك لأنني & # 8217؛ اتبعت كل التعليمات.


لقد قمت بتحميل هذا المؤشر مرة أخرى للتأكد من أنه كان يعمل، وأنه هو.


على افتراض وضع المؤشر في المجلد الصحيح وسحبه إلى المخططات، يمكنك محاولة تغيير قيم & # 8220؛ أسيكولور & # 8221؛ و & # 8220؛ أوساكولور & # 8221؛ إلى شيء آخر.


آمل أن تحصل على العمل لأن هذا هو واحد من المؤشرات المفضلة لدي.


كيفية فتحه على ترادرسواي mt4.


التعليمات هي نفسها للجميع، بغض النظر عن وسيط.


شكرا جزيلا!


شكرا على التعليق. أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت هذا مفيد.


مؤشر نظيف آخر لطيف لا يفعل فوضى الرسوم البيانية الخاصة بك. انها كبيرة كيف يعطي لك كل جلسات عالية ومنخفضة أيضا. شكرا مرة أخرى كريس.


بريف، أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت هذا مفيد. يمكنني استخدام هذا المؤشر كل يوم أنني التجارة. يمكنك أيضا زيادة فترة الاسترجاع مما يجعلها كبيرة ل باكتستينغ.


لقد وجدت استراتيجية التي تستخدم ساعات الآسيوية وبدا على الموقع لساعات ثم غوغلد مؤشر لذلك وأنها تبدو متطابقة، شكرا كريس.


بالطبع، يمكنك تسليط الضوء على أي جلسة كنت ترغب في. افتراضيا، يتم تعيين المؤشر تحميلها من هذه الصفحة لخفض الدورة الآسيوية قبالة ساعة في وقت مبكر لتسليط الضوء على لندن المفتوحة (يمكنك ضبط ساعات الجلسة، على الرغم من).


بدلا من ذلك، يمكن أن تعطي كل جلسة لونها الخاص ويكون لها تداخل. هناك العديد من الاحتمالات مع هذا المؤشر. أنا فقط استخدامه بهذه الطريقة لأنني أحب نظرة نظيفة على المخططات بلدي، وأنا & # 8217؛ م أكثر قلقا مع نيويورك ولندن يفتح.


شكرا جزيلا للمؤشر، بلدي MT4 ساعة الداخلية هو 2 ساعة قبل، وأنا في لندن وذلك وفقا ل MT4 لندن مفتوح هو 10.00.


لقد حاولت تعيين أوقات الدورة لتعكس منطقتي الزمنية حتى يتم تعيين الجلسة الأوروبية لفتح في 10.00 ولكن هذا الإعداد لا يعمل ووقت افتتاح جلسة المملكة المتحدة يظهر 8.00 الذي هو في الواقع 6.00 بالنسبة لي أي أفكار على الرغم من أن المدخلات يقول 10.00.


أوصي باستخدام نيويورك المخططات وثيقة لقرارات التداول الخاصة بك بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، لأنه إذا كنت لا & # 8217؛ ر شمعة إضافية تضاف كل أسبوع الذي يلقي قبالة الشمعدان وغيرها من الأنماط الفنية والمؤشرات.


. . . ولكن موضوع & # 8217؛ s منفصل.


I & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا المؤشر لا يصطف مع MT4 مرات لأنني فقط التعامل مع نيويورك المخططات وثيقة.


أن يقال، يمكنك إدخال أي وقت تريد. ما عليك سوى الاحتفاظ بمداخل مختلفة حتى تسلط الضوء على الجلسات التي تريدها.


مهلا، عندما أغير الوقت من آسيا ل 23.00 بدلا من 00.00 ذلك البق. كيف يمكنني تغيير الرمز لجعله مثل 23.00 في اليوم السابق؟


مهلا، جيمس. شكرا على التعليق. لم أكن رمز هذا المؤشر. أنا فقط تقاسمها. أعتقد أنني أعرف ما تحاول & # 8217 القيام به.


المشكلة هي أنه يمكنك & # 8217؛ العودة أبعد من بداية اليوم أو إلى الأمام الماضي نهاية اليوم. يحتاج المؤشر إلى تحول زمني ليكون قادرا على عرض ما تريد عرضه.


تحرير: خدش ما قلته من قبل، جيمس. لقد وجدت مؤشر i - جلسات V3 بالنسبة لك. لديها المزيد من الميزات، بما في ذلك التحول الزمني. يجب أن تكون قادرا على القيام بما تريد فعله بالضبط مع هذا الإجراء.


انتباه: مؤشر i - جلسات العادية سوف تعمل بشكل جيد لمعظم التجار. تعذر العثور على الملف الأصلي. mq4 & # 8211؛ فقط. ex4، لذلك أنا كاندن & # 8217؛ t تحرير التعليمات البرمجية لجعل العرض تبدو كما يفعل في المقالة. لذلك، إذا كنت لا تحتاج إلى استخدام ميزة التحول الزمني مثل جيمس، فإنه من الأفضل لتحميل المؤشر الأصلي أعلاه.


كيف تستخدم جلسات التداول؟ أعني عندما تغلق لندن / تفتح، تغلق نيويورك / تفتح & # 8230؛ ما الذي تبحث عنه للتداول؟ على امل ان نسمع منك.


شكرا على التعليق. أنا فقط التجارة خلال لندن أو نيويورك جلسات. وعادة ما تستخدم البنوك الدورة الآسيوية كمدة تراكم، وبالتالي فإن السعر متقطع مع عدم وجود اتجاه حقيقي أو انعكاسات كبيرة. هذا & # 8217؛ s ليس دائما الحال، ولكن في كثير من الأحيان ثم ليس هو.


أيضا، في تداول يوم الفوركس لايف نحن نأخذ الاجهزة على أساس مستويات محددة سلفا، وهناك قواعد معينة (التي أستطيع & # 8217؛ ر الحديث عن هنا) بشأن اتخاذ التجارة على المستوى الذي كسر أثناء & # 8220؛ # 8221؛ ساعات. انها & # 8217؛ s لطيفة فقط لتكون قادرة على رؤية بسرعة على الرسم البياني بالضبط حيث هذه ترادابل و & # 8220؛ لا التجارة & # 8221؛ ساعات.


وبالمثل هناك ساعة ونصف & # 8220؛ لا التجارة & # 8221؛ فترة عندما يهدأ السوق قبل نيويورك مفتوحة. انها مريحة جدا أن يكون جلسة نيويورك ملحوظ بشكل واضح على الرسم البياني، وخاصة إذا كنت ويرن & # 8217؛ ر حول عندما حدث الإعداد الأولي. لا يجب الاعتماد مرة أخرى أو أي شيء. مجرد إلقاء نظرة سريعة على الرسم البياني.


هذا المؤشر هو أيضا مفيد حقا ل باكتستينغ اليدوي لأنك يمكن أن ترى أي جلسة التداول التي كنت في لمحة في حين تعمل مرة أخرى من خلال العمل السعر التاريخي. الافتراضي & # 8220؛ الرجعي & # 8221؛ فترة 50 يوما. يمكنك زيادة ذلك للذهاب أبعد من ذلك.


هذا هو ملف صغير لماذا أنت سحق ذلك؟ هل تمانع فقط وضع مؤشر يصل حتى أنا تحميل ملف exe4 لبلدي سطح المكتب ثم فقط يمكن نسخ ولصق إلى ملف المؤشر الخاص بي؟


لن يسمح لي وردبريس (افتراضيا) بتحميل ملفات معينة ما لم يتم ضغطها. انها سهلة بما فيه الكفاية لفك ضغط الملفات. إذا كان هذا هو حقا مشكلة بالنسبة لك، قد يكون التداول قليلا على رأسك.


أولا، تشيس بيكسي o أركيفو i-سيسيونس e إنستالي نا باستا إنديكاتورس، ماس، ناو أباريس نا مينها ليستا دي إنديكادوريس إم مينها بلاتافورما mt4 ميسمو ديبواز دي يو تر رينيكادو، إلي está سيندو بيكسادو كومو أركيفو e ناو كومو بروغراما، é إيسو ميسمو؟


إل أرتشيفو إس أون أرتشيفو زيب. تيينس كيو ديسكومبريميرلو. سي إيس نو إس سو بروبلما، ديب ريكوردار كيو إستوس إنديكادوريس بيرسوناليزادوس نو فونسيوناران إن لا فيرسيون موفيل دي MT4. أبارت دي إسو، سي لو إنستالادو إن لا كاربيتا كوريستا y رينيسيادو MT4، ديبيريا فونسيونار.


مؤشر الجلسة Mt4 (دونلواد لينك)


هذه الدورة مؤشر Mt4 هو مؤشر MT4 آخر لقد وجدت على الانترنت وهذا هو مؤشر جيد حقا أن يظهر لك بداية ونهاية كل من 3 جلسات تداول العملات الأجنبية الرئيسية:


جلسة التداول الآسيوية جلسة التداول في المملكة المتحدة / الأوروبية و جلسة التداول الأمريكية.


فاز وسطاء الفوركس MT4 الخاص بك & # 8217؛ ر تظهر لك جلسات التداول الفوركس على الرسوم البيانية الخاصة بك mt4 وبالتالي هذا مؤشر MT4 جلسة التداول يأتي حقا في متناول اليدين.


روابط التحميل على الفقرة الأخيرة أدناه.


كيف يعمل مؤشر الجلسات Mt4.


انها بسيطة حقا، بمجرد تحميل مؤشر جلسة mt4 على الرسوم البيانية الخاصة بك، ما ستراه 3 مربعات ملونة مختلفة وكل تمثل 3 جلسات تداول العملات الأجنبية المذكورة أعلاه، دورات التداول الآسيوية، المملكة المتحدة / الأوروبية والولايات المتحدة كما هو موضح أدناه على الرسم البياني:


ضبط إعدادات مؤشر التداول MT4 المؤشر.


يتم تعيين مؤشر الجلسات هذا افتراضيا على غمت. لا أرى نقطة في تغيير إعدادات اللون أو الوقت حتى أترك كل شيء إلى الإعدادات الافتراضية كما هو موضح في المخطط أدناه:


ولكن إذا كنت ترغب في تغييرها، متروك لكم. يمكنك ضبط فتح وإغلاق جلسات التداول إلى الفترات الزمنية الخاصة بك ولون جلسات التداول.


استراتيجيات التداول في الفوركس تلك الجلسات المؤشر قد تأتي مفيدة.


إذا كنت تستخدم نظام تداول الفوركس الذي يتداول على وجه التحديد أي واحد من جلسات التداول في الفوركس، فإن مؤشر جلسة التداول Mt4 سيأتي في متناول اليدين.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية أوسدجبي 1hr هي مثال جيد حقا حيث يمكن أن يكون هذا المؤشر جلسات مفيدة حقا.


MT4 سيسيون مؤشر رابط التحميل.


يرجى عدم مشاركة مؤشر الجلسات هذا وموقع الفوركس هذا مع أصدقائك ومعجبيك من خلال النقر على أزرار المشاركة أدناه. شكر.


مؤشر جلسة سوق الفوركس.


يستقطب هذا المؤشر الجلسة الرئيسية الأربعة لفوركس:


ومن الواضح أن السوق عادة ما تتحرك في نطاق ضيق خلال جلسة سيدني وطوكيو، وانها تتحرك بقوة خلال دورة لندن ونيويورك، لذلك علينا أن نضع استراتيجيات مختلفة خلال جلسات مختلفة. تم تصميم هذا المؤشر لرسم كل دورة بخطوط ألوان.


لديها 3 معلمة المدخلات الخارجية:


لوكالغمت: هو غمت تعويض المنطقة الزمنية المحلية. بروكرغمت: هو تعويض غمت للوسيط & # 8217؛ ق MT4. شتكست: إذا كان صحيحا، فإنه سيتم عرض كل جلسة استنادا إلى التوقيت المحلي في أعلى الزاوية اليسرى.


يمثل الخط الأزرق جلسة سيدني، والأصفر يمثل دورة طوكيو، ويمثل الأخضر جلسة لندن والأحمر يمثل جلسة نيويورك.


فكرة التصميم هو من فوريكسماركيتشورس /


مؤشرات MT4 & # 8211؛ تعليمات التحميل.


مؤشر جلسة سوق الفوركس هو مؤشر ميتاتريدر 4 (MT4) وجوهر مؤشر الفوركس هو تحويل بيانات التاريخ المتراكمة.


يوفر مؤشر جلسة سوق الفوركس فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.


واستنادا إلى هذه المعلومات، يمكن للمتداولين أن يتحملوا المزيد من حركة السعر وضبط إستراتيجيتهم وفقا لذلك.


كيفية تثبيت فوركس ماركيت سيسيون indicator. mq4؟


تحميل مؤشر جلسة تداول الفوركس. mq4 نسخ مؤشر جلسة تداول الفوركس. mq4 إلى ميتاتريدر الخاص بك الدليل / الخبراء / المؤشرات / بدء أو إعادة تشغيل عميل ميتاتريدر حدد المخطط والإطار الزمني حيث تريد اختبار المؤشر الخاص بك البحث & # 8220؛ المؤشرات المخصصة & # 8221؛ في المستكشف الخاص بك يترك معظمها في عميل ميتاتريدر الخاص بك انقر بزر الماوس الأيمن على الفوركس مؤشر سوق العملات. mq4 إرفاق إلى الرسم البياني تعديل الإعدادات أو اضغط موافق المؤشر مؤشر دورة سوق الفوركس. mq4 متاح على الرسم البياني الخاص بك.


كيفية إزالة مؤشر سوق الفوركس index. mq4 من مخطط ميتاتريدر 4 الخاص بك؟


حدد المخطط حيث يتم تشغيل المؤشر في عميل ميتاتريدر الخاص بك انقر بزر الماوس الأيمن في الرسم البياني & # 8220؛ قائمة المؤشرات & # 8221؛ حدد المؤشر وحذف.


تحميل ميتاتريدر 4 منصة التداول:


مجانا $ 30 لبدء التداول على الفور لا الإيداع المطلوبة معتمدة تلقائيا إلى حسابك لا شروط مخفية.


ساعات التداول.


المطور: فكسم.


مؤشر ساعات التداول يسلط الضوء على جلسات التداول مباشرة على الرسم البياني لنيويورك ولندن وطوكيو. يتم سحب الصناديق تلقائيا. يتوفر للمتداولين خيارات لإضافة بيانات إضافية مثل ارتفاع / انخفاض الجلسة.


تم تطوير هذا المؤشر على فكوديباس *.


يمكن تشغيل جلسات فردية وإيقافها وتخصيصها عن طريق ضبط لونها والعلامات.


يمكن تشغيل نقاط البيانات من كل جلسة أو إيقاف تشغيلها. وتشمل المدخلات أيضا خيارات لعرض الجلسة العالية والمنخفضة، والمسافة بين النقاط بين الجلسات العالية / المنخفضة والسعر المفتوح.


تنويه المخاطر.


التطبيق المعروض في هذه الصفحة لا يأخذ بعين الاعتبار الظروف الشخصية الفردية الخاصة بك وأهداف التداول. ولذلك لا ينبغي اعتباره توصية شخصية أو نصيحة استثمارية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ليس هناك ما يضمن أن الأنظمة وتقنيات التداول وأساليب التداول و / أو المؤشرات سوف تؤدي إلى أرباح أو لا تؤدي إلى خسائر.


المتطلبات.


هذا المؤشر متوافق فقط مع فكسم ترادينغ ستاتيون برامج سطح المكتب. بالإضافة إلى ذلك، مطلوب حساب فكسم (بما في ذلك الحسابات التجريبية فكسم الحرة).


* يتم توفير روابط لمواقع طرف ثالث لراحتك ولأغراض إعلامية فقط. لا تتحمل شركة فكسم أي مسؤولية عن الدقة أو المحتوى أو أي مسألة أخرى تتعلق بالموقع الخارجي أو عن الروابط اللاحقة ولا تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام هذا المحتوى أو أي محتوى آخر. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. يرجى قراءة مواقع الويب المرتبطة & # 8217؛ الأحكام والشروط.


موارد محطة التداول.


يمكننا تخصيص أي التطبيق لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو يقول لنا ما كنت تبحث عن ونحن سوف تساعدك على بناء التطبيق التداول المثالي.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / كفد & # 8217 على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم لت & # 8221؛) مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة (& # 8220؛ فكسم الاتحاد الافريقي & # 8221؛) ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432 (فكسم ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم ماركيتس & # 8221؛) هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


&نسخ؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


فوركس كابيتال ماركيتس، 55 وتر ستريت، 50th فلور، نيو يورك، ني 10041 أوسا.

No comments:

Post a Comment